فضاء الرأي

الله لا يحب المفسدين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تعاني بعض المجتمعات من ظاهرة الفساد الاداري والمالي وهي ظاهرة لا يستطيع فيها الضعيف أن يرفع صوته ويتحدث عن رؤوس المافيا الذين يعيثون في الارض فساداً.

إن من أعظم الفساد في الأرض نهب الأموال وإيهام الناس بالسلوك الصالح فمن من أهم خصال المفسدين تزيف التدين وهذا ما حدث مع جنرال الفساد سعد الجبري الذي كان موكّلًا على وزارة الداخلية استأمنه الناس على أمنهم متسترين بشعارات وهمية بعد أن كان مناصرًا للسنة وأسدًا لها فأصبحت فقاعة اليوم بعد نشر كل النهب الذي حصل وأصبحت دولتنا عنواناً للنزاهة والأمانة.

فهذا الرجل العظيم محمد بن سلمان ولي العهد بقوة قراراته ووعوده بالقضاء على الاٍرهاب والفساد، وصدق الحق فمنذ أن تولى هذا الشاب والإعجاب يهتف من كل البلاد عن اجتثاث الاٍرهاب والفساد وتلك نزاهه لابد أن تتحقق.

فرار سعد الجبري ومن معه بعد أن شكلت الدولة لجنة عليا لمكافحة الفساد يؤكد أنه متورط في تبديد المليارات والمملكة تطالب بتسليمه وهذا حقُ أصيل لها بعد أن بات هارباً دولياً.

الجبري ومجموعة من الأشخاص حاولوا بعد هروبهم الأول إلى تركيا أن يوهموا البسطاء بأنهم معارضين سياسياً ولكن أعمالهم نشرتها الصحف الأمريكية بعد التحقق مع مسؤولي المخابرات الأمريكية والأوروبية ووقعوا بشر أعمالهم استطاع الجبري الفرار من تركيا إلى كندا ليشعر وكالات الأنباء المعادية بأنه معارض سياسياً!!

انتهى الأمر فقد تعرت حقيقتهم ونيتهم في إفساد هذه الأرض المباركة.

محمد بن سلمان فعلاً مجاهد بالحفاظ على أمننا وهو حقاً الداخلية والأمن والأمان بعد أن تولى القيادة فكل مواطن ومقيم على هذه الأرض استشعر نعمة الأمان.

وقد كان هنالك سابقا تراخي مع المتطرفين وكانت هنالك أعمال شغب إرهابية وتفجيرات في المساجد وشعارات توهم أن الرجل الذي وضع الناس فيه الثقة والمسؤولية أصبح مخادع فهذه هي اضطرابات المدمنين نحسبهم صالحين وهم إخواناً للشياطين والله تعالى قال في كتابه ( والله لا يحب المفسدين ) فقد لبسوا رداء التدين لخداعنا!!.

يردد العالم نريد رجل مثل محمد بن سلمان رجل أصلح ما أفسده العابثون وأقام العدل وطبق "ولو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها "...
توقفت أنا وتوقفت الأقلام تحية وولاء لهذا الرجل .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الناس على دين ..
متابع -

رتع الوالي فرتعت الرعية ولو عفّ لعفّوا ..

بيحبهم ونص،
قبطى -

كل ايات الارهاب والغنايم والاعتداء علي الامنين والقتال و فخت اعين بدو المنطقة شوى لحم بالخضار علي راس مالك بن نويرة والسطو علي زوجته وبتقولي ان الله لا يحب المفسدين؟؟ مالكيش حق يا نورة لازم ايلاف تحط لموضوعك كمامه

الله يحب الفاسدين -... والفاسدات ،، والمنافقين - والمنافقات ،،
عدنان احسان - امريكا -

شوف النعم الدي وصلت اليه - الفاسدات ...ولا وحده فاسده مثل (...) /// بتفك مجرم من حـــبل المشنقه .../ قال ايش - ان اعظم الفساد - نهب الاموال ... وين عايشه صاحبه المقال ،، وبسطرين - حلت مشكله الفساد والمفسدين - وشي راح منهم - علي الجنه - واخر الي جهنم ... يحب ان نعترف باننا نمر بازمه - فكـــر - وعقــــــل ،،، وازمه المصداقيه - ايضـــا ..وهي الاهـــــم .

الله الذى نعرفه
فول على طول -

عند الذين أمنوا : الله أى ربهم لا يحب الفاسدين ولا المتكبرين ولا الخاطئين ولا النصابين ولا المحتالين ولا الكذابين الخ الخ..أى لم يتبقى أحد أى لم يعد هناك من يستحق حب رب المسلمين ... فى المسيحيه ربهم يحب كل السابقين الذين ذكرتهم ولكن يكره أفعالهم ويطالبهم بالتوبه ويلح عليهم بالتوبه لأنه لا يشاء هلاكهم لأنه يحبهم ...يعنى هل مصدر الدينان واحد ؟ كما يدعى الشيخ ذكى وأذكى اخواته ؟ يا ابنتى العزيزه ...كل ما خفى الا ويستعلن وما يخفى اليوم ينادى به فوق السطوح غدا ..خلى الطابق مستور .

الاسلام والفساد
عابر سبيل -

بالرغم من عظمة الاسلام الا انه يعتبر اكثر الاديان تشجيعا لارتكاب الذنوب والآثام وبالتالي الفساد. ففي الاسلام هناك مبدأ (الحسنات يذهبن السيئات) و(العبادات تمحو الذنوب) أي ان المسلم يمكنه ان يرتكب ماشاء له من المخالفات بدون الشعور بالذنب طالما انه يؤدي عبادته بانتظام. فالصلوات الخمس تمحو ما بينها من الذنوب. وصوم رمضان يمحي ذنوب العام " من صام رمضان ايمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر" والحج يمحي ذنوب العمر كله " من حج ولم يرفث ولم يفسق خرج كيوم ولدته أمه". الى جانب ذلك يؤمن المسلمون بالشيطان الذى يغويهم لفعل السيئات ولذلك فهم مظلومون في افعالهم السيئة. كل هذه الامور تؤدي الى الفساد الشرعي عند المسلمين ولذلك فإنه من الظلم ملاحقة المفسدين المسلمين. في الاديان الاخرى مثل البوذية والهندوسية لا يرتكب المؤمنون الذنوب واذا ما فعلوا فلا شيئ يطهرهم من الذنوب الا الانتحار.

كم بحاجة الى امثال محمد ابن سلمان
حسان الشامي -

نعم استاذة نورة الفساد اخطر من كورونا وهو منتشر بالعالم وخصوصا بـدول العالم الثالث والامريكتين. الفساد اقل نسبة من باقي الدول الاوروبية والعربية . ان الذى جرى من عملية تطهير بالادارات الرسمية والقضاء على آفة الفساد في المملكة العربية السعودية هي فريدة من نوعها ونادرا ما تحصل ببلدان العالم . ان ولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان قام بنقلة نوعية لمحاربة الفساد بدأها بالقريب قبل البعيد ما همه اميرا او مواطن كبيرا او صغيرا . هكذا تصان البلاد ويحافظ على املاك واموال العباد . كم بحاجة لامثال محمد ابن سلمان ومحمد بن راشد آل مكتوم

اذا كان الله لا يحب المفسدين ليش يعطيهم مجال يفسدون ؟
ليش ما يتدخل هو فورا و يقتلهم ؟ -

و هل يا ترى الله سيعاقبهم في الاخرة او سيعاقبهم في الدنيا ؟ ليش ينتظر الى الاخرة ؟ اليس من الافضل ان يعاقبهم في الدنيا و فورا ؟ ليش يترك ناس ابرياء يدفعون ثمن جشع الفاسدين ؟

الله الذى نعرفه
فول على طول -

ابنتى العزيزه : ربكم لا يحب المفسدين ولا الفاسدين ولا المتكبرين ولا الخاطئين ولا المغرورين ولا الفاسقين ولا النصابين الخ الخ أى لم يتبق له أحد كى يحبه ..اذن هل هو رب الكراهيه ؟ الله الذى أعرفه يحب كل هؤلاء السابق ذكرهم ولكن يكره أفعالهم فقط ويتمنى لو تابوا عنها ..نعم يحبهم ولذلك خلقهم وترك لهم حرية التفكير والاعتقاد وهم الذين انحرفوا ولكن يحاسبهم فى الأخره بلا شك . خلقهم لأنه يحبهم ليس ليعبدوه طوعا أو قسرا بل بمحض ارادتهم ومن شاء فلؤمن ومن شاء فليكفر وبحريه مطلقه وما عدا ذلك تهريج .

هل في المسيحية حرية اعتقاد ؟ نشوف كده
صلاح الدين المصري -

بعيدا عن هذيان المنصرين الشتامين الفارين من الفساد الاخلاقي والمالي في كنايسهم واديرتهم وبيوتهم الى مهاجمة الاسلام وقد خابوا وفشلوا فقد فشل مشروع تنفير الناس من الاسلام وفشل مشروع الاقباط على عقيدتهم نسأل ابناء الخطية والرهبان صحيح ان في المسيحية حرية عقيدة كما يكذبون نشوف كده ، و هل صحيح انه لا حكم للردة في المسيحية ؟ على الاقل في الاسلام لا ينفذ الحد بهذه البشاعة وتنفذه الدولة وليس الافراد . مثلًا : بتول حداد فتاة من عائلة مسيحية في الأردن قتلها ابوها وكسر رأسها وعظامها بصخرة وأدخل سيخا في بطنها لأنها أعلنت اسلامها هذه الحادثة حصلت على مسمع من العالم كله فلم تضج وسائل الاعلام بذكرها ولم يعرب أحد عن قلقه على المرأة التي تريد ان تختار بملء ارادتها وحريتها الدخول في الاسلام

افتراضات حمقى المنصرين اضحكت عليهم طوب الارض !
متابع وراكم -

يفترض الحمقى من الصليبيين المشارقة من أمثال الأفاك والآفاق الصليبي الارثوذوكسي الاحمق جرجس ان كتاب ايلاف مسلمين وعلمانيين لم يقرأوا كتابا واحدا عن المسيحية وتاريخها المتخلف و الدموي والمتوحش وغزوها وتكفيرها لبعضهم و للاخرين وعن حروب المائة عام بينهم ولا محاكم التفتيش التي اودت بحياة ملايين منهم بدعوى الكفر والهرطقة والسحر الاسود وان كتاب ايلاف لم يقرأوا سطرا واحداً عن مذابح ومجازر المسيحيين بتوع المحبة في الأعالي وعلي الارض السلام ضد شعوب العالم القديم والعالم الجديد وقتلهم وابادتهم ونهبهم وسبيهم لملايين البشر ؟! و يفترض الحمقى من الصليبيين المشارقة ان كتاب ايلاف لم يقرؤا سطرا واحد من نصوص الكتاب الموصوف بالمقدس المخبؤة في العهد القديم الحاثة على الابادة والقتل والكراهية والتكفير والنهب والسلب والسبي ، وعن التخريف العلمي بالكتاب الموصوف بالمقدس ولم يقرؤا سطراً واحد عن مسبات رب المسيحيين لقومه وللاقوام الاخرى وان الطعام يطرح للكلاب ولا يطرح للكنعانية ؟! وعن الفساد المالي والجنسي في كنائسهم واديرتهم و احزابهم ومؤسساتهم وبيوتهم ، وان كل ذلك مرفوع على النت لمن طلبه ما احمقكم يا صليبيين مشارقة اصبحتم أضحوكة العالم ..

عقاب الله العاجل ادب للمجددين من الصليبيين والملاحدة
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر المهجر اوباش -

يا ريت والله لو كان عقاب الله للمجدفين والشتامين بحقه من الصليبيين والملاحدة وعقابه للكفار والمشركين والمنافقين عاجل في الدنيا يراه الناس فتنزل صاعقة على كل مجدف وشاتم لله من الصليبيين والملاحدة وتحرقه وتحول الى رماد ، لتأدب هؤلاء وآمنوا ، رغم انوفهم ، إن من رحمة الله بالبشر انه أخر عذابهم رحمة بهم لعلهم يرجعون لعلهم يرتدعون لعلهم يؤمنون ويتوبون ، ايها المجدفون والشتامون والمشركون لكم عقاب دنيوي في قبوركم وعقاب أخروي في جحيم الابدية فاين تذهبون آمييين

حقوق الناس لا يغفرها شيء ، ردا على عابر الجهل
متابع وراكم يا جهلة،.. -

صدق من سماك عابر الجهل هههه ، على خلاف ما يروجه الحمقى والجهلة من ابناء الخطية ، فإن حقوق الناس وليس المسلمين فقط لا يسقطها او يكفرها شيء لأن ذلك ضد عدالة الله فالله يعتبر كل خلقه عياله مؤمنهم وكافرهم ولا يفرق بينهم في حقوقهم وحق على الله ان ينصف كل مظلوم ممن ظلمه وان كان غير مسلم وقد . "أجمعَ المسلمون أن الحج وسائر العمل الصالح لا يَسقُط حقوقُ العباد كالدَّيْن ونحوِ ذلك ، وحق المقتول وإن حج وهذا كلُّه باتفاق العلماء" انتهى .فإذا حج القاتل ، فلا يكفر الحج عنه حق المقتول ،فهذا في القتل فكيف بسائر الذنوب المتصلة بحقوق الناس الا ان يعفون او يقبلوا العوض ، لكن هل يوجد مافي ما يسمونه الكتاب المقدس ما يمنع الفساد المالي والاخلاقي وهل فيه عقوبات رادعة ضد من يمارس الفساد الاخلاقي والمالي هاتوا نصوصكم منه بهذا الشأن يا صليبيين مشارقة ام ان يسوع سيتحمل عن الخطاة كما تزعمون خطاياهم وتضيع حقوق البشر الذين تم قتلهم او انتهاك اعراضهم وسلب ونهب اموالهم عنوة او بالنصب والخديعة ؟! حقيقة يا صليبيين مشارقة أنتم عار على يسوع وعار على الانسانية ..

المسيحية غلي وشوي البشر
برسوم العنتيل بتاع القلاية -

الكاثوليك اخوان الارثوذوكس كان يغلون الاقباط احياء في قدور الزيت ، ومحاكم التفتيش المسيحية كانت تشوي النساء على نار هادئة على طريقة الباربكيو حتى يذوب الشحم ، المسيحية محبة ؟!

الفساد المالي والاخلاقي في كنايس الاقباط
متابع -

الفساد المالي والاخلاقي في كنايس الاقباط كما وصفهم مجرس وفاضح كنيسته القبطي هاني شلبي في فيديوهاته الى ذلك تتصاعد حالة الغضب بين شباب الأرثوذوكس في مصر من ممارسات البابا تواضروس الثاني، وتجاهله العديد من القضايا الشائكة والهامة بالنسبة لـما يدعى شعب الكنيسة ؟!!! ٢ مليون ارثوذوكسي مش عارفين يطلقوا ولا يتجوزوا

نصوص وتعاليم الابادة والنهب والسبي المخبؤة في الكتاب المكدس
متابع -

تعالوا يا عالم نطلعكم على نصوص الإبادة والارهاب والكراهية في كتابنا المقدس المخبؤة في العهد القديم وتطلع عند اللزوم ضد الاغيار او حتى ضد بعضنا البعض كمسيحيين و التي تبين شروط القتال والحصار وأخذ السبايا . وتبين وجوب قتل الأطفال والنساء والشيوخ وحتى الحيوان , كما تبين القصص التي حدثت وكيف شقوا بطون الحوامل بأمر الرب , إله المحبة.وسنعرض النصوص بدون تعليق كيف تقرأون فى كتابكم (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب ومنه تستنبط الكنيسة ، اذا بحثت عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجد أنه ذكر أكثر من 400 مره .- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان رب الجنود "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان رب الجنود جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! وفي نجيل لوقا 19: 27 على لسان أرب الجنود . "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت* 7 و قال لهم نجسوا البيت و املاوا الدور قتلى اخرجوا فخرجوا و قتلوا في المدينة اقتلوا الطفل والشيخ والنساء و الشباب ... بلا شفقه اقتلوا للهلاك ... . دين التسامح التثنية 20 / 10-15 , فيقول : (حين تقرب من مدينة لتحاربها استدعها للصلح , فإن أجابتك إلى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير

الفساد المالي والاخلاقي في كنايس الاقباط الي اذقان الرهبان والكهان والاساقفة العفنة
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر اوباش -

الناشط وحيد شنودة الذي يطالب بإحكام الرقابة على إيرادات الكنيسة والتبرعات، مضيفا: “الوقفة تطالب أيضًا المجالس الملية بإحكام الرقابة على إيرادات الكنائس والتبرعات والشئون المالية، وكان شنودة قد كتب مرارا فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انتقادات حادة للبابا تواضروس الثانى تم الابلاغ عنها لادارة فيس بوك فقامت بحظر حساباته بس السؤال ؟ اين تذهب أموال الشعب .. هل الاساقفة والكهنة لهم كل شئ من اموال الكنيسة وسيارات فاخرة واحسن علاج فى الخارج وأحسن بيوت والشعب الفقير لا أى شئ له , الذى هو فى الاصل صاحب هذه الكنيسة , والاساقفة والكهنة هم خدام هذا الشعب ؟