كتَّاب إيلاف

"الحماسيُّ" المُرابط في طهران!!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عندما يقول أكبر قائد في حركة "حماس" وهو يرتجف غضباً ويصرخ بأعلى صوته ومن طهران التي من الواضح أنه يقيم فيها إقامة دائمة أنّ وجوده في عاصمة دولة الولي الفقيه هو من أجل "المقاومة" وكأنَّ العاصمة الإيرانية قاعدة فدائية وأنها تطلق الصواريخ ومن كل هذا البعد لتدمر الكيان الصهيوني وتستعيد فلسطين كلها من البحر إلى النهر وعلى "رأسها" قدس المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة!!.

وكان الأحرى بهذا القائد "الحماسي" أنْ "يرابط" في الضفة الغربية في أكناف المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة أو على الأقل في: "غزة هاشم" التي ولد وترعرع فيها ودخل دائرة الإخوان المسلمين الذين "أنجبوا" حركة "حماس" التي أصبح القائد الأول لها بعد إقصاء خالد مشعل الذي لم يعد موقعه القيادي معروفاً في منظومة حركة المقاومة الإسلامية.

والمفترض أنّ هذا القائد "الحمساوي" ليس الكبير وفقط لا بل الأول يعرف بحكم إقامته "الدائمة" في طهران إنّ همَّ إيران الخمينية..ولاحقاً و"الخامنئية" ليس همُّ فلسطين ولا الفلسطينيين وإنما إلحاق هذه المنطقة العربية المقابلة بها وعلى أساس مذهبي وطائفي ووفقاً لما بات قائماً الآن وحيث أنّ أربع دول عربية قد أصبحت تحت الهيمنة المذهبية والطائفية..والبعض يقول: لا بل أنّ ستة دول هي التي باتت تتدثر بالعباءة الطائفية!!.

وحقيقة أنّ هذه "الإيران" المذهبية غدت تسيطر الآن على هذه الدول العربية الآنفة الذكر كلها وفي مقدمتها: "القطر العربي السوري" الذي ترفرف فوق "قاسيونة" الراية القومية وشعار: "أمة عربية واحدة..ذات رسالة خالدة" ومع التأكيد على أن دمشق الفيحاء.. عاصمة الأمويين ستتخلص ومهما طال الوقت من هذا الرداء الذي أُسدل عليها وكما أُسدل على غيرها في هذه المرحلة المريضة.

إنّ إيران هذه، التي يصفها هذا القائد "الحماسيّ" الأول على أنها منطلق الجهاد الإسلامي، لا هَمَّ لها إلّا تحويل ما يقابلها من الوطن العربي إلى "مثابة" طائفية ومذهبية وهنا فإننا إذا أردنا قول الحقيقة فإنها قد تمكنت من فرد عباءتها المذهبية على هذه الدول المشار إليها آنفاً وهذا مع تمدد واضح في بعض أجزاء البحر الأحمر وصولاً إلى باب المندب وإلى بحر العرب.. والواضح أنها قد باتت تسعى للوصول إلى بعض دول إفريقيا العربية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
متى تفتح للحمساوي البيبان ؟
ابن القدس -

اذا لم تريدوا ان يرابط في طهران. افتحوا له [ الحمساوي ] في القاهرة والرياض البيبان ولا تتأمروا على شعب فلسطين مع الصهاينة والامريكان يا عربان ..

افتحوا لحماس ابواب عواصم العرب الكبرى ومدوها بالمال و بالسلاح والتقنية
ابن فلسطين -

يعني الا يعرف مناضلو الامس ان المناضل يبحث عمن يسانده في نضاله ولو كان الشيطان نفسه ؟! إن لجؤ حماس الى الملالي يشبه اضطرار المشرف على الهلاك الي اكل الميتة ولحم الخنزير وشرب الخمر ، ومع ذلك اذا لم تريدوا ان يرابط في طهران. افتحوا له [ الحمساوي ] في القاهرة والرياض البيبان ولا تتأمروا على شعب فلسطين مع الصهاينة والامريكان يا عربان ..

الى الغبى منه فيه وبالعكس - وبعد التحيه
فول على طول -

الأردن فتح الباب لاخوانك الفلسطينيين وعاثوا فيها فسادا وكانت النتيجة مذبحة أيلول وتم طردهم من الأردن ..ولبنان أيضا فتح لهم الباب وكانت النتيجه حرب أهليه فى لبنان وتم طردهم بواسطه اسرائيل ..تونس فعلت نفس الشئ ..والكويت أيضا وخرجوا وهم على أرض الكويت يؤيدون صدام بعد أن غزا الكويت وبعد تحرير الكويت تم طردهم شر طرده من الكويت وممنوع دخولهم للكويت .أنتم أغبياء بالبفطره وتعتقدون أن الأخرين يشبهونكم . ايران تعاملهم على أنهم مرتزقه ليس أكثر ..انتهى

ليس لحماس علاقة بممارسات منظمة التحرير الفلسطينية فتح ابو عمار
ابن غزة المقاومة -

رداً على الغبي الشتام بالفطرة المتصهين اللئيم نقول ان تلك ممارسات منظمة التحرير الفلسطينية فتح والفصائل المنضوية تحت لوائها ايها القبطي الغجري الشتام بالفطرة المتصهين اللئيم وليس لحماس اي علاقة بممارساتها ، حماس انطلقت من مخيمات اللاجئين في غزة ، عام ٨٧ وتعمل من غزة وتقاوم اخوانك الصهاينة من غزة وبوصلتها نحو القدس وعلاقتها مع معظم الدول العربية حتى مع مسيح كنيستك السوداء الانقلابي بلحة جيدة .. ياصليبي غجري متصهين شتام لئيم ..

الى ابن القدس او ابن فلسطين او كل الشخصيات الوهمية...الصراخ و البيان
ماجد المصري -

كل ما يطلبه ابن القدس المزعوم هو فتح البيان, اي فقط الصراخ و التهديد و الوعيد ضد اسرائيل و ليس عمل فعلي...المطلوب هو تفعيل الحناجر و الميكروفونات...قبل استيلاء الاخوان المسلمين على الحكم في مصر كان بيانهم هو "علي القدس رايحيين بالملايين" و بعد صعود اراجوز الاخوان محمد مرسي الي الرئاسة اصبح بيان الرئيس هو"صديقي العزيز بيريز"...الايام الماضية سمعنا في الاعلام عن اتفاقية بين حماس و اسرائيل علي تنظيم دخول ابناء غزة للعمل في اسرائيل و عادة تكون تلك الاعمال بناء مستوطنات جديدة....هذه هي اعمال الاخوان و حماس

مطلوب بيان حنجوري لابن فلسطين و الحمساوي
ماجد المصري -

كل ما يطلبه ابن القدس المزعوم هو فتح البيان, اي فقط الصراخ و التهديد و الوعيد ضد اسرائيل و ليس عمل فعلي...المطلوب هو تفعيل الحناجر و الميكروفونات...ولا نعلم لماذا لم يصرخ من غزة المقاومة....ولماذا ابناء قادة حماس يستمتعون بالحياة في اوروبا و الخليج و تركيا و لم ينضموا لاخوانهم في غزة...قبل استيلاء الاخوان المسلمين علي الحكم في مصر كان بيانهم هو "علي القدس رايحيين بالملايين" و بعد صعود اراجوز الاخوان محمد مرسي الي الرئاسة اصبح بيان الرئيس هو"صديقي العزيز بيريز"...الايام الماضية سمعنا في الاعلام عن اتفاقية بين حماس و اسرائيل علي تنظيم دخول ابناء غزة للعمل في اسرائيل و عادة تكون تلك الاعمال بناء مستوطنات جديدة....هذه هي اعمال الاخوان و حماس.

الى الغبى منه فيه وبالعكس - وبعد التحيه
فول على طول -

كلكم أو كلهم طينه واحده أو عجينه واحده .. ...وحماس واخوانك وداعش هم النسخه الأسوأ ..نعم هى النسخه الحقيقيه من الدين الحنيف لكن أنتم تنكرون وتكذبون والناس تضحك عليكم وأنتم فقدتم الاحساس . ربنا يشفيكم .

حماس لا تتعامل بالبيانات الحنجورية مع اخوانكم اليهود بل بالصواريخ يا متصهينين لئام
ابن القدس عاصمة فلسطين -

يا مجود الارثوذوكسي ايها الصليبي المتصهين الشتام اللئيم ، ان حركة المقاومة الاسلامية حماس لا تتعامل مع اخوانك اليهود الصهاينة بالبينات الحنجورية بل تعقب بياناتها. بالصواريخ التي تدك المدن والمغتصبات الصهيونية شمالا وجنوبا وتشل مطار المجرم بنغوريون و قواعد العدو في العمق ، ان فيكم يها الارثوذوكس بتوع مصر والمهجر عرق يهود اسلافكم الذين قدموا من فلسطين عملوا في مناجم المصريين ثم تمسحنوا ولم ينسوا عرقهم النتن ولا احقادهم لعنتم على لسان مخلصكم يا شتامين متصهينين لئام ..

لم يستطع الرد و لجا الي الشتيمة كعادته
ماجد المصري -

لم يستطع الرد او إنكار ما قلته و اتجه للشتيمة المعتادة من صليبي و غجري صهيوني و غيره... حماس تطلق صواريخها من المستشفيات و المدارس و من اعلي الابنية السكنية للادعاء بعد ذلك ان اسرائيل تقصف المدنيين.... اليهود هم ابناء عمومتكم و نحن أبناء المصريين القدماء ابها المحتل المسلم العربي...حماس تطلق صواريخها عندما تحتاج الى دولارات العرب. فعلا هي تدمر بعض الأهداف في إسرائيل و يقابلها تدمير شامل للبنية التحتية في غزة...حماس القت بنواب فتح من اعلي المباني كما فعل الاخوان المسلمين في مصر فهم جماعة واحدة. حماس تحفر الانفاق في اتجاه مصر لتهريب السلاح للارهابيين و تهريب المخدرات لتدمير شباب مصر...حماس اختطفت ضابط حدود مصري و الي الان لا معلومات عنه و الدولة المصرية غير مهتمة سيادة مصر...إسرائيل تحارب من اجل استعادة جثة لاحد جنودها و مصر تتجاهل سيادتها...قادة حماس يحاربون من فنادق قطر و ايران و تركيا و ابنائهم بجانبهم و يتركون ابناء غزة للموت بسبب أعمالهم...انت ايها الحمساوي ابن "----" تهربت من الرد علي أدلتي لانك تعلم صدقها و اتجهت الي الكذب كعادة اغلب المسلمين

يا مجود الارثوذوكسي انت تردد كالببغاء الدعايات الصهيونية
صلاح الدين المصري -

منين انت مصري يا مجود الارثوذوكسي الغجري القادم اسلافه من مجاهل اليونان و من نواحي بحر ايجه والذين انقذ اسلافك من الابادة على يد اخوانكم في الدين الروم الكاثوليك المحتلين لمصر هم العرب المسلمون باعتراف ابوك الاسقف باسيلي ‏( أسقف نيقوس في دير مقاريوس ) قدم شهادة تنصف ألعرب المسلمين قال فيها /‏" لقد وجدت أخيراً في مدينة الاسكندرية السكون و الطمأنينة التي كُنت أحلم بها بعد زوال حكم الروم في مصر بيد العرب " فلا نامت اعين الجبناءمصر كانت تحت الاحتلال الروماني كل المشرق القديم كان تحت الاحتلال الروماني المباشر من اسيا الصغرى وحتى المغرب يا مجود الارثوذوكسي الشتام بالفطرة واللئيم بالسليقة انت تردد كمتصهين الدعايات الصهيونية نحن لم نشتمكم ولكن نرد على شتائمكم بالشتائم علماً ان مخلصكم الذي لن يخلصكم و سيتبرأ منكم امام ابيه نهاكم عن الشتيمة وقال ان الشتامين لا يلجون الملكوت ولكنكم تهرطقون وتخالفون وصاياه وانتم لستم الا شوية غجر معاندين لئام لم تهذبكم لا وصايا ولا تعاليم ولا طول اقامة في امريكا لقد هاجرتم من مصر -على خلاف كل من يهاجر من بلده - تحملون في حقابئكم احقادهم الكنسية والنفسية ضد دين واتباع دين ما ضروكم ابداً يا شتامين لئام قلالات اصل وقلالات وفا ، لا يثمر فيهم المعروف ..

الفاشل صلاح الدين و الفشل في الرد
ماجد المصري -

ورغم طلبي الصريح و الان صلاح و هم كلهم شخص واحد يختفي وراء عدة شخصيات وهمية فلم يستطع احد منهم تفنيد ما قلته عن حماس او تكذيب اي كلمة من تعليقاتي...اتجاهكم للسباب هو دليل ضعفكم..اما الادعاء المتكرر من ان الاقباط هم سليلي اليونانيين فهو ادعاء المحتل الغاصب الذي فشل الي الان احضار اي دليل تاريخي موثق علي ادعاءاته الملفقة.... حماس تتباحث مع اسرائيل حتي يحصل ابناء غزة علي تصاريح عمل داخل اسرائيل لبناء مستوطنات و هذا ما نشر في الاعلام العربي....

تفاهمات صنعتها الصواريخ والديانات ومسيرات الغزاويين
صلاح الدين المصري -

تفاهمات حماس مع الكيان الصهيونى يا ارثوذوكسي متصهين لئيم ، جاءت على وقع الصواريخ والدبابات ودك تل ابيب و اطراف القدس والعمق الصهيوني ومغتصبات غلاف غزة وعلى وقع مسيرات الغزاويين واشتباكهم اليومي والاسبوعي بصدورهم العارية مع اخوانك الصهاينة علي تخوم غزة الباسلة على اثرها دخلت احتياجات الغزاويين ، قلنا لكم يا ارثوذكس متصهينين شتامين لئام ، ان اضطرار الفلسطيني الي العمل في الكيان الصهيونى اضطرار الانسان المشرف على الهلاك الى اكل لحم الخنزير .لكنكم لا مشاعر لديكم غير الاحقاد.