تكنولوجيا

أسوأ 4 تطبيقات في الهواتف الجوالة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ قائمة أسوأ 4 تطبيقات في الهواتف الجوالة، من وجهة نظر الديلي تلغراف بـ "ويندوز فون 7" . فحسب الأخبار الواردة من الولايات المتحدة ظل "ويندوز فون 7 "يبعث كتلا من البيانات لمستخدميه من دون أي سبب ظاهر ونتيجة لذلك فإنه يأخذ زبائنه إلى ما وراء حدود البيانات التي تدخل ضمن المسموح لهم مجانا. ويمكن أن تكون المخاطر كبيرة على جيوب المستهلكين ومسيئة لسمعة ميكروسوفت. وقد قالت الشركة إنها تحقق في الأمر حاليا.

اما الخلل الثاني فهو في الرسائل النصية على هاتف "اندرويد" الذي أنتجته غوغل وهناك الكثير من القصص التي تتكلم عن إصابة نظام الرسائل النصية بعلة وهذا يعني أن المستخدمين له يبعثون برسائل نصية إلى أناس لم يكونوا موضع الاتصال بالنسبة للمستخدمين. وعلى الرغم من نفي الشركة إلا أنه من غير المعروف السبب وراء المشكلة. ويعتبر جهاز التشغيل الذي يدير هاتف أندرويد هو الأسرع على الصعيد العالمي لكن أحد المستخدمين له قال إنه يريد أن يقاضي الشركة بعد ان بعث رسالة تتعلق بعمله الجديد إلى رئيس عمله الحالي.

وبالنسبة للتطببق الثالث السيئ فقد ذكرت الديلي تلغراف مشاكل الاستلام في هاتف "أبل آي فون 4" . وكان نزول أبل إلى الأسواق عرف ترحيبا منقطع النظير في الأسواق لكن بعد فترة قصيرة اتضح أن هناك مشاكل كبيرة في جهاز الاستلام الخاص بأبل آي فون 4. تلى ذلك بروز مشاكل ثانوية أخرى مثل مشكلة في ساعة التنبيه .

اما بخصوص هاتف "سونيم" غير القابل للكسر، الذي اطلقته شركة سونيم في معرض الكترونيات المستهلك عام 2010، فقد فشل بالمهمة اذ انه بعد صدمتين يتعطل الهاتف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

كل شئ فى العالم هندسه حتى الطب و المجلات بـ تهندس عقل القارئ تجعله منظم و مشاكل فنيه من هندسه مستوى فـ فى ارقى مستويات يجب كل قطعه تكون ذات جوده بالهندسه و كل مربع او دائره تكون بنفس الجوده هندسيا لا الجهاز معظمه راقى و جزء بسيط يصنع اخر شعبى على مزاجه لا يفهم بيعمل مشاكل لا يهم معرفتها الان لانها بتكون سوف تكتشف فى حياه قادمه لم تكتشف بعد طبيعى هذا كل حياه مستوى فى التكنولوجيا و هذه تكنولوجيا قديمه فـ مثلها مع الجيش المخابرات من زمان كانت اسرار عسكريه

ساكن
من سكان العالم -

اجرى هوى يالاه من هنا - من اليسا تقول النظام العالمى بيقول هذا لـ قاده مثل صدام حسين موظف عادى عاملها شغلانه اسرار و الحياه ليست اسرار من هنا نزلت جوجل خرائط لـ قصور و مطارات عسكريه و لا شئ اسمه اسرار الا اسرار الشغل فقط الساكن لاعلاقه له بهذا مثل انتفاضه فى فلسطين او حبل غسيل فى اغنيه ويلك من الله فى اغنيه امل حجازى و الاجهزه هذه اسرار كانت فى المخابرات لها قيمه و يردد الشعبى ابن الحاره دائمه هذا الجهاز ثمنه ملايين حتى فى معهد الاسلكى الضابط الذى كان يدرس يردد احذر تلعب فى الكمبيوتر البرنامج بـ حوالى نصف مليون جنيه الشعبى مشهور بـ عبطه و هبله مهم هذا فى من يمثل على السكان شئ فى العالم يدعيه لـ يحارب العالم مثل قاده مصر الرئيس جمال عبد الناصر و السادات و قاده فلسطين جماعه حماس و جماعه حزب الله فى لبنان