كتَّاب إيلاف

هل إسرائيل دولة "نازية"؟!

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ربما لم يتطرق إلاَّ المبدع الكبير "الفلسطيني" إدوارد سعيد إلى أنَّ إسرائيل شاحاك أعظم مؤرخ عرفه على الإطلاق وأنه، أي شاحاك، قد وصف إسرائيل بأنها: "دولة نازية يهودية" وحقيقة أنَّ المؤكد أن إسرائيليين "يهوداً".. كثر قد أطلقوا على هذه الدولة الإسرائيلية هذا الوصف وأنهم جميعهم قد حُوربوا وقد وصفوا من قبل عتاة الصهاينة بأنهم يعانون من عقد نقصٍ كثيرة جعلتهم يلجأون إلى معادات الدولة "العبرية" وإطلاق هذا الوصف "الموجع" عليها وأنَّ حال هؤلاء كحال من :"يعضون" أنفسهم ويتآخون مع عدوهم الذي يعتبرونه العرب والأمة العربية.. بعد النازي الألماني أدولف إيخمان!!

وبالطبع فإنَّه كان من حق إسرائيل أنْ تلاحق أدولف إيخمان هذا وأن تختطفهُ من مخبئه في الأرجنتين وأنها بعد إعتقال طويل في أحد السجون الإسرائيلية تقوم بإعدامه شنقاً وحقيقة أنه كان يستحقُّ هذا طالما أنه كان يخطط لإبادة يهود أوروبا الذين لم يكن ذنبهم إلاَّ أنهم يهوداً.. والمؤكد أنه كان بعد هؤلاء سينتقل إلى آخرين على إعتبار أنه لا يرى أنَّ هناك غير الأمة الألمانية.

والمهم أنه عندما يصف أعظم مؤرخ عرفه إدوارد سعيد على الإطلاق، أي إسرائيل شاحاك، الدولة الإسرائيلية بأنها: "دولة نازية يهودية" فإنه يجب ان يراجع كثيرون من الإسرائيليين واليهود قناعاتهم وأن يتخلوا عن مواقفهم هذه وذلك لأن دولة كهذه التي قد قال فيها هذا اليهودي الذي هو :"الأعظم مؤرِّخ على الإطلاق"، كما قال المبدع إدوارد سعيد، لا يمكن أن تستمر مهما طال الزمان.. وعلى إعتبار أنها ترفض أن تكون جزءاً من هذه المنطقة ولأن شعبها، كما تقول، هو: شعب الله المختار!!

ولعل ما يجب أن يقال وتجدر الإشارة إليه هنا هو أن هناك من العرب وبعضهم بعض الفلسطينيين قد رفعوا شعار "عفا الله عمَّا مضى" وانه يجب التعامل مع إسرائيل كإحدى دول هذه المنطقة لكن مفاجأة هؤلاء كانت أن ما يسمونه: "الدولة العبرية"، وهذا ربما مع أنها ليست كذلك على وجه اليقين، ما لبثت أنْ تخلَّت عمَّا كانت قد وافقت عليه في أوسلو مع الفلسطينيين وأنها عندما وصلت إلى منطقة الخليج العربي باتت تنظر إلى الشرق القريب والبعيد.. وأنها قد "زحفت".. في إتجاه المقدسات الاسلامية في مدينة القدس وباتت ترفض "علناً".. وبكل "وقاحة" قيام دولة فلسطينية وفقاً لإتفاقات أوسلو وعلى حدود عام 1967.

وهكذا فإنَّ هذا يعني حقيقة أن ما كان قاله هذا العالم الكبير المبدع إسرائيل شاحاك، الذي وصفه إدوارد سعيد بأنه: أعظم مؤرخ عرفه على الإطلاق وهو "أن إسرائيل دولة نازية" وحيث أن هذا وبالتأكيد لا يريده الفلسطينيون ولا يريده بعض العرب لأنه يعني أنه سيكون هناك صراعاً طويلاً في هذه المنطقة وأنه ستكون هناك حروباً دامية ولسنوات طويلة غير معروفة نهاياتها.. وهذا يجب أن يعرفه الإسرائيليون غير المصابين بالعقد التاريخية.. والذين يريدون التآخي مع الشعب الفلسطيني.. ويكونوا جزءاً من هذه المنطقة العربية!!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العالم مع اسرائيل
عابر سبيل -

مهما حاولتم الصاق التهم باسرائيل ووصفوتها بإنها نازية أو صهيونية أو عنصرية أو ابارتهايدية أو يهودية فهي في نظر العالم دولة ديموقراطية ناجحة ومتطورة تعيش بين دول دكتاتورية فاشلة تتربص بها للقضاء عليها. ولو حاولت هذه الدول الاعتداء عليها فستقف جميع دول العالم الحر معها للدفاع عنها.

العرب والطوفان
صالح -

الا يتفاخر العرب بعنصرهم ويقولون العرب و من بعدنا الطوفان؟

وماذا عن النازية الإسلامية
ماجد المصري -

قال نبي الإسلام r: «لا يجتمع في هذه الجزيرة دينان».وقد أجلى عمر جميع الكفار من الجزيرة: أهل الكتب السابقة وغيرهم.وقد قام بتنفيذ هذا العمل، التزاماً بأمر رسول الاسلام r على ملإ من الصحابة أي على مرأى ومسمع منهم جميعاً، وأيدوه في ذلك، وهذا هو إجماع الصحابة.ولذلك تتفق جميع المذاهب الاسلامية في هذا الموضوع وهو منع غير المسلمين من الإقامة في الجزيرة.... هذا غير محاولة المسلمين الغزاة تدمير و ابادة كل الدلائل التي تثبت أن هناك شعوبا رفضت الايمان بالاسلام تم ابادتها و تدمير أثارها كما فعل الدواعش بتدمير الكنائس الاشورية و الكلدانية و أثارهم و حتي مقابرهم و سبقهم الي ذلك طالبان في تدمير تماثيل بوذا في أفغانستان كما فعل المسلمون سابقا بعد غزوهم مصر بتدمير الكنائس و منع بنائها أو صيانتها و الاستيلاء علي اعمدتها لبناء المساجد و محاولة تدمير الهرم الاكبر و لا ننسي محاولة الاخوان لتدمير الاثار الفرعونية و هذا بالطبع ما فعله أردوغان بتحويل كنيسة آيا صوفيا و غيرها إلى مساجد.....لماذا ترفضون أن يقول الإسرائيليون أن إسرائيل دولة يهودية في حين أن كل الدول المحيطة بها عدا لبنان تقول أنها دول إسلامية تطبق الشريعة و تعتبر من لا يدين بديانة و مذهب الدولة هو مواطن من الدرجة العاشرة يمنع من الوصول الى المراكز العليا في الدولة.... الا تكون تلك نازية اسلامية

الانعزالية المشرقية المتصهينة
فتى القدس -

الانعزالية المشرقية المتصهينة لئيمة الا تستحون على انفسكم ؟!

كفى اسقاط يا سيادة وزير " الثقافه " .
فول على طول -

سؤال محدد للسيد وزير الثقافه : هل يقبل عرب اسرائيل التنازل عن جواز السفر الاسرائيلى ؟ أو هل يقبلون بالخروج من اسرائيل والعيش فى أفضل دوله عربيه ؟ وشكرا للساده المعلقين السابقين . يا سيادة وزير الثقافه كفى اسقاط وانظر الى بلادكم وقل لنا عن مدى الحريه بها .

تابع ما قبله
فول على طول -

يا سيادة وزير الثقافه : العرب والمسلمين هم الذين يعادون كل البشر وليس العكس وكفى اسقاط . هل لك أن تقول لنا عن ميثاق حماس أو أدبيات الذين أمنوا تجاه اليهود جميعا وليس فقط تجاه اسرائيل ... وبالمره تجاه النصارى ؟ أما ادوارد سعيد فمعروف أنه كان يأكل على موائد اللئام وكان عروبى النزعه من أجل منافع شخصيه يا سيادة الوزير والكل يعرف ذلك الا أنت ..انتهى .

ردود المسيحية المتصهينة مفيدة
ابوالصلوح -

الجيد في ردود المسحيين الانعزاليين المتصهينين انها تفضحهم وانها ترد المسلمين القوميين واليساريين والعلمانيين الى دينهم رداً جميلا ..فين نازية الاسلام وانتم في المشرق الاسلامي بالملايين ولكم الاف الكنايس والاديرة مند الف واربعمائة عام ، بالكم لو كنتم انتم يا اقباط اقلية دينية في اوروبا لتمت ابادتكم وقد حصل هذا في العشرينات عندما اباد الصرب الكاثوليك الاف الارثوذوكس بازارا لو كنتم انتم اقلية في اوروبا لتمت ابادتكم او ارغامكم على مذهب الاكثرية او لتم نفيكم الي استراليا مع المجذومين والمجرمين و الجربانين والمجانين ، لكنكم قوم لا تستحون فين احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم ولا هيه اي كلام وبسطرما ؟! ان فضل الاسلام وفضل رسول الاسلام وفضل المسلمين عليكم عظيم لكنكم يا اقباط لا بلا وفاء ونهايتكم الى جحيم الابدية بعد عقود من الاحتراق والتعفن في قبوركم. آمين

غريبة
كلكامش -

ستظلون تلعنون اسرائيل وتصفوها بالنازية وستقيمون الدنيا وتقعدوها لكن ما لم يخطر ببالكم ان العالم بدا شيئا فشيئا لايبالي بصرخاتكم بعد ان اكتشف تاريخكم القذر وعنصريتكم المقيتة الدينية والاجتماعية وعقدكم النفسية وانكم اتعس امة اخرجت للناس وعالة على البشرية

يا انعزاليين متصهينين
ابوعلي -

ربنا يطعمكم الديمقراطية الصهيونية عشان تعرفوا النعيم اللي انتوا عايشين فيه يا انعزاليين حقدة متصهينين

الرجاء عدم نشر افكاركم الحرة
صالح -

الرجاء عدم نشر افكاركم الحرة لانها حقائق وتؤذي الذين يدسون رؤوسهم في التراب مثل الناعمة عندما تشعر بالخطر الذي يحيق بها وتذكرونهم بفشلهم وسينعتونكم بالف من الشتائم لانكم تقولون الحقيقةالمرة التي يعرفونها ويتغاضون عنها

ولا يجتمع في العالم الجديد دينان فين المحبة والتسامح اومال ؟!!
ابوالعلا -

وثائق المطران بارتولومي دي لاس كازاس عن ابادة هنود القارة الامريكية على ايدي المسيحيين الاسبان ، لاَ تَظُنٌّوا أَنِّي جِئتُ لأُرسِيَ سَلاماً عَلَى الأَرضِ. مَا جِئتُ لأُرسِيَ سَلاَماً، بَل سَيفاً. يقول المؤرخ الفرنسي الشهير ((مارسيل باتييون)) أن مؤلف كتابنا ((برتولومي دي لاس كازاس)) أهم شخصية في تاريخ القارة الأمريكية بعد مكتشفها ((كر يستوف كولومبوس)) وأنه ربما كان الشخصية التاريخية التي تستأهل الاهتمام في عصر اجتياح المسيحيين الأسبان لهذه البلاد. ولولا هذا المطران الكاهن الثائر على مسيحية عصره وما ارتكبه من فظائع ومذابح في القارة الأمريكية لضاع جزء كبير من تاريخ البشرية. فإذا كان كولومبوس قد اكتشف لنا القارة، فان برتولومي هو الشاهد الوحيد الباقي على أنه كانت في هذه القارة عشرات الملايين من البشر الذين أفناهم الغزاة بوحشية لا يستطيع أن يقف أمامها لا مستنكرا لها، شاكا في إنسانية البشر الذين ارتكبوها)) كانوا يسمون المجازر عقابا وتأديبا لبسط الهيبة وترويع الناس، كانت سياسة الاجتياح المسيحي: أول ما يفعلونه عندما يدخلون قرية أو مدينة هو ارتكاب مجزرة مخيفة فيها..مجزرة ترتجف منها أوصال هذه النعاج المرهفة)).وانه كثيرا ما كان يصف لك القاتل والمبشر في مشهد واحد فلا تعرف من تحزن: أمن مشهد القاتل وهو يذبح ضحيته أو يحرقها أو يطعمها للكلاب، أم من مشهد المبشر الذي تراه خائفا من أن تلفظ الضحية أنفاسها قبل أن يتكرم عليها بالعماد، فيركض إليها لاهثا يجرجر أذيال جبته وغلاظته وثقل دمه لينصرها بعد أن نضج جسدها بالنار أو اغتسلت بدمها، أو التهمت الكلاب نصف أحشائها.إن العقل الجسور والخيال الجموح ليعجزان عن الفهم والإحاطة، فإبادة عشرات الملايين من البشر في فترة لا تتجاوز الخمسين سنة هول لم تأت به كوارث الطبيعة. ثم إن كوارث الطبيعة تقتل بطريقة واحدة. أما المسيحيون الأسبان فكانوا يتفننون ويبتدعون ويتسلون بعذاب البشر وقتلهم. كانوا يجرون الرضيع من بين يدي أمه ويلوحون به في الهواء، ثم يخبطون رأسه بالصخر أو بجذوع الشجر، أو يقذفون به إلى أبعد ما يستطيعون. وإذا جاعت كلابهم قطعوا لها أطراف أول طفل هندي يلقونه، ورموه إلى أشداقها ثم أتبعوها بباقي الجسد. وكانوا يقتلون الطفل ويشوونه من أجل أن يأكلوا لحم كفيه وقدميه قائلين: أنها أشهى لحم الإنسان.

اليهود
ابو مجاهد -

الحقيقة ان اليهود اكثر انصافاً من المسيحيين الانعزاليين المشارقة فهم في موسوعتهم اليهودية يشيدون بموقف المسلمين منهم عبر التاريخ ولا يتوقفون عند واقعة بني قريضة ولا غيرهم من يهود الجزيرة لأنهم يتفهمون انتقام الرسول العربي من الخونة من بني جلدتهم بالمقابل تحتشد في الموسوعة اليهودية بالوقائع التاريخية التي تعرض لها اليهود من مذابح وتشريد وبيع في اسواق النخاسة وارغام على المسيحية طوال الفين عام اخرها افران الغاز ولذلك كان انتقامهم من المسيحيين شديداً ولا زالوا ، اللي اختشوا ماتوا يا صليبيين مشارقة حقدة متصهينين يتعرض ربكم وامه الصديقة للشتم وصلبانكم للبصق و كنايسكم و مقابركم في فلسطين للتدنيس فما اوقحكم وما اشد حقدكم …

سنضل نلعن الكيان الصهيوني ونلعن الانعزالية الكنسية والالحادية الشعوبية المتصهينة
ابو الصلوح -

اجل. سنظل نلعن الكيان الصهيوني النازي ونلعن الانعزالية المشرقية الكنسية اللئيمة و الالحادية الشعوبية الحاقدة ما حيينا والى جهنم وبئس المصير ايها الانعزاليون الشعوبيون المتصهينون .

شهادات آباءكم ايها الجيل المتصهين المتهودين الضال الكافر
ابومجاهد -

وعلى خلاف ما يروجه المتصهينون ابناء الخطية والرهبان من رعايا الكنيسة الخاينة طوال تاريخها فهذه شهادة تاريخية ‏للأب باسيلي ‏( أسقف نيقوس في دير مقاريوس ) تنصف ألعرب المسلمين وترد على الكنسيين المتصهينين اللئام قال فيها /‏" لقد وجدت أخيراً في مدينة الاسكندرية السكون و الطمأنينة التي كُنت أحلم بها بعد زوال حكم الروم في مصر بيد العرب "

انتم مدمري الحضارات ومبيدي البشر يا كنسيين متصهينين متهودين
صلاح الدين المصري -

في ما سماها "شهادة حق للتاريخ"أصدر عالم الآثار بيانا اعتبره "شهادة حق للتاريخ" أكد مسؤول البعثة الألمانية المشاركة في الحفائر بالمنطقة، ديترش رو، أن التهشم الموجود في وجه التمثال المكتشف للملك رمسيس الثاني قد حدث في العصور المسيحية.وأضاف أن التمثال محطم منذ العصور المصرية مشيرا إلى أن المصريين المسيحيين كانوا يعتقدون بحرمة التماثيل الفرعونية، وقاموا بتحطيم العديد منها في مدينة "أون" القديمة، وهي عين شمس والمطرية وعرب الحصن حاليا بالقاهرة و قال رئيس وحدة الاختيارات الأثرية بالمتحف المصري إن "التماثيل التي يتم اكتشافها بمنطقة المطرية معظمها يُكتشف محطما نتيجة تدميرها في العصور القديمة، وبالتحديد عصر انتشار المسيحية، نظرا لأنهم كانوا يعتبرونها عبادة وثنية".و أن جميع الآثار والتماثيل التي عُثر عليها في منطقة المطرية، لا يُوجد بها تمثال واحد كاملا، مشيرا إلى أن هذه التماثيل قد تم تدميرها وتكسيرها خلال العصور المسيحية.وأوضح أن المسيحيين اعتبروها مباني ومعابد وثنية، وأغلقوها، ودمروا جميع التماثيل والمعابد، واستخدموا أحجارها في بناء الكنائس والمنازل، والمباني الخاصة بهم، "لذلك لن يُعثر في المطرية على تمثال واحد كامل ؟!! حاليا رهبان الاقباط لا يدمرون الاثار وانما ينقبون عنها في اديرتهم ويتاجرون فيها بعدما صارت الرهبنة بزنس

عن خيرية امة الاسلام يا شعوبيين متصهيين
ابواسلام -

شوف من يعير المسلمين بالعالة ، الكنسيين والملاحدة الذين يعيشون عالة على منتجات الغرب والشرق وما افادوا الانسانية بفرنك ! صحيح اللي اختشوا ماتوا يا متصهينين ؟! واما عن خيرية امة الاسلام فإليكم الدليل يا ابناء الخطية ، ‎ففي مقطع لا يُعرض في الإعلام الغربي رجل دين مسيحي في كنيسة في روسيا يعظ في رعاياه ينعي اخلاق المسيحيين و يشيد باخلاق المسلمين يقول "مُسنه مسيحية متدينة روسية تسأل قسيس لماذا عندما أذهب للكنيسة لا يأخذ سائق التاكسي أجرته اذا كان مسلمًا" وتسأل المسنة سائق الأجرة المسلم لماذا لا يأخذ اجرة يقول لها انتي مثل أمي ؟! والكنسيين هنا يحاولون تبشيع المسلم ونزع اي فضيلة إنسانية فيه ما اوسخهم ؟! القسيس يعقب على كلام العجوز كان ينبغي للمسيحي ان يتوقف ويأخذها الى حيث تريد الكنيسة ولا يأخذ منها اجرة او الى اي مكان يحمل عنها أغراضها ويوصلها الى باب شقتها لكنه لا يفعل ثم ينتهي كلام القسيس ان المسلمين هم من سيرث الارض ويعمرها ؟! و كنتم ( تفيد الاستمرارية ) ذلك ان الزمن لا يعني لله شيئاً فهو رب الزمان ورب المكان ورب العالمين كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله وهذه صفات لا وجود لها في الامم اليوم خاصة الامم الغربية المسيحية التي تواطأت على الفساد بل أطرته وجعلته قانونياً اكثر من ذلك قبل رجال الدين فيها ن يعترفوا بمخرجات هذه القوانين المتصادمة مع ما في الكتاب المقدس كما يصفونه ومع الأخلاق والفطرة الانسانية السوية فلا تجد انكاراً وان حصل فهو على استحياء شديد

النازية تخجل من عنصرية وحقد وكراهية اليهود الأرثوذكس للبشرية
حمص الشام -

اسرائيل دولة عنصرية صهيونية نازية لأنها الدولة الوحيدة في العالم التي تعتبر الدين قومية وكل يهودي على سطح الكرة الأرضية يحصل على الهوية وجواز السفر الإسرائيلي الصهيوني حتى بدون طلب ولا زيارة عن طريق السفارة بينما أصحاب الأرض الأصليين الفلسطينيين ممن وجدوا هناك قبل الدين اليهودي وأسماهم التوراه بالعماليق يطردون من أرضهم. فهل هناك عنصرية ونازية وأرثوذكسية وشنودية وتطرف ديني وحقد ودعوشة أكثر من هذا والمضحك أنك عندما تسأل يهودي يعيش بلاد الواق الواق عن البلد التي ينتمي إليها يقول أن نصفه من بلاد الواق الواق ونصفه الآخر اسرائيلي

الدواعش
صالح -

الدواعش وصلوا .....وعار على من حذف تعليقي السابق

اكثر من نازية ..
قاريء -

و اكثر من نازية ..

الى الكنسيين والشعوبيين الملاحدة المشارقة النازيين
متابع -

اشراف العالم الاحرار لحظة طرد طلاب مناصرون للقضية الفلسطينية لسفيرة الكيان الصهيونى النازي في بريطانيا من كلية الاقتصاد في لندن، وذلك بعد احتجاجهم على حضورها ندوة حوارية في الجامعة و منعها من إلقاء كلمة فيها

الا تستحون
فوزي -

فين احبوا اعداءكم باركوا لا عنيكم ايها الجيل الكنسي الا تستحون ؟!

سقوط الكيان النازي
ابوالصلوح -

مع وجود الصواريخ بعيدة المدى، سقطت نظرية بن غورين عن نقل المعركة إلى الأراضي العربية، وانتهى زمن الاختراقات والانتصارات السهلة، وتجنيب حقول الانتاج الصهيوني غبار المعركة، ولم يعد المستوطن آمناً في بيته. الانظمة العربية تتصدع و العالم الغربي يستيقظ ويعبر عن سخطه على الكيان الصهيوني اليهود داخلين على خيا ر شمشون الذي سيبيدهم ولا عزاء للانعزاليين للمتهودين المتصهينين المشارقة كنسيين صليبيين وملاحدة شعوبيين

الى الغبى منه فيه وبالعكس - وبعد التحيه..تعقيب أخير
فول على طول -

أنتم لا تجيدون غير السب والشتم واللعن وحتى من أقدس أماكنكم وفى أقدس صلواتكم والعالم كله بعرف ذلك بل يعرف أن رسولكم الكريم كان سبابا ولعانا حسبما تقول كتبكم التى لم تحرف ..المهم أن السب واللعن عباده شيطانيه بل قال لكم نبى الرحمه أن من يسبه يحسب له فى ميزان حسناته وأنتم تصدقون هذا الكلام حتى اليوم . الغريب أنكم تزدادون تخلفا وهمجيه بعد السباب

تابع ما قبله
فول على طول -

أغرب شئ أنكم تلجأون الى شهادات تنصفكم وتنصف دينكم الحنيف وكأنكم لا تعرفون نصوصكم التى نقرأها لكم وكأنكم لا ترون ولا تفهمون نصوصكم وأفعالكم التى يراها العالم كله ..وعجبى ؟ وعن السباب واللعن فهذا منذ بدء الدعوه بل رسولكم الكريم كان سبابا ولعانا وأوهمكم أن من يسبه الرسول تحسب فى ميزان حسناته وأنتم تصدقون حتى اليوم ..وعجبى ؟ بل القران نفسه يسب ابا لهم وزوجته ويسب العتل الزنيم وأنتم تصلون بهذا الشعوذات حتى تاريخه 5 مرت يوميا

تابع ما قبله
فول على طول -

وأجمل شئ خيريه خير أمه أن سائق مسلم روسي قام بتوصيل مسيحيه الى الكنيسه ..يا سلام على الخيريه التى لم تحدث فى التاريخ ؟ يا شيخ ذكى : علماء خير أمه أكدوا أن توصيل راكب أو راكبه الى بيت دعاره أقل كفرا من توصيله الى كنيسه ..يعنى السائق لا يعرف الاسلام أصلا ..عموما خليكم فى السباب والدعاء على اليهود والنصارى وبعد كل دعاء وشتائم أنتم تنحطون أكثر مما قبل وهم يتقدمون وأنتم لا تريدون الفهم أن السباب عبادة شيطان .

الصهيونية ابشع من النازية
فوزي جابر تامر -

إن ما فعلته ألمانيا النازية بالغجر واليهود غير الصهاينة وبالمعادين لها تفعل "إسرائيل" أبشع منه مع شعبنا العربي الفلسطيني منذ تأسيسها وحتى اليوم . وظهر ذلك بجلاء في الهولوكوست الإسرائيلي على قطاع غزة وفي الحصار الجائر و العقوبات الجماعية على القطاع وتهويد المسجد الإبراهيمي في الخليل ومسجد بلال بن رباح في بيت لحم , وفي بناء 62 كنيسا وكنيس الخراب حول المسجد الأقصى المبارك لتهويده وبناء الهيكل المزعوم على أنقاضه وفي تدمير منازل المقدسيين وترحيلهم , وفي الاعتداء الإرهابي البشع على المدنيين في أسطول الحرية في المياه الدولية . فالجيش الإسرائيلي و الموساد اليوم أكثر وحشية وبشاعة من الجيش و الجستابو النازي , لان الجيش النازي عندما كان يرتكب جرائمه كان يتذرع بعدم وجود مواثيق دولية تحرم وتعاقب على ارتكاب جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية . أما الجيش الإسرائيلي فيرتكب اليوم جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية على الرغم من وجود العديد من العهود والمواثيق الدولية التي تحرمها وتعاقب عليها . فالكيان الصهيوني لا يكترث بها , لان معزوفتي الهولوكوست واللاسامية وضعته فوق العهود والمواثيق و القوانين الدولية وبسبب الفيتو والدعم الأميركي والأوروبي لحروب "إسرائيل" العدوانية وممارساتها العنصرية والاستعمارية . إن ما فعله النازيون باليهود في تشيكوسلوفاكيا وخاصة في تريزيان شتات يفعل أسوأ منه الصهاينة اليوم بالشعب الفلسطيني. ويبالغون حتى اليوم في قصص وأرقام الاضطهاد على الرغم من الأموال الهائلة والأسلحة الضخمة التي تلقوها. ويمارسون الضغط والابتزاز الفكري و السياسي والإعلامي و الدبلوماسي من اجل مصلحة "إسرائيل" واليهودية العالمية وعلى حساب ضحايا النازية ودافعي الضرائب في ألمانيا وسويسرا وبقية الشعوب الأوروبية , وعلى حساب شعبنا العربي الفلسطيني وسلب أرضه ومياهه وأملاكه وحقوقه , وعرقلة تطوره وتقدمه ومسحه من الوجود لجعل فلسطين دولة لجميع اليهود في العالم . الحساب يتراكم ولن تضيع معاناة الفلسطينيين طوال سبعة عقود وانتقام الله من اليهود سيكون عظيما في الدنيا والآخرة ..

لماذا تشتمون من احسن اليكم
فين احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم يا هراقطة ؟! -

فين هو القتل ايها الكنسيون الشتامون المتصهينون اللئام ؟! تجمع المصادر المسيحية التي تتحدث عن الفتح الإسلامي لمصر وبلاد الشام ان الفتح الإسلامي خلص السريان والأقباط من ظلم إخوانهم الروم الذين اغتصبوا كنائس الأقباط والسريان وأديرتهم .. وأوقعوا بهم اضطهادات متتالية .. لم تنته إلا بدخول المسلمين وطرد ⁧‫#رسل_المحبة_والسلام‬⁩ الروم من مصر والشام يقول مار ميخائيل السرياني الكبير " فغضب هرقل وكتب الى كافة انحاء المملكة يقول كل من لا يقبل مجمع خلقيدونية يقطع أنفه وآذانه وينهب بيته واستمرهذا الاضطهاد مدة غير يسيرة فقبل العديد من الرهبان المجمع وظهر غش رهبان جماعة مارون والمنبجيين والحمصيين والمناطق الجنوبية وهكذا قبل معظمهم المجمع واغتصبوا الكنائس ،الاديرة ولم يسمح هرقل لزيد من الأرثوذكس بزيارته ولم يقبل شكواهم بصدد أغتصاب كنائسهم وان الرب إله النقمة الذي له وحده السلطان على كل شيء اذ رأى خيانة الروم الذين كانوا ينهبون كنائسنا واديرتنا كلما اشتد ساعدهم في الحكم ، ويقاضوننا بلا رحمة جاء من الجنوب بأبناء اسماعيل لكي يكون الخلاص من ايدي الروم بواسطتهم اما الكنائس لتي كنا فقدناها باغتصابها الخلقيدونيين ايها فبقيت في ايديهم وقد فقدنا في تلك الفترة كنيسة الرها الكبرى وكنيسة حران ، غير ان فائدتنا لم تكن يسيرة ، حيث تحررنا من خبث الروم وشرهم وبطشهم وحقدهم المرير علينا و تمتعنا بالطمأنينة ..

همج العالم و ليس اشرافه يا متابع
ماجد المصري -

ما فعله المتظاهرون في لندن امام محاضرة السفيرة الإسرائيلية يثبت انهم هجم غوغاء فانهم لم يستطيعوا مقارعة الحجة بالحجة تماما كما يفعل مسلموكم فهم يواجهون القلم بالرصاص و يقتلون المختلفون عنهم و يهددون اولئك الذين يتركون الاسلام بعقاب الردة اي القتل و كما قال احد شيوخكم لولا حكم الردة لاندثر الاسلام

الى الكنسيين المتصهينين
ابوالعلا -

ايها الكنسيون المتصهينون ، في الحقيقة ان شتائمكم تعبر عن تربيتكم و بيئتكم وكل اناء بما فيه ينضح .

اي فرق بين الكنيسة والدير و المبغى ؟!
ابوالصلوح -

الحقيقة ان السائق لايجد فرقاً بين الكنيسة والدير و المبغى والملهى الليل ، بالنظر الى الممارسات التي يندى لها جبين جيسس فيها ، واثير النت مليء بها وحتى اسألوا هاني شلبي الكندي عنها يا غجر المهجر ؟!

اللي عندو سؤال عن الاسلام يسأل العم جوجل
ابوالصلوح -

اللي عندو سؤال عن الاسلام يسأل العم جوجل ، فقصة الاسلام مرفوعة كلها على النت بكافة اللغات بأقلام المحبين والمنصفين واقلام المبغضين عقيدة وشريعة و احكام واخلاق وتاريخ ..

فين. تعليقنا عن. جيسس يا ايلاف العلمانية ؟!
ابواسلام -

ارسلنا تعليقات تفضح اللي بالي بالكم والذي يستمد منه الكنسيون الانعزاليون الشتامون اللئام ذخيرتهم من سب وشتم مقدسات المسلمين وتنشرها ايلاف بلا مواربة ضاربة بعرض الحائط اشتراطات النشر ادناه ؟! على الاقل من باب العدالة واللبرالية ان تنشروا ردودنا على خريجي تربية الكنايس و مدارس الاحد اليس ايلاف موقع علماني ليبرالي وليس كنسي مسيحي ومالكه مسلم سني من جزيرة العرب ؟! مالكم جرا لكم ايه يا ايلاف ؟!