رياضة

مارادونا:إذا توليت رئاسة بوكا جونيورز سأختار مورينيو لتدريب الفريق

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أنه في حال توليه منصب رئيس نادي بوكا جونيورز وتفضيله بين أحد المدربين جوزيه مورينيو أو بيب جوارديولا لتدريب فريقه ، فإنه سينحاز الى مورينيو.

وأوضح مارادونا في الجزء الأول من مقابلة أجراها مع صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية "سأختار مورينيو في المقام الأول لتمتعه بعنصر الخبرة أكثر من جوارديولا".

ووصف مارادونا مدرب برشلونة بأنه "يعزف بعصا سحرية"، في إشارة الى أن الحظ أسعفه في امتلاكه كتيبة من أفضل لاعبي العالم ضمن فريقه ، الا أنه لم ينكر الجهد الشاق الذي يبذله المدرب الشاب.

وأشار مدرب منتخب الأرجنتين السابق الى أن "ترجيح كفة جوارديولا على مورينيو بعض الشئ يرجع الى إعداده للفريق قبل انطلاق الموسم بفترة كافية على عكس مورينيو"، مشددا على أن "لقب الليجا ما زال في متناول الريال".

وشدد مارادونا على أن لقب الليجا سيتحدد يوم الـ17 من أبريل المقبل حين يزور برشلونة ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الذي سيبحث عن الثأر من الهزيمة في كامب نو 0-5.

وأكد الفتى الذهبي الأرجنتيني أن "كأس دوري الأبطال الأوروبي لن ينحصر فقط بين البرسا والريال"، مشيدا بقوة فريق تشيلسي الإنجليزي على الصعيدين الفني و"المادي" لقدرته على شراء نخبة من أمهر لاعبي العالم يضاهون براعة نجوم برشلونة.

ومنح مارادونا لقب "أفضل لاعبي الليجا" لجناح ريال مدريد البرازيلي مارسيلو اذا ما استبعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، كما امتدح مواطنه أنخل دي ماريا.

ورشح مارادونا صهره سرخيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد للانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل ، قائلا "كريستيانو في أمس الحاجة لأجويرو للتفوق على بويول وبيكيه".

وأضاف "قدرات أجويرو لا تقل عن ميسي ، ولكن من الصعب أن يرتقي لمستوى ميسي ، الأمر أشبه بالنظر إلى مرآة ، ولكن مرآة كبيرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف