كتَّاب إيلاف

لهذا "الإخوان" تنظيمٌ إرهابي 

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حتى وإنْ لم يُحسم أمر إعتبار "الإخوان المسلمين" تنظيماً إرهابياً بقرارٍ واضح صادر عن البيت الأبيض حتى الآن فإنّ الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب كان قد إتفق مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على أنّ تصنيف هذه "الجماعة" بأنها إرهابية فكرة منطقية.. وهنا فإنّ ما يشير إلى أنّ هذا القرار لم يعد بعيداً بعدما أدرجت الخارجية الأميركية مؤخراً منظمة "حسم" على قائمة الإرهاب العالمي والتي إعتبرتها مموّلة من قبل جماعة الإخوان المسلمين المصرية وأنها أحد الأذرع العسكرية لهذه الجماعة الإخوانية..

وهنا فإنّ ما يشير إلى أنّ إسم: "الإخوان المسلمين" قد إختفى في معظم دول العالم ومن بينها معظم الدول العربية وحلّت محلّه أسماء لا تشير على أنّ لها علاقة بهؤلاء ممّا يعني أنّ شمس هؤلاء قد غرُبت بالفعل وأنّ حتى تشكيلهم الأردني الذي كان تأسّس في عام 1945 وكان قد لعب أدواراً سياسية في المسيرة الأردنية الطويلة قد وصفه العاهل الأردني عبد الله الثاني بأنه: "طائفة ماسونية" وأنّ محكمة التمييز قد إعتبرته بأنه جماعة منحلّة وأنّ الأردن قد أغلق في عام 1999 مكاتب حركة "حماس" في البلاد على إعتبار أنها حركة "إخوانية".
ولعلّ ما تجدر الإشارة إليه هو أنّ معظم الدول الأوروبية باتت ترفض أي وجود لـ "الإخوان المسلمين" على أراضيها وأنّ السلطات النمساوية، على سبيل المثال، قد شنّت مؤخراً حملة مداهمات إستهدفت أشخاصاً وجمعيات مشتبه بعلاقات لها بجماعات الإخوان المسلمين وبحركة "حماس" الإخوانية، ومع العلم والتأكيد مرة أخرى أنّ إسم هذه الجماعة قد إختفى نهائياً من معظم الدول العربية وهذا إنْ ليس منها كلها وأنه قد أستبدل بأسماءٍ غير قابلة لـ "الإعراب" وهذا كما هو واضحٌ في دول إفريقيا العربية وفي بعض دول الخليج العربي وفي عددٍ من الدول الإسلامية الآسيوية..

وهكذا فإنه إذا أردنا معرفة أوضاع الإخوان المسلمين الفعلية والحقيقية فإنه علينا أنْ ننظر إلى ما أصبحوا عليه في الدول العربية الرئيسية مثل مصر والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية وفي دول المغرب العربي كلها والجزائر والمملكة المغربية تحديداً وأيضاً في العراق.. وإذا أردتم في سوريا وفي لبنان.. وفي فلسطين.. بإستثناء غزة وكذلك في اليمن وفي عُمان.. ومعظم الدول الخليجية التي لم يصبحوا في بعضها.. لا في معظمها إلّا مجرد لاجئين سياسيين هاربين من بلدانهم ومجرد عناوين تنظيمات لا هي فاعلة ولا فعلية..

والمعروف لا بل والمؤكد أنه لم يُحْتضن الإخوان المسلمون الهاربون من بلدانهم كمصر وسوريا وبعض الدول العربية والإسلامية الأخرى كما إحتضنوا في المملكة العربية السعودية لكنهم وكعادتهم ما لبثوا أنْ بادروا إلى عضِّ اليد التي إمتدت إليهم بإحسان وقاموا بإنشاء خلايا وتشكيلات سرية في أوساط السعوديين "المُغرّر بهم" ولذلك فقد كان مما لا بدَّ منه لحماية المجتمع من شرور ومؤامرات هؤلاء وإعتبار تنظيمهم تنظيماً إرهابياً مثله مثل كل التنظيمات الإرهابية التي واصلت تمزيق مجتمعاتنا العربية ولسنوات طويلة وأصبحت أوضاعها هي هذه الأوضاع المخيفة والمرعبة والممزّقة بحروبٍ أهلية داخلية..

وعليه فقد كان لا بدَّ ممّا لا بدَّ منه ولا بدّ من أنْ يترجم صاحب الأمر والقرار ذلك البيان الشديد اللهجة الذي بادرت إلى إصداره هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية والذي وصفت فيه: "جماعة الإخوان المسلمين" بأنها جماعة إرهابية لا تمثلُّ الإسلام والتي غايتها الوصول إلى الحكم والتي أهدافها حزبية مخالفة لهدْي الإسلام والتي تتستّر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتن والعنف والإرهاب.. وهنا فقد نشر مُفْتي السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ في حسابه على "تويتر" إنّ جماعة الإخوان لا تمُّت للإسلام بصلة وأنها جماعة ضالة إستباحت الدماء وأنتهكت الأعراض ونهبت الأموال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ال شيخ يقصد بها الوهابية
متابع -

يا قومجية ، يبدو ان شيخ ال شيخ يقصد بفتواه " الوهابية " التي تنطبق عليها ما قاله ..

الاخوان
تقي الدين خليل القطو -

هذا اكتشاف خطير يا قلاب تستحق عليه جائزة نوبل

القلاب المنقلب على نفسه
هافال -

نختلف او نتفق مع جماعة الإخوان المسلمين لا يعني ان نقر بالاتهامات الباطنة بارهابيتهم .مركز الارهاب العالمي هو امريكا والصهاينة ومعهم الماسونية العالمية والتي تتبعها الانظمة العربية . ما ذكره الكاتب ليس غريبا على من انقلب على نفسه قبل المبادئ،من ثوري الى مستوزر في حكومة النظام الاردني المعروف للقاصي والداني بتآمره على فلسطين والأمة منذ عهد حسين بن علي وابنه عبدالله وحفيده حسين بن طلال... المضحك جدا قول عبدالله الثاني بحق الاخوان انهم ماسونيه!!!! هذا الماسوني ابا عن جد يتهم الاخوان بالماسونية وكأنها جريمة نكراء فيما هو من اقطاب الماسونية العالمية....انه النفاق والكذب ..... لم يحتضن اي نظام عربي الاخوان او غيرهم من الجماعات الدينية الا لأهداف واجندات خاصة تنتهي بانتهاء مصلحتهم بوجود تلك الجماعات.....اما الحقيقة انها انظمة متآمرة على الامة وتستخدم الابواق الاعلامية الرخيصة المنبوذة جماهيريا وشعبيا من الامة

وعند الله تجتمع الخصوم
اخباري -

طيب هات لنا يا قومجي أكال على كل الموائد ، خبر عنف او ارهاب تورط فيه الاخوان في الاردن ، والكويت والسعودية و المغرب او في امريكا والغرب ،

ارهاب الانظمة المسكوت عنه من جهة القومجيه الفشلة
متابع -

القومجيين كما يصفهم د فيصل القاسم صنيعة رديف الانظمة العربية الوظيفية الارهابية الفاشلة علي كل صعيد والتي رحلت فشلها و ادعت انه بسبب اعداء الوطن ، وهل يقارن اجرام الأفراد والجماعات باجرام وارهاب الدول ؟! ان الدولة العربية القومية الوظيفية لا تتورع عن ابادة وتشريد ملايين لتبقى في السلطة كما في سوريا و بدرجة اقل مصر وتتهم غيرها بالارهاب ؟! صحيح اللي اختشوا ما توا يا قومجية سكرجية سرسرجيه فشلة ان تناولكم لهذه الامور باعث على الغثيان والقرف يستحيل ان تكونوا انتم بشراً أسوياء او سويين انحرافكم الفكري طغى على انسانيتكم فسحقاً لكم وهلاكاً ينتهي بكم الى نار الجحيم وبئس المصير لتلتقوا فيها مع الطواغيت ليبصقوا في وجوهكم ويضربونكم على اقفيتكم ..

قليل من الصدق لا يضر ..والفهم أيضا
فول على طول -

تنظيم الاخوان تأسس عام 1927 وتم تسجيله عام 1928 يعنى له أكثر من 90 عاما وفجأه اكتشف الذين أمنوا - ومنهم سيادة وزير الثقافه والمحلل السياسي - بعد هذه المده أن الاخوان تنظيم ارهابى ..يااااه على الذكاوه ؟ مع أن كل بلاد الذين أمنوا كانت تسبح بحمد الاخوان وتفتح لهم الأـبواب المغلقه وأولهم بلد الحرمين ..يعنى بعد 90 سنه فهمتم الاخوان ..عموما هذا لب0يس بغريب عليكم لأنكم وبعد 14 قرنا وحتى الان لم تتعرفوا على الاسلام الصحيح وكأنه ابره تاهت فى أجران القش . طيب يا سيادة الوزير : الاخوان لهم جناح مسلم وفرقة اغتيالات منذ نشأتهم وارتكبوا الكثير جدا من الاغتيالات ..أدركتم الان أنهم ارهابيون وعجبى ؟ بالمره فان كل التنظيمات الاسلاميه لها أجنحه مسلحه - داعش والحشد الشعبى وابو سياف وبوكو حرام وحماس الخ الخ - وهم فى ذلك يتبعون الأسوه الحسنه الذى كان لديه تسعة سيوف ولديه فرقة اغتيالات واغتالوا كل من يشير اليه رسول الانسانيه ..وتبعه صحابته الكرام مثل ابو بكر الذى ذبح عشرات الالاف من المسلمين أيضا وعمر وخالد وطلحه والزبير وطارق بن زياد الخ الخ ..اذن أين الغرابه فى أن يمتلك الاخوان على جناح مسلح ؟ واذا كنت تعتبر الاخوان منظمه ارهابيه هل يمكن تطبيق نفس المبدأ على من يماثلهم ومن أول صاحب الدعوه ؟ طبعا سوف تنهال الشتائم على فول وعل المسيحيه وعلى الأقباط الأرثوذكس كالعاده للهروب من الحقيقه . ربنا يشفيكم جميعا .

أخطبوط الجماعة الإرهابية
عقدة الخلافة -

جماعة الإخوان لا تؤمن بالوطن، أو الدولة الوطنية، أو الانتماء القومي. هوية هذه الجماعة هو مشروعها، به تعرّف نفسها، وبه تحاكم الآخرين. وهذا النكران «الهوياتي» رافق الجماعة منذ تأسيسها داخل الساحات المحلية، وحكم توجهاتها وهي تجعل من «التنظيم الدولي» وجمعياته ومؤسساته ومعاهده، أذرعاً أخطبوطية تحتمي بها وتضرب. لم يكن وجود الجماعة في الساحات الغربية عموماً، والأوروبية خصوصاً، مجرد التجاء إلى ملاذ آمن، تجنباً لعسف مفترض أو متوهم. بل كان خياراً تقاطعت فيه المصالح والغايات، بين «اللاجئ» و«الملجأ». تداخلت براجماتية الإخوان مع تطلعات السياسات والاستراتيجيات الغربية، التي اتسمت بسوء تقدير وتدبير أحياناً، أو بخبث التخطيط والتنفيذ في أغلب الأحيان. كلا الطرفين قدما لبعضهما خدمات متبادلة. في هذا الملف، تلقي «الاتحاد» أضواء كاشفة على تغلغل منظمات الإخوان المسلمين في أوروبا، منذ التأسيس إلى التمكين، على قاعدة «أعطني وخذ». وهي مسألة لا يشعر الإخوان معها بأي حرج، طالما أنها تحقق أهدافهم الخبيثة. فمنذ عقود تجرأ تقي الدين النبهاني مؤسس حزب التحرير، أحد أذرع الإخوان في الأردن، على القول، عندما رصد خارجاً من السفارة الأمريكية، مهتأبطاً حقيبة أموال: «عرضنا عليهم الإسلام فأبوا، ففرضنا عليهم الجزية»!

التاريخ الأسود لتحالف الشر
إخوان الخراب -

الإخوان أدعوا منذ نشأتهم في مصر أن هدفهم إعادة دولة الخلافة الإسلامية والقضاء على الملكية. ولما فشلوا ذهبوا فيما بعد إلى الملك فؤادوحاولوا تنصيبه خليفة للمسلمين لكنه رفض. وادعوا أنهم يحاربون الاستعمار الإنجليزي لإخراجه من المنطقة، ثم تلقوا من الإنجليز دعما ماليا بقية 70 الف جنيه، أدعوا أنه من عوائد قناة السويس. يتحدث الكاتب البريطاني مارك كيرتس في كتابه "العلاقات السرية" عن العلاقة التاريخية بين الإخوان ولندن، من خلال وثائق أشارت إلى وجود صلات قوية بين الاستعمار الإنجليزي وجماعة الإخوان منذ النصف الأول من القرن الماضي، ويتحدث من خلال وثائق بريطانية حول توطيد العلاقات من خلال التمويل والتخطيط لإفشال المنطقة العربية والإسلامية وإدخالها في أتون المعارك السياسية والحزبية الطاحنة بهدف تفتيت المنطقة وإدخالها في دوامة من الفوضى اللانهائية. الكاتب الصحفى حلمى النمنم، إستطاع إثبات أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، كان عميلًا للمخابرات البريطانية، وأن سيد قطب أحد قيادات الجماعة ماسونى".

يخطط الامريكان ويتركون لعملاءهم شرف تلويث ايديهم بالقاذورات ..
صلاح الدين المصري -

فكرة الثورات العربية فكرة امريكية أساساً تهدف الى ايصال اقلية علمانية الى الحكم بدون انتخابات بدل العسكر ، لكن الاخوان افسدوا على الامريكان مخططهم ، اصروا على الانتخابات ورشحوا واحدا منهم ضد العلمانيين فأخرجوا امريكا وخربوا مخططها ولذلك دفع الاخوان ثمناً باهظاً ، بتأييد الامريكان الا نقلاب العسكري عليهم ، وبتشويه صورتهم في الاعلام و لكن كل ذلك لن يفيد ولو عادت الانتخابات لانتخب الناس الاخوان مرة اخرى لانهم يعرفون مدى نزاهتهم ووطنيتهم وشرفهم يا عديمي الشرف والضمير ..

صالح القلاب إلى أين
أيمن -

ممارسة الدعارة السياسية أصبحت دينا لعواجيز الصحافة الليبرالية والقومية يقتاتون منه الفتات من سفارات دول معينة والقلاب يخشى أن لا ينال نصيبه من الفتات

شهادة سيدة قبطية محترمة في الاخوان المسلمين
صلاح الدين المصري -

بعيدا عن بذاءات الاقباط نقول ان الاتجاه نحو شيطنة وابلسة فرد او جماعة من الناس هذا اسلوب قذر معروف إعلاميا لكنه اُسلوب فاشل في الغالب وخاصة في زمن السموات المفتوحة ولذلك لا يخلو زمان من أناس منصفين وحقانيين وسط السفلة والأوغاد ومن هذا و بعيدًا عن هذيان ابناء الحقد الكنسي السرطاني الذين لم تهذبهم وصايا ولا تعاليم ولا طول إقامتهم في الغرب ، فهذه الناشطه المسيحية المصرية ماچي مجدي تشهد شهادة حق في الاخوان فتقول من حقك ان ترفض الاخوان فهم ليسوا انبياء وحسن البنا ليس نبيا ايضا لكن من الحق أيضا ان تعترف انه لا يوجد في الاخوان مرتشي ولا مزور ولا بلطجى ومن الحق ايضا ان تعرف انه لم يتهم احد من الاخوان يوما بالاغتصاب او تجارة الاثار او المخدرات بل انهم لا يدخنون وايضا هم اكبر فصيل سياسي يحتوي على اكبر عدد من حملة الدكتوراة وأنهم اكبر كتلة سياسية مثقفة في المجتمع المصري وأنهم وصلوا للحكم – جزئيا – بإرادة شعبية وأنهم تعرضوا لاكبر حملة اكاذيب وتشويه شارك فيها عصابة من أناس لا يتصفون بالشرف ولا الحياد والإخوان في فترة حكمهم لم تمتد اياديهم الى مال الشعب كما انهم حملوا امانة العمل النقابي والطلابي عشرات السنين بدون انحراف او تربح صحيح هم ليسوا ملائكة ولكنهم حسب ما اعتقد انظف فصيل سياسي وحركة دعوية في المجتمع العربي حتى لو كان من عيوبهم ان حضرتك مش راضي عنهم. ماچى مجدى مسيحية مصرية

شُفت قريت يا حضرة الكاتب القومجي سبيت الاخوان فسب لك الاقباط الاسلام
ابوالصلوح -

شوفت يا عّم الكاتب العربي القومجي ، قريت ؟!! كيف رد الخطاة الأقباط على سبك للاخوان بسب الاسلام والمسلمين بالبذاءة والتطاول والافتراء على الاسلام الذي ما ضرهم بشيء ، خلي بالك هؤلاء الذين يزعمون ان دينهم محبة وسلام وتسامح وادارة الايسر بعد الايمن وبارك عدوك واصفح عن لاعنك ؟!! كيف ان الواحد فيهم اتخذ من مقالك فرصة ليسب لك الدين والرسول والقرآن ، بيهاجمك وبيهاجم دينك لانك مسلم. لا تصدق ان ناس من عينة هؤلاء الصليبيين الانعزاليين الاقباط الحقدة سيرضون عنك ولو كنت مسلم ليبرالي او علماني او حتى ملحد او انساني بل ولو اتبعت ملتهم الفاسدة الباطلة التي فر منها معتنقوها ستظل في نظرهم خاين لدينك واهلك . معلش انا عارف ان على طول فول مأبون و معتوه وشتام وقبطي سافل حقود ، وبقية الصليبيين واخوته الملاحدة الشعوبيين ولكن هذه الحقيقية هذه الكراهية التي غرستها مدارس الأحد الكنسية في جيل باكمله من االصليبيين المشارقة ، صبرا ان وعد الله حق .سيجدون نتيجة ما تلفظت به السنتهم القبيحة القذرة لحظة احتضار احدهم

لو انصف الاوباش الاقباط الاسلام لصنعوا لقادة الفتح العربي تماثيل وايقونات وعبدوهم مع قديسيهم
جرجس الاشموني -

لو انصف الانعزاليون الاقباط الحقدة الاسلام والمسلمين لصنعوا لهم ايقونات و تماثيل وعبدوهم، مع يسوع ، و لقالوا جاءنا الاسلام بالانقاذ من الانقراض المادي والانقراض المذهبي لكننا بصدد اقباط مهجر ، فقد قتل الحاكم الروماني دقلديانوس 800 ألف قبطي عام 302م فما رموه بنقيصة ... وامنهم عمرو بن العاص رضي الله عنه على حياتهم وكنائسهم فرموه بكل نقيصة ! وعلى عكس ما يروجه ابناء الخطية من الانعزاليين الصليبيين الاقباط المشارقة فإن الاسلام انقذ المسيحيين المشارقة في الشام ومصر من الابادة ومذاهبهم من الانقراض وكنايسهم من الاغتصاب على يد البيزنطيين الغربيين المحتلين للمشرق وهذه شهادات لاناس منصفيين لم يتغلغل في صدورهم الحقد الكنسي السرطاني اللعين ، فهذه شهادة كبار السريان انهم كانوا مرتاحين لنتيجة الغزو العربي فلم يعد احد يرغمهم على مذهب معين ومرتاحين ان الطوائف الأكبر المسيحية لن تضايق الطوائف الأصغر، مثلاًشهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناوكتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر كالكنائس بقيت لأنصار مجمع خليقدونية لهم، . هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت الطمأنينة بيننا ، و يقول المفكر المسيحي ادمون رباط وينقل المؤرّخون، على اختلاف نزعاتهم، من شرقيين وغربيين، ومن كاثوليك وسريان، وصفوا الأشكال الفظيعة التي اتخذنها هذه الاضطهادات من مذابح جماعية، وتقتيل فردي بالسيف والنار، ومن تشريد خارج المدن والأديرة، إلى ما هنالك من أنواع التعذيب التي تقشعرّ لها الأبدان، وكل ذلك باسم يسوع الناصري، رسول المحبّة والرأفة، وهي حالة حدت كاتباً سورياً كبيراً، أميانوس مارسلانوس، على القول:"لم يرَ التاريخ بهائم متوحشة أشد افتراساً وقساوة من المسيحيين، بعضهم لبعض".فهذه شهادات اناس منصفين لم يتغلغل الحقد الكنسي والتاريخي والشعوبي والعنصري الى قلوبهم وتعاملوا بموضوعية مع التاريخ على عكس الانعزاليين الشعوبيين المتكلسين الذين اعمى ابصارهم وبصيرتهم الحقد الكنسي السرطاني

لماذا يشتمون رسول الاسلام وقد انقذهم من الانقراض هم ومذهبهم ؟!
صحيح اللي اختشوا ماتوا -

بصراحة لقد فجعت من حجم الكراهية التي يكنها هذا التيار القبطي الصليبي الارثوذكسي الانعزالي في مصر والمهجر لرسول الإسلام محمد عليه الصلاة و السلام مع انه ما ضرهم بشيء فهاهم المسيحيون بالمشرق بالملايين خاصة في مصر ولهم آلاف الكنايس والاديرة وعايشيين متنغنغين اكثر من الاغلبية المسلمة ؟! فلما كراهيتهم له وقد نُهُوا عنها وامروا بمحبة اعداءهم لماذا كراهيتهم لمحمد عليه الصلاة والسلام فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمداً ؟! و الأولى بهم أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه الصلاةو السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمداً قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه الصلاة و السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه الصلاة والسلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمداً و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟! 3. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه الصلاة السلام؟ فمحمد عليه الصلاة السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره لرجل.لولا وجوده لاندثرت كثير من مذاهب المسيحية (و منها كنيسة الأورثودكس).وكان الأولى بهم أن يشكروه..أليس كذلك؟ لقد اعترف المسيحيون الغربيون الذين غزو المشرق وأطلق صلاح الدين سراحهم بفضله عليهم فأقاموا له أيقونات وضعوها في كنايسهم وضموه الى قديسيهم فلماذا لا يقدس المسيحيون المشارقة ويوقرون محمدا ..

المسيحية اكبر تنظيم ارهابي اباد البشر وضحاياه بالملايين في قارات العالم القديم والجديد
التنظيمات المسلحة المسيحية الداعشيه -

هيه المسيحية بتوزع شكليطه وبنبوني ؟! ولا الحدايه بترمي كتاكيت ؟! لا طبعا فرب الجنود قال ما جئت لالقي سلاما ، بل سيفا وفي رواية نارا ولذلك لاحظنا ان النار الاسلوب المفضل لدى المسيحيين لقتل البشرية حرق الهراطقة و في الحرب زمان كان المنجنيق وحاليا قاذفات القنابل بس برضو المسيحية محبة والمسيحيين حملان ؟! المهم ، أنتم كمسيحيين لديكم تنظيمات ارهابية مسلحة في القارات الخمس اكثر مما لدينا بل ان هناك تنظيمات لها صفة رسمية مثل الكتائب والنمور والقوات اللبنانية والجيش المريمي والجيش الكلداني والكتيبة الطيبية المسلحة في مصر شعارها يسوع شايل رشاش بورسعيدي ، وقد نزل قساوستكم برشاشاتهم في احداث الزاوية الحمراء في استعراض للقوة ؟! وللكنيسة اديرة بحجم مساحة لبنان عبارة عن مزارع ومصانع ولا يمنع من وجود مصانع اسلحة وذخيرة فيها ، وكتيبة ارمن حلب التي ردت فضل حلب التي آوتهم بقتل ابناءها واغتصاب بناتها ونهب بيوتهم وغيرها في افريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا بالطبع اضافة الى جيش احبابكم الصهاينة وكل هذه التنظيمات مارست القتل والارهاب ضد المسلمين وأحيانا ضد بعضها البعض ،بالنسبة للارهاب المسيحي والسبي والقتل عرضنا مطولات عنها مراراً وتكراراً ولكنكم قوم لا تخجلون بمناسبة الكلام عن الأخلاق وان اول سقوط اخلاقي تمارسونه هو الكذب ونحن لا نستغربه فمن يكذب على الله يسهل عليه الكذب على الناس والافتراء عليهم ..

شهادات غربية لمفكرين غربيين تنصف الاسلام والمسلمين
المؤرخ -

تعالوا يا مسلمين سُنة موحدين ويا عقلاء من اي دين او بلا دين نطالع شهادات غربية تنصف الاسلام والمسلمين و ترد على أبناء وبنات القسس والرهبان الكذابين من الذين كفروا من الأمة الضالة و الكافرة حتى بيسوع الانجيلي وتعاليمه ووصاياه واعماهم الحقد الكنسي والتاريخي واخوانهم الملاحدة الشعوبيين الجهلة ونصفعهم بشهادات للمؤرخين المنصفين يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".ويقول ". تريتون " في كتاب " الإسلام " طبعة لندن ( 1951 ) ص 21 :" إن صورة الجندي المسلم المتقدم وبإحدى يديه سيفا وبالأخرى مصحفا هي صورة زائفة تماما " .كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، فهذه شهادات اناس منصفين لم يتغلغل الحقد الكنسي والتاريخي والشعوبي والعنصري الى قلوبهم وتعاملوا بموضوعية مع التاريخ على عكس الانعزاليين و الشعوبيين المشارقة المتكلسين الذين اعمى ابصارهم وبصيرتهم الحقد الكنسي السرطاني فموتوا باحقادكم السرطانية

مشروع الاسلاموفوبيا فشل
واعداء الاسلام يسلمون لله -

مشروع الشبهات الكنسية الحقيرة فشل ومشروع الاسلاموفوبيا فشل ، ومشروع تثبيت الأقباط على عقيدتهم الفاسدة الباطلة فشل ، واعدى اعداء الاسلام يعتنقونه فموتوا بأحقادكم الكنسية السرطانية واحترقوا وتعفنوا في قبوركم يا كنسيين ، فبنبرة تمزج بين الندم على الماضي والأمل في عفو الله، تحدث منتج فيلم «فتنة» المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم السياسي الهولندي أرنود فاندور عن خبايا وملابسات هذا الفيلم واعتناقه للإسلام ، بعد أن أنتج هذا الفيلم.فاندور الهولندي المُكنى بأبو أمين، والذي اعتنق ابنه الأكبر إسكندر الإسلام وغير اسمه لأمين بعد عام من دخول أبيه للإسلام، وعن الجهة التي دفعته لإنتاج الفيلم المسيء قال «لوبي أميركي- إسرائيلي نصح بإنتاج فيلم فتنة للتخويف من الإسلام، ما أقوم به في مجال الدعوة لعله يكون تصحيحا للأخطاء التي ارتكبتها».وعن النقطة الفاصلة التي قررعندها أن يعتنق الإسلام ، قال: الأمر لم يأت هكذا فجأة ولا من خلال تحول جذري، فقد أمضيت فترة طويلة لأكثر من عام ونصف العام بعد إنتاج هذا الفيلم ولم يكن هدفي وقتها اعتناق الإسلام، وإنما البحث والمعرفة في الإسلام، لأني كنت أتساءل ثمة مليار ونصف المليار مسلم، فهل من الممكن أن يكون هذا الدين كما يُروج له البعض من ويلصق به المساوئ التي هو منها براء ، وأود أن اذكر هنا دورا مهما لعبه الشيخ أبو اسماعيل، عندما قص عليّ سيرة النبي صلى الله عليه وسلم أثرت فيّ كثيراً خصوصاً ما عاناه النبي الكريم من متاعب في دعوته، وهذا هو النهج الذي قررت أن اسير فيه اقتداء بالنبي الكريم مهما واجهتني من صعوبات. أتحمل جزءاً، ولو صغير، من أسباب كراهية الغرب للإسلام بسبب الفيلم الذي اشتركت في انتاجه ولذلك أقوم الآن بالتكفير عن ذلك. والحمد لله قررت استخدام مهاراتي،التي كنت أكرسها سابقاً ضد الإسلام، في خدمة الإسلام والدعوة، وهذا ما جعل حزب «من أجل الحرية» الهولندي المعادي للإسلام ألا يرحب بوجودي معه، فقمت بإنشاء حزب سياسي جديد في لاهاي وهو حزب على أساس اسلامي للدفاع عن المسلمين في هولندا.

الكاتب لم يتسبب في الاثارة
صالح -

البعض يدعي ان الكاتب تسبب في هجوم الاخريين على المسلمين ونبيهم, الكاتب سرد مواقف الاخوان المسلمين المخزية وهم اولا واخيرا اسمهم ( الاخوان المسلمين ).

الى الشيخ ذكى أو أّذكى اخواته واخوته والى كل الأذكياء..كفى هروب
فول على طول -

أين الشتائم أو الكذب فى تعليقى الأول ؟ متى تتوقف عن الهروب وتواجه نفسك بالصراحه والصدق وقليل من الشجاعه ؟ رسول الرحمه كان يملك تسعة سيوف وكل سيف له اسم ..هل هذا تجنى على رسولكم أو كذب ؟ انتهى - رسول الرحمه كان معه فرقة اغتيالات وأرسل قتل كعب بن الأشرف وعصماء بنت مروان وأم قرفه وغيرهم ..هل هذا صحيح أم تجنى على رسولكم وشتائم ؟ رسول الرحمه كان معه سرايا مسلحه يرسلها للنهب والغزو والسبى ..هل هذا كذب أو شتائم أم تاريخه وتاريخكم ؟ انتهى - سيدكم ابو بكر قتل من المسلمين عشرات بل ربما مئات الالاف ..هل هذا كذب أو شتائم أم تاريخكم وتاريخه ؟ وأيضا خالد بن الوليد وغيره وغيره ..هل هذا تجنى وكذب وشتائم أم صحيح ؟ كل الفرق الاسلاميه وأولهم اخوانك لديهم أجنحه مسلحه ..هل هذا كذب أو شتائم أم حقائق ..؟ هل تسمع عن سيد فايز الذى كان قائد التنظيم المسلح لاخوانك ؟ انتهى - هل تعتقد أن أحدا يصدقك هلفطاتك وادعاءاتك وكذبك ؟ هل تعتقد أن البذاءات التى تتفوه بها لها قيمه ؟ أكيد لها قيمه عكسيه وتزيد من بؤسك وبؤس اخوانك ومن على شاكلتكم . ربنا يشفيكم . أنتم أصحاب وجوه نحاس وجلود حلاليف ولا تجرى فى عروقكم دماء بشر بل أشياء أخرى . تحياتى . تعقيب أخير .

أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأني رسول اللّه..فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم
أمة السيف -

شعار إرهاب ونزير قتال; حديث رواه الشيخان: البخاري ومسلم في الصحيحين من حديث ابن عمر رضي الله تعالى عنهما قال: سمعت النبي يقول عليه الصلاة والسلام: أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأني رسول الله، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله عز وجل. في نظرة عابرة لعلم دولة مهد الاسلام، وشعارات جماعات، كالاخوان أو الجهاد وحماس وداعش، نجد المصحف رمز الاسلام وبجانبه إما سيف أو سيفان، كما لو كان جز الرؤوس مرة واحدة بسيف واحد لا يكفي.فهل يمكن إقناع عاقل بأن الاسلام دين السلام، بينما أصحابه على استعداد لاعمال السيف لنشر عقيدهم؟

Came to you with slaughter
Rose -

If the Islamic faith founder said I came to you with slaughter, what would be his follower, could you reap figs from thorns?........what is get attention is that his sword still on the neck of those who need to abandon his faith, as he did to Om Kerfa while he is alive, his sword still do but by his spirit of killing and slaughter...come to his who said I came that you may have life and life abundant, Jesus gave up himself on the wood so that we may have eternal life and He rose from the dead that we may deserve to be called Sons and Daughters of the most High God..thanks Elaph

The Wright and the Brotherhood
Rose -

The Wright brothers made the first plane and made life easier but the Muslim brotherhood filled the air with their terror and filled the mind of their followers , after brain wash , with the thoughts of destruction and terror , make them blood thirsty as vampires....remove from Alazhar the books of the four immams which instruct students with terrors and create soldiers not for liberation but for destruction...thanks Elaph

معنى حديث امرت ان اقاتل الناس رداً على شبهة كنسية
يا أمة تعبد الصليب الملطخ بدماء البشرية -

فبالنسبة لقول الرسول الكريم امرت ان أقاتل الناس المقصود بالناس هنا العرب زمن الرسول الكريم دون غيرهم من الناس كاليهود والنصارى في جزيرة العرب او غيرهم من الوثنيين خارجها. فقط الوثنيين العرب في جزيرة العرب هؤلاء فقط كان مطلوباً إدخالهم كأمة وثنية في الاسلام طوعاً او كرهاً وهذا ما فعلته الاديان السماوية قبل الاسلام مثل اليهودية والنصرانية . لكن تعال شوف قطع الرؤوس وفقأ العيون في عقيدة اهل المحبة ؟!! ‪يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها

مشروع شيطنة الاسلام والمسلمين فشل ومشروع الشبهات الكنسية الحقيرة فشل
ومشروع تثبيت الاقباط على عقيدتهم فشل وهم من فشل الى فشل الى فشل -

يسعى الصليبيون الانعزاليون المشارقة الى شيطنة و تنميط المسلمين على الجملة اي المليارين نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ونزع صفة التسامح عنهم ولكن لا احد يصدقهم لان هذا التنميط والشيط لؤم وخسة وعنصرية وقلة عقل وينم عن نفوس خبيثة مسرطنة تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل يائس ، نحن كمسلمين لا نقول ان كل الارثوذوكس ولا كل الهندوس ولا كل المسيحيين ولا كل اليهود ولا ولا .. أشرار وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن ما لم يعتدوا وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا التيار الصليبي العنصري الخبيث اللئيم الكافر بالوصايا والمهرطق بالتعاليم لا يمثل الا نفسه نحن نعلم ذلك وهم كنقطة قذارة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا التيار الصليبي الانعزالي اللئيم يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا كل صليبي انعزالي وتعفن في واحترق في قبرك الى يوم الدين .بعده احتراق اشد في جحيم الابدية في مصهورها البركاني ..

سرايا الصليب الدموية تجتاح العالم الجديد وتبيد سكانه الاصليين
صلاح الدين المصري -

حينما نزل المسيحيون بقيادة السفاح الصليبي كولومبس على سواحل امريكا الجنوبية أبادوا ثلاثين مليون انسان في امريكا الوسطى ، مثلاً كوبا كان عدد سكانها نصف مليون صفصفوا بعد المذابح على اربعة آلاف كانوا مختبئين في كهوف الجبال والوديان السحيقة لم تصل اليهم سكاكين المجرمين بتوع المحبة ، ويزعم المشعوذون الصليبيون الارثوذوكس ان الرب محبة ، وان المسلمين ارهابيين و دواعش ، هم اَي الصليبيون بالمشرق الاسلامي بالملايين ولهم الاف الكنايس والاديرة منذ الف واربعمائة عام فلا نامت اعين الصليبيين المشارقة المشعوذين الجبناء ..

سرايا الصليب الدموي تجتاح العالم الجديد وتوزع الشكولاطه والبنبوني والمكسرات
ابو الصلوح -

جاء كولومبس المسيحي محمًّلًا بأفكار الحروب، وممتلئًا بأفكار السيطرة والاستيلاء والقيادة، إلى شعبٍ منقطعٍ عن العالم، وبعيدًا عن أفكاره وتطلعاته الفكرية، ومسالم جدًّا، بالطبع كانت فكرة الاستيلاء على تلك الأراض محفِّزة للغاية وقوية، خاصَّةً أنَّ المستعمر الأوروبي ليس لديه أيَّة أفكارٍ عن السلام، أو التعايش مع الآخر؛ فالقاعدة الأساسية لديه، هي «أنا فقط لا غير».بدأ الزائر العدو مباشرةً في عمليَّة إبادةٍ جماعيَّةٍ للسكان الأصليين، دون أيَّة رقابةٍ أو مراعاةٍ للحرمة؛ فقتلوا النساء والأطفال، والشباب، ودمَّروا الأخضر واليابس، وسمَّموا الآبار، وذبحوا الماشية، وليس هذا بغريب عليهم فهما فعلوه هو ميراث أوروبا الأسود وما اعتادوا عليه هلى مر العصور، ومع ذلك لم كان من قادة القبائل الهنديَّة إلَّا أنَّهم طلبوا السلام مع المحتل القادم.، فقَبِلَ القادة المعتدون السلام مع الهنود الحمر، ولكن كانت تحرِّكهم المكائد، فأقنعوهم بأنَّهم سوف يُمدُّونهم بأغطيةٍ لحمايتهم، كرمزٍ لقبولهم المعاهدة السلميَّة.إلَّا أنَّهم أعدُّوا لحربٍ جديدةٍ بيولوجيَّة؛ للقضاء على الهنود الحمر تمامًا، فجلبوا لهم أغطيةً من مصحَّات الأوبئة الأوروبِّيَّة، وكلها محمَّلة بالعديد من الأمراض الوبائيَّة المستعصية، مثل: (الطاعون، والدفتيريا، والجدري، وغيرها..) من أجل حصدهم بأعدادٍ مهولةٍ في وقتٍ قصير.بالفعل أدَّت تلك الطرق الوحشيَّة لإبادة 80% من الهنود الحمر السكان الأصليِّين لأميركا، ولكن لم تتوقَّف الجرائم الوحشيَّة بحقِّهم لهذا الحدِّ فقط؛ فعرض القادة العسكريُّون على أفراد الجيش مكافآتٍ ماليَّةٍ في مقابل عدد الرءوس التي يُحضرونها من الهنود الحمر. خلي بالك حصل هذا والرب محبة والحقد في الأعالي و على الارض الدماء ؟!! بالمقابل المسيحيون في المشرق بالملايين ولهم الاف الكنايس والاديرة و عايشين متنغنغين و بيسبوا في الاسلام والمسلمين ! عمرك شوفت دناءة ووساخة اكتر من كده يا مؤمن ؟!

شهادة مسيحي مشرقي منصف في الاسلام والمسلمين
وشهادته على قومه المسيحيين لو كان هو مسلم ما سيفعلون به -

لو كان أجدادي مسلمين في بلد فتحته الجيوش المسيحية، بدلا من كونهم مسيحيين في بلد فتحته الجيوش المسلمة، لا أظن أنهم كانوا استطاعوا الاستمرار في العيش لمدة أربعة عشر قرنا، في مدنهم وقراهم، محتفظين بعقيدتهم.” (أمين معلوف )

لماذا يهاجم الصليبيون الاشقياء مؤسسة الازهر الشريف ؟!
وله اياد بيضاء عليهم ا ؟!! الشتامون لا يلجون الملكوت يا روز وفِي الجحيم -

لماذا يهاجم الصليبيون الازهر الشريف ؟! بعيداً عن هرتلة وهذيان وبذاءة الصليبيين المشارقة الحقدة الذين لا يجسرون على مخالفة باباواتهم والا رموهم بالحرمان الكنسي وحرموهم من ولوج الملكوت المزعوم ودفعوا بهم نحو جحيم الابدية بعيداً عن هؤلاء ، الازهر و شيخ الازهر ذا شخصية اعتبارية مستقلة محترمة من الملوك الى درجة انه رفض طلب الخديوي بنفي الخونة الارثوذوكس الى جنوب السودان لما ثبتت على قيادتهم خيانتهم لمصر ، وقد ايد مفتي الآستانة بالدولة العثمانية العلية ، موقفه وفتواه لما رفع الامر اليه خديوي مصر فماذا تنقمون من الاسلام ؟!

الصليب رمز الوحشية وابادة الانسانية منذ قسطنطين الوثني
المؤرخ -

من قال ان من يحمل الصليب يشعر بالطمأنينة ان هذا الصليب رمز الدموية والتوحش ورفعه السفاح الدموي قسطنطين وقال بهذا اغلب ، وهو موجود على المعدات الحربية التي ابادة ملايين البشر وشعار الناتو ومرفوع على اغلب الدول المسيحية و ويرسمه الجنود المسيحيون المعمدون كنسيا على قنابلهم الفتاكة التي أبادوا بها مئات الألوف من أطفال اسيا وافريقيا ان الصليب رمز دموية ويجب ان يتبرأ منه المسيحيون ويهدموه ولا يرفعوه ولا يلبسوه ولا يمسكوه ولا يدقوه على المعاصم ويعملوه وشم على اجسادهم العفنة ..

الكتاب الموصوف بالمقدس يبيح الاغتيالات و الحروب وابادة الخصوم بلا شفقة
صلاح الدين المصري -

ان تاريخ مسيحيتكم المتوحشة ونصوص اناجيلكم الدموية مرفوعة على النت فلماذا الكذب يا مهرطقين مجدفين حتخشوا النار ،القس الامريكي الانجيلي القس روبرت جيفريسن ودا مسيحي مأصل اصولي داعشي ومن مستشاري الرئيس الامريكي المخبول ترومب بيقول ان كتابه المقدس البايبل وربه الحمل الوديع رب الجنود يبيح له شن الحروب والقتل والاغتيال ! المشكلة ان الصليبين المشارقة عايشين دور الإنكار ويتعاطون أفيون الصورة الملائكية للمسيحية ورمي الاسلام بكل نقيصة مع ان الاسلام ما ضرهم بشيء فهم في المشرق الاسلامي بالملايين ولهم آلاف الكنايس والأديرة وعايشين اخر نغنغة يولدون مسلمين على الفطرة ويعمدون مسيحيين ويعيشون مسيحيون ويموتون مسيحيون وحيخشوا جحيم الابدية مسيحيين برضو ، يقول جرجس الاشموني تعالوا يا عالم نطلعكم على نصوص الإبادة والارهاب والكراهية في كتابنا المقدس المخبؤة في العهد القديم وتطلع عند اللزوم ضد الاغيار او حتى ضد بعضنا البعض كمسيحيين و التي تبين شروط القتال والحصار وأخذ السبايا . وتبين وجوب قتل الأطفال والنساء والشيوخ وحتى الحيوان , كما تبين القصص التي حدثت وكيف شقوا بطون الحوامل بأمر الرب , إله المحبة.وسنعرض النصوص بدون تعليق كيف تقرأون فى كتابكم (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب ومنه تستنبط الكنيسة ، اذا بحثت عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجد أنه ذكر أكثر من 400 مره .- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان رب الجنود "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان رب الجنود جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! وفي نجيل لوقا 19: 27 على لسان رب الجنود . "أَمَّا أَعْدَائِي أُول

معنى حديث أُمرت ان اقاتل الناس ، ردا على شبهة كنسية حقيرة مجددا
شعار مسيحيتكم الدموي الذي ابيد به ملايين البشر منكم ومن غيركم الصليب -

فبالنسبة لقول الرسول الكريم امرت ان أقاتل الناس المقصود بالناس هنا العرب زمن الرسول الكريم دون غيرهم من الناس كاليهود والنصارى في جزيرة العرب او غيرهم من الوثنيين خارجها. فقط الوثنيين العرب في جزيرة العرب هؤلاء فقط كان مطلوباً إدخالهم كأمة وثنية في الاسلام طوعاً او كرهاً وهذا ما فعلته الاديان السماوية قبل الاسلام مثل اليهودية والنصرانية . لكن تعال شوف قطع الرؤوس وفقأ العيون في عقيدة اهل المحبة ؟!! ‪يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها

صليبكم رمز الدموية والابادة،والتوحش مرسوم على اعلامكم وكنايسكم واجسادكم
صلاح الدين المصري -

من قال ان من يحمل الصليب يشعر بالطمأنينة ان هذا الصليب رمز الدموية والتوحش ورفعه السفاح الدموي قسطنطين وقال بهذا اغلب ، وهو موجود على المعدات الحربية التي ابيد بها ملايين البشر وشعار الناتو ومرفوع على اغلب الدول المسيحية و ويرسمه الجنود المسيحيون المعمدون كنسيا على قنابلهم الفتاكة التي أبادوا بها مئات الألوف من أطفال اسيا وافريقيا ان الصليب رمز دموية ويجب ان يتبرأ منه المسيحيون ويهدموه ولا يرفعوه ولا يلبسوه ولا يمسكوه ولا يدقوه على المعاصم ويعملوه وشم على اجسادهم ..

الانبياء المحاربون في مسيحيتكم بالعشرات الا تستحون يا صليبيين اقباط حقدة
ردا على شبهات كنسية حقيرة حول السيرة المحمدية لكنسي وضيع حقير -

سؤال ؟ من هم الانبياء المحاربون في الكتاب الموصوف بالمقدس عندكم يا صليبيين مشارقة حقدة لم تهذبكم لا وصايا ولا تعاليم ولا تحضر ، . ولماذا امر الله موسى بأخذ بلاد الكنعانيين بحد السيف ؟ ثم الم يحارب النبي داود وقومه الكنعانيين ؟ وكذا انتهج ابنه سليمان نشر دعوة التوحيد حدا وصل الى اعلان حرب ضد ملكة اليمن بلقيس ؟ الم يعلن ايليا الحرب ضد كهنة الاصنام ويقتل منهم المئات في يوم واحد ؟الم يقل المسيح ما جئت القي سلما بل سيفا ؟ وهو الذي يقول من ضربك على خدك الايمن فأعطه خدك الايسر .فلمن السيف اذن ؟ وهل نبينا ودعوته العقائدية وجزء من طابعها العسكرة الاامتدادا لسنن من قبله من اخوته الانبياء ؟ اذن لماذا نسي الغرب واهل الكتاب سنن الحرب الدعوية او العقدي في التوراة واقوال المسيح المعنفة ليهود ، ولم يذكروا الاسرايا الاسلام والمسلمين ذات الطابع الدفاعي ضد عدوان الوثنيين العرب عليه وعلى صحابته و تأليب العرب والروم والفرس و اليهود ضده وهل المسلمين من بدؤا حرب الوثنيين العرب واليهود الفرس والروم بلا سبب ؟ تدليسات الصليبيين الاقباط لن تمر وشبهاتهم الكنسية نحن لها بالمرصاد بعدين بماذا اضركم سيدنا الرسول وصحابته الكرام ابوبكر و خالد بن الوليد والاسلام عموما فها انتم في المشرق بالملايين ولكم الاف الكنايس والاديرة الامر الذي يفند اكاذيبكم وافتراءاتكم على الاسلام والمسلمين . فلا تعيرونا بإمور في دينكم يا صليبيين الأب الفرنسي دوفو يحكي لنا نصوصا من التوراة، وهي تشرعن اخذ ⁧‫#الغنائم‬⁩ من المهزوم! ‏بل وتشرعن النهب أيضا،وهو محرم إسلاميا ‏أشار دوفو إلى نصوص منها: ‏( التثنية: 20: 14 ) (واما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك )

رداً على شبهات كنسية
لو تنشغلون بمخازي تاريخ مسيحيتكم الاسود الدموي والمتوحش افضل لكم -

‫إن عدد القتلى التقريبي في كل النبي ‬rوسراياه من المسلمين والمشركين ، يتراوح بين 1000 إلى 1500 قتيل كأقصى حد متصور . وسنلاحظ ان شعوب المنطقة لم يمسهم المسلمون بسؤ بدليل انهم بالمشرق بالملايين ولهم الاف الكنايس والاديرة ويشتمون ويفترون على الاسلام والمسلمين شوفت وساخة اكثر من كده يا مؤمن ؟ ‫و نلحظ أن كثيراً من المستشرقين بالرغم من سوء نوايا أغلبهم إلا أنهم لاحظوا تلك المثالية التي تحلى بها النبي ‬r في حروبه ، والتي لم يعهدوا لها شبيه في غيره من القادة ، وهذه الملاحظة تشير إشارة واضحة إلى مصداقية محمد r في نبوته ، بل أخلاقيات الحرب في السيرة النبوية من أعظم دلائل نبوة محمد r ، ولئن كان العهد النبوي يمثل سقف تلك الأخلاقيات على مستوى التاريخ إلا أن المسلمين في حروبهم عبر القرون كانوا يهتدون بهديه بنسب متفاوتة حسب قربهم أو بعدهم عن هدي النبي r ، ولعل أقل هذه النسب تمثلاً بأخلاقيات حروب النبي r يعتبر من أرقى المثل الحربية الأخلاقية بالنسبة لمن حوله من الأمم ، يعبر المؤرخ المشهور ول ديورانت عن ذلك بقوله : « إن المسلمين – كما يلوح – كانوا رجالاً أكمل من المسيحيين ، فقد كانوا أحفظ للعهد منهم ، وأكثر منهم رحمة بالمغلوبين ، قلما ارتكبوا في تاريخهم من الوحشية ما ارتكبه المسيحيون عندما استولوا على بيت المقدس في عام 1099م . » عندما قتلوا الآلاف من المسلمين واليهود وحتى المسيحيين المشارقة واستباحوا القدس لأيام اغتصبوا خلالها النساء وكانوا يضربون ادمغة الاطفال بالجدران اضافة الى تاريخهم الدموي المخزي والمتوحش ضد الشعوب الاصلية في العالم القديم والجديد وبينهم ، فقد جرد البابا مثلا حملة صليبية هذه المرة ضد من اسماهم الهراقطة في فرنسا ادت الى ابادة مليون من الهراقطة والمسيحيين الاوفياء ؟! بالله هذا دين يفخر المسيحي ان ينتسب اليه ؟!!

ردا على شبهات كنسية حقيرة لكنسي قبطي حول السيرة النبوية العظيمة
المؤرخ -

مع ملاحظة ان المسيحيين لم يضاروا من غزوات نبي الاسلام بدليل انهم بالمشرق بالملايين ولهم آلاف الكنايس والاديرة كما في مصر الا انهم لا يكفون عن شتم الاسلام والمسلمين وترويج الاكاذيب اللئيمة والشبهات الكنسية على مدار الساعة في هذا الموقع وغيره ؟! ورداً على شبهاتهم الكنسية الحقيرة نقول ، ان الدفاع عن الذات حق طبيعي للانسان والمسيحيون من بعد قسطنطين لم يعودوا يديرون الخد الايسر وزادوا علي ذلك بعدوانهم على البشر حد ابادتهم ؟! الا تستحون يا كنسيين ؟! فقد شرع الجهاد لأول مرة في الإسلام خلال العهد المدني، وقبل ذلك كان المسلمون مأمورين بعدم استعمال القوة في مواجهة غير المسلمين وأذاهم، تم تشريع الجهاد دفاعاً عن النفس فقط في أول الأمر: {أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير} . ثم تم تشريع مبادرة العدو للتمكين للعقيدة من الانتشار دون عقبات، ولصرف الفتنة عن الناس ليتمكنوا من اختيار الدين الحق بإرادتهم الحرة {وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله} . بلغ عدد الغزوات التي قادها الرسول 28 غزوة، . كان من ضمنها 9 غزوات دار فيها قتال و الباقي حقق أهدافه دون قتال. من ضمن هذه الغزوات خرج الرسول إلى 7 غزوات علم مسبقاً أن العدو فيها قد دبر عدواناً على المسلمين. او شكل عصابة لاغتياله صلى الله عليه وسلم فأجهضه مسبقًا ولاول مرة تتوحد جزيرة العرب بقيادة ابنائها وليس لهم ولاء الا لله وليس لكسرى او روما مما جعل ناقوس الخطر يدق في عاصمتي العالم انذاك وبدأت اعمال عدائية ضد من اعتنق الديانة الاسلامية على اطراف ثغور جزيرة العرب وكان للقبائل العربية الساكنة التي وادعت النبي وعقدت معه الصلح ودخلوا في الاسلام ابان غزوة تبوك الحظ الاوفر من العذاب حيث قام الروم بعد عودة جيش الرسول ع بقتل وتعذيب من دخل الدين الجديد وأخذوا شيوخ القبائل العربية مقيدين للصلبان سيرا على الاقدام ويجلدونهم طوال الطريق ليكونوا عبرة لغيرهم مستغلين فترة وفاة الرسول وبمجيء الخليفة الاول استنجد المسلمون بهم فكانت طلائع معركة اليرموك وانهيار الروم في الشام العربي وتبعته مصر ، التي حررت الاقباط من نير اخوانهم في الدين الرومان الكاثوليك لكننا بصدد اناس قلالات اصل وقلالات وفاء اوساخ..

اكبر السفاحين في التاريخ ، قس أرثوذوكسي ؟
متابع -

من يصدق ان هذا الشاب الفقير سوف يصبح من أكبر الطغاة في التاريخ ويحكم اكبر دولة في العالم بالحديد والنار ويقتل ٢٠ مليون مواطن.أنه جوزيف ستالين. الجدير بالذكر أن ستالين ، تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً ! ولا فرق بين المسيحية والالحاد فعقيدتهما الابادة والاستئصال ..

Islamofascism
وشاهد من أهله: حامد عبد الصمد -

حامد عبد الصمد كان عضواً في جماعة الإخوان المسلمين وبعرف الكثير عن عنهم. واليوم، بعد أن أعمل عقله، أصبح ينتقد من كان ينتمي إليهم يومًا، رغم التهديدات المتوالية بالقتل التي يتلقاها، كتاباته شديدة الصّدق. يتضح ذلك في كتابه "الفاشية الإسلامية" الذي ترجم إلى عدة لغات. ويتحدث فيه عن تاريخ الإخوان الإجرامي، وعن العلاقة المشبوهة بهتلر النازية والذي أطلقوا عليه "الحاج محمد هتلر" لابادته اليهود، وأن أعضاء الجماعة كانوا يهتفون في مصر أثناء معركة "العلمين" الشهيرة "إلى الامام يا رومل" (القائد الألماني). حامد عبد الصمد قدم في هذا الكتاب كذالك أقوى الحجج لكون الإسلام السياسي نسخة من نسخ الفاشية. يتعقب هذا الكتاب جذور الفاشية الإسلامية حتى يصل لمؤسس الإسلام نفسه. إن معرفة الكاتب العميقة وحججه المنطقية تجعل هذا الكتاب جدير بالقراءة. فهو يوضح أوجه الشبه بين الفاشية والإسلام السياسي، ويبحث عن جذور الفاشية الإسلامية حتى يصل للقرآن نفسه. هو لا يرى أن الإسلام السياسي هو تشويه للإسلام بل الترجمة السياسية الصريحة لتعاليمه.

فرنسا العلمانية تصرفت كمسيحية !
الباحث -

همسة في اذن كل مسلم سُني مغرر به ، ‏فرنسا العلمانية تصرفت كمسيحية :‏عندما احتلت سورية قال جنرالها لقد عدنا يا صلاح الدين، يقصد الصليبيون. ثم قسمت سورية طائفياً واتبعت سياسة طائفية‏-في فلسطين تنحاز لليهود وفي لبنان وسورية والعراق وقبرص وأرمينيا.. تنحاز للمسيحيين

الإخوان ما لهمشي أمان!!
لعب العسكر والإخوان -

جماعة الإخوان، جماعة إرهابية، قامت منذ نشأتها على السطو والاغتيالات. والجماعة، كسائر الجماعات الإسلاموية، دائمي التحدث عن الأعداء، ولا يؤمنون بفكرة التعايش مع الآخر. تسمم أيديولوجيتهم الفاشية اتباعها بالكراهية والضغينة، وتقسم العالم إلى أصدقاء وأعداء، وتعارض كل ما هو حداثي وتحارب قيم التنوير. والجماعة منذ نشأتها لا تؤمن بالدولة الوطنية وسيادتها ومن أهدافها إحياء الخلافة الإسلامية بشيخوخة جديدة ، وخطابها مبني على عقيدة الولاء والبراء. وهو ما صرح به في الماضي القريب مرشدهم العاكف في حديث "الطظ"؛ طظ في مصر وأبو مصر واللي في مصر. حيث قال فض فوه: ان الجماعة ليس لديها مانع أن يحكم مصر ماليزي، حتى لو كان خامورجي وبتاع نسوان، المهم يكون مسلم!! بعد هزيمة ١٩٦٧ أعلنت قيادتهم الهاربة من مصر، أنهم قاموا بالسجود وبتفريق الحلوي، شماتة في الرئيس (الشيوعي) جمال عبد الناصر، رغم أن ضحايا الحرب كانوا من المواطنين المصريين والسوريين. كما أن جماعة الإخوانج، جماعة انتهازية ولا يؤتمن لها، وقد قامت منذ عشرة سنوات بسرقة ثورة واحلام المصريين، وأتت بالقرضاوي "بميدان التحرير" ليبارك الثورة وادعى الإخوانج بانها ثورتهم وقاموا بطرد شباب الإنتفاضة من المنصة، وبحراسة دبابات العسكر، الذين استخدموا الجماعة كحليف لهم في إطار الثورة المضادة. وقبضت الجماعة الثمن بجعل العسكر الإخوانج يفوزون في الانتخابات الرئاسية، رغم حملات التزييف التي أطلقوا عليها "غزوة الصناديق"، وتزييف ٢ مليون بطاقة ترشيح في المطابع الأميرية. وحينما تسلم الإخوانج الحكم قاموا باخونة المؤسسات، ثم حاولوا اخونة المؤسسة العسكرية، وأصدر الرئيس آنذاك محمد مرسي في عام ٢٠١٢ قرارا، بايحاء من احد مستشاريه، بترقية عبد الفتاح السيسي من رتبة لواء إلى رتبة فريق أول وتعيينه وزيرا للدفاع وقائدا عاما للقوات المسلحة. وبعد مرور عام انقلب العسكر على الاخوان بعد نفاذ دورهم المحسوب سابقا!!

منطق الكنسيين الصليبيين المشارقة منطق ابو لهب وهو منطق فاشل بكل حال
هلك ابولهب وذهب للجحيم و سيلحق به الكنسيون ، انتصر الاسلام وباق مشاء له الله -

كان ابولهب لعنه الله ، إذا رأى الرسول يتكلم لناس غرباء، فإنه ينتظر حتى ينتهي الرسول من كلامه، ليذهب إليهم ثم يسألهم: ماذا قال لكم محمد ؟‏لو قال لكم أبيض فهو أسود، ولو قال لكم ليلاً فهو نهار " .‏المقصد أنه يخالف أي شيء يقوله الرسول الكريم ﷺ، ويشكك الناس فيه ، وهو نفس مشروع الكنسيين المشارقة في التدليس والتزوير والمعاندة ، وهو مشروع فشل تماماً باسلام رهبان وقسس وراهبات وشخصيات عامة فكرية وفنية وسياسية ..

الفاشية مصطلح وممارسة مسيحي والكذب من اجل مجد يسوع يجوز حتى للعجوز
الكنسي الفاشل يستعين بملحد فاشل ينسبه للاخوان !يضحك عليهم ويسمعهم ما يطلبون ؟! -

ايها الكنسيون الفاشلون لا فاشية بالاسلام ، الفاشية المسيحية تمثلت في ابادة الشعوب الاصلية التي غزاها المسيحيون- اايها الكنسي البائس المحتقن بالكراهية السرطانية وستموت بها ، اين الفاشية في الاسلام وفِي المشرق ملايين الكفار والمشركين ولهم آلاف الكنايس والاديرة منذ الف و أربعمائة عام ونيف لقد اوغلتم في الخصومة يا صليبيين ، وهرقطتم وكفرتم بالوصايا والتعاليم ، ولم تعودوا حتى بشر ، الفاشية اصطلاح اوروبي اي ان اصله مسيحي واول من مارس الفاشية هم المسيحيون بينهم وضد شعوب الاصلية في العالم القديم والجديد ، الفاشية تتمثل في نصوص كتابك المقدس الفاشية التي تدعو الي ابادة الخصم بلا تفرقة بين محارب ومدني طفل او شيخ او امرأة بلا مواربة ، وربك رب الجنود الفاشي حقاً ، انتم لا تخجلون ، ف لا فاشية في الاسلام ، الكنسي الفاشل يستعين بملحد فاشل او دعي الحاد يتكسب من الافتراء على الاسلام ، يضحك عليهم يا خذ فلوسهم ويسمعهم ما يطلبون ؟! ، الشعوب التي غزاها المسلمون وبقوا فيها شعوبها باقية الى اليوم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والاديرة وفِي ازدياد ، و الشعوب التي غزاها المسلمون وخرجوا منها باقون وبالملايين لقد ألفت كتب ومجلدات والقيت محاضرات و عملت افلام وثائقية تفضح الفاشية المسيحية والعلمانية و الالحادية ان المسيحية والمسيحيون هم شر مطلق وفاشيون بالفطرة ‎سَتُحْرَق بالنار إنْ لم تعتنق المسيحية! ‎‏ففي عام 1570م أسست محاكم التفتيش محكمة عرفية مستقلة في بيرو، وفي مدينة مكسيكو .. جرى إحراق السكان المحليين الذين لم يتحولوا إلى المسيحية مثل إحراق أي من الهراطقة. ‎‏هيلين إيليربي - الجانب المظلم في التاريخ المسيحي ص103 ‎‏⁧‫#التاريخ_الأسود_للمسحية‬⁩

اكاذيبكم ضد الاخوان تشبه اكاذيبكم ضد الاسلام و مشروع شيطنة الاخوان فاشل ولن يجدي
اذا اردتم استذصال الاخوان عليكم استئصال الاسلام وهذا محال ولن يحصل ابدا -

منذ انقلاب العسكري الفاشي السيسي في 3 يوليو/تموز 2013 على الشرعية المنتخبة شنت السلطات المصرية حرباً غير مسبوقة على الإخوان المسلمين. ورغم سجن الأعداد الغفيرة من الأعضاء والاغتيالات والتعذيب إلا أن هدف استئصال التنظيم يبدو بعيد المنال. ويدلل على ذلك أن “الحاضنة الشعبية للإخوان لم تتغير، بل ربما زادت، باستطلاع لمعهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، جاء فيه أن ثلث الشعب المصري لا يزال يميل إلى جماعة الإخوان، ونحن لدينا مؤشرات حقيقية لذلك، مبنية على استطلاعات، ونتحدى السيسي والمنتفعين من حوله أن يفسحوا المجال لانتخابات حرة، ليعرف كل فريق وزنه في المجتمع”. وتعمل الجماعة، بحسب فهمي، “وفق استراتيجية إعادة وعي الشعب الذي غيّبه الانقلاب خلال 6 سنوات، واستئناف تكوين الكتلة المجتمعية والسياسية الحرجة؛ استعدادا لجولة جديدة من جولات الصراع، من أجل استعادة حقوق الشعب، مع البناء المتنامي في استراتيجية الحضور و تقوية المنعة وكسب الأنصار، وتجديد الخطاب الإعلامي وتنويعه والابتكار فيه، والإعداد والجاهزية لإدارة الفرص”. الملفت عقب الانقسام الحاد الذي فتّت الجماعة، وسهّل مهمة النظام المصري في قمعها، أنها “أصبحت الآن كتلة واحدة مرة أخرى”، بحسب أحمد، وفهمي، ويضيف أحمد أنها أصبحت “تعمل بكفاءة على المستوى التربوي الداخلي، لكنها لا تقوم بأي نشاطات اجتماعية أو سياسية، وعلى الرغم من قيام النظام المصري بـ(اعتقال الصفوف الثلاثة الأولى كاملة)، فإن الجماعة ما زال بمقدورها تشكيل اللجان الإدارية وتفعيل دورها التربوي على مستوى الأعضاء”.

المسيحيون المنصفون يفضحون هذا الزنديق الذي يروج للاسلاموفوبيا وفرحانين به كنسيو المشرق
لا يمكن لمقولات الزنديق أن تصمد امام النقد الموضوعي الرصين وسيكسب الاسلام حتماً -

يُعتبر هذا الزنديق اسلاميا ومسيحياً بمثابة «مغني الراب الردَّاح» في رأي الصحفي الالماني دانيال باكس من بين منتقدي الإسلام، إذ يبدو أنْ هناك شيئاً من المغالاة والجعجعة وعدم الرصانة في كثيرٍ مما يقوله. لكن كثيراً من الصحفيين الألمان يتغاضون برأفة عن تناقضاته الواضحة، ويرضون بإبهارهم، أو يراعون الظروف بلطفٍ وفقاً لشعار: الشرقيون هم هكذا بطبعهم، إنهم يميلون للمبالغات. ولا يمكن تفسير أسباب اعتبار الإعلامي خبيراً بالإسلام من قِبَلِ وسائل الإعلام الألمانية بشكل آخر، على الرغم من أنَّ ما يؤهله لذلك لا يزيد إلا قليلاً عن أصوله المصرية.لا يتمتع كتاب «الفاشية الإسلامية» بأدنى درجات الدقَّة، حيث يحتوي على مزيجٍ عشوائيٍ مكوَّنٍ من معلوماتٍ ويكيبيدية وطرائف شخصية وتعليقات المؤلف، الذي يتكرَّم بتجاهُل آخر النتائج البحثية، مثلاً فيما يخص معاداة السامية في بلدانٍ عربية.تَغيبُ في هذا الزنديق مهزلةٌ مفادها أنَّ تعريفه للفاشية ينطبق أكثر على النظام العسكري الحالي مما ينطبق على الإخوان المسلمين. رغم بروز خطاب إما صديق أو عدو، وتجريد المعارضين من إنسانيتهم، واستعمال نظريات المؤامرة، وعقلية تبجيل القائد السقيمة – بكل هذا تتصف مصر اليوم في ظل حكم رجُلِها القوي الجديد، المشير عبد الفتاح السيسي، رغم ذلك، لم يقُل الزنديق حتى الآن كلمة حقيقية تنتقد أصحاب الأمر الجدد في مصر.ليُنهي الصحفي المخضرم مقاله قائلاً:جلُّ الحكام السلطويين في المنطقة راهنوا على ذلك وفشلوا. إلا أنَّ هذا لا يزعج الزنديق ، حيث يجد أنَّنا نقف أمام ‘معركةٍ ذات بُعدٍ تدميري مزلزل’، كما تبجح مؤخراً في إحدى المقابلات بحدَّةٍ جليديةٍ تشبه حدَّة متطرِّف. ربما كان صوته ناعمًا، إلا أنَّ لغته ورسالته قاسيتان وعسكريتان. حقًا في أمثاله يتجلى وجودُ قواسمَ مشتركةٍ بين بعض منتقدي الإسلام السياسي والأصوليين الذين ينتقدونهم. قواسم مشتركةٌ أكثر بكثير مما يُدرك المنتقدون.

مروجو مصطلح الاسلام السياسي يجب ان يخجلوا من ترداده بعد حفل تنصيب بايدن !
الباحث -

"مصطلح ”الإسلام السياسي” في لفظه وواقعه: تصنيف للإسلام ذاته لا للإسلاميين فحسب كما قد يقال، وهو تصنيفٌ ينطلق من خلفية الفكر العلماني المناقض للإسلام عقيدةً وشريعةً؛ ويُقصد من ترويجه وتطبيعه، دعمُ الخطاب العلماني المتطرف في إقصاء شريعة الإسلام، وتنفير الشعوب المسلمة منها، ومن دعاة تطبيقها" والإسلام السياسي” تسميةٌ خاطئةٌ، ومصطلحٌ لا وجود له في الإسلام ألبتة؛ فالإسلام عقيدةٌ وعبادةٌ وسياسةٌ واقتصادٌ واجتماعٌ وثقافةٌ إلخ" "وقد تفرَّع عن مصطلح ”الإسلام السياسي” عبارةٌ إعلامية، يرددها الإعلام المروج للعلمانية، وهي عبارة “قوى الإسلام السياسي”؛ فهي عبارةٌ مؤدلجةٌ علمانياً، ابتدعها خصوم الإسلام ذاته، ممن يطمعون في حصره داخل إطار المسجد الرسمي؛ وإقصائه عن البرلمان، ومؤسسات إعداد الدساتير، وإصدار التشريعات وخلاصة الأمر أن دينَ الإسلام دينٌ ربانيٌ شاملٌ لمختلف نواحي الحياة، وأن الإسلامَ عقيدةٌ وشريعةٌ، وأن النظامَ السياسي جزءٌ من دين الإسلام، وأن فصلَ السياسة عن دين الإسلام فكرةٌ علمانيةٌ خبيثةٌ، وأن ذلك كفرٌ وضلالٌ بعيدٌ، وأن مصطلحَ “الإسلام السياسي” مصطلحٌ علمانيٌ غربيُ الصناعة، استورده العلمانيون العرب، وروَّجت له وسائلُ إعلام الضلال، والفكرةُ الأساسية التي يستندُ إليها هي فصلُ الدين عن الحياة، وهي من أهم أسس العلمانية. وقد أبطله كثيرٌ من علماء الإسلام ورفضوه، لمناقضته لمبادئ الإسلام المتفق عليها، وهو مناقضٌ للمعلوم من دين الإسلام بالضرورة.

الى الغبى منة فية وبالعكس..هل هذا دين ؟ أم غزو ونهب وزنا ؟
فول على طول -

كُنَّا نَغْزُو مع النبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ وليسَ معنَا نِسَاءٌ، فَقُلْنَا: ألَا نَخْتَصِي؟ فَنَهَانَا عن ذلكَ، فَرَخَّصَ لَنَا بَعْدَ ذلكَ أنْ نَتَزَوَّجَ المَرْأَةَ بالثَّوْبِ ثُمَّ قَرَأَ: {يَا أيُّها الَّذِينَ آمَنُوا لا تُحَرِّمُوا طَيِّبَاتِ ما أحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ}الراوي : عبدالله بن مسعود | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاريالصفحة أو الرقم: 4615 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

هل هذا دين أم سطو مسلح واغتصاب ؟ الى الغبى منه فيه
فول على طول -

نِكاحُ المتعةِ كان جائزًا في أوَّلِ الإسلامِ، ثُمَّ ثَبتَ بِالأحاديثِ الصَّحيحةِ أنَّه نُسِخَ، وانعقدَ الإجماعُ على تَحريمِه ولم يخالفْ فيه إلَّا طائفةٌ مِنَ المبتدِعَة، كالشِّيعةِ الرَّوافضِ، وهذا الحديثُ مِنَ الأحاديثِ الَّتي نُسِختْ وزالَ حكْمُها، وفيه يُخْبِرُ عبدُ اللهِ بنُ مَسعودٍ رضِي اللهُ عنه أنَّهم كانوا يَغزونَ مع النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ وليسَ معهم نساءٌ، فقالوا لِلنَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: ألَا نَختصي، أي: نَنزعُ الخُصْيتينِ وذلك حتَّى لا يُشعُروا بِشهوةِ النِّساءِ فلا يحتاجوا إلى الزَّواجِ، فلمَّا سمعَ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ منهم ذلكَ نهاهُم عَنِ الخِصاءِ، ورخَّصَ لهم أنْ يتَزوَّجوا المرأةَ بِالثَّوبِ، أي: بما يَتراضَوْن به مَهرًا، كَالثَّوبِ وغيرِه، وهذا هو نكاحُ المتعةِ يكونُ لِمدَّةٍ مُعينَّةٍ على مَهرٍ مَعيَّنٍ، ثُمَّ قرأَ ابنُ مسعودٍ رضِي اللهُ عنه: {يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا لَا تُحَرِّمُوا طَيِّباتِ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ} [المائدة: 87] مِنَ التَّزوُّج ِبِالنِّساءِ وغيرِ ذلك.

الإسلام انتشر بالسيف، لكنه سينتهي بالـ"فيس"
ظاهرة الإلحاد العربي والإسلامي: يخرجون من دين الحق أفواجا !! -

تقول الأرقام أن الإلحاد العربي والإسلامي في حالة صعود. هذه هي النتيجة غير المتوقعة التي كشف عنها استبيان لمعهد “وين غالوب” لاستطلاعات الرأي العام. في السعودية، مهبط الوحي، قال ١٩% إنهم “لادينيون”، بينما وصف ٥% أنفسهم بأنهم “ملحدون”. هذه النسبة تكاد تتطابق مع نسبة اللادينين في الولايات المتحدة .وإذا حوّلنا نسبة ال٥% إلى أرقام، فإننا نتحدث عن مليون ملحد سعودي ، و٤ ملايين لاديني. حسب نتائج الاستطلاع، فإن ٢% من سكان العالم العربي ملحدون، وعدد سكان العالم العربي ٣٧٠ مليوناً، فهذا يعني أن هناك ٧ ملايين ملحد عربي.. في كتابه عربٌ بلا رب”، الصادر عام ٢٠١٤، قدم الصحفي البريطاني، براين ويتكر، صورة مفصلة، لتجربة الإلحاد عند العرب في السنوات الأخيرة. وهي كما وصفها، طريق طويلة تبدأ بالشك في العقيدة (الله والعدل الإلهي واليوم الآخر)، أو صدمة في بعض مباديء الدين، التي يرونها منافية لروح العصر ،(العبودية، الردة، الجهاد، الفتوحات، دونية المرأة، اللامساواة بين المسلمين وغيرهم)، لتتحول بعد ذلك، إلى اللادينية، أو الإلحاد الكامل. هناك حضور كبير للمرأة في ظاهرة الإلحاد، حوالي 40% من الملحدين نساء). هذه النسبة العالية، يمكن تفسيرها بذكورية الدين والخطاب الديني، والعوائق الضخمة التي يضعها الخطاب الديني التقليدي، في وجه حرية المرأة وكرامتها ومساواتها.

سرايا الصليب الدموي تجتاح العالم الجديد تقتل وتغتصب و تنهب
صلاح الدين المصري -

جاء كولومبس المسيحي محمًّلًا بأفكار الحروب، وممتلئًا بأفكار السيطرة والاستيلاء والقيادة، إلى شعبٍ منقطعٍ عن العالم، وبعيدًا عن أفكاره وتطلعاته الفكرية، ومسالم جدًّا، بالطبع كانت فكرة الاستيلاء على تلك الأراض محفِّزة للغاية وقوية، خاصَّةً أنَّ المستعمر الأوروبي ليس لديه أيَّة أفكارٍ عن السلام، أو التعايش مع الآخر؛ فالقاعدة الأساسية لديه، هي «أنا فقط لا غير».بدأ الزائر العدو مباشرةً في عمليَّة إبادةٍ جماعيَّةٍ للسكان الأصليين، دون أيَّة رقابةٍ أو مراعاةٍ للحرمة؛ فقتلوا النساء والأطفال، والشباب، ودمَّروا الأخضر واليابس، وسمَّموا الآبار، وذبحوا الماشية، وليس هذا بغريب عليهم فهما فعلوه هو ميراث أوروبا الأسود وما اعتادوا عليه هلى مر العصور، ومع ذلك لم كان من قادة القبائل الهنديَّة إلَّا أنَّهم طلبوا السلام مع المحتل القادم.، فقَبِلَ القادة المعتدون السلام مع الهنود الحمر، ولكن كانت تحرِّكهم المكائد، فأقنعوهم بأنَّهم سوف يُمدُّونهم بأغطيةٍ لحمايتهم، كرمزٍ لقبولهم المعاهدة السلميَّة.إلَّا أنَّهم أعدُّوا لحربٍ جديدةٍ بيولوجيَّة؛ للقضاء على الهنود الحمر تمامًا، فجلبوا لهم أغطيةً من مصحَّات الأوبئة الأوروبِّيَّة، وكلها محمَّلة بالعديد من الأمراض الوبائيَّة المستعصية، مثل: (الطاعون، والدفتيريا، والجدري، وغيرها..) من أجل حصدهم بأعدادٍ مهولةٍ في وقتٍ قصير.بالفعل أدَّت تلك الطرق الوحشيَّة لإبادة 80% من الهنود الحمر السكان الأصليِّين لأميركا، ولكن لم تتوقَّف الجرائم الوحشيَّة بحقِّهم لهذا الحدِّ فقط؛ فعرض القادة العسكريُّون على أفراد الجيش مكافآتٍ ماليَّةٍ في مقابل عدد الرءوس التي يُحضرونها من الهنود الحمر. خلي بالك حصل هذا والرب محبة والحقد في الأعالي و على الارض الدماء ؟!! بالمقابل المسيحيون في المشرق بالملايين ولهم الاف الكنايس والاديرة و عايشين متنغنغين و بيسبوا في الاسلام والمسلمين !

السبي اختراع مسيحي اساسا ولم يحذف الى الآن من كتابكم الموصوف بالمقدس
ابوالصلوح -

يقولون في الامثال الشعبية اللي اختشوا ماتوا وهذا حالنا مع الكنيسة الارثوذوكسية الذين لا يستحون و يعلقون بكل بجاحة ووقاحة تليق بهم وتلطخ وجوههم الباردة الكالحة الصفيقة ثم نقول من كان بيته من زجاج فلا يرمي غيره بالحجارة ! واضح ان الصليبيين الاقباط من امثال الجبان و الشتام يهربون من واقعهم المسيحي المأزوم في بيوتهم وكنائسهم وقلايات رهبانهم بمهاجمة الاسلام والمسلمين ونقول لهم تحاولون عبثاً يا ابناء الخطية والرهبان. ملك اليمين موجود بكتابهم المقدس ولم يحذف حتى اللحظة فلا يعاير عاقل الآخرين بما لديه الا ان يكون مخبولا ، لكن السؤال ما عقوبة هذه الأمور في المسيحية اعطونا عقوبتها من كتابكم المقدس ، التثنية اذا خرجت لمحاربة اعدائك و دفعهم الرب الهك الى يدك و سبيت منهم سبيا 11 و رايت في السبي امراة جميلة الصورة و التصقت بها و اتخذتها لك زوجة 12 فحين تدخلها الى بيتك تحلق راسها و تقلم اظفارها 13 و تنزع ثياب سبيها عنها و تقعد في بيتك و تبكي اباها و امها شهرا من الزمان ثم بعد ذلك تدخل عليها و تتزوج بها فتكون لك زوجة 14 و ان لم تسر بها فاطلقها لنفسها لا تبعها بيعا بفضة و لا تسترقها من اجل انك قد اذللتها . إذا سبيت نساء و رأيت في السبي امرأة جميلة الصورة فاشتهيتها فخذها لك زوجة بالإكراه ، واحلق شعرها لتصبح قرعة وقلم اظافرها واخلع عليها ثيابها واتركها في بيت لمدة شهر تصرخ وتولول ، فبذلك ستستسلم وتخضع لك ولشهواتك وبذلك يحق لك أن تتزوجها بالإكراه ، وإن أخذت شهوتك منها فطلقها بدون مقابل {التثنية 21(10-14)}.تاريخيا المسيحيون سبوا ملايين النساء و استرقوا ملايين لرجال والأطفال وقتلوا ملايين آخرين ان المسيحية والمسيحيون شر مطلق ..

انتهاز الاسلام يدخل في باب الكنسيين الفاشلين بعدما فر رعايا الكنايس الى الالحاد
يا كنسيين شتامين مشروع شيطنة الاسلام والمسلمين فشل ومشروع تثبيتكم على عقيدتكم فشل -

هههه يبدو ان انتهاء الاسلام يدخل في باب الاماني لدى المنصرين الفاشلين الذين بعد ما فشل كشكول الشبهات الكنسية الحقيرة في منع اي شخص مسيحي او غيره من اعتناق الاسلام عن قناعة ، راحوا يفتشون في كلاسين الملاحدة عن احصائيات وارقام وقصص مفبركة ، مشروع شيطنة الاسلام والمسلمين فشل يا عربجيه ، بتقاطر الاقباط على الازهر الشريف لاعلان اسلامهم واعلان خروجهم من الضلال الى الهداية ومشروع تثبيت الاقباط على عقيدتهم الباطلة فشل وهناك عويل يسمع في الكنيسة و أنين للرهبان العناتيل والاساقفة الزناة و هناك شعور عام عند الصليبيين المشارقة بالفشل الذريع صرح به آباء كنائسهم كما في الاجتماع الاخير في مصر مثلا ، الذي اعلنوا فيه فشل مشروع تثبيت العقيدة وان المسيحيين يهربون منها هروب الصحيح من الاجرب الى الالحاد او الاسلام ، فقد اعترف اباء الكنيسة القبطية السوداء في مصر والمهجر في أجتماع عقدوه قبل فترة برئاسة تواضروط ورهبان وقساوسة مهمين آخرين بانهيار الكنيسة القبطية وانقراض المسيحية في مصر خلال العقود القليلة القادمة ، وقد عزو ذلك الى هجرة رعايا الكنيسة الى الالحاد او الاسلام او الي اعتناق مذاهب مسيحية اخرى والى ازدياد عدد المسلمين وهجرة الاقباط ، وقد اعترف المجتمعون بعجزهم وفشلهم امام هذا التحدي الجديد ..إنالاسلام ليس دينا خاصا بالعرب انه لكل البشرية ، إحصائيات رسمية فرنسية: 4 آلاف شخص يعتنقون الإسلام سنوياً .. ويعد الدين الأكثر تفضيلاً في فرنسا. ، الاسلام في حماية رب العالمين ، وحذر العرب انهم تولوا او ارتدوا استبدلهم الله بغيرهم من الامم والشعوب ، يا منصرين موتوا بأحقادكم الكنسية و اندفنوا في قبوركم وتعفنوا واحترقوا الى يوم الدينونة بعده تعفن واحتراق اشد في جحيم الابدية مالم تسلموا لله آمين ..

بعيدا عن هذيان الكنسيين الشتامين ، الاخوان في طليعة من قاوم المحتلين في مصر وفلسطين
الاخوان المسلمون مسؤلون عن الإحيائية والصحوة الاسلامية الحديثة -

الاخوان المسلمون كانوا في الطليعة دائما و دوخوا الغزاة المسيحيين الانجليز في مصر واليهود في فلسطين والسودان وغيرها ، الاخوان مسؤلون عن الإحيائية والصحوة الاسلامية الحديثة ، ولذا نلاحظ ان الانظمة العربية الوظيفية المرتدة العميلة للانجليز والامريكان الكفار تحاربهم ، بعد ثلاثين عام من الآن ستنقرض المسيحية في المشرق مصر مثلا من بريطانيا واوروبا الغربية بعد ذلك ويرثها الاسلام موتوا باحقادكم السرطانية يا اقباط المهجر ..

............
صلاح الدين المصري -

الزنا في كنايسكم و اديرتكم وبيوتكم الى ذقون آباءكم ، الزنا والتحرش وتبادل الزوجات في كنايس ومجتمع الاعباط بمصر والمهجر حالة وبائية القمص هابيل الذي رسمه المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل فجّر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة الشاب هاني شلبي في فيديوهاته فضح وجرّس اباء كنيسته واحد فضايح الاساقفة الجنسية في المهجر وصلت للصحافة العالمية ، ليس لدى المسيحيين قدوات صالحة كل انبياءهم ملوثون بالخطايا ؟! و يفترض ان الرسل والانبياء انهم يمثلون الكمال الانساني وقدوة للبشر في اقوالهم وافعالهم ، لكن الصورة عنهم في المسيحية وفي الكتاب الموصوف بالمقدس حالكة بالغة السلبية فهم زناة وديايثة وسفاحون وغدارون وعنصريون ؟! ولهذا فهم في الدرك الاسفل من الجحيم ؟!

اغتصب الحلفاء 5 مليون امرأة مسيحية بعد انتصارهم على النازي
ايها الكنسيون الشتامون حروبكم قتل وابادة واغتصاب -

والله انتم الاغبياء ايها الكنسيون الشتامون لأنكم لا تفهمون ما تقرؤن ، الحديث الذي استشهدتوا بيه ولم تفهموه هو براءة للمسلمين من شبهاتكم الكنسية الحقيرة اللئيمة وان الصحابة لم يغزو من اجل النساء كما تصور لكم اذهانكم الوسخة الملوثة بصور البورنو المقدس في كتابكم ، بل لهدف اسمى ، بدليل انهم اقترحوا اخصاء انفسهم ، فهل من يقترح هذا الامر همه النسوان يا ابناء الخطية والرهبان ، الصحابة تزوجوا ولم يزنوا ، بالمتاح من المهر وقتها ، ولكن العار كل العار في آباءكم المخصيين من اجل الملكوت ما تركوا من خطية ما فعلوها من زنا ولواط وتحرش حتى شوفوا فيديوهات الشاب هاني شلبي الذي فضح كنيسته وجرسها بين الامم .. وفي تاريخ مسيحيتكم الاثيم بعد انتصار الحلفاء على النازي استباحوا المدن الالمانية وقاموا باغتصاب خمس ملايين امرأة في المانيا اعتبروهن غنيمة حرب ؟! ومن كانت تقاوم تَقتل ، الاغتصاب رديف حروبكم فتشوا الكتب يا اغبياء صحيح اللي اختشوا ماتوا ..

المسيحي الشرقي وطنه كنيسته وانتماءه للعالم المسيحي الغربي
متابع -

تحدث خطيب الجمعة اليوم عن حب الأوطان.‏وهذا خطاب علماني مخابراتي بامتياز، إذ أن حب الوطن لم يظهر يوماً في كلام علماء الملة إلا بعد تقسيم دولنا بسايكس بيكو.‏والهدف هو فصل بلاد الإسلام عن بعضها، والأصل أن الكرة الأرضية كلها وطنٌ للمسلم في اي مكان يسمع فيه الاذان..

الى الغبى منة فية وبالعكس
فول على طول -

أجمل شئ فيك أنك غبى منه فيه وتهرب من واقعكم البائس وتجد نفسك فى أبار عميقه لا قرار لها ..نحن نتكلم عن رسولكم وصحابته وما فعلوه وانت تقارنه ب كولمبس ..والحلفاء ..وماوتسي تونج ..وستالين ..هو فعلا لا يختلف عنهم بل هم تعلموا منه ..فهمت ؟ نعم وبكل تأكيد هو مثل هتلر وموسولينى وليوبولد ومثل أى فاشي ومستبد ...اذن لماذا تغضب عندما نقول لكم ذلك ؟ وها أنت نفسك تقارنه بهؤلاء . احذف كلمة " رسول الله " من الأحاديث السابقه واقرأ : شخص أو زعيم كان هو وصحابته يغزو وينهب ويسبى الحريم ويزنى معهم ..ماذا تقول عنه ؟ وعندما سألوه صحابته هل نختصى أو نستخصى ؟ كانت اجابته جاهزه وأباح لهم اغتصاب المسبيات ...فهمت ؟ ربنا يشفيكم . نعقيب أخير . تحياتى يا بائس والى كل بائس .

رداً على الكنسيين الشتامين الاغبياء السبي اختراع مسيحي اساساً
عليكم بحذف نصوص سبي النساء من كتابكم الموصوف المقدس ايها الشتامون الاغبياء -

غير مفهوم تعيير الكنسيين الشتامين الاغبياء ، المسلمين وحدهم بالغزو و بالسبي والرق و سبي النساء اثناء الحروب حتى لو كن متزوجات رغما على ارادتهن، اقرته اليهودية والمسيحية ايضا شرعتا له في الكتاب المقدس، فقد جاء في سفر التثنية الأصحاح 20 و21 مايلي : (( وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها، فتغتنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك... إذا خرجت لمحاربة أعدائك ودفعهم الرب إلهك إلى يدك، وسبيت منهم سبيا ورأيت في السبي امرأة جميلة الصورة، والتصقت بها واتخذتها لك زوجة فحين تدخلها إلى بيتك تحلق رأسها وتقلم أظفارها وتنزع ثياب سبيها عنها، وتقعد في بيتك وتبكي أباها وأمها شهرا من الزمان، ثم بعد ذلك تدخل عليها وتتزوج بها، فتكون لك زوجة )) لاحظ البشاعة في عدم الاكتفاء بالسبي وانما يتم حلق رأس المرأة المسبية إمعاناً في إذلالها وإهدار كرامتها وبعدها يتم إغتصابها النازيون العلمانيون اغتصبوا ملايين النساء اثناء غزوهم اوروبا وبعد انتصار الحلفاء عليهم رد هؤلاء عليهم باغتصاب خمس ملايين امرأة في المانيا ؟! السبي من نواتج الحروب القديمة وهو ليس من أركان الاسلام ولا من أركان الايمان وقد تنازل عنه رسول الاسلام بعد هزيمته لعدوه ان ترك له السبي اكراماً له ولقومه وشفع صحابي لسبي وشفعت امرأة في سبي الاسلام جاء لهداية البشر لا لسبيهم ، السبي من مخلفات الحروب القديمة في اليهودية والمسيحية قبل الاسلام السبي أكرم للمرأة من تموت جوعاً او تبيع جسدها للرجال لتعيش فتكون في كنف رجل يرعاها واذا إنجب منها صارت زوجته وام عياله ، ان شتائمكم و احقادكم السرطانية صليبيين وملحدين لن تضر الاسلام شيئاً وستضركم حتماً ستتحول الى جمر ولهب يحرقكم في قبوركم ويوم القيامة عذاب أشد في جحيم الابدية .

والله انتم الاغبياء ايها الكنسيون الشتامون ، لأنكم لا تفهمون ما تقرأون
الصحابة لم يغزو من اجل النساء كما تصور لكم اذهانكم الملوثة بصور البورنو المقدس في كتابكم -

والله انتم الاغبياء ايها الكنسيون الشتامون لأنكم لا تفهمون ما تقراون ، الحديث الذي استشهدتوا بيه ولم تفهموه هو براءة للمسلمين من شبهاتكم الكنسية الحقيرة اللئيمة وان الصحابة لم يغزو من اجل النساء كما تصور لكم اذهانكم الملوثة بصور البورنو المقدس في كتابكم ، بل لهدف اسمى ، بدليل انهم اقترحوا اخصاء انفسهم ، فهل من يقترح هذا الامر همه اغتصاب النسوان يا ابناء الخطية والرهبان ، الصحابة تزوجوا ولم يزنوا ، بالمتاح من المهر وقتها ، ولكن العار كل العار في آبائكم المخصيين من اجل الملكوت ما تركوا من خطية ما فعلوها من زنا ولواط وتحرش حتى شوفوا فيديوهات الشاب هاني شلبي الذي فضح كنيسته وجرسها بين الامم .. وفي تاريخ مسيحيتكم الاثيم بعد انتصار الحلفاء المسيحيين على النازي استباحوا المدن الالمانية وقاموا باغتصاب خمس ملايين امرأة مسيحية في المانيا اعتبروهن غنيمة حرب ؟! و المسيحية التي كانت ترفض تقاوم تَقتل ، الاغتصاب رديف حروبكم فتشوا الكتب يا اغبياء صحيح اللي اختشوا ماتوا ..

شهادات غربية لمفكرين غربيين تنصف الاسلام والمسلمين وترد علي الكنسيين الشتامين
بعيدا عن بذاءات الصليبيين الشتامين الاغبيا المحقونين بالكراهية السرطانية -

بعيدا عن بذاءات الكنسيين الشتامين المأبونين بالكراهية السرطانية تعالوا يا مسلمين سُنة موحدين ويا عقلاء من اي دين او بلا دين نطالع شهادات غربية تنصف الاسلام والمسلمين و ترد على أبناء وبنات القسس والرهبان الكذابين من الذين كفروا من الأمة الضالة و الكافرة حتى بيسوع الانجيلي وتعاليمه ووصاياه واعماهم الحقد الكنسي والتاريخي واخوانهم الملاحدة الشعوبيين الجهلة ونصفعهم على اقفيتهم العريضة بشهادات للمؤرخين المنصفين يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".ويقول ". تريتون " في كتاب " الإسلام " طبعة لندن ( 1951 ) ص 21 :" إن صورة الجندي المسلم المتقدم وبإحدى يديه سيفا وبالأخرى مصحفا هي صورة زائفة تماما " .كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، فهذه شهادات اناس منصفين لم يتغلغل الحقد الكنسي والتاريخي والشعوبي والعنصري الى قلوبهم وتعاملوا بموضوعية مع التاريخ على عكس الانعزاليين و الشعوبيين المشارقة المتكلسين الذين اعمى ابصارهم وبصيرتهم الحقد الكنسي السرطاني فموتوا باحقادكم السرطانية

هاتوا لنا ايها الكنسيين الشتامين الاغبياء وثيقة من كنائسكم ان قبطية سُبيت او أُغتصبت
سيدة قبطية بنت عظيم القبط تشهد للمسلمين بالشرف والمروءة -

هاتوا لنا ايها الكنسيين الشتامين الاغبياء وثيقة من كنائسكم ان قبطية سُبيت او أُغتصبت . «أرمانوسة» بنت المقوقس .. من هي؟ وماذا قالت عن الإسلام والمسلمين؟شهادة وتنبؤات أرمانوسة بنت المقوقس عن الإسلام والمسلمين..عندما حاصر المسلمون الفاتحون مصر المحتلة من جهة الروم الكاثوليك الذين كانوا يسومون الاقباط الخسف ، خَشِيَت النساء على أنفسهن لكن أرمانوسة بنت المقوقس طمأنتِ النِّساء وشهدت للإسلام والمسلمين ،أثناء الفتح الإسلامي لمصر حاصرت جيوش المسلمين الجنودَ الرّومانَ في منطقة تدعى بِلْبِيسَ، فخَشِيَ النساء على أنفسهِنَّ من المسلمين، وتصورْنَ أن المسلمين مثل المجرمين الرومان، الذين يغتصبون النساء وينتهكون الأعراض. لكن أرمانوسة بنت المقوقس -عظيم المصريين ، طمأنتِ النِّساء، وقالت لإحدى وصيفاتها: أنتِ واهمة يا ماري، أنسيتِ أن أبي [المقوقس] قد أهدى إلى نَبِيِّهِم [صلى الله عليه وسلم] بنت أنصنا -السيدة مارية عليها السلام- فكانت عنده في مملكة، بعضها السماء، وبعضها القلب.لقد أخبرني أبي أنَّه بعث بها؛ لتكشف له عن حقيقة هذا الدين، وحقيقة هذا النبيّ، وأنَّها أخبرته أن هؤلاء المسلمين هم العقل الجديد الذي سيضع في العالم تمييزه بين الحق والباطل، وأن نَبِيَّهَمُ أَطْهَرُ منَ السحابة في سمائها، وأنهم جميعًا يَنبعثون من حدود دينهم وفضائله، لا من حدود أنفسهم وشهواتهم، وإذا سَلُّوا السيف سَلُّوه بقانون، وإذا أغمدوه أغمدوه بقانون.وقالت للنساء: لأنْ تخاف المرأة على عِفَّتِها من أبيها أقربُ من أن تخاف عليها من أصحاب هذا النبيِّ؛ فإنهم جميعًا في واجبات القلب وواجبات العقل، ويكاد الضمير الإسلاميّ في الرجل منهم يكون حاملاً سلاحًا يضرب صاحبه إذا هم بمخالفته.وقالت أرمانوسة لوصيفتها أيضًا: لقد أخبرني أبي أن هذا الدين سيندفع بأخلاقه في العالم اندفاع العُصارَةِ الحَيَّة في الشجرة الخضراء، طبيعة تعمل في طبيعة، فليس يمضي وقت غير بعيد حتى تخضر الدنيا وترمي ظلالها.وقد صدقت فِراسَةُ أرمانوسة؛ فقد أرسل عمرو بن العاص أرمانوسة وجميعَ مالِها وخدمها معزَّزَةً مكرَّمة إلى أبيها المقوقس عظيم المصريين في حراسة جنود الإسلام، بقيادة قَيْسِ بن أبي العاص السَّهْمِيّ.فهذه هي شهادة وتنبؤات السيدة المسيحية أرمانوسة بنت المقوقس عن الإسلام والمسلمين.