رياضة

الوحدات يكتسح السويق في كأس الاتحاد الاسيوي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انفرد الوحدات الاردني بصدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه الكبير على ضيفه السويق العماني 5-1 على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان في الجولة الثانية من منافسات الدور الاول لمسابقة كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

ورفع الوحدات رصيده الى 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الاولى على مضيفه الطلبة العراقي 1-صفر، فيما بقي السويق دون نقاط في المركز الاخير بعد خسارته في الجولة الاولى امام الكويت الكويتي (1-3) الذي يلعب لاحقا مع ضيفه الطلبة.

وتقدم الوحدات بثلاثية مبكرة للفلسطيني فهد العتال في الدقيقة 3 اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ومحمود شلباية في الدقيقة 6 بعد ركلة جزاء صدها الحارس فايز الرشيد وتابعها اللاعب ذاتها في الشباك، وعامر الحويطي في الدقيقة 8 بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة من عرضية للعتال فسيطر عليها وراوغ الدفاع قبل ان يسددها ارضية زاحفة في الزاوية اليمنى (8).

وعزز الوحدات تفوقه في الشوط الثاني واضاف هدفين اخرين، الاول لشلباية الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعدما اسثمر ركنية احمد عبد الحليم (57) ، والثاني لاحمد عبد الحليم من ركلة حرة مباشرة عانقت الزاوية اليسرى للحارس العماني (73).

وقلص خليل العلوي النتيجة للسويق مسجلا هدف فريقه الوحيد من تسديدة بعيدة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمود قنديل (75).

وتقام الجولة الثالثة في 13 نيسان/ابريل المقبل، فيلعب الوحدات مع الكويت، والسويق مع الطلبة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف