تكنولوجيا

بعد باكستان..بنغلادش تحجب موقع فيسبوك

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دكا: اعلن مصدر رسمي ان بنغلادش حجبت فيسبوك على شبكة الانترنت بسبب قضية الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد وصور "مقيتة" لقادة هذا البلد المسلم نشرت على موقع التواصل الاجتماعي. وقالت لجنة تنظيم الاتصالات في بنغلادش ان الموقع حجب نساء السبت.

وصرح الرئيس الانتقالي للجنة محمود ديلوار ان القرار اتخذ بعدما "جرح الموقع المشاعر الدينية للاغلبية المسلمة من سكان البلاد". وكانت باكستان اتخذت قرارا مماثلا السبت الماضي شمل ايضا الموقع يوتيوب، لكنها اعلنت الاربعاء اعادة فتح الموقعين لكن مع ابقاء حجب الصفحات التي اعتبر مضمونها "مهينا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ميزان
داريوس حرب -

يجب على الدول الاسلامية حجب الفايسبوك.ان معظم الشباب اصبح يهدر وقته على هذاالموقع السخيف.امضيت عامين بتحليل مضمونه و اهدافه و استنتجت انه موقع يشجع على اللغو و كثرة الكلام وقتل الوقت والرزيلة والفسق والصور الفاضحة و تجميع الاصدقاء الوهميين والدعوة الى الثورة على الواقع والشذوذ والزنا والصورة المسيئة والشتائم وصولا الى الابتزاز و سرقة البيانات الخاصة وامور سيئة اخرى .اصبحت على قناعة ان سيئاته تفوق حسناته باشواط . ومن لا يصدق ما اقول فليقوم بأجراء دراسة على حسنات و سيئات هذا الموقع ليتبين بنفسه.

الى رقم 1
ماهر سبكي -

اخي الصفات اللتي ذكرتها تناسب بالفعل شخص وهب من حياته سنتين لعمل دراسه تحليليه لموقع الفايسبوك

أوقفوا موقع فيسبوك
عهود -

كنت أملك حساباً على موقع فيسبوك لكني أغلقته منذ ثمانية أشهر لأنه مضيعة للوقت ويروج للتفاهات وسئمت أيضاً من دعوات الصداقة التي أتلقاها من أشخاص لا أعرفهم وخصوصاً الرجال الذين يبحثون عن الشابات لإقامة علاقات غير مشروعة ومؤخراً قتلت مراهقة بريطانية تعرفت على شاب ثلاثيني وقتلها بعد أن أوهمها بأنه شاب عمره تسعة عشر عاماً. كما أن الخصوصية معدومة على تلك الشبكات الاجتماعية إذ لم يعد الفرد يشعر بالأمان عندما يضع صوره ومعلوماته الشخصية ليقوم أصحاب العقول المريضة بإستغلالها لأغراض خبيثة.

منع، حظر،تحريم...
جمول -

والحبل على الجرار. لا شيء جديداً في ;عالم; الإسلام. من ;سوريةإلى بنغلادش، كل شيء تقريباً ممنوع.محظور.محرّم. من الانتخابات إلى الفيسبوك. مروراً بالعيش، والعمل، والتربية، والتطبيب، والتعبير، والصحف، والسفر، والمغازلة، والشعر، والموسيقى، والرسم والنحت ووو إلخ... كل شيء معاد للإسلام، وكل شيء معاد للأمة، وللوطن،وللقائد الخالد والمرشد الأعلى وسائر المخلوقات الإلهيّة-الكرتونية المتوزعة هنا وهناك في هذا ;العالم; الإسلامي. الله! والحال هذه، تريدون من العالم، أعني العالم الآخر;، الكبير والفسيح، تريدون منه أن يحبنا؟ وأن يحترمان؟ ويحترم حقوقنا؟؟؟ ألله!

فعلا صدقت
سعودي -

هههههههه فعلا صدقت واحييك على تعليقك الرائع

مش مهم
قيس -

انا معك يجب ان نحل مشاكلنا الحياتية اساسا و لكن كذلك ليس مهما ابدا ان يحبنا العالم الذي تتحدث عنه، ما لا يتماشى مع مجتمعاتنا بالمجمل لا يجب ابدا ان ينتشر لدينا لكل مجتمع بشري خصوصياته ...

Privacy Settings
lily -

bl nesbeh lal khousousieh , ne7na mnshouf el eshya yalli sama7 fya el friend eno ne7na nshoufa .. mafini shouf souwar la nas iza hinneh msh sam7in enni shoufa .. w ana b ra2iyi eno kel shi b hal dineh houeh seif zou 7adayn ! mtl el Television wl mobile phone , Internet, Facebook and many others ! wa bl taly khallina nemna3 kel shi w nerja3 lal 3ousour el 7ajarieh bikooun a7san !!!!! 3oukoulna hieh yalli lazem tet3addal ! tari2et 7ayatna hieh yalli lazem tet7asan ! El Nahda btsir Ma3 : el Dyn + el Akhlak + 3AMAL!!! La youghyaero Allaho Ma Bi Kawmen 7ata Youghayero Ma Bi Anfousihom!!!