فضاء الرأي

لقاح عنصرى

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بينما نحن ههنا قاعدون انتفضت كل منصات البحث العلمى فى عوالم الكفار، ومن ثم نجحت فى ابتكار لقاح لوقاية المؤمنين من جائحة فتاكه، لكنهم (أى المؤمنين) متشككون فى فعالية هذا الترياق لاسباب عده أقواها غير المعلن منها، وهو أن المبدع المبتكر المجتهد الباحث الذى اكتشفه ليس (منا) ومن ليس (منا) فهو علينا ، ونسوا أنه لاأحد (منا ) على الاطلاق طيلة قرون انصرمت ابتكر أو اخترع أو اكتشف أو صنع شيئا مفيدا لنفسه أو(لنا) أو للبشرية، ونسوا أيضا أن من (منا) عاشوا على هامش الكوكب عالة عليه، عاشوا متلفحين بنظرية المؤامرة (علينا) النظرية العنصرية التى تحوصلت وتكلست فى قيعان كل الأدمغة بلا استثناء الا من رحمه ربهم وهم قله، فالوباء مؤامرة وكذبه كبرى من شركات الأدوية رغم أعداد الضحايا والمصابين فى كل أرجاء الكوكب ،واللقاح الواقى منه مؤامرة أكبر ،والتحوط فى تعاطيه بل وربما تحريمه واجب دينى وعرقى خشية حقننا بهرمونات تقتل خصوبتنا وتضعف فحولتنا فيينقرض عنصر الله المختار ويختل التوازن البيئى على الكوكب بين جنس الله المختار وبين سلالات القردة والخنازير.

وما سبق هو الفكر الناضح والثمر الناضج المتساقط بوفرة من شجره الفكر العنصرى البغيضه التى نمت وترعرعت فى كل صحارينا وحتى ودياننا، وهى شجرة فرعها الرئيس العنصرية الدينية أما فروعها الثانوية فحدث ولا حرج عنصرية اجتماعية وعنصرية ثقافية وعنصرية طبية وعنصرية اقتصادية وعنصرية تعليمية وعنصرية رياضية وعنصرية وظيفية وهلما جرا منظومة عزل وتمييز عنصرى كاملة لكل مناحى الحياه.

والعنصرية فى أبسط تفسير هى الفرز والتمايز والتباهى والاستعلاء من بشر على بشر بسبب أشياء لا فضل لهم فيها على الاطلاق، فلم يختر أحد دينه أو لونه أو عرقه أو جنسه ،وقد اتخذوا هذا عقيدة موازية وفكر منحرف تعاطاه وأدمنه ساكنى هذه البقعة من الجغرافيا، تعاطوه وأدمنوه كمخدر يصور لهم أوهام السمو والتفوق والتمايز على بقية سكان الكوكب، ووجدوا شخوصا مدلسة ونصوصا ملفقة تدعم اعتقادهم بأنهم الاحسن والافضل والأميز وكل أفاعيل التفضيل المزورة ،وارتكن الجميع على نظرية الأفضلية السمائية واستلقوا على أرائك الوهم فى انتظار من سخرهم الله لهم هناك فى أعالى البحار لينتجوا لهم مايأكلوه وما يشربوه وما يتصلوا به وما يشاهدوه وما يركبوه وما عليهم سوى أن يشكروا خالقهم الذى سخر لهم كل هذه المخلوقات لخدمتهم معتقدين أن هذا دورهم الوحيد.

بهذا الفكر الفاسد وهذه العقول العفنه تدار منظومة الحياه فى هذه البقعة من الكوكب ،ومن يتجرأ على الاقتراب منها حتى من بعيد نقدا أو فحصا أو تأويلا أو تفسيرا يطلق عليه سهام مسممه من كل الاتجاهات لارهابه واسكاته وربما قتله، فهو خطر داهم على منظومة القيم العنصرية التى يقوم عليها معبدهم ويرتزق منها كهانه يرتزقون من وظيفتهم الوحيده وهى حقن العقول باللقاح العنصري البغيض.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الى أصحاب العقول فقط
فول على طول -

يا سيدنا الكاتب أو مولانا الكاتب لا تحاول التحاور مع خير أمه . أمس رأيت وسمعت عالمين من علماء خير أمه وكل منهما له جهاز اعلامى بحاله وله جمهوره العريض ..شيخ معروف جدا اسمه " خالد الجندى " كان يقول : لا يجوز سلق الفرخه مع الديك ولكن يجوز سلق الفرخه مع البطه لأن كليهما مؤنث ولكن الفرحه مع الديك لا ...انتهى - والشخ أو العالم الثانى اسمه أبو اسحق الحوينى قال الايه القرانيه الاتيه : (وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُون) [الأنعام: 38]. ثم جاء بالايه الاتيه : وَلِكُلِّ أُمَّةٍۢ رَّسُولٌ ۖ فَإِذَا جَآءَ رَسُولُهُمْ قُضِىَ بَيْنَهُم بِٱلْقِسْطِ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ..انتهت الايه . ثم أطنب مولانا فى التفسير وأكد على أن الفئران أو النمل أو الصراصير الخ الخ هى أمم مثلنا ولكل منها رسول ..انتهى كلام مولانا الحوينى ..أحمد الله أ،نى شاهدت هذه المشاهد قبل النوم ونمؤكمد للجميع أننى لم اتمالك نفسى من الضحك لمدة ساعتين على الأقل وأنا راقد تحت الغطاء وجاهدت نفسى كى أنام وأخيرا نمت وصحوت لا أتمالك نفسى من الضحك أيضا لأنى افتكرت ما رأيته بالأمس . يا عم الكاتب أنت تلم أوراقك ولا تجادل خير أمه . أهلا بالشتائم من الان مع أنى مجرد ناقل ..وناقل الكفر ليس بكافر لكن ماذا نفعل مع المشعوذين ؟ نطلب لهم الشفاء . تحياتى وننتظر الشتائم من أتباع خير أمه .

غريبة
كلكامش -

شكرا لك وانت قلت ما يجب قوله

لماذا نحن متخلفون؟
الشيخ شعراوي يجيب -

سئل كبير الدعاة والمفسرين الشيخ الراحل متولي الشعراوي، عدل الله مزاجه في الجنة، ذات يوم: لماذا يملك الغرب العلم وأدوات الحضارة، ونحن لا نملك إلا مجموعة من الكتب التراثية القديمة التي لا يرتبط معظمها بالعصر الذي نعيش فيه؟ فاجاب فضيلته: إن ما ينتجه الغرب من رزقنا نحن، فأهله يتعبون من طول التفكير، وعناء الابتكار، وبذل الجهد المضني، ثم ينتجون لنا الآلات على اختلاف أنواعها وألوانها وأحجامها وأوجه استخدامها، ثم نستوردها لنستمتع بها ونحن في دعة وسعة وبلا عناء في التفكير أو التدبير.

ماذا قدم الكنسيون الشتامون الاقباط من منتجات افادت البشرية ؟
صلاح الدين المصري -

على الاقل العرب المسلمون يفتخرون بماضيهم التليد فبماذا تفخرون ؟ انت ايها الصليبي الحقود ، سؤال نوجه ، للمشعوذ الشتام السباب القبطي سليل كنيسة الشعوذة والدجل والسحر الاسود ، ماذا قدمتم انتم من منتجات حضارية واختراعات افادت البشرية ؟ لا شيء منتجكم الوحيد الدجل والشتائم و السحر الاسود والشعوذة والعاب الليزر فيما يسمى بالظهورات عبر جهاز مستورد تخدعون به عوام كنيستكم المغفلين سابقاً

خيرية الامة الاسلامية ليست عنصرية بشهادة قس ارثوذوكسي
ابوالصلوح -

بعيدا عن بذادات الكنسيين الشتامين الاغبياء الذين ما افادوا البشرية بمليم ، نقول للعقلاء وليس للمهاويس الذين تَرَكُوا مشاكلهم المتلتلة في بيوتهم وكنائسهم وتفرغوا لشتم الاسلام والمسلمين على مدار الساعة نقول ان معنى خيرية هذه الأمة جاءت من انها تؤمن بالله إيمان توحيد لا شرك فيه فهو توحيد خالص لله ، الثاني انها أمة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر ، وما نفع أمة من الامم كما في الغرب مهما تقدمت تكنولوجياً وحضارياً و لا تؤمن بالله او تشرك به او تشرعن للبغاء والمثلية وسائر المحرمات التي أتت بها الرسالات وتقطعت فيها اواصر القربى وأصبحت الانانية والجشع حالة وبائية فيها وارتفعت معدلات الجريمة الى ارقام قياسية هل هذه مجتمعات خيرة ام انها مجتمعات تسير نحو الهاوية بخطى حثيثة ؟ اما عن خيرية امة الاسلام فإليكم الدليل يا ابناء الخطية ، ‎ففي مقطع لا يُعرض في الإعلام الغربي رجل دين مسيحي في كنيسة في روسيا يعظ في رعاياه ينعي اخلاق المسيحيين و يشيد باخلاق المسلمين يقول "مُسنه مسيحية متدينة روسية تسأل قسيس لماذا عندما أذهب للكنيسة لا يأخذ سائق التاكسي أجرته اذا كان مسلمًا" وتسأل المسنة سائق الأجرة المسلم لماذا لا يأخذ اجرة يقول لها انتي مثل أمي ؟! والكنسيين هنا يحاولون تبشيع المسلم ونزع اي فضيلة إنسانية فيه ؟! القسيس يعقب على كلام العجوز كان ينبغي للمسيحي ان يتوقف ويأخذها الى حيث تريد الكنيسة ولا يأخذ منها اجرة او الى اي مكان يحمل عنها أغراضها ويوصلها الى باب شقتها لكنه لا يفعل ثم ينتهي كلام القسيس ان المسلمين هم من سيرث الارض ويعمرها ؟! و كنتم ( تفيد الاستمرارية ) ذلك ان الزمن لا يعني لله شيئاً فهو رب الزمان ورب المكان ورب العالمين كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله وهذه صفات لا وجود لها في الامم اليوم خاصة الامم الغربية المسيحية التي تواطأت على الفساد بل أطرته وجعلته قانونياً اكثر من ذلك قبل رجال الدين فيها ن يعترفوا بمخرجات هذه القوانين المتصادمة مع ما في الكتاب المقدس كما يصفونه ومع الأخلاق والفطرة الانسانية السوية فلا تجد انكاراً وان حصل فهو على استحياء شديد

اي عقل يمتلكه الاقباط وما فائدة هذا العقل وبماذا افاد صاحبه ؟!
محنة العقل القبطي كما وصفه اللورد كرومر -

محنة العقل القبطي المعفن ، ينقل المتطرف الصليبي العنصري القبطي المنافق حليق الرأس على طريقة النازيين الجدد مجدي خليل كلام للورد کرومر عن مؤلف شهير لإدوارد لين قوله “إن التعصب يشكل واحدة الخصائص في شخصية الأقباط، وهم يكرهون سائر المسيحيين الآخرين، وإن هذه الكراهية تفوق كراهية المسلمين للكفار في الفكر الإسلامي. والأقباط بصفة عامة أصحاب مزاج معتل، وهم مقترون إلى أبعد الحدود، وهم يظهرون غير ما يبطنون بصورة كريهة جدا، وهم يتذللون أو يسيطرون طبقا للظروف. يعضد هذا كلام للمطران جورج خضر مطران الروم الأرثوذكس في لبنان.المطران جورج خضر أكد أنه لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا إضطهدوا او أبادوا المسلمين وقام بنشر ذلك في مقال في صحيفة النهار اللبنانية. وهذا التأكيد جاء نتيجة لمعرفته الوثيقة بقيادات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لكونه عضو في مجلس كنائس الشرق الأوسط ويعرف ما يدور بعقولهم تجاه الأغلبية المسلمة في مصر.اللورد كرومر ذاته اظهر محنة العقل الارثوذوكسي القبطي ولو أنه جاملهم وتحمل عفونة رائحتهم العفنة لاغراض سياسية لكن كلامه يشكل فضيحة للعقلية القبطية والتي لا يستطيع القبطي ان يتخلص منها ولو الحد فهي متوارثة في جيناته ..

اتصال يفضح العقلية القبطية الخبيثة المريضة
الباحث -

عندما تلقيت اتصالا من عدلي أبادير لأول مرة في حياتي في شتاء عام 2006 حيث اتصل بي مدحت قلادة في هذا اليوم وأخبرني أن عدلي ابادير يريد التحدث معي وبالفعل كلمني الرجل لأكثر من نصف ساعة متواصلة وبعد انتهاء المكالمة أخذت قلما وورقة كعادتي دائما وحاولت أن أكتب خلاصة المكالمة وعناصرها المهمة لدراسة الرجل حيث أنني أهتم بتحليل الشخصيات التي أتعامل معها دائما الا أنني وللأسف لم أجد شيئا أكتبه فقد كانت المكالمة عبارة عن سب وشتائم فيما يسميه الغزاة العرب الذين يحتلون مصر وسيل من الشتائم موجه ضد السعودية وشخص العاهل السعودي بصفة خاصة بصورة مبالغ فيها لأقصى درجة...هذه هي الواقعة الأولى أما الواقعة الثانية فهي لقائي بالرجل أثناء تواجدي في سويسرا في صيف عام2007 حيث قابلت الرجل في لقاء يزيد عن الساعتين وجلست أتناقش معه عن هموم الليبراليين وطموحاتهم وكان رد فعل الرجل لا يخرج عن حيز واحد وهو حيز الشتائم اللاذعة والتي في أغلبها عبارة عن ألفاظ خارجة ووقحة لا يقولها صبي فما بالنا برجل بلغ من العمر أرذله ودارت محاور كلامه عن انشاء الوطن القومي القبطي كمشروع حضاري يرجع مصر لجذورها الفرعونية لما قبل الغزو العربي حسب كلامه وعلى من يرتضي العيش في هذا الوطن أن يقبل ثقافته ومن لا يقبل فعليه الرحيل الى جزيرة المعيز حسب تعبيره الواقعة الثالثة حدثت أثناء أحد مؤتمرات أقباط المهجر المتطرفين في سويسرا وروت هذه الرواية لي الناشطة القبطية هالة المصري حيث أخبرتني أن كل هم المتزعمين لهذا التيار أن يبعدوها عن عدلي أبادير فسألتها عن السبب فقالت لي بسبب السبوبة والذي منه فسألتها عن تفسير أكثر فوضحت لي أن أشخاصا (م .ق) والمحامي (م. ن) و من سار على دربهما هم من المستفيدين ماديا من الرجل ومن التحويلات التي تتم للمحامين الأقباط داخل مصر أو أهل البنات القبطيات اللاتي أسلمن أو التحويلات المالية التي تتم للمتنصرين من أمثال بيشوي حجازي و زوجته أو لقضايا كارهي الاسلام من الملحدين من أمثال عبد الكريم سليمان المعتقل بتهمة ازدراء الأديان والذي يقضي العقوبة حاليا وهو من المجاهرين بالالحاد والذي استغله المحامي م. ن ( الذي كان يدعي أنه ليس مع أقباط المهجر وفي نفس الوقت هو من قادة مؤتمراتهم ) بنفس طريقة استغلاله لبيشوي حجازي حيث تردد أنه تمت تحويل أموال الى عبد الكريم هذا في السجن ولكنها لم تصله نتيجة ( للخنصرة واللهف

من كانت عقيدته الفاسدة الباطلة قائمة على الخرافات والمعوذات الا يتدارى خجلاً ؟!
صلاح الدين المصري -

اللي بيعير الآخرين يختشي على نفسة ولا يصفهم بالشعوذة اذا كانت الشعوذة والخرافات اساسيات في كنيستهفمثلا سُئل الأنبا شنودة عن ممارسة السحر الاسود والشعوذة لدى البروتستانت فرد قائلا : ًلا السحر الاسود والشعوذة عندنا في كنيسة الارثوذوكس اكتر عندنا رهبان بيشتغلوا في السحر والاسود والشعوذة وعندنا قمامصة وقساوسة بيشتغلوا في السحروعندنا يعقوب الخزامى بيشتغل في السحر والشعوذة والحكاية ضاربة خالص !

ماذا قدم رهبان الكنسية القبطية العناتيل واساقفتها من خير لرعاياهم فضلاً عن الانسانية
أجازه" فقيه حنبلي قبل قرنين ورفضته جامعة باريس ومنعته كنائس الغرب.. كيف أهدى المسلمون التطعيم إلى العالم؟ -

إذا كان فقيه مسلم يسكن في عزلة عن العالم قد استوعب -كما سنرى لاحقا- العلاقةَ الغريبة بين الداء كخطر وفاة والداء كفرصة نجاة؛ فإنه لن يكون مستغرَبا أن نرى الدولة العثمانية أيامها قد ذهبت بالتطعيم -بنوعيْه التقليدي المتوارث والحديث حين اكتُشِف- إلى آماد أوسع، فقد كانت أرضها هي المعبر الأول الذي انتقل منه التطعيم إلى أوروبا ثم منها إلى بقية العالم بصيغة أكثر حداثة وفعالية. ويبدو أن الأتراك ما زالوا -حتى اللحظة- قادرين على الإسهام الرائد في مجال التطعيمات الطبية؛ إذ يتصدر المشهدَ العالمي اليوم اثنان من حفدة العثمانيين يحملان الجنسية الألمانية، وهما البروفيسور أوغور شاهين وزوجته الدكتورة أوزليم توريتشي اللذان طوّرا أهمّ لقاح -حتى الآن- مضادّ لفيروس كورونا (كوفيد 19). إن هذا المقال يقدم محاولة لتقفي رحلة التطعيم الطبي في مسارها المتعلق بالمسلمين، وخاصة في حقبة الدولة العثمانية وإسهامها في نشره بين رعاياها ونقله إلى أوروبا باعتراف الغربيين أنفسهم، كما يرصد المواقف الإسلامية والمسيحية من هذا الأسلوب الطبي الوقائي، وكيف تبنّت رفضه برلمانات ومؤسسات علمية يفترض فيها الانحياز إلى المنطق العلمي.

اين هي العنصرية في الاسلام يا كنسيين شتامين اغبياء وانتم بالمشرق بالملايين ؟!
العنصرية سلوك مسيحي تمظهر في تكفير المسيحيين لبعضهم وابادة الأعراق البشرية الاخرى -

فين هيه العنصرية في الاسلام يا كنسيين شتامين اغبياء ؟! وانتم بالمشرق الاسلامي بالملايين ولكم الاف الكنايس والاديرة كما في مصر وعايشيين متنغنغين في ظل بيادة العسكر وقائدهم الذي فاق عندكم حضوة من جيسس ذاته ؟!

مشروع الشبهات الكنسية الحقيرة فشل ومشروع تثبيت الاقباط على عقيدتهم الباطلة فشل
العلم يثبت ان الكائنات الادنى كالبشر من ناحية العقل و التنظيم لا من حيث السلوك -

مشروع الشبهات الكنسية الحقيرة فشل يا كنسيين شتامين اغبياء بتقاطر الاقباط على الازهر الشريف لاعلان اسلامهم واعلان خروجهم من الضلال الى الهداية

ما دام جيسس جنبنا الكورونا مش حتقرب مننا. لقاح الكنيسة السوداء لرعاياها المغفلين
وماذا قدمتم للبشرية من اختراعات وانجازات افادتهم ، قولوا لنا يا كنسيين -

لماذا يتقمص الكنسي الحاقد شخصية المسلم ويسأل بخبث وجبن لماذا نحن متخلفون ؟ طيب يا كنسي فالح هناك عدة ملايين منكم في المهجر ماذا قدموا للانسانية من اختراعات ؟! اتعرفون لماذا ايها الكنسيون الشتامون الاغبياء لأنكم ببساطة تكرهون البشرية و لا تنتمون حتي للاوطان التي تعيشون فيها ، يقول الكنسي الحاقد متحدثا بلسان مسلم ؛ أننا نقبع في ذيل الأمم .بالفعل انتم يا كنسي حاقد في ذيل الأم ممكن تقول لنا انتم كمسيحيين مشارقة ماذا قدمتم للانسانية من اختراعات وانجازات ملئت بها أرفف المخازن الكبرى في العالم وتهافت عليها الناس حتى صارت بالحجز ؟!

رحم اللة المشعوذين جميعا - وكان الله فى عونكم
فول على طول -

(وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُون) ..يعنى يا شيخ ذكى أنتم أمه مثل السابقين وحسب القران الكريم الذى لم يحرف أو ربما تكونون منهم أو مثلهم ..المهم تعرف موقعكم فين حتى ترتاح ..وترتاح منكم البشريه . تحياتى .

يبدو ان الاقباط بحاجة الى لقاح ضد العنصرية التي تجري في دمائهم العفنة
كنيسة تحتكر الملكوت لطائفتها حصريًا والجحيم لكل من خالفها كيف لا تكون عنصرية ؟ -

كنيسة الارثوذوكس الاقباط في مصر و المهجر تكفر وتشتم مليار كاثوليكي ، ، وتكفر وتشتم ثمانمائة مليون بروستانتي ، وطوائف مسيحية اخرى اصغر واثنين مليار مسلم ؟! ولا تكفر ولا تشتم اليهود لأن العرق دساس ؟!!! كنيسة تحقن رعاياها بالعنصرية والكراهية للآخرين ولو كانوا مسيحيين ؟!تقيمون في دول المهجر وتكفرونها الا تستحون ؟! الأنبا بيشوى يقول الطوائف الأخرى مش داخلين الملكوت او انهم غير مقبولين عند الرب ؟!! ,, ويقول انه سيتوقف عن مهاجمتهم ( لو قالوا احنا مش مسيحيين ) الأنبا بيشوي الأرثوذوكسي يكفّر الكاثوليك و البروتستانت ويقول : الى بيقولوا ان عباد الاصنام هيخشوا السما من غير ايمان بالمسيح دول ينفع اعتبر ان احنا ايماننا وايمانهم واحد,, ؟!! ويقول متى ان دى كارثه كبرى فى الكنيسه ان هى بتقول ان الى عايز يخش السما لازم يبقى ارثوذكسى ) الأنبا بيشوى : هو انا دلوقتى خدت حقوق ربنا وحكمت لما قولت ان غير الارثوذكس مش هيخشوا ملكوت السما ويقول انا محددتش اسم شخص بالتحديد .. الأنبا بيشوى - الأنبا بيشوى يسخر من متى لأنه يقول أن البروتستانت و aالكاثوليك سيدخلون السما و يؤكد أن اللى عايز يدخل السما لازم يبقى أرثوذكسى الأنبا روفائيل : لن يدخل الجنة إلا الأرثوذكس !فقط ؟!! البابا شنودة يحرم تناول القربان من عند الكاثوليك ويقول : بنسمى التناول _حتى عند الكاثوليك_ بيسموها ( الشركه المقدسه ) فلذلك لابد للناس تكون متحده فى الايمان عشان يتناولوا من مذبح واحد قبل كده لا يجوز الأب بولس جورج , لا يجوز زواج الأرثوذكس من الطوائف المسيحيه الأخرى ؟! القمص بولس جورج يكفر الكاثوليك ويقول : لا يجوز التناول عندهم ؟!! فالصليبي الاحمق فول يكفر المسلم ويكفر غيره من الطوائف المسيحية الاخرى ويكفر الارثوذوكسي ابن طائفته ان خرج عن طوع ابوه القسيس او الراهب او البابا وكان له رأي آخر . ؟!!

إعجاز طبي: لقاح حلال!!
حديث: إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه.. يثبت نجاعته -

جاري تطوير لقاح حلال، من خلاصة أجنحة الذباب، يشفيكم من كل داء. فقد قام مؤخراً بعض علماء مخابر الأزهر بالتعرف على أجنحة الذباب التي تحمل الداء لفصلها عن تلك التي تحمل الدواء قبل أن تغمس بأبوال البعير. !

احذروا الإخوان.. آخر كلمات السادات 
إخوان الخراب -

"احذروا الجماعه "؛ قالها الرئيس الراحل أنور السادات، رحمه الله، في خطابه الأخير، والذي ألقاه في مجلس الشعب المصري فى 5 سبتمبر 1981. وقد اعترف فيه بشكل صريح بأنه اخطأ فى تعامله مع الجماعه وقال: "أنا اللى غلطان كنت خليتهم مكانهم". وكان السادات قد أفرج عن عديد من المعتقلين والمسجونين من تلك التيارات، و سمح لهم بالحركة والنشاط خصوصا فى الجامعات وتم إعادة إصدار بعض مجلاتهم ومطبوعاتهم، وتم إعادتهم إلى وظائفهم، ووفق روايه ابناء السادات ، فاتفاقه معهم جاء على انهم دعاة إسلام وليسوا مشاركين بالحياه السياسيه وتعهدوا بذلك ولكن أخلوا بما اقسموا به. في هذا الخطاب أيضا وضع السادات أبرز مخاطر الجماعه مثل فكرة الحاكمية الإلهية، وما تحمله من تكفير للدولة والمجتمع، ومبدأ السمع والطاعة لأمير الجماعة، والذي يحول الأتباع إلى أدوات تدمير غير عاقلة، تتحرك من دون وعي ،واكد أن هناك علاقة وثيقة بين ولاية الفقيه وولاية المرشد، وأنهم وجهان لعملة واحدة، ومتحالفان في الحقيقة، ونبه إلى أن كليهما يمارسان "التقية". فقد اكتشف أن التقية كانت منهجهم معه تحديداً؛ فبعد أن أخرجهم من السجون، تغلغلوا في مؤسسات الدولة المختلفة، بما في ذلك الجيش، واستطاعوا التخلص من السادات نفسه واغتياله. أدرك السادات هذه الحقيقة متأخراً.

الكتاب المقدس يتكلم عن اكل فضلات الانسان بلا مواربة ؟!
ردا علي شبهات كنسية -

يثير الكنسيون الشتامون الاغبياء شبهات كنسية قديمة ، ما مشكلتهم مع حديث الذبابة ؟ ماذا عن اكل مخلفات البشر كما هو وارد في كتابهم المقدس ؟ صحيح اللي اختشوا ماتوا ، اليس البنسلين مستخرج من العفن ؟! اما حديث شرب البان وابوال الابل حديث اعجازي ، يدل على صدق نبوة رسول الاسلام بدليل ان الاشخاص الذين اتوا الرسول الكريم مرضى يشتكون السقم ، شفوا واستردوا عافيتهم .. صدق رسول الله و الجحيم موعد الشتامين لآن الشتامين لا يلجون الملكوت كما قال مخلصهم ، فليس بعد الكفر ذنب ..

و ماذا قدمتم انتم ايها الكنسيون الشتامون الاغبياء من انجاز للانسانية تفاخرون به ؟!
انتم اتباع ورعايا كنيسة اصولية امتهنت واحترفت الدجل والشعوذة والسحر الاسود -

على الاقل العرب المسلمون يفتخرون بماضيهم التليد فبماذا تفخر انت ايها الصليبي الحقود ،، ماذا قدمتم انتم للإنسانية من منتجات حضارية واختراعات افادت البشرية ؟ لا شيء منتجكم الوحيد الدجل والشتائم و السحر الاسود والشعوذة والعاب الليزر فيما يسمى بالظهورات عبر جهاز مستورد تخدعون به عوام كنيستكم المغفلين سابقاً

لا عجب انكم تكذبون وتلفقون فبالكذب يعلو مجد معلمكم كما علمكم بولس الكذاب
أيها الكنسيون الشتامون -

ايها الكنسيون الشتامون الكذابون الاغبياء ابوكم شنودة ، يبيح الكذب ، ولا خطية لمن اراد ان يزداد به مجد ربه ؟! يقول الانبا الهالك صمؤيل اسقف شبين القناطر وتوابعها ؟! إن اقسام الكذب في عقيدتنا كثيرة جداً !! فليس فيه خطية ! ولا يلزمه قانون ؟! ولذلك يسهل عليكم الكذب وتلفيق الكذب ورمي الشرفاء بالكذب ، و في سؤال ممن وصف نفسه بمؤمن ؟! لـ ” موقع كنائس الرب ” عندما كنت أكبر علقت أمي عن شيء و قالت،” مسموح القول بكذب ابيض” و بدأت في التبرير. كصبي أحسب أن الكذب هو كذب مهما كان ، هل هذا مفهوم الخطية الغير مهم؟ وباب الكذب الابيض مفتوح على مصراعيه لأي مسيحي ؟! إن من أعظم أساليب الكذب الذي استخدمته الكنائس ولم يكن متوفرا لشاؤل في ذلك الوقت ظهورات الليزر ( العدرا ) وكذلك نور الفسفور الأبيض الذي يشتعل تلقائيا بعد تعرضه للهواء وجفافه ( النور المكدس ) وقد قام التلفزيون اليوناني بفضح ذلك على الهواء مباشر ! فلا بقاء للمسيحية إن تجردت من الكذب الذي هو أهم مستلزماتها فالشرك كذب والتثليث كذب والظهورات كذب وعصمة نصوص الكتاب من التحريف كذب وتحميل النصوص ما لا تحتمل كذب ونص الثلاثة الذين يشهدون في السماء كذب ونهاية رسالة يوحنا كذب وتسمية المسيح بعمانوئيل كذب والإنتقاص من قدر الأنبياء عليهم الصلاة والسلام ونسبة الفاحشة لهم من أعظم الكذب كم أتمنى أن يستخدم العقلاء عقولهم ولا يكونوا كالخراف والنعاج يسوقهم الراعي إلى الهلاك في المذبح وهم يظنون أنهم يتبعونه إلى المرعى الخصيب أسأل الله العظيم أن يزيل الغشاوة عن العيون كي تبصر وعن والعقول كي تعقل وعن الآذان كي تستمع

صدق القرآن الكريم وكذبت اناجيلكم المحشوة بالخرافات والدجل والشعوذة والكذب على الله
لماذا يغترف الكنسيون شبهاتهم من مستنقعات اخوانهم في الدين الملاحدة ملة الكفر واحدة -

ايها الكنسيون ، ان ابسط نظر في مملكة الحيوان انها مشابهة لمملكة الانسان في العمل والتنظيم والعقل ولكنكم لا تعقلون ، وانتم تعاندون فقط وتضربون ادمغتكم العفنة في الجدران من باب العناد على طريقة عنزه ولو طارت ؟! وهذا طريقكم الى نهايتكم الحتمية الى جحيم الابدية ، سبحان الله النمل الأرجنتيني البالغ ، يكتشف النمل الميت فينقله خلال ساعة من الوفاة إلى خارج مستعمرة النمل ليجمعه على شكل كومة من الجثث حيث يطلق النملة الميتة نوعاً من الروائح الكيميائية التي تدل على وفاتها وكأنها تخبر النملات: أنا ميتة خذوني خارج المستعمرة. ويعتبر التخلص من الجثث سلوكاً تلجأ له النملة للمحافظة على سلامة بيئة المستعمرة وحمايتها من الأمراض، وهو مشابه لما يقوم به البشر. ويأمل العلماء استخدام هذه المواد الكيميائية لتطوير المبيدات الحشرية للقضاء على النمل. في الصورة تبدو نملة عاملة تحمل نملة صغيرة في طور الحضانة إلى تلك الكومة. إن النمل بهذا التصرف يشبه البشر، ومن هنا ربما نستطيع توسيع فهمنا لمعنى قوله تعالى: (وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ) [الأنعام: 38]. وفي هذه الآية إجابة شافية لحيرة العلماء الماديين الذين لا يعترفون بالخالق سبحانه وتعالى. ملاحظة ورد على شبهة وعندما كنتُ أقرأ هذه الآية وجدتها تقع بين آيتين تتحدثان عن تكذيب الكفار، وقلتُ سبحان الله! لماذا تأتي آيات القرآن هكذا حتى إن بعض المشككين انتقد القرآن وقال إن آياته غير مترابطة، حيث يكون الحديث عن الكفار مثلاً ثم تأتي آية تتحدث عن الكون أو الأرض أو البحار... ثم يعود الحديث عن الكفار من جديد... ويقولون إن هذا دليل على عدم ترابط آيات القرآن، تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً. ولذلك فقد دققتُ النظر بالآية التي سبقت هذه الآية فوجدتها تتحدث عن طلب للملحدين بأن تنزل معجزة على النبي صلى الله عليه وسلم: (وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آَيَةٌ مِنْ رَبِّهِ قُلْ إِنَّ اللَّهَ قَادِرٌ عَلَى أَنْ يُنَزِّلَ آَيَةً وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ) [الأنعام: 37]، ثم تأتي الآية 38 من سورة الأنعام وهي آية تحوي العديد من المعجزات، وهي قوله تعالى: (وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَ

العلم ما كان فيه قال حدثنا !!
تكفير العلوم.. سنة إسلامية -

 الإمام الشافعي؛ هو ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ومؤسس علم أصول الفقه. قال البويطي : سمعت الشافعي يقول : عليكم بأصحاب الحديث ؛ فإنهم أكثر الناس صوابا . ومن شعره في هذا المعنى قوله : كُلُّ العُلومِ سِوى القُرآنِ مَشغَلَةٌ ** إِلّا الحَديثَ وَعِلمَ الفِقهِ في الدينِ ** العِلمُ ما كانَ فيهِ قالَ حَدَّثَنا ** وَما سِوى ذاكَ وَسواسُ الشَياطينِ (طبقات الشافعية).

تعالوا نغيظ الكنسيين
متابع -

البروفسور بجامعة كمبريدج عبد الحكيم مراد (تيمْ وينتر) يقول عن الإسلام: "إن أعظم معجزة هي وجود دين من عصر غابر، لا يتنازل عن مبادئه لعصرنا، بينما بدأ (الدلاي لاما) يقول إن البوذية لا تناقض الشذوذ الجنسي، ويكاد المسيحيون يبتدعون كل عام نمطا جديدا من العبادة"

الكذب البواح
إلى المدعو بالباحث ومحلل الشخصيات: كلامك ملقي على عواهنه يفضح كذب صاحبه!! -

يبدو انك ايها الباحث، من كثرة الكذب والتدليس الذي ادمنتموه، انت وجماعتك إياها، أصبحت تصدقه وتروج له، وتخرج علينا بحكاية لا تنطلي على طفل. تدعي بأنه في محادثتك لأول مرة مع رجل الأعمال الراحل عدلي أبادير، كانت المكالمة تافهة وعبارة عن سب وشتائم فيما يسميه الغزاة العرب الذين يحتلون مصر وسيل من الشتائم...وتقول: "وبعد انتهاء المكالمة أخذت قلما وورقة كعادتي دائما وحاولت أن أكتب خلاصة المكالمة وعناصرها المهمة لدراسة الرجل حيث أنني أهتم بتحليل الشخصيات التي أتعامل معها دائما الا أنني وللأسف لم أجد شيئا أكتب". بمعني آخر رجل الأعمال والذي يدعو لحضور المؤتمرات لا يستحق الحديث معه. ثم تعود وتقول: في الواقعة الثانية، "قابلت الرجل في لقاء يزيد عن الساعتين وجلست أتناقش معه عن هموم الليبراليين وطموحاتهم ..." كلام ملقي على عواهنه يفضح كذب صاحبه!!

سيدة قبطية فاضلة تفضح اكاذيب الكنسيين الشتامين الاغبياء عن الاخوان المسلمين
صلاح الدين المصري -

سيدة قبطية حقاً ومحترمة تنصف الاخوان وترد على الاقباط الكذابين الشتامين الاغبياء الموتورين ان الاتجاه نحو شيطنة وابلسة فرد او جماعة من الناس هذا اسلوب قذر معروف إعلاميا لكنه اُسلوب فاشل في الغالب وخاصة في زمن السموات المفتوحة ولذلك لا يخلو زمان من أناس منصفين ومن هذا و بعيدًا عن هذيان ابناء الحقد الكنسي السرطاني الذين لم تهذبهم وصايا ولا تعاليم ولا طول إقامتهم في الغرب ، فهذه الناشطه المسيحية المصرية ماچي مجدي تشهد شهادة حق في الاخوان فتقول من حقك ان ترفض الاخوان فهم ليسوا انبياء وحسن البنا ليس نبيا ايضا لكن من الحق أيضا ان تعترف انه لا يوجد في الاخوان مرتشي ولا مزور ولا بلطجى ومن الحق ايضا ان تعرف انه لم يتهم احد من الاخوان يوما بالاغتصاب او تجارة الاثار او المخدرات بل انهم لا يدخنون وايضا هم اكبر فصيل سياسي يحتوي على اكبر عدد من حملة الدكتوراة وأنهم اكبر كتلة سياسية مثقفة في المجتمع المصري وأنهم وصلوا للحكم – جزئيا – بإرادة شعبية وأنهم تعرضوا لاكبر حملة اكاذيب وتشويه شارك فيها عصابة من أناس لا يتصفون بالشرف ولا الحياد والإخوان في فترة حكمهم لم تمتد اياديهم الى مال الشعب كما انهم حملوا امانة العمل النقابي والطلابي عشرات السنين بدون انحراف او تربح صحيح هم ليسوا ملائكة ولكنهم حسب ما اعتقد انظف فصيل سياسي وحركة دعوية في المجتمع العربي حتى لو كان من عيوبهم ان حضرتك مش راضي عنهم. ماچى مجدى مسيحية مصرية

الى الغبى منة فية وبالعكس- اقرأ كلام الانجيل عن الكذب لعلك تخجل
فول على طول -

"اِبْتَعِدْ عَنْ كَلاَمِ الْكَذِبِ" (سفر الخروج 23: 7) "تُهْلِكُ الْمُتَكَلِّمِينَ بِالْكَذِبِ. رَجُلُ الدِّمَاءِ وَالْغِشِّ يَكْرَهُهُ الرَّبُّ" (سفر المزامير 5: 6) "لِتُبْكَمْ شِفَاهُ الْكَذِبِ" (سفر المزامير 31: 18) "طُوبَى لِلرَّجُلِ الَّذِي جَعَلَ الرَّبَّ مُتَّكَلَهُ، وَلَمْ يَلْتَفِتْ إِلَى الْغَطَارِيسِ وَالْمُنْحَرِفِينَ إِلَى الْكَذِب" (سفر المزامير 40: 4) "خَطِيَّةُ أَفْوَاهِهِمْ هِيَ كَلاَمُ شِفَاهِهِمْ. وَلْيُؤْخَذُوا بِكِبْرِيَائِهِمْ، وَمِنَ اللَّعْنَةِ وَمِنَ الْكَذِب الَّذِي يُحَدِّثُونَ بِهِ." (سفر المزامير 59: 12) "أَفْوَاهَ الْمُتَكَلِّمِينَ بِالْكَذِبِ تُسَدُّ" (سفر المزامير 63: 11) "لاَ يَسْكُنُ وَسَطَ بَيْتِي عَامِلُ غِشٍّ. الْمُتَكَلِّمُ بِالْكَذِبِ لاَ يَثْبُتُ أَمَامَ عَيْنَيَّ" (سفر المزامير 101: 7) "طَرِيقَ الْكَذِبِ أَبْعِدْ عَنِّي، وَبِشَرِيعَتِكَ ارْحَمْنِي" (سفر المزامير 119: 29) "أَبْغَضْتُ الْكَذِبَ وَكَرِهْتُهُ، أَمَّا شَرِيعَتُكَ فَأَحْبَبْتُهَا" (سفر المزامير 119: 163) "يَا رَبُّ، نَجِّ نَفْسِي مِنْ شِفَاهِ الْكَذِبِ، مِنْ لِسَانِ غِشٍّ" (سفر المزامير 120: 2)"الَّذِينَ يُكَلِّمُونَكَ بِالْمَكْرِ نَاطِقِينَ بِالْكَذِبِ، هُمْ أَعْدَاؤُكَ" (سفر المزامير 139: 20)"لأَنَّ حَنَكِي يَلْهَجُ بِالصِّدْقِ، وَمَكْرَهَةُ شَفَتَيَّ الْكَذِبُ" (سفر الأمثال 8: 7) "شَفَةُ الصِّدْقِ تَثْبُتُ إِلَى الأَبَدِ،، وَلِسَانُ الْكَذِبِ إِنَّمَا هُوَ إِلَى طَرْفَةِ الْعَيْنِ" (سفر الأمثال 12: 19) ""أَبْعِدْ عَنِّي الْبَاطِلَ وَالْكَذِبَ" (سفر الأمثال 30: 8) "لاَ تَفْتَرِ الْكَذِبَ عَلَى أَخِيكَ، وَلاَ تَخْتَلِقْهُ عَلَى صَدِيقِكَ" (سفر يشوع بن سيراخ 7: 13)"لاَ تَبْتَغِ أَنْ تَكْذِبَ بِشَيْءٍ؛ فَإِنَّ تَعَوُّدَ الْكَذِبِ لَيْسَ لِلْخَيْرِ" (سفر يشوع بن سيراخ 7: 14)"الْكَذِبُ عَارٌ قَبِيحٌ فِي الإِنْسَانِ، وَهُوَ لاَ يَزَالُ فِي أَفْوَاهِ فَاقِدِي الأَدَبِ" (سفر يشوع بن سيراخ 20: 26)"السَّارِقُ خَيْرٌ مِمَّنْ يَأْلَفُ الْكَذِبَ، لكِنَّ كِلَيْهِمَا يَرِثَانِ الْهَلاَكَ" (سفر يشوع بن سيراخ 20: 27)..هل تريد المزيد ؟ يا رجل متى تخجل وتتوقف عن الكذب المفضوح ؟ شكلك فى الموقع بقى سئ جدا ..أنت لك وجه نحاس وجلد تماسيح ..ربنا يشفيكم . بقية بذاءاتك لا تستحق الرد

مكالمة تفضح عنصرية الاقباط وكراهيتهم لعموم البشرية وشتمهم لكل من احسن اليهم
لابد ان تقوم مراكز الابحاث بتصنيع عقار ولقاح مضاد للاورام السرطانية عند الاقباط ! -

يعاني الاقباط من اورام حقد وكراهية سرطانية ، تلقيت اتصالا من عدلي أبادير لأول مرة في حياتي في شتاء عام 2006 حيث اتصل بي مدحت قلادة في هذا اليوم وأخبرني أن عدلي ابادير يريد التحدث معي وبالفعل كلمني الرجل لأكثر من نصف ساعة متواصلة وبعد انتهاء المكالمة أخذت قلما وورقة كعادتي دائما وحاولت أن أكتب خلاصة المكالمة وعناصرها المهمة لدراسة الرجل حيث أنني أهتم بتحليل الشخصيات التي أتعامل معها دائما الا أنني وللأسف لم أجد شيئا أكتبه فقد كانت المكالمة عبارة عن سب وشتائم فيما يسميه الغزاة العرب الذين يحتلون مصر وسيل من الشتائم موجه ضد السعودية وشخص العاهل السعودي بصفة خاصة بصورة مبالغ فيها لأقصى درجة...هذه هي الواقعة الأولى أما الواقعة الثانية فهي لقائي بالرجل أثناء تواجدي في سويسرا في صيف عام2007 حيث قابلت الرجل في لقاء يزيد عن الساعتين وجلست أتناقش معه عن هموم الليبراليين وطموحاتهم وكان رد فعل الرجل لا يخرج عن حيز واحد وهو حيز الشتائم اللاذعة والتي في أغلبها عبارة عن ألفاظ خارجة ووقحة لا يقولها صبي فما بالنا برجل بلغ من العمر أرذله ودارت محاور كلامه عن انشاء الوطن القومي القبطي كمشروع حضاري يرجع مصر لجذورها الفرعونية لما قبل الغزو العربي حسب كلامه وعلى من يرتضي العيش في هذا الوطن أن يقبل ثقافته ومن لا يقبل فعليه الرحيل الى جزيرة المعيز حسب تعبيره الواقعة الثالثة حدثت أثناء أحد مؤتمرات أقباط المهجر المتطرفين في سويسرا وروت هذه الرواية لي الناشطة القبطية هالة المصري حيث أخبرتني أن كل هم المتزعمين لهذا التيار أن يبعدوها عن عدلي أبادير فسألتها عن السبب فقالت لي بسبب السبوبة والذي منه فسألتها عن تفسير أكثر فوضحت لي أن أشخاصا (م .ق) والمحامي (م. ن) و من سار على دربهما هم من المستفيدين ماديا من الرجل ومن التحويلات التي تتم للمحامين الأقباط داخل مصر أو أهل البنات القبطيات اللاتي أسلمن أو التحويلات المالية التي تتم للمتنصرين من أمثال بيشوي حجازي و زوجته أو لقضايا كارهي الاسلام من الملحدين من أمثال عبد الكريم سليمان المعتقل بتهمة ازدراء الأديان والذي يقضي العقوبة حاليا وهو من المجاهرين بالالحاد والذي استغله المحامي م. ن ( الذي كان يدعي أنه ليس مع أقباط المهجر وفي نفس الوقت هو من قادة مؤتمراتهم ) بنفس طريقة استغلاله لبيشوي حجازي حيث تردد أنه تمت تحويل أموال الى عبد الكريم هذا في السجن ولك

تكفير العلوم والفنون... ردة حضارية
مصر لم تكن بحاجة إلى الاسلام -

لقد انكرت الثقافة العربية والإسلامية من منابعها الأصلية جهد البشر من فرس وكلدان ومصريين بالتكفير والتجريم. فمصر لم تراكم شيئا تحت الحكم الإسلامي بل اصابها الفتور لإنتاج معارف في ظل هذه الثقافة البدوية الشفاهية. مصر التي عرفت الكتابة والتدوين منذ زمن مينا موحد القطرين، ارتدت حضاريا الي الشفاهية والغثاء المرسل على عواهنه. بل ولم تشارك في التهريج الفكري الذي اقاموا له مولدا في بغداد باسم الحضارة العربية الإسلامية. فبغداد لم تبدع علوما تذكر، بل قرأت التراجم واعمل الفرس والكلدان واليونانيين والمصريين، وفي نهاية المطاف تم تكفير كل من سولت له نفسه بالتفكير في العلوم والمعارف. في كتاب العبر وديوان المبتدأ والخبر في ايام العرب والعجم، يقول ابن خلدون: من الغريب الواقع ان حملة العلم اكثرهم من العجم الا في القليل النادر وان كان منهم العربي في نسبته فهو عجمي في لغته ومرباه ومشيخته. بل ان عملي ابن خلدون وابن رشد ليسا محسوبين على الثقافة العربية. كلاهما وغيرهم انطلقوا من تراث اليونان والفرس ومصر القديمة، التي يكره الإخوان الانتساب إليها.

المسيحية دمرت الحضارات القديمة بإعتبارها وثنيات ثم عادوا يتمحكون بها ؟!
ايها الكنسيون الكذابون الشتامين الاغبياء على من تضحكون ؟ -

ايها الكنسيون الكذابون الشتامين الاغبياء على من تضحكون ؟ المسيحية دمرت الحضارات القديمة بإعتبارها وثنيات ثم عادوا يتمحكون بها ؟! في ما سماها "شهادة حق للتاريخ"أصدر عالم الآثار بيانا اعتبره "شهادة حق للتاريخ" أكد مسؤول البعثة الألمانية المشاركة في الحفائر بالمنطقة، ديترش رو، أن التهشم الموجود في وجه التمثال المكتشف للملك رمسيس الثاني قد حدث في العصور المسيحية.وأضاف أن التمثال محطم منذ العصور المصرية مشيرا إلى أن المصريين المسيحيين كانوا يعتقدون بحرمة التماثيل الفرعونية، وقاموا بتحطيم العديد منها في مدينة "أون" القديمة، وهي عين شمس والمطرية وعرب الحصن حاليا بالقاهرة و قال رئيس وحدة الاختيارات الأثرية بالمتحف المصري إن "التماثيل التي يتم اكتشافها بمنطقة المطرية معظمها يُكتشف محطما نتيجة تدميرها في العصور القديمة، وبالتحديد عصر انتشار المسيحية، نظرا لأنهم كانوا يعتبرونها عبادة وثنية".و أن جميع الآثار والتماثيل التي عُثر عليها في منطقة المطرية، لا يُوجد بها تمثال واحد كاملا، مشيرا إلى أن هذه التماثيل قد تم تدميرها وتكسيرها خلال العصور المسيحية.وأوضح أن المسيحيين اعتبروها مباني ومعابد وثنية، وأغلقوها، ودمروا جميع التماثيل والمعابد، واستخدموا أحجارها في بناء الكنائس والمنازل، والمباني الخاصة بهم، "لذلك لن يُعثر في المطرية على تمثال واحد كامل ؟!! حاليا رهبان الاقباط لا يدمرون الاثار وانما يتاجرون فيها صارت الرهبنة بزنس واستمتاع بالنسوان

كان ذلك قبل عهد النعمة اما بعده اكذب وبالغ في الكذب بولس قال احل لي كل شيء
عقيدتكم المسيحية ايها الكنسيون الشتامون الاغبياء تقوم جبال من الكذب والافتراء -

ايها الكنسيون الشتامون الكذابون الاغبياء كان ذلك قبل عهد النعمة اما بعده اكذب وبالغ في الكذب واعمل اللي نفسك فيه ، المعلم حيشيل عنك ويغفر لك بولس ؛ شاؤول رسول المسيحية الكذاب قال احل لي كل شيء بلا أدنى شك أن المسيحية مبنية على قواعد من الكذب أصل للكذب ووضع قواعده مؤسس المسيحية شاؤل الطرسوسيفقد زعم كذبا رؤية المسيح عليه السلام - فمن تتبع الأحداث علم ذلك -وإن من أعظم قواعد أصول الكذب الذي أصلها شاؤل ما كان يفعله من خداع الناس وظهوره لهم على غير حقيقته فهو القائل بلسانه( فصرت لليهود كيهودي لاربح اليهود .وللذين تحت الناموس كاني تحت الناموس لاربح الذين تحت الناموس .وللذين بلا ناموس كاني بلا ناموس . مع اني لست بلا ناموس الله بل تحت ناموس للمسيح . لاربح الذين بلا ناموس .صرت للضعفاء كضعيف لاربح الضعفاء .صرت للكل كل شيء لاخلص على كل حال قوما .وهذا انا افعله لاجل الانجيل لاكون شريكا فيه ) كو 1 9/20 طبعا الكل يعلم أن شاؤل كان يستخدم شتى صنوف الكذب ليزداد مجد الله أولا ومن أجل تجميل الإنجيل وتحميله ما لا يحتمل ثانيا والأهم من ذلك ليكون شاؤل شريكا في الإنجيل ومشاركا في صياغته النصية والفعلية ثالثا لذلك دأبت الكنائس ورجالاتها في السير على خطى مؤسس المسيحية ومحرف تعاليم السيد المسيح عليه السلام لا ترى بأسا بالكذب بل تراه من ضروريات بقاء الكنيسة ومن أركان تثبيت الإيمان عند البسطاء والسذج والبلهاء من المسيحيين وركيزة لاجتذاب الناس بعدما خلطت الكذب بالمال والطعام والدواء وقدمته بأيدي الفتيات الجميلات ( فقد رأيت الفتيات بأم عيني وهن يوزعن الكتب ويغرين الشباب على قراءتها ويعدوهن بالمزيد وكذلك يعد بعض الشباب بقراءة البايبل من أجل عيونهن ) وإن من أعظم أساليب الكذب الذي استخدمته الكنائس ولم يكن متوفرا لشاؤل في ذلك الوقت ظهورات الليزر ( العدرا ) وكذلك نور الفسفور الأبيض الذي يشتعل تلقائيا بعد تعرضه للهواء وجفافه ( النور المكدس ) وقد قام التلفزيون اليوناني بفضح ذلك على الهواء مباشرة

لله در الحقد ما أعدله بدأ بصاحبه فقتله حيث لا ينفع معه لقاح يبطله
رد على كاتب المقال -

أخيراً وفي نوبة هستيرية عرضية فقد فيها إتزانه فضح نفسه السيد عيد ابو سطيف وكشف قناعه ليقول أنا من يكتب تحت اسم فول على طول كل هذه السنين، فقد شككنا أنه أحد محرري إيلاف وقد وصمها بالعار وإعتقدنا بأنها النسخة العربية لشارلي ايبدو وإذا به أحد كتابها. نفس الاسلوب والنهج العنصري والكراهية والفبركة بالتعبير والتحامل على من حماهم وأنقذهم من إبادة أقرانهم . والمضحك أنهم يتحدثون بإسم الغرب ويتبنون إنجازاته ويمنعونها عن باقي الشعوب لمجرد إعتقادهم بأنهم ينتمون لنفس العقيدة وبينهم ما صنع الحداد. وهم بالحقيقة ومن عشرون قرناً عاشوا عالة على مجتمعاتهم وسرطان خبيث في خاصرتهم يوهنون عزيمتهم، ولم يقدموا لهم سوى الشعوذة والخزعبلات والأوهام المقدسة، ونسوا أن حضارات الإسلام قد إنتقلت إلى اوروبا عن طريق الأندلس بعد قرون من العصور الوسطى قتلت الكنيسة وأحرقت وكذبت العلماء ومنهم كوبرنيكوس وجاليليو.

وهل الرب يموت؟ المسيح لم يقل شيء يذكر ولم يقل أنه رب ومات قبل سن الرشد
رد لأغبى أقرانه -

عن أي انجيل وأي سفر يتحدث هذا الغبي المدعو فول؟ هناك أكثر من مئة انجيل والف سفر ومئة فصيل مسيحي وكلٌ يُكَفّرْ الآخر، وبينها من التناقضات ما لذ وطاب وشذ وعاب على رأي عبد الوهاب . كان الأجدر بك أن تستشهد بالتلمود كتاب اليهود ورأيه بربكم المسيح ورهبانكم وراهباتكم. وسنصحح لك النصوص التي فبركتها على لسان الرب لتصحصح معنا: وهذه مقتطفات منها باختصار شديد: إرميا 11: 23 إنِّي أَجْلِبُ شَرًّا عَلَى أَهْلِ عَنَاثُوثَ سَنَةَ عِقَابِهِمْ. ارميا 48 10 مَلْعُونٌ مَنْ يَعْمَلُ عَمَلَ الرَّبِّ بِرِخَاءٍ، وَمَلْعُونٌ مَنْ يَمْنَعُ سَيْفَهُ عَنِ الدَّمِ. حزقيال 9: 5 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. هوشع 13: 16 تُجَازَى السَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلهِهَا. بِالسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ، وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ بطونهم. لوقا 12: 49 جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ لوقا 19: 27 أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي. لوقا 22: 36 لكِنِ الآنَ، مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذلِكَ. وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفًا. انجيل متى 10: 34 لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا. 35 فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا. أنتم مرضى ميؤوس من شفائكم.أنتم تجمعات دينية وكنائس معيبة لا تاريخ ولا أخلاق غير الحقد والغدر. ده مش كلامنا ، ده كلام قداسة بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر بوثيقته الشهيرة، وأنتم أيضاً لستم من بتوع المحبة والسلام بل بتوع الخيانة والإجرام، وبرضه ده مش كلامنا ، د كلام الم

مدمري و لصوص الحضارات مسيحيون
مؤرخ -

‏زين الدين الآمدي توفي عام 1312م ذكرت كتب تاريخ العلوم أنّه المبتكر الأول للحروف البارزة التي يقرأ بها العميان وهي المعروفة الآن بطريقة برايل في الكتابة وكان ذلك قبل اختراع المهندس الفرنسي برايل لها بنحو ستمائة عام، إذ أن طريقة برايل في الكتابة اخترعت عام 1850 م. ‏⁧‫#صُنّاع_الحضارة‬⁩

تعالوا نغيظ الكنسيين الشتامين الاغبياء ..
متابع -

بدأت بالتعرف على الإسلام، اكتشفت مدى عمقه واختلافه عما يعرضه الإعلام.. لقد شفاني الاسلام من حالة الاكتئاب التي كنت أعيشها.." اللاتينيون في أمريكا أكثر العرقيات اعتناقا للإسلام في الولايات المتحدة، رغم ما تعرّضوا له من عنصرية تحت حكم دونالد ترامب

سنعود حتما ..
تحاولون عبثا يا كنسيين شتامين اغبياء -

المفكر الأمريكي توماس بِين: إنّ الشّعلة التي أشعلها محمّد في قلوب أتباعه هي شعلة غير قابلة للإنطفاء". ‏صلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه،‏حتماً سنعود باذن الله.هذا يقيننا وهذا اعتقادنا ، ستموتون وتعفنون في قبوركم يا كنسيين شتامين اغبياء وتحترقون الى يوم الدين ..

تكفير العلماء و حرقهم وحرق كتبهم تراث مسيحي بامتياز
ايها الكنسيون الشتامون الاغبياء لماذا تنسبون انفسكم الى حضارات دمرها اسلافكم ؟ -

الكنيسة في عصور ظلامهم كانت شديدة القسوة على العلماء، وكانت تقمع كل محاولة للابتكار والاختراع والبحث في العلم؛ في سبيل أن تظل لها السيطرة الكاملة على الشعوب وقيادة الناس، وفي سبيل استمرار جباية الأموال، وفي سبيل أخذ القرارات المصيرية، بل وفي سبيل أخذ قرار الغفران من عدمه، لعبد أخطأ أو ارتكب ذنبًا!!والقصص والروايات التي تصف ظلم الكنيسة الأوربية الكاثوليكية لا تكاد تنتهي، ولا يخفى على أحد محاكمات كوبرنيكس ومحاكمات جاليليو، وما حدث لأينشتاين وماكس بلانك، وغيرها الكثير.لقد اكتشف كوبرنيكس عام 1543م أن الأرض تدور حول نفسها مرة كل 24 ساعة،ولهذا قررت الكنيسة محاربة كوبرنيكس، واضطهدوه واتهموه بالكفر وطلبوه للقتل، بل وأحرقوا كتبه وأبحاثه ومنعوا تدريسها، أما جاليليو والذي أثبت أن كوبرنيكس كان على حق، واكتشف أيضًا أن القمر ليس جسمًا مستويًّا، فقد أمر البابا بإحضاره بالقوة رغم شيخوخته وسوء صحته، للتحقيق وحكمت الكنيسة عليه بالسجن في بيته (قيد الإقامة الجبرية) إلى أن يموت وأعدمت الكنيسة برونو حرقًا في ميدان عام لدفاعه عن تحرك الأرض، وتوقعه وجود أراضين هذا غيض من فيض، وقد حكمت تلك المحاكم على تسعين ألفًا وثلاثة وعشرين عالمًا بأحكام مختلفة في الفترة ما بين سنة 1481م إلى سنة 1499م، أي في غضون 18 سنة كما أصدرت قرارات تُحرِّم قراءة كتب جيوردا نويرنو، ونيوتن لقوله بقانون الجاذبية، وتأمر بحرق كتبهم، وقد أحرق بالفعل الكاردينال إكيمنيس في غرناطة 8000 كتابًا مخطوطًا لمخالفتها آراء الكنيسة ، وهذا الواقع الرهيب والمظلم عاشته أوربا قرونًا طويلة، سُمِّيت بالعصور المظلمة، وتُسمى أيضًا بالقرون الوسطى، حيث استغرقت نحو ألف عام من الزمان، وقد رسَّخ هذا الواقع في أذهان العلماء والفلاسفة (أمثال ديكارت وفولتير) وعموم الناس أنه لا أمل في طلب العلم والابتكار إلا بهدم سلطان الكنيسة، وإلا بمحو الدين تمامًا من الصدور، والاتجاه إلى الإلحاد بكل ما تعنيه الكلمة من معان وهذا ما حصل فعلاً..

فتاوي التكفير والرمي بالالحاد والزندقة اتت من فقهاء مسلمين
تكفير وقتل المفكرين.. سنة اسلامية!! ...١ -

التكفير والرمي بالزندقة تهمة مارسها “فقهاء” المسلمين منذ ظهور الإسلام… كل من حكم عقله وقدمه عن النقل، قالوا إنه كافر… كل من رفض التخلف والجهل وخالف رأي الحكام والسائد من الفكر، قالوا إنه كافر، بل واستباحوا دماءهم! وهاكم بعضهم: الرازي والخوارزمي والكندي والفارابي والبيروني وابن سيناء وابن الهيثم وابن رشد والعسقلاني والسهروردي وابن حيان والنووي وابن المقفع والطبري والمتنبي وبشار بن برد ولسان الدين الخطيب وابن الفارض ورابعة العدوية والجاحظ والمجريطي والمعري وابن طفيل والطوسي وابن بطوطة وابن ماجد وابن خلدون وثابت بن قرة والتوحيدي وغيرهم. هؤلاء العلماء الأعلام صدرت ضدهم سلسلة من الأحكام التكفيرية بقرارات ونصوص دينية. فابن سينا قد كفره الإمام الغزالي وشيخ الإسلام ابن تيمية والإمام ابن القيم، راجع كتابه (إغاثة اللهفان من مصايد الشيطان). مثل تلك الاحكام هي التي حرضت على قتل الطبري, وصلب الحلاج, وحبس المعري, وسفك دم أبن حيان, ونفي ابن المنمر, وحرق كتب الغزالي وابن رشد والأصفهاني, وتكفير الفارابي والرازي وابن سيناء والكندي. وربما لا تعلمون ان السهروردي مات مقتولا, وإنهم قطعوا أوصال ابن المقفع, ثم شويت أمامه ليأكل منها قبل أن يلفظ أنفاسه بأبشع أنواع التعذيب. والجعد بن درهم مات مذبوحا, وعلقوا رأس (أحمد بن نصر) وداروا به في الأزقة, وخنقوا (لسان الدين بن الخطيب) وحرقوا جثته, وكفروا (ابن الفارض) وطاردوه في كل مكان. علم مقارنة الأديان يؤكد أن ما قام به الغرب المسيحي من أحكام تعسفية وتكفيرية إبان العصر المدرسي كان بسبب الاختلاط وبتأثير ما يحدث في بلاد الإسلام بالشرق. والغرب المسيحي قد ردم سؤاته وأعتذر، فالعقل الديني الأوروبي الحالي يختلف كثيرا عن سابقه. أما عن موضوع حرق الكتب والمكتبات، سأكتفي بما جاء في كتاب "العبر وديوان المبتدأ والخبر" حيث يتساءل بن خلدون في مقدمته: "اين علموم الفرس التي أمر عمر بمحوها عند الفتح؟"!!

محاكم التفتيش الأزهرية
مصادرة مصادرة الحق في التفكير.. سنة إسلامية!! ..٢ -

الأزهر الذي قال: “لا تكفير لمؤمنٍ مهما بلغت ذنوبه” لا يطبق هذه القاعدة السمحة إلا مع الإرهابيين فقط. لقد رفض الأزهر تكفير زعيم “داعش” أبو بكر البغدادي لكن له تاريخ طويل من تكفير المفكّرين. حارب الأزهر كلّ محاولات الخطاب التجديدي بدءاً من عميد الأدب طه حسين، ومرورا بنجيب محفوظ، وحسن حنفي، وسيد القمني، ونصر حامد أبو زيد، وغيرهم. كما طاولت سهام الأزهر الشيخ محمد عبده (١٨٤٩-١٩٠٥) الذي سعى لتجديد الأزهر فشكّك مشايخ الأزهر في عقيدته واتهموه بالخروج من الإسلام. وقد قال في أحد حواراته ”مكثت عشر سنين أكنس دماغي مما علق فيه من وساخة الأزهر، وهو إلى الآن لم يبلغ ما أريد له من النظافة…”. وحين أعدم الرئيس السوداني جعفر النميري المفكر محمود محمد طه عام ١٩٨٥ بسبب كتابه “الرسالة الثانية للإسلام”، بعث الأزهر برقيةً إلى الرئيس النميري قال فيها بالنص “إن ما جاء به طه هو الكفر بعينه”. لم يقم المثقفون الذين كفرهم الأزهر بجريمة سوى “التفكير” فما الذي يجعل الأزهر متشدداً جداً ضدّ التفكير ومتسامحاً تجاه القتل؟ طوّر الأزهر سلاحاً منظماً للتكفير هو “جبهة علماء” الذي بات رأس الحربة في شنِّ أغلب قضايا تكفير المثقفين. وإلى جانب الجبهة قام مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر بدور “محاكم التفتيش” ومصادرة عشرات الأعمال الفكرية والأدبية.في تسعينيات القرن الماضي تكوّن تحالف غير رسمي بين الإسلام الرسمي (الأزهر) والإسلام السياسي (الإخوان) والإسلام الجهادي لمطاردة المثقفين والتضييق على الثقافة. بموجب هذا التنسيق قام الإسلام الرسمي باصدار فتوى التكفير، ثم التقط الإسلام السياسي الكرة فأطلق حملة تحريض جماهيرية واسعة ضد المثقفين، ثم تلقف الإسلام الجهادي الكرة لتنفيذ عملية الاغتيال أو الملاحقة أو التهديد. لهذا فإن امتناع الأزهر عن تكفير داعش حتى بعد الجريمة التي شهدها مسجد الروضة في شمال سيناء ليس نابعاً من منطق التسامح بل من منطلق التشابه الفكري والإيديولوجي. لقد تأثّر الأزهر بخطاب الإسلام السياسي بفرعيه الكبيرين: الإخوانية والوهابية، وتبنّى أبرز طروحاتها وأخطرها مثل: الحاكمية والجاهلية والولاء والبراء والتكفير والجهاد العالمي، والتشدد في الفتوى. وإذا كان تجديد الخطاب الديني ضرورة فقد تكون مؤسسة الأزهر عاجزة عن القيام بهذا الدور، بل ربما يكون أحد أبرز عوائق تجديد الخطاب الديني خلال المئة سنة الأخيرة الأزهر نفسه.

موسوعة العذاب: عبود الشالجي؛ كاتب ومحقق
ملاحقة المفكرين والمعارضين.. سنة إسلامية!! ..٣!! -

موسوعة مفهرسة لشتى المواقف المسيئة والوحشية عبر التاريخ العربي والإسلامي الطويل. يذكر فيها الباحث ألوان من العذاب يقشعر البدن عند تصورها، ويحتبس اللسان عند ذكرها، ويرتعش العلم عند إثباتها وتدوينها، بذكرها هذا الكتاب، وكلها تدل على مقدار ما في بعض الناس من وحشية لا يتدنى إليها حيوان الغاب، وفي الكتاب قصص من التاريخ القديم والحديث تروي ما لاقاه البعض من العذاب والتنكيل، اتقن العرب والمسلمون هذا الفن، بدءاً من شتمهم معارضيهم إلى دفنهم أحياءً ، حرقهم ، وبقر بطونهم .. للمزيد يمكن تحميل الموسوعة مجانا عن طريق المحرك Google.

تكفير العلماء وتعذيبهم واحراقهم احياء وحرق كتبهم عمل مؤسسي في المسيحية
ايها الكنسيون الكذابون الشتامون الاغبياء تحاولون عبثا وشبهاتكم الكنسية الحقيرة فاشلة -

على عكس المسيحية حيث تكفير وقتل وحرق وتعذيب العلماء حتى الموت عمل مؤسسي تقوم به جهات دينية عليا تصدر احكامها بِسْم المسيح ، فإن الامر مختلف في الاسلام السُني حيث لا تتوارث الخطية وكل واحد مسئول عن جريمته ، وتكفير العلماء وقتلهم سلوك نادر في تاريخ الاسلام ومعدود على اصابع اليد الواحدة على عكس ما نجده في المسيحية الرحيمة وقد حكمت محاكم التفتيش على تسعين ألفًا وثلاثة وعشرين عالمًا بأحكام مختلفة في الفترة ما بين سنة 1481م إلى سنة 1499م، أي في غضون 18 سنة كما أصدرت قرارات تُحرِّم قراءة كتب جيوردا نويرنو، ونيوتن لقوله بقانون الجاذبية، وتأمر بحرق كتبهم، وقد أحرق بالفعل الكاردينال إكيمنيس في غرناطة 8000 كتابًا مخطوطًا لمخالفتها آراء الكنيسة ، وهذا الواقع الرهيب والمظلم عاشته أوربا قرونًا طويلة، سُمِّيت بالعصور المظلمة، وتُسمى أيضًا بالقرون الوسطى، حيث استغرقت نحو ألف عام من الزمان، وقد رسَّخ هذا الواقع في أذهان العلماء والفلاسفة (أمثال ديكارت وفولتير) وعموم الناس أنه لا أمل في طلب العلم والابتكار إلا بهدم سلطان الكنيسة، وإلا بمحو الدين تمامًا من الصدور، والاتجاه إلى الإلحاد وهذا ما حصل ، إن مشروع الشبهات الكنسية الحقيرة فشل ومشروع الاسلاموفوبيا فشل ، ومشروع تثبيت الأقباط على عقيدتهم الفاسدة الباطلة فشل ، واعدى اعداء الاسلام يعتنقونه فموتوا بأحقادكم الكنسية السرطانية واحترقوا وتعفنوا في قبوركم يا كنسيين ، فبنبرة تمزج بين الندم على الماضي والأمل في عفو الله، تحدث منتج فيلم «فتنة» المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم السياسي الهولندي أرنود فاندور عن خبايا وملابسات هذا الفيلم واعتناقه للإسلام ، بعد أن أنتج هذا الفيلم.فاندور الهولندي المُكنى بأبو أمين، والذي اعتنق ابنه الأكبر إسكندر الإسلام وغير اسمه لأمين بعد عام من دخول أبيه للإسلام، وعن الجهة التي دفعته لإنتاج الفيلم المسيء قال «لوبي أميركي- إسرائيلي نصح بإنتاج فيلم فتنة للتخويف من الإسلام، ما أقوم به في مجال الدعوة لعله يكون تصحيحا للأخطاء التي ارتكبتها».وعن النقطة الفاصلة التي قررعندها أن يعتنق الإسلام ، قال: الأمر لم يأت هكذا فجأة ولا من خلال تحول جذري، فقد أمضيت فترة طويلة لأكثر من عام ونصف العام بعد إنتاج هذا الفيلم ولم يكن هدفي وقتها اعتناق الإسلام، وإنما البحث والمعرفة في الإسلام، لأني كنت أتساءل ثمة مليار ونصف المليار م

يا كنسيين شتامين اغبياء انتم اتباع كنايس متخلفة متطرفة ترمي الحرمان الكنسي على كل معترض
التكفير اصل من اصول المسيحية وتسبب في هلاك ملايين البشر مسيحيين وغير مسيحيين -

صحيح اللي اختشوا يا اولاد الرهبان والقسس ، انتم اتباع كنيسة اصولية متطرفة كما اعترف بذلك بعض رعاياها من المنصفين حيث قال احدهم : وبالنسبة للكنيسة في مصر فإن تيار التكفير ليس جديداً عليها كذلك، فعلى سبيل المثال لا الحصر فإن تيار الأب دانيال الذي يعمل في كنيسة المنيا هو تيار تكفيري بامتياز يقول عنه الباحث الدكتور رفيق حبيب في كتابه المسيحية السياسية في مصر "إنه تيار يتميز بالحساسية الشديدة تجاه كل من لا يتفق معه وإن تعريفه للمؤمن يخرج من دائرة الإيمان كل التيارات الفكرية المسيحية، ولا يبقي في هذه الدائرة إلا التيار الذي يمثله".ولكن هذا التيار يظل تياراً محدوداً لا يمثل الرأي الرسمي للكنيسة رغم كون أحد رموزه هو أب أرثوذكسي معترف به داخل الكنيسة.أما انزلاق الكنيسة الرسمية إلى التكفير في القرن الواحد والعشرين فهي مسألة خطيرة، لأن الكنيسة من الناحية الدينية تمثل إرادة الرب ومن ثم فقرار الحرمان يعني الطرد من الملكوت المسيحي ودخول جهنم.فمثلاً وافق ما يسمى المجمع المقدس للارثوذكس بالكنيسة الأرثوذكسية "الكرازة المرقسية" بالإجماع على حرمان الدكتور جورج حبيب بباوي وفصله من الكنيسة الأرثوذكسية. والحرمان يعنى انه صار كافر ولن يستحق الملكوت ولن يستحق خروجه لها القيمة وصلاة على. روحه لما يفطس الكافر ابن الكافر ابن الكافره ؟!! وذلك في الاجتماع الذي عقد برئاسة الهالك المقبور البابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقسية ربنا يجرمه مطرح ما راح ، وبحضور 66 أسقفاً يمثلون جميع الأبرشيات في الداخل وفي المهجر، وقال الأنبا بيشوي السكرتير العام للمجمع المقدس في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع إن مبادئ جورج حبيب بباوي ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بتعاليم الكنيسة الأرثوذكسية ؟!! إلى أن يتوب عنها، وإنه في حالة إعلانه ذلك عليه أن يقدم طلباً مكتوباً للمجمع المقدس ثم تنظر الكنيسة فيما يتم اتخاذه بشأنه.

الحروب البينية بين المسيحيين كطوائف متناحرة تكفر بعضها بعض بالملايين الا تستحون ؟!
المؤرخ -

يتراوح عدد ضحايا الحروب الدينية في أوروبا بحسب التقديرات المختلفة بين 3 مليون، إلى 11.5 مليون.ويصل عدد ضحايا مطاردة الساحرات بين 40,000 إلى 60,000. يا لرحمة جيسس ومحبته ؟! ، يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً ، لم نحسب ضحايا الحروب الحديثة بين المسيحيين وهم بالملايين ، و في العصور الوسطي ارسل البابا حملة صليبية الى منطقة في فرنسا ابادت مليون مسيحي بحسبانهم هراقطة وقال له قادته ان فيهم مسيحيين طيبين فقال اقتلوهم معهم فإن الرب يعرف الطيب من المهرطق ؟!! الفيلسوف والطبيب الأسباني ميكائيل سرفيتوس .. أحرقته الكنيسة حيا !! شووه كما يشوى الدجاج.. لكن الدجاج يشوى ميتا .. وهذا المسكين شوي وهو حي.في عام 1553م‏ماذا فعل؟‏جرائمه كثيرة .. لم يؤمن بألوهية المسيح ولا بالتثليث .. اعتبرهما خرافة!!‏صورة من الحب والسلام لمن يردد:‏⁧‫#أحبوا_أعداءكمالكنيسة طوال تاريخها كانت لا تحب سفك الدماء‏لذا كانت الطريقة المفضلة للقتل عند رجالها الأتقياء هو الحرق بالنار‏اكتشفوا أن حرق الإنسان حيا لا يسمح بخروج نقطة من دمه .. فاختاروا هذه الطريقة الفظيعة‏إنهم ⁧‫#رسل_المحبة_والسلام‬⁩‏ثم يحدثنا رقيع عن ⁧‫#الإرهاب_الإسلامي‬⁩رفض ميخائيل سرفيتوس عقيدة لثالوث، واعتبرها ضربا من الوثنية، وشبهها بأسطورة يونانية رومانية عن كلب حراسة مُتوحش ذو ثلاثة رؤوس يحرس باب العالم السُفلي ويتألف شعر عنقه أو ذنبه من الأفاعي.‏الأسطورة عن الكائن ذو ثلاثة رؤوس انعكست في اقانيم ⁧‫#الثالوث_الأقدس‬⁩‏ أحرق سرفيتوس حيا بسبب قوله‬ايها الكنسيون الشتامون الهراطقة الملاحدة الاغبياءالا تستحون ؟! جلودكم ثخينة على ما يبدو ..