فضاء الرأي

الهجوم التركي على إقليم كوردستان العراق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لم يكتف النظام التركي الحاكم باحتلال كوردستان الغربية وذبح مدينة عفرين من الوريد الى الوريد وتدمير مناطق شاسعة من الشمال السوري بذريعة إقامة منطقة امنة، وانما بدأ هجوما واسعا بما يملكه من ترسانة حربية وامكانيات عسكرية على إقليم كوردستان العراق في خرق واضح لكل المقاييس والقرارات والقوانين الدولية وانتهاك سيادة وحرمة أراضي دولة عضو في الأمم المتحدة، مستغلة الوضع الداخلي العراقي المربك وتناغم قوى إقليمية معروفة بعدائها لشعب كوردستان وصمت المجتمع الدولي والتحالف الدولي المناهض للإرهاب إزاء الجرائم التي يرتكبها النظام التركي في كل من سوريا والعراق وليبيا والبحر الأبيض المتوسط.

الهجوم العسكري واسع النطاق والحرب التي تشنها تركيا اردوغان ضد إقليم كوردستان العراق، بذريعة مكافحة ما تسميه بإرهاب حزب العمال الكوردستاني هو محاولة للتعتيم على السبب الرئيس الكامن وراء الهجوم لتحقيق اهداف عنصرية واطماع توسعية تتمثل في:
- القضاء على التجربة والمشروع الديموقراطي لإقليم كوردستان العراق والنظام الاتحادي والتخلص من الاثار الناجمة عن نجاح هذه التجربة التي تعتبرها خطرا على نظامها العنصري
- إعادة احتلال ما تسميه بولاية الموصل التركية التي تشمل كوردستان العراق ومنابع النفط في كركوك وربما إعادة احتلال ولايتي وبغداد والبصرة العثمانيتين بمناسبة انتهاء مدة معاهدة لوزان الموقعة في 24/ تموز/ 1923 وهو امر لا تخفيه تركيا ولا مسؤوليها الذين يصرحون بقرب عودة هذه المناطق الى حضن الوطن!!!! وإعادة احياء الإمبراطورية العثمانية المقبورة!!!!

وبالتعاون الوثيق مع المتاجرين بالدين الاسلامي والأحزاب المحسوبة عليه ظلما وعدوانا.

الهجوم التركي والعدوان الصارخ على إقليم كوردستان هو البداية فقط لما تعتبره تركيا الاردوغانية تحريرا لأراضيها وهو تهديد خطير للأمن والسلام والاستقرار في المنطقة وعلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة ان يتحركا بسرعة لوضع حد لهذا الاستهتار بكل القرارات والقوانين الدولية ذات العلاقة.

المؤكد مع صمت الدولة العراقية ومواقفها الهزيلة التي لا تتعدى الاستنكار الخجول فان المقاومة الوطنية الكوردستانية الشاملة ستنفجر عاجلا او اجلا وعلى الجنرالات المروجين للأطماع التوسعية إعادة النظر في حساباتهم غير الدقيقة قبل ان يغرقوا في حرب طويلة الأمد لن يقف العالم المتحضر صامتا إزاء الاثار المدمرة الناتجة عنها خاصة والنظام التركي الحالي يعاني من مشاكل داخلية عميقة بما فيها دكتاتورية اردوغان والاجهاز على الديموقراطية والقاء مئات الألوف في غياهب السجون و......الخ

وليس سرا انه نظام مكروه على المستوى الدولي والاوروبي الذي يرفض قبول تركيا في الاتحاد الأوروبي حتى الان.

غني عن البيان ان الأطراف الإقليمية والعنصرية التي تتناغم مع الهجوم التركي اليوم ستدفع غدا ثمنا باهظا للأطماع التوسعية التركية ومشاريع احياء الإمبراطورية العثمانية وان غدا لناظره لقريب.
sbamarni14@outlook.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الأطراف الإقليمية والعنصرية التي تتناغم مع الهجوم التركي اليوم ستدفع غدا ثمنا باهظا
حقائق -

يبدو ان همج الربع الخالى و الصفويين وضعوا كل بيضهم و امالهم الشوفينية الاحتلالية فى السلة التركية ، و لا يريدون التصديق انه مع سقوط السلة المؤكد ستذهب كل احلامهم الى الجحيم الابدى مع لعنة التاريخ و الجغرافيا التى ستصاحبهم ايضا . اشتدى يا ازمة تنفرجى ، و على قول الكاتب [[ المقاومة الوطنية الكوردستانية الشاملة ستنفجر عاجلا او اجلا ]] ليمحو اثار القدم الهمجية الحقيقية هذه المرة مرة و احلامهم التوسعية الى الابد .

الغرب مع تركيا
Rizgar -

لولا الغرب مع تركيا لما كان بامكان تركيا تحقيق للرغبات العرقية للاتراك . العالم مع القوة وليس مع الحق.... ولكن خلال ١٠٠ سنة هل حقق الاتراك نزواتهم العرقية ضد الكورد ؟

مجرد سؤ الحظ
卡哇伊 -

اليس سؤ الحظ ؟ ان جيرانك من اشرس وابشع العنصريين في العالم ؟

The Kingdom of Togo
❤☀❤☀❤☀ -

The Kingdom of Togo مملكة توغو ١١٠ الف نسمة ود ولة معترفة والجواز التوغي من الجوازات الراقية حيث بامكان التو غي السفر الى ١٣٥ دولة في العالم بدون فيزا .

مقال يجسد العنصرية والكراهية والحقد والشيزوفرينيا البرزانية والقسدية؟
بسام عبد الله -

مقال مليء بالمغالطات وقلب الحقائق رأساً على عقب يعج بالعنصرية والكراهية والأحقاد، العصابات الكردية الإرهابية التي نافست عصابات المجرم بشار أسد وحشد ملالي الدجل وحسن نصر الله الايراني بالوحشية والإجرام والقتل على الهوية وطرد العرب والتركمان وجلب مرتزقة أكراد من دول أخرى. . ولكن ماذا تقول لبعض الأكراد العنصريين الحاقدين من دواعش قسد وأتباع قزم أربيل الذين تفرعنوا عندما ساعدهم الجيش الأمريكي في سوريا والموساد شمال العراق؟ فقد سمعنا البرزانيين يطالبون بكركوك وبغداد، وعصابة قسد الإرهابية تقول أنهم سيصلون إلى جبل الأكراد في دمشق لطرد العرب ومنع اللغة العربية وفرض اللغتين الكردية والعبرية، لذا.. كفاكم كذب وفبركة يا غجر القوقاز وإختلاق أحداث درامية لا أساس لها من الصحة، كلٌ يرى ويؤول ويفلسف ويفسر الأمور على هواه ومزاجه ومصلحته. المجرمون البرزاني وخامنئي وبوتين وبشار أسد وحشودهم وحسن نصر الله قتلوا مليون شهيد وشردوا نصف الشعب السوري ودمروا مدنه وقراه على رؤوس سكانه وجربوا جميع أنواع أسلحتهم بما فيها الكيماوي والنابالم والبراميل المتفجرة وقف الجميع بين حاقد وشامت ومتشفي ومتفرج ومشارك في إبادة الشعب السوري. حلمكم قد تبخر يا غجر القوقاز. تركيا إنتصرت وحققت جميع أهدافها. وهذا ما سيحصل في شمال العراق السليب بعد أن ينسحب الموساد، ودورها طبيعي لحماية وحدة العراق كما في سوريا، ولا مصلحة للرئيس أردوغان بإحتلال أراضي عراقية أو سورية بقدر الحفاظ على أمن وحماية حدوده، عفرين ومنبج وعين العرب والقامشلي مدن سورية ويحق لأي سوري العيش فيها ومجبر على الدفاع عنها. مشكلة غجر القوقاز الإنفصاليين وحلها أبسط من البساطة وهي أن يعودوا إلى مسقط رأسهم ويشكلوا دولة وينفصلوا على مزاجهم. الأكراد عشائر وقبائل وبدو رحل من أصول غجرية هاجروا من جبال القوقاز هرباً من الإبادة العرقية والدينية فأجرناهم وآويناهم فطعنونا في الظهر عندما ضعفنا واحتلوا أرضنا وطردونا منها وإغتصبوا عرضنا. هؤلاء هم العنصريون من الأكراد، عندما يتسلطون يتفرعنون، وعندما ينهزمون ينوحون. لذا نأمل أن تقوم حكومات العالم الحر بحظر نشاطاتهم وإعتبارهم منظمات إرهابية وتقديمهم للعدالة لمحاكمتهم على جرائمهم والمجازر التي ارتكبوها بحق إخوتنا الأكراد والعرب في شمال العراق وشمال سوريا، إسوة بحزب حسن الايراني الإرهابي في لبنان.

لن ينفع
كوردي عراقي -

البكاء والنواح لن ينفع بشيء الحقوق تأخذ با القوه وليس با البكاء ،أين الزعيم البارزاني، أين اختفت حكومه الإقليم؟ على من تعولون ؟ على أمريكا؟ أمريكا غير مهتمه بكم وبمشاكلكم التي لا تنتهي مشاكل مع بغداد مشاكل مع طهران ،انقره ؟ ماذا يريد الكاتب ؟ مقاومه الاحتلال التركي ؟ تفضل و قاوم الاستعمار التركي وحرر كوردستان من الاحتلال العربي والتركي والإيراني ولكن بعد التحرير من سيحكم؟ البارزاني مره ثانيه ؟؟؟؟

عاش سروك
ناصر -

لا يخفى المطامع التركيه ،ولكن هذه المره مثل. الهجمات السابقة كانت دائما بمباركة الأحزاب الكورديه في الإقليم و في المقدمة جماعة بارزاني. حكومة الإقليم لم يدين العملية ولديه مئات آلاف من المقاتلين وهم مسجلون كحراس الحدود لماذا لا يدافعون ويصونون امانه وسلامة الحدود ..!!!كما باعوا نفط الإقليم للأتراك لمدة خمسين سنه ولان جاء دور بيع الإقليم ايظا .!

سنعيدكم إلى مسقط رأسكم يا غجر القوقاز
بسام عبد الله -

لجريمة لا تبرر بجريمة في مكان آخر يا Rizgar وكونك تكتب مئة تعليق بأسماء وبدون أسماء ونجوم وجنسيات مختلفة من كوري وياباني وأمازيغي وبالعربي والانكليزي لا يقنع حتى الأطفال بأن هناك من يتعاطف مع أتباع قزم أربيل وعصابته الإرهابية، يحاول دائماً المدعو Risgare تحت مئة اسم مستعار إسقاط جرائم الأكراد على العرب، ولو كان العرب كما يقول لما وصل هو نفسه إلى إيلاف كقرينه ونقيضه مردخاي فول الصهيوني لشتم العرب والمسلمين لإشفاء وإرضاء عنصريتهم وحقدهم وغلهم . والجميع بات يعرف أنه لم تتعرض أقلية في العالم للإبادة كما تعرض له الآشوريين على أيدي العنصريين الأكراد. أصبحت هلوسات بعض المعلقين الأكراد مضحكة وسخيفة ، مشروعهم المفبرك parasitic الهوية الكردية في دولة أفلاطون الفاضلة الوهمية الفاسقة والمارقة والضالة التي يريدون تشييدها على خراب وأنقاض أربعة دول وثلاث حضارات عريقة، مصورين العرب والفرس والترك كعدو امبريالي قاتل غريب في المنطقة يريد القضاء على “الاكراد” في الشرق الأوسط، متسلطين ومعششين الحقد في قلوب شعوبهم تُجاههم حتى لا تنتقل عدوى الحرية والمطالبة بالهوية الأساسية إلى أبناء الحضارات الأصلية للمنطقة. الأحزاب الهولاكية العنصرية الكردية الصهيونية النازية في كردستان المزعومة السليبة والمقتطعة من دولة العراق حيث مارس الإنفصاليون الأكراد أبشع أنواع الظلم والاضطهاد بحق شعوب المنطقة من غير الكورد لحملهم على الهجرة. المدعو Risgare يشتم جميع المسلمين والعرب دون إستثناء، أي يعمم والتعميم لغة الجهلة، وهذا ليس غريباً على أتباع قزم أربيل الأمي والجاهل والمتخلف. أنتم لا تختلفون عن أوباش الدواعش بشيء تتسلطون على مقدرات الشعب الكردي الطيب وتتحدثون بإسمه وتسيئون له وتنهبون خيراته. أمثالك من أصحاب العقول المتحجرة يحتاجون إلى طرق متواصل على أدمغتهم حتى تلين. حلمكم قد تبخر. الجيش الأمريكي إنسحب وتخلى عنكم في سوريا وترككم لمصيركم المحتوم، وهذا ما سيفعله الموساد في أربيل قريباً جداً لأن الجميع يعرفكم أنكم بندقية للإيجار ولن تسمح اسرائيل بولادة دولة أخرى لقيطة تنافسها على التسول في منطقتها. حل مشكلتكم أبسط من البساطة وهي أن يعود الإنفصاليين من غجر القوقاز إلى مسقط رأسهم ويشكلوا دولة وينفصلوا على مزاجهم. أنتم من قال عنهم هتلر عندما سألوه، من هم أحقر الناس؟ فقال : ﺍﻟــذين ﺳﺎﻋدﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺘﻼﻝ ﺃﻭطاﻧﻬم

عشائر وقبائل وبدو رحل متحاربة و متقاقلة من أصول همجية
الهمج الغزاة من الربع الخالى -

عالجوا حال القبائل و العشائر الهمجية المتقاتلة و المتحاربة على الفلوس و السرقة و نهب العير اق و لا تنصحوا الاخرين ، لو كنا عشائر و قبائل لكنا مثلكم تماما فى فشلكم و فوضاكم . سهل جدا اسقاط الشعور بالضعف و الدونية و النقص على الاخرين المتفوقين عليهم بكل شئ و شعورهم الفظيع بالحسد تجاههم ، و لكن ليس بيدكم الا ان تموتوا من قهركم و حقدكم . و انتم تعرفون قيمة البرزانى قائد الامة و الزعيم العالمى . .

أين جرذان البيشمركه
ضياء عبد الكريم -

الكتاب الاكراد دائما يللون عنق الحقيقه وهذا الكاتب من ضمنهم والاسئله التي كان المفروض ان يجيب عليها هي 1- لماذا لاتسمح سلطات الاقليم بدخول قوات الجيش العراقي الى اراضي الاقليم حتى لو كان هذا الدخول لغرض الدفاع عن الحدود الدوليه للعراق. 2- اين ما يسمى قوات حرس الاقليم او البيشمركه وهم جيش كامل ومجهز بكل الاسلحه الثقيله التي سرقوها من الجيش العراقي خلال احداث 1991 ودخول داعش للموصل وواجبهم هو الدفاع عن اراضي الاقليم . لماذا يختبئون كالجرذان عندما تعتدي تركيا او ايران على اراضي الاقليم ويندفعون كالذئاب الهائجه عند اقل احتكاك مع القوات العراقيه الاتحاديه؟؟والمهزله ان وزارة الدفاع في بغداد هي التي تدفع رواتب هولاء. عندما تعتدي تركيا او ايران على اراضي الاقليم تصبح هذه الاراضي عراقيه وعلى بغداد الدفاع عنها وفي غير تلك الاحوال فحكومة الاقليم ومسئوليها لاتعترف بعراقية هذه الاراضي. ايها الاكراد الافضل لكم ان تقلعوا شوككم باياديكم وحلونا من مشاكلكم.

الحقد الطوراني
❤☀❤☀❤☀ -

قبل عدة أعوام سمعت تصريحاً عنجهياً لمسئول تركي في جمهورية الأتراك، قال الآتي: لو كوردستان على القمر لم ولن نقبل بها!. إن هذا التصريح العنصري المقيت، يكشف مدى الكراهية، والضغينة، والحقد الأعمى التي يحملها المخلوق التركي البغيض في داخله .

لماذا لا يسأل العالم
K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n -

لماذا لا يسأل العالم من هذا الجورجي المستترك المدعو رجب، ما الغاية من كل هذه الاعتداءات والجرائم السادية ضد الأطفال، والنساء، والشيوخ وكل مفردات الطبيعة الجميلة؟؟!!. لما لم يسأله هذا المجتمع الدولي العاهر، لماذا يحتضن الكيان التركي اللقيط 22 تنظيماً إرهابياً تقوم على مدى الساعة بقتل الأبرياء الكورد بدم بارد؟

لا تشمل تركيا .
-

تركيا اهم من اسرائيل للغرب ...تركيا تقوم بما تريدها من جرائم و إعتدائات و إحتلالات و القوانين الدولية اللتي يجب أن تلتزم بها الجميع و تحرك من اجل تطبيقها الأساطيل و الجيوش لا تشمل تركيا .

♥ ♥ كوردستان ♥ ♥ لن تبقى مستعمرة
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ -

كوردستان لن تبقى مستعمرة الى الابد.

انت غبي بجدارة -كوردي عراقي
-

ليس هناك اجبن من ان ينشر احدا تعليقه باسم كوردى مستعار وفى نفس الوقت ليس كورديا.

بسام عبدالله
نارين -

ان الاوان لتغير لهجة كتاباتك المليئة بالحقد والكراهية ، اسلوب كتابتك اسلوب عفى عليه الزمن

الهجوم التركي
بنيامين م. بنيامين -

الهجوم التركي بالطائرات يصيب القرى الأشورية أيضاً

شعب كوردستان اقوى
برجس شويش -

منذ ١٩٨٤, اي قرابة ٣٦ سنة وتركيا الاتاتوركية لم تترك وسيلة ولم تلجأ اليها في محاربة شعب شمال كوردستان وشنت عدة حروب وعزلت عدة مدن ومناطق في كوردستان وادعت انها ستقضي على الارهاب الكوردي ولكن الزمن والواقع يصرخ في وجههم: شعب كوردستان بقضيته العادلة وبايمانه بها وبكرمه في التضحية اقوى من الدولة الاتاتوركية وجيشها, فكل مرة كانت تدعي بانها هذه المرة ستقضي على الارهاب الكوردي ولكن في كل مراتها تفشل وكالحمقى تكرر ما فشلت فيه. العنصريون الاتراك والعرب والفرس اعداء الانسانية والحقوق المشروعة وهم ضد اوطانهم, انهم حمقى, يضعون رؤسهم كالنعامة في التراب, بينما الصياد الكوردستانيون يصطادونهم. كوردستان الحرة والمستقلة قادمة عاجلا ام اجلا , فارحموا , يا ايها العنصريون الاتراك والعرب والفرس باوطانكم وشعوبكم الذين لم ينعموا بالامن والاستقرار ابدا بسبب سلب حقوق الغير , حقوق شعب كوردستان بما فيه حق تقرير المصير.

شراويل جديدة لمسعود والبيشمركة
واحد -

تتعجب من استنكار بغداد فهل يمتلك قزم اربيل رجولة الاستنكار ؟ ام هرع ليختبئ تحت تنورة ام مسرور ؟ الخبر السعيد ان زعيمك الهمشري امر بصرف مخصصات سراويل جديدة لمليشيات البيش عفطة بنية اللون كي لاتترك اثار بطولاتهم في المرة القادمة ههههه

شراويل جديدة لمسعود والبيشمركة
واحد -

تتعجب من استنكار بغداد فهل يمتلك قزم اربيل رجولة الاستنكار ؟

واحد
ابناء المتعة و الزنا المقدس -

... اعراب الربع الخالى ليس لهم اى حق بالــــعــــر اق ...

أفضل تعليقين تعليق السيد ضياء والسيد واحد
عراقي متبرم من العنصريين -

إضحك مقاومة كووووووردستانية،ومن هالمال حمّلي ياجِمال!!!!!! لقد شاهد العالم (بيش خردكتم) وهم يفرّون من كركوك كالجرذان المذعورة أمام ميليشيا بسيطة فكيف بهم إذا قابلهم جيش أردوغان الذي يعدّ رابع أقوى جيش في الناتو؟؟؟؟ بل كيف يمكن لبيادق أُسِّسَت خصّيصاً لمهمة زعزعة الأوضاع الأمنية داخل الدول أن تحارب وتقاوم؟ طيّب حزب العمال الذي تزعمون إنه قد دوّخ تركيا أين هو الآن؟ أم هو (خاتِل) في كهوف عفرين كما (يختِل) الآن زعيمكم القزم في أربيل؟ مانفع الملابس الخاكية التي لايفارقها حتى في نومه أم إنها مجرد ديكور يخدع بها قومه الذين أوصلهم اليوم إلى حافة المجاعة؟ ياجماعة هذا المَلِك القزم قد مات موتاً سريريأً فهل تتوقعون من ملك ميت أن ينهض ويدافع عن ملكِه؟ قلتُ لكم إن تخصُّصه الاحتيال والخبث واللعب مع أقرانه وسرقة ثروات الشعب مع حيتان المحاصصة في بغداد فاتركوه في حال سبيله يتعثر بسرواله الخاكي ويقي نفسه من الكورونا بكمّامته التي أجزم بأنها خاكية اللون أيضاً، ويالبؤس الخاكي عندما يرتديه من يدّعي الشجاعة وعندما يجدّ الجدّ في ميدان المعركة إذا هو أكبر جبان!

شمس الحرية و العالم الجديد تفقاء عيونكم
الشمس اشرقت على راية كوردستان -

شمس الحرية و العالم الجديد اشرقت على راية كوردستان ، و هى تفقاء و تزغلل و تعمى عيونكم . و انتم الجرذان الذين لا يجدون مكان ليختبئوا فيه الا الهروب الى الخلف ... الى الربع الخالى الذى جئتم منه غازين محتلين و ناهبين سارقين . ان الاوان ليتحرر جميع شعوب و مكونات الشعب الرافدينى الاصيل و يتخلص من احتلال 1400 سنة بغيضة سوداء فى تاريخهم العريق ذى الحضارات الراقية التى دمرها الاعراب الاتين من الربع الخالى .

السراويل البنية
واحد عيراقى ظلامى و متورم من الامراض الشوفينية -

امهات المتعة و الدعارة المقدسة فى المواكب العاشورائية بحاجة الى سراويل بنية لستر دعارتهم و مصائبهم ، و ابناءهم هنا يتفاخرون بانجازاتهن البطولية العجيبة و هم نتاج تلك البطولات . الجحش الشيعى يقصف المعسكرات الامريكية و لكن شحدهم ياذوهم او تسقط صواويغهم على راى حسن بالقرب منهم اكثر من اثارة بعض التراب بعيدا عنهم ، و كذلك حالهم فى سورية و الاردن و الضفة و لبنان و الرد المستحيل على القصف الاسرائيلى العنيف الذى يدكهم دكا بل يخفضون رؤسهم الذليلة و يعبروها عادى . و ما فعل الدواعش بهم فى الموصل و الانبار و الفلوجة و المدن السنية فحدث و لا حرج . و الان يرجعون زعماؤهم و يعفون عنهم خوفا و رعبا و يعينونهم وزراء و مسؤلين . هكذا انتم و ابطالكم و شجعانكم يا ابناء المتعة و الزنا .

إلا الحماقة أعيت من يداويها
بسام عبد الله -

لو بحث أعداء الأكراد عن عميل يخدمهم ويسيء للأكراد لما وجدوا أفضل من المدعو رزكار تابع قزم أربيل الأمي الجاهل المتخلف والتلميذ الفاشل لحكام العسكر وبالمجان. فمبروك عليكم حقدكم وجهلكم وغباءكم. فأنتم . البرزانيين طول عمرهم أهل غدر وخيانة وبندقية للإيجار، تعاونوا مع الجميع ضد الجميع، مع الأتراك لإبادة الأرمن والآشوريين، ومع الفرس ضد العرب، ومع المجرم بشار أسد لإبادة الشعب السوري، ومع الموساد والجيش الأمريكي ضد الشعب العراقي، لأن العنصري لا حدود لغدره. قريباً سيتم بتر هذا الكيان الخبيث الذي ظهر فجأة في شمال العراق الحبيب في لحظة ضعف ، وسيتحرر من البرزانية والخمينية وسيعود لسابق عهده كدولة عربية موحدة رائدة في العالم العربي، لأنه يتميز عن بقية الدول العربية بأنه يجمع كل المقومات التي تؤهله لذلك من حضارات وثروات بشرية وحيوانية ونفطية ومعدنية وأراضي زراعية خصبة ، أي إكتفاء ذاتي تام. لهذا قامت ثورته اليوم على يد مثقفيه وأحراره وتوحدوا لطرد المستعمر الخميني والبرزاني وإعادة أمجاده وحريته وعزته وكرامته. والنصر حليفهم بإذن الله.