معسكر المنتخب السعودي ينطلق في 11 يناير
لجنة المنتخبات بالإتحاد السعودي تجتمع يوم الأحد

فهد سعود من الرياض: يدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكراً تدريبياً ابتداءً من الحادي عشر من شهر كانون الثاني quot;ينايرquot; المقبل في فندق

جانب من لقاء سابق للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم

رادسون ساس في العاصمة السعودية الرياض، استعداداً للمواجهة المرتقبه التي ستجمعه على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مع المنتخب السويدي في الثامن عشر من شهر يناير. التي ستكون حصرية على شبكة راديو وتلفزيون العرب ( art)، وهي المباراة الودية الأولى التي يخوضها المنتخب السعودي في اطار استعداده للمشاركة في دورة ألعاب كأس العالم المقرر لها في منتصف عام 2006 في المانيا، بعد أن استلم مهام المدير الفني في المنتخب المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الذي جاء خلفاً للأرجنتيني غابريال كالديرون الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب السعودي في دورة العاب غرب اسيا التي اختتمت مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة.

كما يستضيف المنتخب السعودي في اطار استعداده للمونديال أيضاً دورة دولية ودية في الرياض تبدأ في 21 كانون الثاني quot;ينايرquot; وتختتم في 25 من الشهر نفسه، بمشاركة عدة منتخبات عريقه من ضمنها منتخب كوريا الجنوبية الذي يستعد بدوره للمشاركة في نهائيات كأس العالم بجوار المنتخب السعودي ومنتخبي ايران واليابان ممثلي اسيا في المونديال.

كما ينتظر أن يتم الإعلان خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير عن هوية المنتخبات التي ستشارك في هذه الدورة الدولية بجوار المنتخبين السعودي والكوري الجنوبي والتي من المرجح أن يكونا منتخبي اليونان وفنلندا.

مدرب المنتخب السعودي باكيتا
وبحسب جريدة -الشرق الأوسط- فإن المدير الفني للمنتخب السعودي باكيتا قد رفض مواجهة المنتخب المغربي التي كان من المفترض أن تقام يوم 15 يناير المقبل مبرراً رفضه بأن التوقيت غير مناسب للمنتخب السعودي الذي سيبدأ الاستعداد الفعلي للنهائيات مطلع عام 2006.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الأخضر لمباراة السويد عودة كلاً من محمد نور لاعب نادي الإتحاد، وحسين عبد الغني لاعب نادي الأهلي وعمر الغامدي لاعب نادي الهلال، الى التشكيلة السعودية بعد أن غابت اسماؤهم طوال الفترة الماضية التي كان يشرف عليها المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني غابريال كالديرون.

الجدير بالذكر أن لجنة المنتخبات بالإتحاد السعودي لكرة القدم ستجتمع يوم الأحد المقبل بدلاً من يوم الأربعاء الذي كان مقرر لها مسبقاً، في الرياض برئاسة الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لمناقشة واستعراض جدول الأعمال المقترح لخطة اعداد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في المانيا.

وكان مدير المنتخب فهد المصيبيح، قد غادر فجر اليوم الثلاثاء مع المدير الفني باكيتا ونائبه ناصر الجوهر الى المانيا لتفقد المكان الذي سيقطن به الأخضر في النهائيات، بالإضافة الى الوقوف على الملاعب التي سيتدرب عليها الاخضر خلال فترة مشاركته.

إقرأ أيضاً:

استعراض جدول المنتخب السعودي قبل المونديال

السعودية تلاقي السويد ورومانيا

أجندة مباريات السعودية الدولية

باكيتا المغمور يقود الأخضر

انقسام جماهيري حول المدرب الجديد للمنتخب السعودي

باكيتا البرازيلي يقود الأخضر في مونديال ألمانيا

باكيتا خلفاً لكالديرون في تدريب المنتخب السعودي

إقصاء كالديرون وتعيين باكيتا في تدريب المنتخب السعودي

كالديرون مُهدد بالإقالة من تدريب المنتخب السعودي

نفي التفاوض مع لوكسنبورغو

كالديرون على صفيح ساخن

بكنباور: أتمنى أن يلعب الأخضر والمنتخب الألماني

دورة غرب آسيا

الأمير سلطان بن فهد يرأس إجتماع الإتحاد السعودي

اجتماع للاتحاد السعودي لمواجهة تداعيات الخسارة

فوز طبيعي للمنتخب السعودي على فلسطين

المسعد و المحياني : سنشرف الكرة السعودية

المنتخب العراقي إلى الدور نصف النهائي على حساب السعودية

المونديال:

الأمير نواف يرعى المباراة الودية بين السعودية وغانا

المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد للمونديال من قطر

لجنة عليا لإعداد المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يتأهل للمرة الرابعة لكأس العالم

إحتفاء عربي بالسعودية

المشاركات السابقة للمنتخبات المتأهلة

إطلاق شعار المنتخب السعودي لمونديال ألمانيا

اجتماع بخصوص المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره الغاني ودياً

احتفاء عربي بالسعودية

السعودية تهزم رابع العالم

المطر عنوان نهاية ملحمة السلام

الأخضر السعودي يسحق الأزرق الكويتي

المنتخب السعودي يتأهل للمرة الرابعة لكأس العالم

السعودية إلى المونديال