تكنولوجيا

تطبيقات إيلاف عبر iPhone

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تطبيق آيفون مع ايلاف متاح الآن على مخزن آيتيون iTune من ابل.

إيلاف : دأب قراء ايلاف على الاستفسار عن تطبيقات آيفون، لا سيما وان الجرائد الأخرى كلها تطلع علينا بتطبيقاتها عبر مخزن آيتيون iTune من ابل. وطيلة هذه الفترة كنا نفكر في ما إذا كان علينا ان ننضم الى الجوقة بتطبيق مألوف ذي سمات اساسية بسيطة أو قضاء بعض الوقت في التفكير ثم الخروج بشيء ذي قيمة لقرائنا.

ان حجم قرائنا الذين يستخدمون آيفون وآيباد وآيبود لتفصح ايلاف يشكل 70 في المئة من اجمالي قراء ايلاف الالكترونية على الجوال ، الأمر الذي يؤكد وجاهة الفكرة القائلة باعتماد تطبيق من تطبيقات آيفون.

التحدي الكبير الآخر هو تلبية الحاجات المحدَّدة لمستخدمي آيفون. فهم اشخاص في حراك مستمر، قد يرتبطون أو لا يرتبطون بالانترنت في بعض الأحيان (على سبيل المثال اثناء السفر جوا) وبالتالي سيهمهم وجود تطبيق يسري على جريدتهم الالكترونية المفضلة، يمكن ان يتوافق مع الانترنت لمدة دقيقة أو دقيقتين بما يتيح لهم وقتذاك قراءة مواد حتى إذا لم يكونوا مرتبطين بالانترنت.

الحاجة الأخرى التي لمسناها لدى غالبية جمهورنا من مستخدمي آيفون انهم في عجلة من أمرهم ويريدون الاطلاع على معلومات أكثر في وقت أقل.

الاستجابة لكلا الحاجتين كانت تصفح المحتوى اوفلاين ونظرة عابرة بالاضافة الى الطريقة التقليدية في عرض المواد، وهي طريقة متوفرة في غالبية تطبيقات آيفون الصحفية. وأسفرت جهودنا على امتداد شهرين عن شكل من اشكال تطبيق آيفون مع ايلاف متاح الآن على مخزن آيتيون iTune من ابل على الرابط ادناه: http://itunes.apple.com/pk/app/elaph/id380285140?mt=8

نرجو من القراء الكرام تجربة هذا الرابط وموافاتنا بانطباعاتهم بالبريد الالكتروني الى info@elaph.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبرووووووووووووك
SALMAT -

الف مبروك الدخول الى عالم التقنيه ياايلافدائماً سباقه ياايلاف

التطبيق غير مجاني
عربي -

لماذا لم تقم إيلاف بوضع التطبيق مجاني للجميع ليتمكن كل متابعيها من قرائتها أولا بأول......, نتمنى إعادة النظر في القرار

المفروض يكون مجانا
المفروض يكون مجانا ! -

بدولارين ؟ ادفع دولارين عشان أقرأ خبر من يومين ?...

تعجبني المبادرة
خالد -

أشكر إيلاف على هذه المبادرة الرائعة التي تعتبر الاولى بين منافستها. وأنا من المستخدمين للأي فون والآن سوف أحمل التطبيق

ليه
خالد -

ليه يا ايلاف تحطون التطبيق بفلوس؟؟ كملوها وخلوها ببلاش!! ... والله يا فرحه ما تمت

nice app
Mazen -

that is soooooo coool elaph app, congradulation

فاشل
عصام -

انا انزلته في تلفوني لحبي ل ايلاف دفعت الدولارين ولكن التطبيق فاشل للان كلما افتحه ينغلق لوحده والاخبار قديمه لاتحديث لها والتعليقات التي اعشقها في ايلاف لاتظهر ولا يوجد تطبيق لكتابتها ارجو اصلاح هذا الخلل او ارجعوا لي فلوسي

راديو مباشر
طلال -

اتمنى من ايلاف بث راديو مباشر على الايفون مع اخبار سياسيه واغانى ومقابلات فنيه خصوصا ان المحتوى موجود اصلا ولكم محتوى صوتى بودكاست على الايفون وخصوصا انا سمعت المقابلات الصوتيه المسجله على الايفون وكان محتوى الصوت هاى كولتى وكنت اسمعه على سماعات السياره كنو راديو عادى راديو ايلاف على الايفون هو من يستحق الدفع عليه

thanks
good -

for refund you don''t need to ask elaph. Please remember you purchased it from iTunes and for refund you need to follow iTunes refund procedure ....Elaph did not stop iphone users from browsing elaph.com from iPhone , its just the extra features of offline reading, slideshow view and better readibility on iphone they are paying for.

It does not work
Ahmed -

I downloaded both in my iPhone and in my iPad both of them are not working

please contact
info -

For anyone facing problem with their app. should contact the support link on app. page