رياضة

يوفنتوس يرضى بالتعادل مع تشيزينا في الدوري الإيطالي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ارتضى يوفنتوس بالتعادل مع مضيفه تشيزينا 2-2 في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم التي افتتحت بتعادل انتر ميلان بطل المواسم الخمسة الاخيرة مع مضيفه برشيا 1-1.

على ملعب دي مانوتزي، افتتح يوفنتوس التسجيل في وقت مبكر نسبيا بعد ان ارسل اليساندرو دل بييرو كرة طويلة في العمف استقبلها اليساندرو ماتري وتابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (19).

واضاف ماتري الهدف الثاني للضيوف من ضربة رأس (35) رافعا رصيده الى 16 هدفا في البطولة.

وتسبب الحارس الدولي جانلويجي بوفون بركلة جزاء اثر اعاقته مهاجم تشيزينا ماركو بارولو انبرى لها المكسيكي لويس خيمينيز وقلص منها الفارق (41).

وخسر يوفنتوس جهود مدافعه ماركو موتا لنيله الانذار الثاني (43) فسهلت مهمة تشيزينا في الشوط الثاني للتعويض وادرك التعادل عبر بارولو بمجهود فردي وتسديدة يمينية من مسافة قريبة (80) .

وتأتي هذه النتيجة غداة تأكيد المدرب لويجي ديلنيري انه لن يستقيل من منصبه حتى لو خسر فريق "السيدة العجوز" امام تشيزينا.

وقال ديلنيري عشية المباراة "اذا كان علينا للاسف ان نخسر فلن استقيل" رغم الضغط الكبير المسيطر على فريقه سابع الترتيب والذي يبتعد بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الرابع المؤهل الى الادوار التمهيدية من دوري ابطال اوروبا، وهو فارق كبير ليس من السهل تعويضه كي لا يغيب عن هذه المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

وختم ديلنيري "في تشيزينا، سنلعب اول نهائي من اصل 10 (المراحل العشر الاخيرة) حيث لا مكان للخطأ. لا زلنا نؤمن بامكانية التأهل الى دوري ابطال اوروبا لان هناك المزيد من المواجهات المباشرة (مع فرق المقدمة)، لكن علينا الا نخطىء ونأمل بان يتعثر خصومنا".

وسيفقد يوفنتوس المركز السابع (42 نقطة) في حال فوز باليرمو (40) على ضيفه اودينيزي الخامس (50) غدا حيث ستقام المباريات السبع الاخرى.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ميلان 61 نقطة من 28 مباراة

2- انتر ميلان 57 من 29

3- نابولي 53 من 28

4- لاتسيو 51 من 28

5- اودينيزي 50 من 28

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف