تكنولوجيا

منتجات جنسية "حلال" على الإنترنت

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

افتتح هولندي، عبد أوراغ، أول متجر لبيع منتجات جنسية "حلال" على الانترنت.

أمستردام: قال مؤسس متجر يبيع منتجات جنسية "حلال" على الشبكة العنكبوتية أنه يأمل بها تغيير صورة الإسلام النمطية من خلال متجره. ويعرض الموقع الإلكتروني لمتجر "العشيرة" محفزات حسية للجنسين جميع مكوناتها "حلال"، أي مسموح وفق الشريعة الإسلامية، وفقاً للهولندي، عبد أوراغ، صاحب المشروع.

ولا يتعاطى "العشيرة" بالمنتجات الجنسية الأخرى الشائعة كالأفلام الجنسية أو الدمى المخصصة لزيادة المتعة الحسية. وأشار إلى أن فكرته تقوم على أن "هناك فتوى استبقت القيام بالمشروع". وأضاف بالقول: "نهتم بالصحة الجنسية للمتزوجين المسلمين وغير المسلمين، وفلسفتنا تقوم على ذلك، ومن لديه تساؤلات يجد الإجابات على موقع المتجر."

وإلى جانب تأمين العيش من متجر البضائع الجنسية، يقول اوراغ انه يريد بمشروعه إن يغير صورة الإسلام النمطية بوصفه ديناً معادياً للمرأة وتشجيع التفكير الإيجابي بشأن هذه العقيدة." ويوفر موقع "العشيرة" الإلكتروني لمستخدميه فرصة التوجه بتساؤلات يقوم بالرد عليها في وقت لاحق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تجاره من دون جمارك
النحل البري -

حلوه عباره منتجات جنسيه حلال..وبعدها دعابات جنسيه حلال ..ومن ثم مضاجعات جنسيه حلال .. وكله باسم الدين يتاجر ب الحلال ...وعندما تقع الفاس بالراْس نقول حرام ...يا اخوانا كفانا مهذله وسمسره بالدين

مش غلط
ابو يحي -

كفي جميلك وحط عنوان الموقع

nero
nero -

ليس هناك رفض لـ انترنت جنس او لعب جنسيه لكن هناك من يردد لازم تعرف الناس و يعلم الناس البجاحه مثل لا تريد تحضر عندنا اذا لا تحب انت احد يزورك و خناقه مع الناس بدل ما تبحث عن من تجلس معها مثلها يعنى بدل ما يذهب المقهى لمن مثله يحب يجلس على المقهى يتخانق على شقق الناس و يتنطع و كثير يرى انه يركن لان الحياه محتاجه فلوس و يركن عند من عنده زياده او احد مشهور او مسافر فى الخليج فى عمل او مهاجر و يمثل انه صديقه و البيت ليس لجلسه غرباء او اقارب و اللعب الجنسيه لن توضع امامهم يأخذها طفل يخرج بها عليهم و هذا يعنى سوف تتكوم فى مكان خطر على الصحه مثل ان يجمع كتبه ملابسه فى حجرته مع مثلا لعب يبقى ممكن يصابوا بمرض اذا الضيف هو الـ يخرج من الشقه و من لا يعمل عضويه فى نادى اذا يذهب لاخرين على المقهى و لا يقرف الناس فى بيوتها لان هذا حياه اسره لازم تشتغل لا شئ اسمه فاضيه نجلس معا فى بيوت الناس من الله صلاه يوميه الجلوس فى صمت فى لمسات تدليك من ا فراد الاسره لبعضها تشعر ببعضها تحزن مع بعضها و ليس غريب يلخص لهم اى حكايه بخناقه او يسترجع ذكريات و يحرضهم على بعض و يقوم الغريب عليه يبعد لان البيت مثل العمل ممنوع صديق يصل

حلال
سعيد مفلح -

يا سلام يا سلام... قد إيه حلو الغرام... شرط أن يكون حلال!

يا سلام
عب سميع -

اللهم قوي ايمانك يا عبد

يعني ايه
قرقشندي -

خالف شروط النشر