رياضة

الجوية يسعى لتشديد قبضته على صدارة الدوري العراقي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يسعى الجوية الى تشديد قبضته على صدارة المجموعة الثانية عندما يحل ضيفا على الطلبة بعد غد الاربعاء ضمن المرحلة الرابعة عشرة من بطولةالعراق لكرةالقدم.

وتفتتح الجولة بلقاء اربيل وجاره زاخو غدا الثلاثاء ضمن المجموعة الاولى.

ويملك اربيل، صاحب المركز الثاني 22 نقطة بفارق نقطتين خلف الصناعة المتصدر وفي جعبته 4 مباريات مؤجلة، فرصة طيبة للخروج بفوز لافت يرفع معنوياته قبل خوض الجولة الثانية من الدور الاول ضمن بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ضد الكرامة السوري في 15 الحالي.

وتشكل مواجهةالطلبة مع الجوية تجربة اخيرة للاول قبل لقائه الكويت الكويتي في 16 الحالي ضمن المسابقة الاسيوية ذاتها حيث سيحاول تعويض تعثره السابق امام الوحدات الاردني صفر-1.

في المقابل، يأمل الجوية (27 نقطة) بالابتعاد عن اقرب مطارديه الزوراء الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف.

ويلتقي الاربعاء ايضا حامل اللقب دهوك مع البيشمركة في مباراة يملك فيها الاول فرصة طيبة للفوز وتحسين مشواره المحلي من جهة، واستقبال الفيصلي الاردني في 16 الجاري بدافع معنوي من جهة ثانية قد يمهد له الطريق لفوز ثان على التوالي بعد ان تخطى النصر الكويتي في الجولة السابقة 1-صفر.

وقدمت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي مباريات دهوك والطلبة واربيل الى يومي الثلاثاء والاربعاء لاتاحة الفرصة امام هذه الفرق لاستكمال تحضيراتها للجولة الثانية من البطولة القارية.

وتستانف مباريات المرحلة الاحد المقبل حيث تقام 6 مباريات في المجموعة الثانية تبرز فيها مواجهة مع مضيفه كربلاء، فيما يلتقي نفط الجنوب مع الديوانية، والهندية مع المصافي، والميناء مع بغداد، ونفط ميسان مع الحسنين، والناضرية مع النجف.

وفي المجموعة الاولى الاثنين، يلعب الكهرباء مع الصناعة، والجيش مع الرمادي، وسامراء مع ديالى، والكرخ مع الشرطة، والنفط مع الموصل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف