فضاء الرأي

 لماذا ترفض الدنمارك إستعادة أطفال “دواعشها”

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اطفال الخلافة بين الرفض والقبول:
مرة أخرى، بدأ السجال الحقوقي والسياسي والانساني يرتفع إلى السطح بشكل أقوى بين السياسيين الدانماركيين حول استعادة أطفالها الذين ينحدرون من نسل مقاتلي داعش في (مخيم الهول)(1 ) إلى بلدهم الدانمارك بعد ان دعت إدارة المخيم الذي تديره القوات السورية الديمقراطية (قسد) جنبًا إلى جنب مع الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة ، دعوا الدول ومنها الدنمارك لإستعادة رعاياها الأطفال من عائلات مقاتلي تنظيم داعش الارهابي بسبب المخاطر الصحية والجسدية والعقلية والنفسية والاجتماعية التي تهدد حياتهم حال بقاءهم فترة أطول داخل المخيم من جهة , ومن جهة اخرى, أنهم لا يستطيعون حمايتهم إلى أجل غير مسمى في منطقة غير مستقرة سياسياً وعسكرياً .
وتزامنا مع طلب إدارة المخيم , رفضت رئيسة وزراء الدنمارك “Mette Frederiksen” عودة أطفال الإرهابيين المتواجدين في سوريا من أصول دنماركية, بحجة أن إحدى أبرز العقبات القانونية التي تمنع استعادة الأطفال الذين ينحدرون من نسل مقاتلي داعش إلى الدانمارك تكمن تحديداً في عدم قانونية فصل الأطفال عن ذويهم اوأمهاتهم المتواجدات في المخيم (حسب القانون الإنساني الدولي).


نزع الجنسية الدنماركية بدون محاكمة :
على الرغم من ان محققي الأمم المتحدة انتقدوا ممارسة سحب جنسيات المسلحين المشتبه بانتمائهم لداعش التي تتّبعها دول بينها بريطانيا والدنمارك وفرنسا ,بأعتبار ان هذه الممارسة أثّرت سلبًا على الأطفال الدوعش ، بما في ذلك قدرتهم على التمتع بحقوق الإنسان الأساسية .
أقر البرلمان الدانماركي قانونًا يسمح للحكومة والجهات المعنية في المملكة بنزع الجنسية الدانماركية من الذين سافروا إلى الخارج و اتخذوا بمحض إرادتهم قرارالالتحاق بالجماعات المسلحة ومنها داعش الارهابي وارتكبوا الجرائم الوحشية والإبادة الجماعية بحق الانسان والانسانية بعد ان نُزعت الرحمة والإنسانية من قلوبهم .
من الطبيعي , او بالاحرى من الضروري جداً أن تقوم الدنمارك بنزع الجنسية عن الدواعش كبافي الدول الاوروبية والاسكندنافية وترفض عودتهم مرة أخرى إلى أراضيها بعد ان شاركوا وتورطوا في جرائم الإبادة والنحر والقتل , إلا انه من الضروري أن تُفرق السلطات والجهات المعنية في الدنمارك بين الاباء والاطفال ، فلا يجوز ان تعاقب الاطفال بذنب غيرهم وبجريمة لم يرتكبوها؟
هل تتخلي الدنمارك عن رعاياها ( اطفال دولة الخلافة المزعومة ) ؟:
وخلافاً للقانون الحالي في الدنمارك ، فإن الأطفال المولودين لأشخاص لديهم الجنسية الدنماركية ولدوا في مناطق يعتبر دخولها والإقامة فيها غير شرعيين، لن يحصلوا بطريقة تلقائية على الجنسية الدنماركية .
بمعنى اخر, لم يعد اطفال الدواعش (من أصول دنماركية )مواطنون دنماركيون حسب قانون الدنمارك ، إضافة إلى ان القانون المذكور ينطبق ايضاً على أطفال الدنماركيين الذين ولدوا في الدانمارك وانضموا مع عوائلهم إلى الجماعات الإرهابية ومنها داعش .
ومن الجدير بالذكر, إن الأطفال المولودين لأشخاص لديهم الجنسية الدنماركية يحصلون بالعادة على الجنسية الدنماركية تلقائياً , إلا ان هذا القرار لا يشمل اطفال الدواعش حسب الاتفاق المبرم بين حزب الشعب الدانماركي ـ Dansk Folkepartiـ والحكومة الدانماركية .
اطفال الخلافة ضحايا لواحدة من أكثر المنظمات الدموية والارهابية في العالم :
تعد الدنمارك من بين الدول الأوروبية التي ترفض عودة المقاتلين الأجانب بشكل مطلق، حيث أقر البرلمان قانونًا بشكل استثنائي ومستعجل يسمح للحكومة والجهات المعنية بنزع الجنسية الدانماركية من الذين سافروا إلى الخارج للانضمام إلى الجماعات الارهابية .
وعلى الرغم من موقف يسار الوسط وبعض اليساراليمين واليمين المتشدد المتمثل بحزب الشعب الدانماركي ـ Dansk Folkeparti ـ الرافض لإستعادة اطفال الدواعش من الاصول الدنماركية إلى المملكة بحجة خطورطهم على أمن البلد وسلامته واعتبارهم الجيل القادم للتنظيم الارهابي.
, تطالب الأحزاب الداعمة لحكومة يسارالوسط , تطالب الحكومة والجهات المعنية بان تقوم بمسؤليتها القانونية والسياسية تجاه هؤلاء الاطفال وعددهم 19 طفلاً دانماركياً واستعادتهم باسرع ما يمكن بأعتبار أنهم ضحايا لم يختاروا مصيرهم , إضافة إلى انهم لا يشكلون خطراً على المجتمع الدانماركي الان ، بل على العكس في حال مكوثهم فترة أطول داخل المخيمات برفقة ذويهم سيؤدي إلى ظهور جيل جديد من الدواعش الأكثر عنفًاً وشراسة وذالك بسبب افتقارهم إلى التعليم والرعاية ( الصحية والنفسية ) والاهمال وانعدام الظروف الإنسانية في هذه المخيمات التي تصفها منظمات حقوقية والأمم المتحدة ومنظمة "العفو الدولية" ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف " ظروف الاقامة والعيش فيها بـالصعبة وغير الإنسانية وخطيرة جداً , إضافة إلى تلقين هؤلاء الاطفال أيديولوجية تنظيم داعش الارهابي وتلقيهم تدريبات عسكرية داخل المخيم من قبل ( نساء الخلافة )، حيث سجّلت كاميرات المراقبة مجموعة من أطفال الدواعش بمخيم الهول، وهم يتلقّون التعاليم الداعشية ويتدربون على القتال وهم يحملون مسدسات الاطفال البلاستيكية والخشبية.

اخيرا اقول :
على الرغم من ان مستوى التطرف والانحراف بين الأطفال والمراهقين في مخيم الهول مرتفع جداً, وان أعمال العنف الفعلي واللفظي تزداد من هذه المجموعة يوماً بعد يوم وبتشجيع امهاتهم واقاربهم ( نساء الخلافة ) , إلا ان على الدنمارك ان تتعامل مع هذه المشكلة بحذر وحيطة بالغيْن اسوة بالدول الاخرى على سبيل المثال لا الحصر( فرنسا , بلجيكا , السويد , المانيا , الولايات المتحدة , كندا روسيا ) وان تعمل على إيجاد آلية عملية وواقعية لاسترجاع أطفال مواطنيها الذين يحملون جنسيتها , وان تعي وتقوم بمسؤليتها والتزاماتها القانونية والاخلاقية وفق الاتفاقيات الدولية التي تحكم الحروب والنزاعات المسلحة واتفاقية حماية الأطفال التي توجب سلامة الأطفال والاهتمام بهم والعمل على تعافيهم الجسمي والنفسي وإعادة إدماجهم في ‏الحياة المدنية و تأهيلهم المناسب ضمن بيئة محيطة مريحة بعيدة عن العنف والارهاب الفكري والتشدد الديني والانحلال الاخلاقي بعد أن تعرضوا لانحرافات فكرية خطيرة وتلقوا التعاليم الداعشية على يد اولياء امورهم .
يجب ان نعترف بان اطفال دولة الخلافة المزعومة ممن وُلدوا في مناطق النزاع او معسكرات داعش أو التحقوا من الدنمارك بصحبة ذويهم بمناطق النفوذ الداعشي في سوريا والعراق هم أكثر ضحايا العنف والارهاب تأذياً وتشتتاً وضياعاً .
وعليه ليس من المنطق فى شئ أن نتباهى بالحرية والديمقراطية والعدالة وفي نفس الوقت نعاقب الاطفال على جرائم آبائهم وامهاتهم الذين يدعون بانهم يُطبقون شرع الله وأنهم الأكثر حرصاً على الدين و إقامة الخلافة الإسلامية وفق ما يدعون.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
1 ـ يقع مخيم الهول ( الملاذ الاخير لنساء وأطفال الخلافة بعد القضاء على تنظيم داعش ميدانيًا) على المشارف الجنوبية لمدينة الهول في محافطة الحسكة شمال سوريا والتي تخضع حالياً لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية (قسد )المدعومة من التحالف الدولي. وبحسب بيانات الأمم المتحدة يعيش في المخيم أكثر من 65 ألف شخص ,تعود أصولهم إلى حوالي 50 دولة . وأن أكثر من 80 بالمئة من سكانه من النساء والاطفال . يتكون المخيم من اقسام وفروع عديدة منها قسم (الأنصاريات), وهو قسم خاص بمعتقلات عائلات داعش، نساء واطفال، من الجنسية السورية والعراقية ويقدر العدد الكلي الحالي لهذا القسم بنحو 56 ألف أمرأة وطفل وفقا لمصادر موثوقة محلية ودولية وموزعة كما يلي: 29 ألف طفل وامرأة من العراق , و27 ألف طفل وامرأة من سوريا .
اما قسم (المهاجرات) , فيتألف هذا القسم من فرعين: فرع المهاجرات مع أطفالهن من الدول التالية: المغرب، مصر، تونس، الجزائر، الصومال، لبنان السودان، ليبيا، فلسطين، اليمن.ويبلغ العدد الكلي الحالي لهذا الفرع حوالي 1650 أمرأة وطفل. اما الفرع الثاني فهو مخصص للاجانب، النساء والأطفال ، ويتضمن الجنسيات التالية: روسيا، أوزباكستان، كازاخستان، أستراليا، أميركا، بريطانيا، السويد، تركيا، فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، الدنمارك، سويسرا، ماليزيا. والعدد الكلي الحالي لهذا الملحق هو حوالي 7500 طفل وامرأة .
ويكون تفصيل عددهم كالآتي: روسيا حوالي 2000، أوزباكستان حوالي 1200، كازاخستان حوالي 1100، تركيا حوالي 1800، فرنسا حوالي 400، بريطانيا حوالي 49، بلجيكا حوالي 250، السويد حوالي 95، الدنمارك حوالي 70، أميركا حوالي 12، أستراليا حوالي 39، سويسرا حوالي 13.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عشت
نشميل احسان -

شكرا استاذ شه مال عادل سليم ، موضوع مهم وحساس جدا ، هنا في كوردستان الاف دواعش الفكر الهمجي يحرمون على الشعب حتى احتفالاته ومناسباته الوطنية ، قبل ايام حرموا الاحتفال بعيد نه وروز وكفروا كل من يشعل نار الانتصار باعتبارهم عبدة النار .الخطر يكمن في الفكر الداعشي الذي يهدد الجميع في عقر دارهم . شكرا لك ولايلاف

السلام هو الحق
محسن -

الغرب يحارب المسلمين و يضيق عليهم الخناق ويدعي الحرية و المساواة في نفس الوقت . هذه هي ازدواجية الغرب تجاه المسلمين ، ولكن هيهات منهم سنبقى شوكة في اعينهم وفي عقر دارهم .

سينتصر الحق
ابو احمد الخرساني -

الاسلام هو دين الحق ، وكل حق واصحابه لابد ان ينتصروا على الكفرة والملحدين ، الحرب هو بين الاسلام والكفر والاشراك ، الجهاد هو الحق في سبيل الله ، ومن قتل في الجهاد هو شهيد وله مكانه في الجنة ، ولا يصح في الاخير الا الصحيح ، فداك امس وابي يا رسول المسلمين .

الخوف من الانتقام
نازنين -

أن عددا كبيرا من الذين خرجوا مؤخراً من مخيم الهول إلى مناطقهم، توجهوا إلى مخيمات ضمن مناطق قسد في الحسكة، لأسباب عديدة، أبرزها عامل الخوف لديهم من انتقام أهالي المناطق منهم بسبب أنهم من عوائل عناصر تنظيم داعش، بالإضافة لأن الكثير منهم تدمرت منازلهم بفعل العمليات العسكرية السابقة.علاوة على ذلك، وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، منذُ مطلع 2020 نحو 30 عملية ومحاولة هروب لعوائل عناصر تنظيم داعش من جنسيات سورية وغير سورية برفقة أطفالهم، وفي غالبيتها كانت تجري بالتنسيق ما بين العوائل وحراس وعاملين ضمن المخيم، بينما تمكنت بعض العائلات الأُخرى من الهرب بعد دفعهم مبالغ مالية "رشاوى" لمسؤولين وحراس ضمن المخيم.

سؤالك غبى ..مع الاعتذار لك .
فول على طول -

لماذا ترفض الدنمارك اعادة دواعشها ؟ أعتقد أن هذا السؤال غبى جدا ..ترفض لأسباب معروفه وهى أن الثعبان لا ينجب حمائم ..هم أبناء ثعابين والارهاب فى دمائهم ورضعوا الارهاب .انتهى - ثم أنهم لا ينتمون الى الدنمارك بل ينتمون الى الاسلام حتى لو ولدوا وتربوا وعاشوا فى الدنمارك وهذه من البديهيات . من الأفضل أن تطالب الدول الاسلاميه بفتح بلادهم لهؤلاء المؤمنين ..بكل تأكيد أى دوله اسلاميه لن تقبلهم لنفس السبب ...لكن الذين أمنوا يريدون ويتمنون تدمير الغرب الكافر .

لا لعودتهم
ناصر -

عندما كانوا يذبحون الاخرين وهم يصيحون الله اكبر دع هذه الله يساعدهم وليس دانمارك .!

الى فول على طول
نشميل -

عندما تكون فول على طول ، اكيد تخطا وتنقلب ايضا ، انت لم تقرا العنوان ولهذا لم تفهم السؤال / الغباء في عدم فهم السؤال وليس العكس ، الم تسمع بان فهم السؤال هو نصف الجواب ؟ اولا عليك ان تقرا وثم حاول ان تفهم وثم ناقش . اوكي ؟ وايضا عليك ان تخفف السرعة .

سؤال غير بريء الى فول على طول
احمد -

تحية وسلام استاذ / اسالك سؤال اتمنى ان تجيب بصراحة : اذا لا سامح الله ارتكبت يوما جريمة ، هل يجوز محاكة اطفالك على جريمتك ؟

شنهي هاي يا فول على طول السكة
سوران -

عزيزي انت لا تقرر من جيبك /هؤلاء الاطفال حسب القانون الدنماركي هم دانماركيون لان والدهم يحمل الجنسية الدانماركية ، ثم انصحك بان لا تناقش امور لا تستوعبها ، لان العقل الاوروبي يختلف عن العقل العربي ، وتطورهم برهان على ذالك .

معاناة اطفال العالم الثالث سببها جشع و انانية و عجرفة الغربيين الاستعماريين ..
متابع -

دعونا نوسع من معاناة الاطفال قليلاً فنقول ان سبب معاناتهم هي الدول الغربية الاوروبية التي ظلت تنهب بلدانهم على مدى خمسمائة عام ، يقول شيراك الفرنسي ان اوروبا ظلت تنهب افريقيا على مدى 450 عام وان اكثرها توحشا فرنسا وبلجيكا التي اباد ملكها عشرة ملايين من سكانها ، جومو كنياتا اول رئيس لكينيا جاءنا المنصرون والأفارقة يملكون الارض وعلمونا الصلاة مغمضين فاخذوا الارض وتركوا لنا الإنجيل ؟! وفي منطقتنا مكن الغربيون للنظم المستبدة التي افقرت وقمعت الشعوب من مصالحهم ، ومكنوا لايران ان تجتاح العراق والشام بعد ان قاموا بقصف استقرار العراق وازالة نظامه القوي من اجل عيون الصهاينة.ثم صنعوا داعش فكانت ارتال الدواعش تترك على الارض تحت نظر الحلفاء الغربيين ؟! الحقيقة ان سبب ظهور داعش مالم يكنزعملا استخباراتياً ، هو نتيجة لاضرار الغربيين النظم بالنظم المستقرة رغم استبدادها ، ونتيجة لحماية الغرب لهذه الانظمة من جهة اخرى ورفضه مساعدة شعوب المنطقة على اقامة نظم ديمقراطية وعادلة في المنطقة ولذلك رأيناه يسارع الى دعم اجهاض حكم شرعي جاءت به الثورة والانتخابات كما في مصر وتدبير الانقلاب في تركيا وتقويض تجربة تونس وادخال اليمن في حرب اهلية الخ ، من العار على الغرب ان لا يقبل بتسعة عشر طفلاً كان هو السبب في معاناتهم ومعاناة اطفال المشرق واطفال العالم الثالث ان الغرب شر مطلق ولعنة على الانسانية ..

الخوف من جينات الارهاب
الدنمارك على حق -

جينات الارهاب ستظل في هؤلاء (الاطفال) فهم نتاج ارهابيين همج متوحشين , تربوا على ايديهم وورثوا جيناتهم و افكارهم وسلوكهم الارهابي الهمجي , وصعب جدا اصلاحهم واعادتهم الى الطبيعه الادميه فلماذا تعرض هذه الدول نفسها لخطر هؤلاء !, هناك فيديو متداول لصحفيه زارت هذا المخيم وحاولت التحدث معهم فرجموها بالحجاره ونعتوها بالكافره !لانها لا تلبس الحجاب ! فماذا يتوقع منهم عندما يكبرون؟؟

الى البائس دائما
فول على طول -

اثبت أن الاسلام دين الحق ؟ يعنى تروح تجيب شهاده من مجمع الأديان وتكون مختومه بخاتم النسر الشريف تؤكد كلامك ..أو حتى شهاده من 2 موظفين بشرط تكون مختومه بخاتم النسر الشريف تقول أن الاسلام دين حق أو حتى ديانه وليس أيدولوجيه فاشيه . انتهى - عارف يا ذكى : لو واحد صاحبك وقالك اتبعنى وأنا هابسطك وأجيب لك خمره ونسوان ولحم طير ..ها تقول عليه ايه ؟ لعلك تفهم .

كنيسة الاقباط تكفر مسيحيي اوروبا وامريكا والعالم
جرجس الاشموني -

كنيسة الارثوذوكس الاقباط في مصر و المهجر تكفر وتشتم مليار كاثوليكي ، ، وتكفر وتشتم ثمانمائة مليون بروستانتي ، وطوائف مسيحية اخرى اصغر واثنين مليار مسلم ؟! ولا تكفر ولا تشتم اليهود لأن العرق دساس ؟!!! إن مهاجمة هذا الشيء للكاتب ليس حبا في الامريكان فكنيسته السوداء تكفرهم وتكفر سائر الطوائف المسيحية ولكنه يهاجم الكاتب والمسلمين من غدة كراهية سرطانية تنقح عليه وستقتله حتما فيذهب الى الجحيم ،ليحترق فيها ويتعفن ، ان الارثوذوكس وكنيستهم شر مطلق ..

الدليل على ان كنيسة الاقباط تكفر المسحيين ؟!
رداً على الشتام القبطي الغبي منه وفيه -

والتكفير في الارثوذوكسية عليه ادلة دامغة مثلاً الملكوت محجوز للارثوذوكس وغيرهم في الجحيم - الأنبا مرقس يقول المسلم كافر واي مسيحي يعتقد غير ذلك فليس مسيحياً ؟!البابا شنوده : لا يجوز الترحم على غير المسيحي والكنيسه لا تسمح بالصلاه على المرتد ولا تترحم عليه ولا تصلي على الارثوذوكسي اذا غير مذهبه الأنبا بيشوى يقول الطوائف الأخرى مش داخلين الملكوت او انهم غير مقبولين عند الرب ؟!!

..........
الراهب برسوم بتاع القلاية العنتيل -

تصوراتكم عن جنة المسلمين نتاج بيئتكم العفنة

الى الأذكياء جميعا وأولهم الحاج نشميل ومن على شاكلته
فول على طول -

يا حاج نشميل : الكاتب سأل السؤال ولم نجد اجابته ...أى سؤال يستنكر فيه لماذا الدنمارك لم تأخذ الدواعش الأطفال .. فهمت ؟ مصيبه أنه لم يعرف لماذا لم تأخذهم الدنمارك ..انتهى - الشئ الأهم : من يريد دواعش فى بلاده وخاصة أنهم لا ينتمون الى الغرب الكافر بل ينتمون الى الدين الحنيف بارهابه وعنصريته وكراهيته للغرب ...بل هم يشتمون الغرب طوال اليوم ويلعنونه ..لماذا الان يلجأون للغرب حتى لو كانوا يحملون جنسيته ؟ هل سمعت عن شئ اسمه اسقاط الجنسيه حتى عن أى مواطن يرتكب أعمالا ضد الوطن ؟ الأهم : هل الوطن أكثر حنانا عليهم من والديهم الذين ربوهم على الارهاب وفى معسكرات الارهاب ؟ اذا كان الأباء والأمهات لم يرحموا أبناءهم هل تريد أن يكون الوطن أكثر رحمه بهم ؟ ربنا يشفيكم يا بعدا . هناك شئ فى القانون اسمه اسقاط الجنسيه وخاصة عن المجنسين أى غير الدنماركيين الأصلاء وهم من أصول غير دنماركيه أصلا والجنسيه منحه وليست حق ويمكن اسقاطها فى أى وقت لأسباب تراها الدوله المانحه عن الأسره كلها بما فيها الأطفال ..أفضل لكم تفتحوا لهم بلاد الايمان ومبروكين عليكم ولا داعى للتنطع على الغير . تعقيب أخير لعل الأذكياء يفهمون .

سيتم تنصير الاطفال ويموتون على الكفر
عبده مجاهد -

من الافضل عدم ارسال أطفال المسلمين الى بلاد الكفار ، سيتم تنصيرهم ويموتون على الكفر ، ليبقوا في بلادهم و يموتوا على التوحيد والاسلام افضل لهم ..

نعم يا أحمد ..من حقهم عقاب أولادى
فول على طول -

يا أحمد هى جريمه ليست عاديه وليست جريمه فرديه أى ضد شخص بل هى جريمه ضد وطن ..والوطن هو الذى يحدد العقاب ..والجنسيه منحه وليست حق وخاصة لغير الأصلاء أى من يمنح يمنع أيضا ومن حق الوطن المانح للجنسيه أن يسحبها فى أى وقت اذا رأى ذلك وهذا قانون دولى معروف ..انتهى - واذا كنت أنا غير أمين على أولادى فلا يمكننى أعتب على الوطن أو على الغير ... أنا أخذت أولادى فى مراكز ارهابيه وفى خطوط النار كما يقولون وكان ممكن جدا أن يموتوا بالقنابل ...أى استهتار أكثر من ذلك ؟ وأى غباء أذكر من هذا ؟ وربيتهم على الارهاب كيف تطالب الغير أن يرحب بهم وهم ارهابيون بالبفطره ومعروف أنهم ارهابيون ؟ بكل تأكيد هم ضحابا والديهم أولا وأخيرا وعليهم تحمل النتيجه .

الشهوات في ملكوت يسوع مائة ضعف ؟!
خمور ولحم غلمان طيور ونسوان -

الشهوات في ملكوت الرب للمسيحيين مئة ضعف اكثر مما في جنة المسلمين ؟! من ترك أمرأة لأجل الإنجيل (الذي لم يكن قد كتب بعد ولا نعلم إنجيل متى أم مرقص أم يوحنا أم لوقا ؟ ...نحن نعتقد أنه إنجيل المسيح ) من ترك أمرأة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 أمرأة ‏Mk:10:28:28 وابتدأ بطرس يقول له ها نحن قد تركنا كل شيء وتبعناك.29 فاجاب يسوع وقال الحق اقول لكم ليس احد ترك بيتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا لاجلي ولاجل الانجيل30 الا وياخذ مئة ضعف الآن في هذا الزمان بيوتا واخوة واخوات وامهات واولادا وحقولا مع اضطهادات وفي الدهر الآتي الحياة الابدية.‏Mt:19:29 29 وكل من ترك بيوتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا من اجل اسمي يأخذ مئة ضعف ويرث الحياة الابدية. (SVD)100 ضعف يعني لو متزوج بواحده فقط ويتركها فسيكون له 100 أمرأة وطبعا هناك من هو متزوج بإثنين وبثلاثة وبعشرون من النساء وذلك شائع بين اليهود ... ويسوع يعدهم ب100 ضعف.......بس بشرط لإجل الإنجيل .... كثير من الطبعات الإنجليزية إستحت أن تضع كلام إلههم المعبود من دون الله كما هو بدون أن يحرفوه طبقا لأهوائهم المنحطة لكي يبقى لهم عنصر طعن في الإسلام العظيم .. ويحذفون كلمة "أمرأة" أو "زوجة" ولكن كثير من الترجمات الإنجليزية ومنها طبعة الملك جيمس تقول "wife " أي زوجة‏(Geneva) And whosoeuer shal forsake houses, or brethren, or sisters, or father, or mother, or wife, or children, or lands, for my Names sake, he shall receiue an hundreth folde more, and shall inherite euerlasting life. أي "من ترك زوجة في الدنيا فله في الآخرة 100 زوجة" ... يا ترى هيعمل ب 100 زوجة إية ... وهو أصلا يسوع قال (فيما نسب زورا إليه) أنه لا زواج في الآخرة ؟؟؟ماذا سيفعل بطرس ب 100 زوجة ؟ لا تعليق ............جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا علموا آبائكم الضالين الذين يعيبون علينا الحور العين هذا الكلام.....وقولوا لهم أكفرتم بكلام المسيح يا كفرة؟

الى الأذكياء جميعا وأولهم الحاج نشميل ومن على شاكلته
فول على طول -

يا حاج نشميل : الكاتب سأل السؤال ولم نجد اجابته ...أى سؤال يستنكر فيه لماذا الدنمارك لم تأخذ الدواعش الأطفال .. فهمت ؟ مصيبه أنه لم يعرف لماذا لم تأخذهم الدنمارك ..انتهى - الشئ الأهم : من يريد دواعش فى بلاده وخاصة أنهم لا ينتمون الى الغرب الكافر بل ينتمون الى الدين الحنيف بارهابه وعنصريته وكراهيته للغرب ...بل هم يشتمون الغرب طوال اليوم ويلعنونه ..لماذا الان يلجأون للغرب حتى لو كانوا يحملون جنسيته ؟ هل سمعت عن شئ اسمه اسقاط الجنسيه حتى عن أى مواطن يرتكب أعمالا ضد الوطن ؟ الأهم : هل الوطن أكثر حنانا عليهم من والديهم الذين ربوهم على الارهاب وفى معسكرات الارهاب ؟ اذا كان الأباء والأمهات لم يرحموا أبناءهم هل تريد أن يكون الوطن أكثر رحمه بهم ؟ ربنا يشفيكم يا بعدا . هناك شئ فى القانون اسمه اسقاط الجنسيه وخاصة عن المجنسين أى غير الدنماركيين الأصلاء وهم من أصول غير دنماركيه أصلا والجنسيه منحه وليست حق ويمكن اسقاطها فى أى وقت لأسباب تراها الدوله المانحه عن الأسره كلها بما فيها الأطفال ..أفضل لكم تفتحوا لهم بلاد الايمان ومبروكين عليكم ولا داعى للتنطع على الغير . تعقيب أخير لعل الأذكياء يفهمون .

هم دواعش الاسلام
هم ليسو دواعش الدنمارك -

هم دواعش الاسلام وتربية الاسلام وحسنا فعلت الدنمارك عندما تركتهم لمصيرهم اللذي يستحقونه وكان على كل الدول ان تفعل مثلها ,

التنظيمات المسيحية الداعشية ٢
المؤرخ -

فينس الكهنوتية: ليس من الضروري أن يكون للمجموعات المؤمنة بتفوق العرق الأبيض توجهاً دينياً، فالبعض منهم يضم ملحدين ما داموا يؤمنون بتفوق العرق الأبيض. لكن هذه الحركة المسيحية تحديداً تجمع بين الإيديولوجية العنصرية البيضاء مع الإرهاب المسيحي بحجة أن العنف ضد غير الانجلو ساكسون البيض المحافظين- أَمر به الله، وإن الأنجلو سكسون البروتستانت البيض هم شعب الله المختار. تأثرت الحركة بشكل كبير بحركة كو كلوكس كلان Ku Klux Klan، وهي المنظمة التي ارتكب العديد من الأعمال الإرهابية لعدة سنوات خلت، وفي السبعينات اتحدت جماعات مسيحية جديدة مثل الأمم الآرية Aryan Nations وحركة العهد، وحركة سيف وذراع الرب (CSA)مع بعضها، وكانت آخر مجموعة من هذه المجموعات المسيحية في العقود الأخيرة هي حركة فينيس الكهنوتية ، الذين تورطوا في أعمال عنف بدءاً من تفجيرات عيادة للإجهاض إلى عمليات سطو على البنوك (بشكل رئيسي في شمال غرب المحيط الهادئ). 6. المسيحيين المعنيين: واحدة من الأشياء المثير للسخرية عن بعض المتطرفين المسيحيين هي حقيقة أنهم على الرغم من اعتقادهم بأن اليهود يجب أن يدخلوا المسيحية إلا أنهم يعتبرون أنفسهم مؤيدين مخلصين لإسرائيل. و يعتقد البعض منهم بوجوب طرد جميع المسلمين من اسرائيل بالقوة. واعتقل مسؤولون إسرائيليون 14 عضواً من حركة المسيحيين المعنيين في القدس و جرى ترحيلهم من إسرائيل بسبب الاشتباه بتخطيطهم لشن هجمات إرهابية ضد المسلمين. وكان الهدف المرجح، وفقا للشرطة الإسرائيلية، هو المسجد الاقصى في القدس وهو نفس المسجد الذي كان مستهدفا في عام 1969 (عندما حاول مسيحي متطرف من أستراليا يدعى دينيس مايكل روهان Denis Michael Rohan تدميره من خلال حريق مغتعل لكن دون جدوى). كما اشتبهت الشرطة الإسرائيلية في سنة 2014 بأن آدم ايفرت Adam Everett وهو مسيحي متطرف من ولاية تكساس، قام بالتخطيط لتفجير الأماكن الإسلامية المقدسة في القدس وقامت باعتقاله).

كيف تكون مسيحي وتقتل عشرة مليون انسان ولا يقال عنك داعشي ؟!
الباحث الاسلامي -

كيف تقتل عشرة ملايين انسان ولا احد يقول عنك شرير وشيطاني وارهابي وداعشي معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا المسيحي أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا المسيحي «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… كان جنوده يقتحمون قرى القبائل الأفريقية في الأرض التي أسماها «دولة الكونغو الحرة»، ويأخذون النساء رهائن حتى يجبروا الرجال على الانتقال إلى الغابات ليجمعوا عُصارة المطاط؛ وحين يُستهلك الشجر تمامًا في مكان ما، كانوا يُجبرون على الابتعاد أكثر وسط الغابات.كانت عقوبة التهاون في العمل قاسية. استخدم ليوبولد الثاني مرتزقة أسماهم «القوة العامة» ليراقبوا «العبيد» خلال العمل، وإذا لم يحصلوا على الحصة المُحددة كانوا يضربون «العبيد» بالسياط، أحيانًا حتى الموت، أو يقطعون أيديهم تمامًا. من لم يموتوا بالتعذيب ماتوا تحت وطأة إنهاك العمل لساعات طويلة، أحيانًا دون طعام أو ماء.أما النساء الرهائن فلم يكُن في مأمن؛ كان الاغتصاب، والتعذيب، والتجويع حتى الموت ممارسات مألوفة.كل هذا كان يتم تحت ستارٍ من الحجج التي ساقها ليوبولد الثاني ليروج لاستعمار الكونغو، بدايةً من الأعمال الخيرية ونشر الديانة المسيحية، وحتى وقف تجارة الرقيق.لم يعُد إنتاج الطعام كافيًا للنساء والأطفال والعجائز والرجال الضعفاء في القرى. كانوا يتضورون جوعًا، ويموتون.

اعترافات مطران مسيحي عن قيام دواعش المسيحية بإبادة ملايين من البشر بالعالم الجديد
المؤرخ -

المسيحية و السيف…وثائق المطران بارتولومي دي لاس كازاس عن ابادة هنود القارة الامريكية على ايدي المسيحيين الاسبان ، لاَ تَظُنٌّوا أَنِّي جِئتُ لأُرسِيَ سَلاماً عَلَى الأَرضِ. مَا جِئتُ لأُرسِيَ سَلاَماً، بَل سَيفاً. يقول المؤرخ الفرنسي الشهير ((مارسيل باتييون)) أن مؤلف كتابنا ((برتولومي دي لاس كازاس)) أهم شخصية في تاريخ القارة الأمريكية بعد مكتشفها ((كر يستوف كولومبوس)) وأنه ربما كان الشخصية التاريخية التي تستأهل الاهتمام في عصر اجتياح المسيحيين الأسبان لهذه البلاد. ولولا هذا المطران الكاهن الثائر على مسيحية عصره وما ارتكبه من فظائع ومذابح في القارة الأمريكية لضاع جزء كبير من تاريخ البشرية. فإذا كان كولومبوس قد اكتشف لنا القارة، فان برتولومي هو الشاهد الوحيد الباقي على أنه كانت في هذه القارة عشرات الملايين من البشر الذين أفناهم الغزاة بوحشية لا يستطيع أن يقف أمامها لا مستنكرا لها، شاكا في إنسانية البشر الذين ارتكبوها)) كانوا يسمون المجازر عقابا وتأديبا لبسط الهيبة وترويع الناس، كانت سياسة الاجتياح المسيحي: أول ما يفعلونه عندما يدخلون قرية أو مدينة هو ارتكاب مجزرة مخيفة فيها..مجزرة ترتجف منها أوصال هذه النعاج المرهفة)).وانه كثيرا ما كان يصف لك القاتل والمبشر في مشهد واحد فلا تعرف من تحزن: أمن مشهد القاتل وهو يذبح ضحيته أو يحرقها أو يطعمها للكلاب، أم من مشهد المبشر الذي تراه خائفا من أن تلفظ الضحية أنفاسها قبل أن يتكرم عليها بالعماد، فيركض إليها لاهثا يجرجر أذيال جبته وغلاظته وثقل دمه لينصرها بعد أن نضج جسدها بالنار أو اغتسلت بدمها، أو التهمت الكلاب نصف أحشائها.إن العقل الجسور والخيال الجموح ليعجزان عن الفهم والإحاطة، فإبادة عشرات الملايين من البشر في فترة لا تتجاوز الخمسين سنة هول لم تأت به كوارث الطبيعة. ثم إن كوارث الطبيعة تقتل بطريقة واحدة. أما المسيحيون الأسبان فكانوا يتفننون ويبتدعون ويتسلون بعذاب البشر وقتلهم. كانوا يجرون الرضيع من بين يدي أمه ويلوحون به في الهواء، ثم يخبطون رأسه بالصخر أو بجذوع الشجر، أو يقذفون به إلى أبعد ما يستطيعون. وإذا جاعت كلابهم قطعوا لها أطراف أول طفل هندي يلقونه، ورموه إلى أشداقها ثم أتبعوها بباقي الجسد. وكانوا يقتلون الطفل ويشوونه من أجل أن يأكلوا لحم كفيه وقدميه قائلين: أنها أشهى لحم الإنسان.

دواعش الملاحدة " قسد " كنموذج /١
الاخباري -

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، الإثنين، إن "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) ترتكب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية بحق آلاف السوريين شرقي البلاد، بغطاء من التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش".وأضاف المرصد (مقره جنيف)، في تقرير، أن تلك الجرائم مستمرة حتى هذه اللحظة، بدعم وتنسيق غير مبررين من قوات التحالف، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، التي تدعم قوات "قسد" عسكريًا منذ تأسيسها.وأُعلن عن تأسيس تلك القوات بمدينة القامشلي (شمال شرق سوريا)، في 10 أكتوبر/ تشرين أول 2015.وتُعرّف "قسد" نفسها بأنها "قوة عسكرية وطنية موحدة لكل السوريين تجمع العرب والكرد والسريان والمكونات الأخرى كافة بهدف القضاء على داعش"، إلا أن مصادر محلية في المنطقة المتواجدة فيها تشير أن عناصر "ب ي د/ بي كاكا" الإرهابي يشكلون العمود الفقري فيها والقرار الرئيسي.وقال المرصد الحقوقي إن "معاناة آلاف السوريين في مدينتي الرقة ودير الزور تضاعفت بعد قضاء قوات التحالف الدولي على أفراد تنظيم (داعش)، وتولي قوات سوريا الديمقراطية إدارة الجزء الشرقي من سوريا".وأوضح أن أخطر تلك الانتهاكات حاليًا هو التجنيد الإجباري الذي تفرضه قوات "قسد" على المواطنين وبينهم أطفال لم تتجاوز أعمارهم الـ18 عامًا للمشاركة في الحرب بين تلك القوات، وخلفها التحالف الدولي، وبين "داعش".وأضاف أن أفراد "قسد" ينفذون إعدامات بحق المدنيين، بحجة أنهم "يتبعون لداعش"، إذ أظهر فيديو مسرب حديثًا من هاتف عنصر بـ"قسد" في أحد سجونها عمليات قتل وتنكيل تطال شبانا من العرب؛ لرفضهم التجنيد الإجباري.وأظهر الفيديو، الذي نشرته "شبكة أخبار الفرات"(محلية)، إعدام شابين عربيين بطريقة وحشية في المعتقل، ثم التنكيل بجثتيهما.وكان "الأورومتوسطي" حصل على مقطع فيديو يظهر جنديًا مثلمًا من "قسد" وهو يضرب فتاة ورجلًا بعد تقييدهما وتوجيه الشتائم إليهما؛ لرفضهما الذهاب إلى معسكرات التجنيد الإجباري.

انحسار مصطلح الارهاب الاسلامي وظهور مصطلح الارهاب الاصفر ،،
آبو الصلوح -

انحسر. مصطلح الارهاب الاسلامي الذي سكه وروجه الارهابيون المسيحيون الذين غزوا العالم الجديد وابادوا سكان الامريكتين واستراليا ونيوزيلندا و جزر المحيطات ، تمهيدا لدعاية يمهد لها لوصم الصينيين الملاحدة بالارهاب ستحشد امريكا العالم خلفها ضد عدو ارهابي جديد ، مدجج بالقنابل النووية ، ولن يبقى في الساحة الا الكنسيون المشارقة الشتامون الفشلة يروجون للإرهاب الإسلامي ، حتى الرمق الاخير ، مع ان الاسلام ما ضرهم بشيء ، فهاهم في المشرق بالملايين ولهم الاف الكنائس والأديرة وعايشيين متنغنغين منذ الف واربعمائة عام ونيف ،ولو كانوا في غير بلاد المسلمين طائفة صغيرة عند اخوانهم في الدين المسيحيين الغربيين كانوا ابيدوا او ارغموا على مذهب الاغلبية او نفوا ألى استراليا مع المجذومين والمجرمين و المجانيين والجربانين على اعتبار انهم هراقطة كفار ..

هنا اتجاه خسيس يروجه الصليبيون و الملاحدة لوصم المسلمين بالارهاب ، خابوا وخسروا ..
الغرض مرض ، من الداعشي حقاً .؟! -

كل الاديان السماوية والوضعية يظهر فيها اناس متطرفون ، " دواعش ؛" حتى في مجال الحفاظ على البيئة ، الم يفجر متطرفون في الغرب عيادات الاجهاض واغتالوا الاطباء الم يفجر ماكفي مبنى الشرطة الفيدرالية في اوكلاهوما سيتي وبه حضانة للاطفال الم يطلق دواعش يابانيون غاز السارين في مترو طوكيو الم تكن السيارت المفخخة تتفجر في عواصم اوروبا. الغربية على يد الالوية الحمراء و بايدر ماينهوف والجيش الايرلندي وكان يساريو الشرق الاوسط. يصفقون لها ؟ في النرويج 2011 ، عمليه ارهابيه اجراميه حصلت فى اوسلو عاصمة النرويج ارتكب المدبحه نرويجى اسمه انديرس بيهرينج بريفي مسيحي متعصب بس مش داعشي! قام هذا الارهابي . بتنقسم المدبحه الإرهابيه لعمليتين : تفجير قنبله فى مبنى حكومى فى اوسلو اتسبب فى قتل 8 اشخاص و المحتمل ان هدفه كان مكتب رئيس الوزرا الاشتراكى-الديموقراطى ، و قتل بإستخدام رشاش قتل 68 نفساً معظمهم من الاطفال و الشبان فى معسكر صيفى بعد ما دخله و هو متنكر فى لبس شرطي المجموع الرسمى لضحايا اوسلو هو 76 قتيل و اعداد من الجرحى. بتعتبر المدبحه من اكبر المدابح دمويه فى العالم ،اليست هذه افعال دواعش ؟! لكن الغرض مرض ، هناك اتجاه خسيس يروجه الصليبيون و اخوانهم في الحقد الشعوبيون الملاحدة لوصم المسلمين المليارين نسمة بالارهاب لكن خابوا وخسروا ، سيموتون ويتعفنون في قبورهم ويحترقون الي يوم الدينونة بعده حرق وتنكيل اشد في جحيم الابدية آمييين سيهلكون وسيبقى الاسلام.

دواعش الملاحدة ، عصابات "ب ي د/ بي كاكا" الإرهابية كمثال
متابع -

اشار المرصد الحقوقي إلى مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر أحد أفراد قوات "قسد" وهو يعدم رجلًا وزوجته كانا يستقلان دراجة نارية لمجرد مرورهما بجانب جدار كتبت عليه عبارات ضد أحد القيادات الكردية.وأوضح أن المقطع المصور أظهر أحد أفراد "قسد" وهو يتلفظ بشتائم مسيئة للعرب، خلال حديثه بلغة كردية، قبل أن يقتل الزوجين.وأفاد المرصد بأن مقطع تسجيلي آخر أظهر مقاتلَيْن من "قسد" يعذبان مدنييّن اثنين مكبلين، للاعتراف بأماكن تحصن عناصر "داعش" في مدينة الرقة.وتابع التقرير أن قوات "قسد" منعت النازحين السوريين، الذين فروا من المناطق التي يسيطر عليها "داعش"، من العودة إلى منازلهم واعتقلت المئات منهم ووضعتهم داخل معتقلات.ووفق معلومات جمعها المرصد من مؤسسات حقوقية سورية، فإن قوات "قسد" عذبت المئات من النازحين بالضرب المبرح والاحتجاز في مراكز غير معدة للتوقيف لأيام طويلة؛ بغرض معرفة أي معلومة عن "داعش".كما وثق المرصد إفادات لمدنيين في تلك المناطق تفيد بقيام قوات "قسد" بتغيير ديموغرافية مناطقهم، عبر مصادرة عشرات المنازل في القرى التي دخلتها.ووصف الباحث القانوني في المرصد "الأورومتوسطي"، محمد عماد، ما يجري في الشرق السوري بأنه أمر خطير وانتهاك فاضح لأبسط الحقوق القانونية التي كفلتها التشريعات الدولية، التي كفلت للمواطنين السوريين في تلك المناطق الحق في حياة كريمة والحرية في التنقل والعيش الآمن والحصول على الخدمات الأساسية.وشدد عماد على أن الانتهاكات الإنسانية والقانونية وعمليات الإعدام التي يقوم بها أفراد "قسد" والإداريون العاملون في تلك المناطق، تتم خارج إطار القانون وتمثل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وتستوجب مساءلتهم جنائيًا أمام المحكمة الجنائية الدولية.وعبر الباحث القانوني عن استهجانه البالغ وقلقه الشديد من موقف الدول المشكلة لقوات التحالف الدولي الداعم لقوات "قسد"، والتي ترتكب أبشع الجرائم بحق المواطنين دون أن يتخذ أي موقف لحمايتهم بل على العكس يدعم التحالف تلك القوات بالسلاح.

و هل هذا سؤال يُسأل يا كاكا شةمال؟
هل تعتقد الاوروبيين هم مجانين لا يتعظوا مما يجرى اهم ؟ -

كاكا شةمال سؤالك هذا * لماذا ترفض الدنمارك إستعادة أطفال “دواعشها” ، لا يحتاج الى ذكاء كبير للإجابة عليه و لا يستحق ان يطرح من اساسه إلا اذا كنت تتصور ان الاوروبيين ناس فقدوا عقولهم لم يعد عندهم تفكير منطقي فعندها ربما من حقك ان تستغرب من الدنماركيين ( او الاوروبيين عموما ) ان يقدموا على عملا صالحا و تعتبره غير متوقع منهم ؟ يعني انت كنت تتوقع ان الدنمارك لن تتعظ من كل هذه الجرائم التي ارتكبها آباء هؤلاء الاطفال في اوروبا و امريكا و في كل العالم و كنت تتوقع او تريد من الدنمارك ان تكرر نفس غلطتها السابقة عندما ادخلت اباء الاطفال الدواعش ! ! ! بالمناسبة كاكا شمال لم تقل لنا سبب آلاف التعليقات في وسائل الاتصال الجماعية لاشخاص اكراد لأشخاص و كلها تعارض بشدة زيارة البابا فرنسيس الى العراق ، بل بعضها تحمل سب وشتم للبابا و احدهم قام بتمزيق صور البابا مع العلم هو يعيش في السويد ؟ ما الذي يجعل المواطن الكردي يعارض و يكره البابا و لا يريده ان يزور العراق ؟ و شيء آخر غير متوقع من الاكراد في تركيا ان اغلبهم يؤيد اردوغان ! و لولا اصوات الاكراد المؤيدة لاردوغان لما فاز في الانتخابات من اول مرة وصل فيها الى الحكم!

الشيعة فعلوا ما لم يقم به صدام في كركوك
❤☀❤☀❤☀ -

هل جرائم الشيعة والدعم الا مريكي كفيل بانعاش الكيان مرة اخرى؟

وما المشكلة
Rizgar -

ايهما اكثر اجراما ؟ الحشد الشيعي ام داعش ؟

لماذا ايلاف لا تترجم هذه المقالة و التعليقات و الردود لمعقبة على المقالة الى اللغات الحية كافة
حتى يعرف المواطن الغربي البسيط ان حكوماته تحفر قبورا لمواطنيها على حساب راحة اعداء هم -

انا اتمنى لو يقوم احدهم بترجمة التعليقات المعقبة على هذه المقالة الى اللغات الاوربية و ينشرها في وسائل الاعلام الغربية عسى انها تساعد على فتح عيون الاوروبيين و يدركون هذا الكم الهائل من الكراهية و الحقد الذي يعتمر في صدور و عقول الكثير من المسلمين تجاه اوروبا و تجاه المسيحية و تجاه كل البشرية الغير مسلمة و يعرف المواطن الاوروبي العادي مدى خطورة سياسة زعماء الاوروبيين في ابقاء ابواب اوروبا مشرعة امام اعداء أوروبا و كذلك لعل يدرك زعماء اوروبا ان المراهنة على امكانية النجاح في تدجين الذئاب و جعلهم يتخلوا عن ما شبوا عليه و تسرب الى جيناتهم عندما يتم معاملتها بالمنطق و الحسنى هي مراهنة فاشلة و امر يستحيل تحقيقه ؟

فين المنطق ؟ نريد اجابة
سعيد صالح -

اذا لم يكون الاوروبيين اغبياء ( و فقدوا حكمتهم بعد تخليهم عن الله ! ) فما هي الاحتمالات الاخرى وراء هذه المغامرة الخطرة اقصد قيام قادة و زعماء و المشرعين الاوروبيين بفتح ابواب اوروبا الى كل من هب و دب و التي ادخلت اوروبا في مأزق خطر، ! هل الاوروبيين ملوا الحياة و و يقدمون على الانتحار ؟ هل لأن الاوروبيين لم يعد يخلفون اطفال فلا يهمهم ما سيجري لبلادهم في المستقبل عندما يتكاثر فيها المسلمون ؟ هل هناك احتمال ان الاوربيين كشعوب ليس الامر بيدهم و انما بيد الزمرة تتحكم بزمام الامور من وراء الستار و هذه تريد ان تعاقب الشعوب الاوربية؟ ماذا تترجى اوروبا من اطفال الدواعش الذين اباءه قاموا بعمليات تخريب و قتل فماذا تتوقع من الابناء ؟احتمال كبير ان الشعوب الاوربية الى زوال و مستقبل مظلم لأوروبا يلوح في الافق و هذا اكيد و حتمي لأن الشعوب التي لم يعد لها غيرة على دينها لا تتوقع منهم ان يكون عندهم غيرة على وطنهم ، سيبقى السؤال ( ما الذي كان الساسة الاوروبيين يرجونه و يتوقعونه بفتح ابواب بلادهم على مصراعيها امام اعداءهم ؟ بلا إجابة ! لو لم يكن الاوروبيين قد تخلوا عن دينهم المسيحي لربما فسرت عملهم الخطر بأنهم يطبقون وصايا المسيح احبوا اعداءكم و احسنوا الى من يبغضكم !

دواعش الملاحدة الكورد
متابع -

‏أنصار تنظيم PKK/YPG الإرهابي يكتبون عبارات تهديد على جدران مسجد "يونس إمره" ومركز "محسن يازجي أوغلو" الثقافي، في مدينة كاسل الألمانية.

يادواعش الكنايس المشارقة ، اوروبا اعقل من تحريضاتكم المريضة
ابوالصلوح -

تحريضات الكنسيين المشارقة الحقدة على المسلمين صفير ، فأوروبا يا مرضى بكراهية الاسلام اوروبا اعقل من تحريضاتكم السفيهه وانتم في نظرها لماملة ولا قيمة لكم وتحتقركم

دواعش ‏ميليشيا قسد تستهدف الأحياء السكنية في مدينة ⁧‫مارع‬⁩ بالقذائف الفوسفورية
اخباري -

‏ميليشيا قسد تستهدف الأحياء السكنية في مدينة ⁧‫ مارع‬⁩ بالقذائف الفوسفورية