تكنولوجيا

برنامج لقياس مدى جمال الوجه على هاتف آي فون

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت شركة أبل تطبيقا على هاتف "آي فون" يعمل على قياس درجة جمال الوجه، وذلك مقابل 69 بنسا (حوالي دولار) وهو سيساعد أولئك الباحثين عن وجوه جميلة لعارضات أزياء جديدات، أو لمن يريد التأكد إن كان سيبدو وسيما في عيون الآخرين.

وأطلقت شركة أبل هذا التطبيق لهاتفها الجوال الذكي "آي فون" كي يقول لمستعمله كم هو قبيح أو غير قبيح.

ويدعى هذا البرنامج التطبيقي بـ "مقياس القبح" The Ugly Meter ويسمح لمستخدميه بأخذ صورة وجه الشخص ثم "تحليله" خطوطه خلال وقت قصير قبل إظهار العلامة التي يسجلها من عشرة. وكلما زادت العلامة زادت درجة القبح من وجهة نظر البرنامج.

ويتم الاختبار من خلال مساعدة المستخدم بوضع الصورة على خريطة مربعات تظهر على شاشة الهاتف للحصول على أفضل النتائج وبعد ثوان تظهر النتيجة على الشاشة مع تعليق لاذع.

وحين جرب البرنامج على بعض أكثر الوجوه فتنة في العالم كانت النتائج مثيرة للجدل قليلا. فالمغنية البريطانية الشابة تشيرل كول قد حصلت على 4.2 في سلم القبح بينما سجلت داني مينوغ (اخت المغنية الاسترالية الشهيرة كايلي مينوغ) أعلى علامة على هذا السلم إذ حصلت على 9.8 مع تعليق يقول: أنت قبيحة جدا، وتستطيعين جعل العين تذرف كأسا من الدمع".

مع ذلك حصلت بعض الفاتنات على ما يستحقنه فأنجلينا جولي حصلت على تقييم "ساخنة" ولم يعطها سوى علامة 2 في سلم القبح. وكان التعليق: "أنت ساخنة جدا إلى الدرجة التي تجعلين الشمس معها غيورة".

لكن زوجها براد بيت حصل على علامة عالية في القبح تجاوزت ما سجله ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني على الرغم من حنكه الحاد إذ كانت علامته أقبل بنقطة عن العلامة التي سجلها الممثل الوسيم براد بيت.

وحسب صحيفة الديلي ميل فإن من الممكن الحصول على هذا البرنامج من "مخزن تطبيقات أبل" ويحتاج 5.5 ميغا بايت على هاتف الـ "آي فون" ليعمل .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ههههه
ماجد -

ههههه اخوي بس تصحيح مو أبل إلي منزله البرنامج الي منزله شخص عادي او تقدر تقول عليه مطور وهو الي مصممة وأرسلة لمتجر البرامج

سكان
من سكان العالم -

لقياس مدى جمال الوجه او الجسد هذا شغل الاسره التى لها بيت طاعه فيه قوانين الجميع يلتزم بها و قد تعدل لـ صعود و ليس هبوط و هذه القوانين بتختار درجه من الجمال فى كل مكان تناسب الاسره و الحياه بتشتغل و تشغل عقولهم و هى من الله تعرف الجمال تصل له و ليس هو عضو الاسره يفكر هو لن يعرف شئ و هذا شئ اكبر منه من الله مثل التليفزيون شئ اكبر منه من الله هو امامه الخامات فى الارض بعد سنوات توصل لـ ردايو و هو مسلم نفسه لـ هذه الحياه ساعدته يصل بقوانين منها لـ تليفزيون و رادار و لـ يصل لـ جمال الحياه عارفه بقوانين شكل الجميل و الجميله ان تعطل او تأخر هذا من شغل الحياه و عليه فقط يختار من الاول الحياه التى يريدها و ليس بالموهبه و لا ينظر للحياه التى يعيشها الان و الا ما كان انسان بداء ان كان هو يعيش بدائيه و اخر يولد امامه تليفزيون ان من امامه التليفزيون كان عايش امام البدائيه من هنا اعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً ، واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً فـ الاسره هى الاخ الزوج الاب و الابناء و الاحفاد و لا شئ اسمه طلاق الـ بيصعد لا يأخذ صديقه معه صديق العمر او الجار لكن الاخ الزوج الابناء الاب الجد هذا الطيب و الغير طيب الغريب يرى نفسه الاول هو الذى يلبسها الخاتم بعد ان يخبئه فى جيبه و يرى ابنها شحط كبير جالس فى البيت هو نفسه من قال هذا من فاجئ سيده بالخاتم بتاعها فى جيبه جريمه لان بدله لبس رجل مثل السيجاره عيب يضع الخاتم بها و يلبسه لها لان هذا له علاقه بالجمال هو فاجئها لو هى متفقه معه ممكن شكلها بدرجه بزاويه ينحدر لـ قله ادب و هو لا يعقل هذا لكن يفهم هذا و يريد ان تميل لهم النساء من بيوتنا القوانين صعب او مستحيل الوصول لها لان الحياه كامله و الانسان مهما توصل لقوانين غير كامله سوف تساعده لكن سوف كل يوم يرى نفسه ناقص قوانين من الله الانسان له حدود لن يتعداها مع الله او مع نور الله الذى هو قوانين من هنا فقط ممكن يختار فى طريقه مجلات و اغانى تشكل له جماله و ديكور بيت و ملابس اسره و اما فى الحياه العامه من يعمل بها عليه يمنع اى متحرش مثل على باب نادى يردد ارجعى غيرى ملابسك و هى تشف عن مستوى اجتماعى لان هذا يعمل مشاكل فى العقل و هو ليس شيطان يقاوم لكن يتدلع ممكن تقع فى ان هذا صح و هذه خلاعه و تأخذ جمال و هيئه شعبيه ترى كل راقى قليل ادب و مسابقات الجمال قله ادب اذا هو ليس شيطان لكن يتدلع علينا هذا

ساكن
من سكان العالم -

قياس مدى جمال الوجه بعد سفر سنوات اكثر من حياه الان دورات سريعه لمن لم يربى نفسه على مجلات تهذب فى شكله مثل علاقات عامه و تفاوض و اداره و هذا شغل بيتى لـ الاسره و ليس للشغل مثل فى مجله هو و هى تبادل الشاى معهم من سوف يخرج من هذه البيئه الذى يتكلم هكذا بطريقه طبيعيه لا يشترط الانجاب فقط يعمل هذا و سوف يقع فى هذا الحياه يحتاج مع هذا اشياء اخرى مثل تلبس ملابس تليق بالمستوى الاجتماعى و هذه كانت فتيات و منعهم الحاقد على باب النادى من الدخول بها و بتشتغل مادام اختاروها اما اهو اشتغلت معه حياه حقد و هو و ليس غيره يقع فيها و سوف يشغلها و قد يفضح مثل من صنع حياه القاعده بفكره و شغل ليل نهار من سوف يقع فيها و يشغلها من مؤهل لها الشاطر فيها اذا من يصنعها و صنعها الشغل على الجمال من الاسره و ليس من الغريب لان هناك قيود فى الاسره قوانين بين الطاعه لا تناقش من الغريب مثل لماذا لا تتركى ابنك يذهب للنادى لان ممكن انا اكون عندى مجلات تعرى لا توجد عن من تتكلم هذا اذا الغريب حرام يعدل فى بيوت الناس او ينظر فى مجلاتهم التى هى دين و اغانى يشتروها او يحاول يفرض عليهم ذوقه او يردد نتحاور حوار الاديان و البلاد و حوار قومى ليردد انت عايز آيه و انا عايز آيه و نتفق على دين واحد هذا كافر صايع الان القوانين اجمل اديان مثل قوانين مرور السيارات لم يحدث حوار مسيحيى اسلامى يهودى فيه لكن من علماء لا شغل مصاطب و المصطبه التى يجلس عليها الفلاح الجاهل الخائن و يدعوا الراقى للجلوس معه على مائده المفاوضات و كل اسره لها بيت طاعه قوانين تطيعها مثل مجله هو و هى قانون فى البيت و مجلات اخرى محدده من الاول او بعد ذلك اتفقوا عليها سوف تحدد درجه فى الملابس و التصرف الكلام السلوك المشتريات مثال بنت اختى فى مول تجارى اسفل شقتهم كان تريد تشرب فـ اشتريت لها زجاجه مثل الببسى و اخذت شفطتين و قالت مش عايزه اخذتها منها بعد ان مدت يدها و وضعتها فى الصندوق و صعدنا لـ الشقه الشعبى اراه يتخانق كيف لا تشربى هذه حياه لا غريب يناقش فيها الناس هذا حرام و يمثل ان هذا اسلام لانه يردد ربع او جزء لـ الماء ثلث للاكل و ثلث للهواء و هذا كلام جمعه فقراء و يردد الشيخ الشعراوى قال لا تناسب غانى او كبير قوى عندما تزعل مع زوجتك يسجنك مثلا كل هذا من فقراء يرددوا كلام ليس جميل و يضعهم فى حياه من صنع ناس عاديه خلفهم خائن يجمع هذا و ليس من حق

سكان
من سكان العالم -

مدى جمال الوجه من مجلات و اغانى و رقصات و موسيقى الاسره او موسيقى الحجره لـ كل فرد فى الاسره فى حجرته يشغل موسيقى من الام من الاول بتعمل مثل الطابور و النشيد الوطنى الذى هو عبط المفروض الموظف فقط الذى يردد هذا و فى السجن حتى لا يخون العالم و ليس الساكن الذى يجرجره معه فى مقاومه الجريمه و يردد الشرطه و الشعب فى خدمه الوطن ان الشرطه فى خدمه السكان و كان مذيع مصرى يتكلم عن مصرى حاول انقاذ سيده تمسكت بمالها امام الحرميه و قتل و اتغاظ له كيف لا يهاجم الشعبيين الحراميه و هو لا يقبل على نفسه هذا بدليل شكله عايز يغير فى شكل الساكن لـ مجرم يجرى وراء المجرمين لانه فى عقله ليس حياه مهنيه ضابط شرطه لكن ساكن عادى عايز ينزل بهم و يريد ابن العبيطه ان يسجل اسم الساكن القتيل على يد حراميه على ميدان او شارع عايز يعمل بيئه اجرام و شارع على اسم الحرامى و اسم المسكه و يغير فى شكل جميل و حياه راقيه لـ حياه بيئى وطيى فى مصر الطبيعى السيده لا تتمسك بالشنطه و تفرض على المواطنين الانتحار كما حدث لان الحرامى محترف و الساكن ليس ضابط شرطه محترف و اشطر من الحرامى لكن بليد فى هذا الطبيعى هذا و يريد الخائن بالاعلام يعلم الناس قله الادب و ان تكون مثل المجرمين و لهذا كان الشرطه من الله لـ جمال هيئه البلاد و من هنا يجب من العالم طرد من لا يحافظ على هيئه البلاد من منصبه و يحاول يشوه جمالها و جمال الناس مثل يرفض القانون السجن الغرامه الحبس و يردد نضرب التونسى على جهه حتى يكون مثل قفاه و نعطبهم شويه عيال او فى متحف يسألنى واحد لا يعمل يدخل متحف و يخرب جمال متحف و نزهه لى و فى المطار يردد جبناهم من على الطائره يجب شلوط لـ من يجرى فى المطار امام الناس و يمثل انه ضابط شرطه و ارهاب لان هذا من شغل الصايع الذى يعاكس الناس يردد لهم انا ضابط شرطه و يلعب و هذا يعنى انه من العيال الكبيره الغير متربيه ممكن لو شاهد سيده يضرب نار فى الهواء و بيحدث هذا فى استخراج بطاقه شخصيه ثلاث فتيات جعلوا الصايع يتجنن بـ قام من مكانه تخلع لنا الكاب هنا هذا فى التصوير فقط و ليس عنده قبل التصوير كان فقط يراجع الاستماره و ليس صور و كان ممكن يتكلم و هو جالس و هذا قاله تربيته مسك حرامى ايام المدرسه فى اتوبيس و يردد هذا عندنا هنا تخلع و ربط الحرامى من يده امام سيدتان و امامهم يردد المخبر لـ سائق الاتوبيس قف هنا و هذا شغلنا و نزل الركاب

ساكن
من سكان العالم -

الحياه التى نراها بتعمل اشياء فى الجسد الوجه و سلوك الانسان و ذوقه مثل حياه شعبيه و من يردد لازم تعرف الناس الان من الانترنت و دورات بتعلم العلاقات العامه التفاوض تجعل الانسان راقى لطيف و يعرف يتفاوض و يشتبك و لا يكون شكله بلطجى او صايع او قبيح و هو يتكلم فى فلوس و يردد الفاظ تغير من شكل الشفايف مع الوقت و تقاطيع الوجه