قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


قبل أيام من بدء الانتخابات على رئاسة اليويفا:
تواصل الاتهامات المتبادلة بين يوهانسون وبلاتيني

إبراهيم أحمد ndash; إيلاف: تواصلت حملة تبادل الاتهامات بين رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم (اليويفا) السويدي لينارت يوهانسون والفرنسي ميشال بلاتيني

الثنائي المرشح لرئاسة الإتحاد الاوروبي يوهانسون وبلاتيني
منافسه الوحيد في الانتخابات الرئاسية الجديدة للاتحاد التي ستجري نهاية الشهر الجاري في مدينة دوسلدورف الألمانية. ورد يوهانسون على انتقادات بلاتيني الذي وصفه بأنه طاعن في السن ولا يستطيع البقاء في منصبة لفترة رئاسية أخرى.

وقال يوهانسون في بيان رسمي quot;لم أشن هجوما شخصيا، والتزمت الصمت مؤخرا إزاء بعض التعليقات التي قيلت بحقي، إنني بلياقة وصحة جيدتين وروحي المعنوية مرتفعة بفضل الدعم الذي أتلقاهquot;.

وقد جاء رد يوهانسون ردا على التعليقات التي أدلى بها بلاتيني عنه في الحوار الذي أجرته معه صحيفة quot;بيلد أم زونتاغquot; الألمانية والذي قال فيه إنه يرى أن سن يوهانسون لا يسمح له بالترشح لفترة رئاسية رابعة رئيسا لاتحاد الكرة الأوروبي.

وقال بلاتيني بتهكم quot;أعتقد أنه يجب أن يوضع حد أقصى لسن رئيس الاتحادquot;، مع العلم أن يوهانسون يعاني من بعض المتاعب الصحة وسبق له إجراء عملية جراحية بعد إصابته بسرطان البروستات ولكنه أكد أن جميع مشاكله الصحية أصبحت الآن شأنا من الماضي.

ويبلغ يوهانسون من العمر 77 عاما، بينما يبلغ بلاتيني 51 عاما، ويسعى الرجلان لحشد المزيد من الأصوات المؤيدة لهما خلال الفترة المتبقية قبل إجراء الانتخابات.

وسيدلي ممثلي 52 إتحادا وطنيا بأصواتهم في الانتخابات التي ستجري في السادس والعشرين من الشهر الجاري بمدينة دوسلدورف الألمانية.

إقرأ المزيد:

صراع بين بلاتيني ويوهانسون على رئاسة اليويفا