رياضة

بالاك خارج تشكيلة ألمانيا مجدداً

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف الخميس انه لن يستدعي صانع العاب باير ليفركوزن ميكايل بالاك الى التشكيلة التي ستواجه كازاخستان في تصفيات كأس اوروبا 2012 واستراليا وديا.

وسيعلن لوف عن تشكيلته لهاتين المباراتين غدا الجمعة ولن يكون اسم بالاك (34 عاما) متواجدا فيها لان لاعب تشلسي الانكليزي السابق لم ينجح حتى الان في فرض نفسه اساسيا في فريقه الحالي باير ليفركوزن رغم تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وعلق لوب على مسألة بالاك الذي خاض 98 مباراة دولية مع ال"مانشافت" وسجل خلالها 42 هدفا، في تصريح لمجلة "كيكر" قائلا: "عليه ان يصل الى مستوى معين من الاداء في فريقه ليفركوزن، لكن الوضع يبدو اصبح افضل بالنسبة له".

وغاب بالاك عن المنتخب منذ شباط/فبراير 2010 بسبب الاصابة التي حرمته من المشاركة في مونديال جنوب افريقيا 2010، ما فتح الباب امام ثنائي ريال مدريد الاسباني سامي خضيرة وبايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر في تشكيل شراكة مميزة في خط وسط ال"مانشافت" الذي يلتقي كازاخستان في كايزرسلاوترن في 25 الشهر الحالي ضمن منافسات المجموعة الاولى من تصفيات كأس اوروبا 2012، واستراليا وديا بعد ثلاثة ايام في مونشنغلادباخ.

ولم يخض بالاك سوى تسع مباريات في الدوري هذا الموسم بعدما تعرض لكسر في ساقه في ايلول/سبتمبر الماضي في ثالث مباراة له فقط بعد عودته من الاصابة التي تعرض لها في كاحله في ايار/مايو الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف