قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المدرب أبدى رضاه عن الهزيمة .. ووعد quot;بالتطويرquot;
منح باكيتا quot;الضوء الأخضرquot; رغم المعارضة

فهد سعود من الرياض: جدد الإتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، اليوم الثقة بالمدير الفني للمنتخب السعودي السيد

إقرأ المزيد:

السعودية تخسر أمام بولندا

مدرب المنتخب السعودي: أتمنى تجنيس تفاريس

تذبذب باكيتا يقلق الجماهير السعودية

السعودية تلتقي بولندا وديًا

منتخب بولندا يصل الرياض إستعدادا للأخضر

الفيفا تتمسك بمواعيد تسليم قوائم اللاعبين في كأس العالم

مطالبة جماهيرية ب تجنيس تفاريس

بيروقراطية أيه ار تي تثير سخط الجماهير السعودية

ماركوس باكيتا الذي يقوم حاليا بالإشراف على استعدادات المنتخب للمشاركة للمرة الرابعة على التوالي في المونديال المقبل الذي سيقام في ألمانيا منتصف العام الجاري. وأعطاه quot;الضوء الأخضرquot; لمواصلة عمله، على الرغم من وجود حالة شديدة من الإعتراض من قبل الكثير من المتابعين للوسط الرياضي السعودي.

وقال الإتحاد السعودي عبر مصدر مسئول أنه لا نية للإتحاد نحو الاستغناء عن باكيتا إطلاقاً، خصوصاً في هذه المرحلة الحساسة التي تسبق انطلاق المونديال بفترة قصيرة، كما جدد المصدر أيضاً الثقة بالجهازين الفني والتدريبي مطالباً جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة والتأكد من صحة الأخبار من مصادرها الأساسية وعدم الانجراف خلف ما يتردد بين الفينة والأخرى من نية الإتحاد السعودي الاستغناء عن خدمات باكيتا.

وانتشرت قبل يومين شائعات كثيرة تشير إلى أن المدرب البرازيلي الذي انتقل من الإشراف على فريق الهلال إلى المنتخب السعودي في طريقه إلى الإقالة، نظراً للمستويات الفنية المتذبذبة التي قدمها المنتخب مؤخراً، خصوصاً وأنه لم يفز بأي مباراة من مباريات الإعداد مع باكيتا مما رجح من إمكانية الاستغناء عنه.

ومن جهته، اعتبر باكيتا أن مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب البولندي، والتي خسرها بهدفين لهدف على إستاد الأمير فيصل بن فهد كانت جيدة واستفاد منها المنتخب السعودي كثيراً، خصوصاً وأن المنتخب البولندي يركز على التكتل الدفاعي في نهجه الكروي مما ساعد على معرفة قدرات اللاعبين في التعامل مع الفرق ذات الطريقة الدفاعية.

وقال باكيتا أيضاً: quot; لقد حققنا من المباراة ما كنا نبحث عنه، ولا يزال أمامنا الكثير من العمل والتطوير قبل الدخول رسميا في مباريات المونديال، وسنركز في الفترة المقبلة على تطوير منطقة الدفاع وعملية سد الفراغات في صفوف المنتخب السعودي.

المباريات المقبلة للمنتخب السعودي:

وأعلنت شركة صلة المشرف العام على نشاطات المنتخب السعودي حتى عام 2007 مواعيد وأماكن المباريات المتبقية التي سيخوضها المنتخب السعودي في الفترة المقبلة التي تسبق انطلاق المونديال، حيث جاءت على النحو التالي:

11 مايو/أيار مع المنتخب البلجيكي في هولندا.
14 مايو / أيار مع منتخب توغو في هولندا أيضاً.
26 مايو /أيار مع التشيك في النسما.
31 مايو / أيار مع تركيا في ألمانيا ( حيث يقام المونديال).

ومن هنا نخلص إلى أن مباراة بولندا تعتبر آخر مباراة يخوضها المنتخب السعودي على أرضه وبين جماهيره في طريقه نحو الاعداد للمونديال، مما سيجعل المدير الفني للمنتخب السعودي باكيتا في حالة من الراحة النفسية نظراً لكونه سيكون بعيدا عن أجواء الإعلام والصحافيين هنا خصوصاً وأنه في الآونه الأخيره بات لا يحتمل جميع أسئلة الإعلاميين ويعتبرها نوع من الهجوم ضده خصوصاً وأنه لم يحقق حتى الآن ما يشفع له بالاستمرار.