قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت ناس القابضة ممثلة في شركتها طيران ناس عقد لإستكمال مشروع تأهيل مساعدي الطيارين السعوديين مع كلية تدريب الطيارين (PTC) بإيرلندا.


الرياض: وقعت ناس القابضة ممثلة في شركتها طيران ناس، الطيران الإقتصادي الأول في المملكة العربية السعودية، عقد لإستكمال مشروع تأهيل مساعدي الطيارين السعوديين ضمن quot;برنامج طياري المستقبلquot; مع كلية تدريب الطيارين (PTC) بإيرلندا التي تمتلك مراكز تدريب بواتفورد بإيرلندا وفلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية. ويستهدف برنامج طياري المستقبل تدريب 100 طيار سعودي خلال الخمس سنوات القادمة.

وقال سليمان بن عبدالله الحمدان ndash; الرئيس التنفيذي لناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس تعليقاً على العقد quot;يعتبر طيران ناس طيران رائد في المملكة العربية السعودية ويقوم بنقل الركاب داخلياً وأيضاً إلى مناطق مختلفة من العالم بأسعار تنافسية مميزة، وبأسطول من الطائرات يعد الأحدث في المنطقة وهو بحاجة دائما إلى أفضل الطيارين لقيادته. وتعتبر جودة تدريب الطيارين من أهم العوامل التي تدعم استمرار تطور طيران ناس وتميز خدماته، ولهذا السبب قمنا بإختيار كلية تدريب الطيارين (PTC) بعد دراسة معمقة وتقييم شامل لجميع إمكانياتها التدريبية ومقاييس الجودة المعتمدة لديها. وتولدت لدينا القناعة بقدرة هذه الشركة الإيرلندية الرائدة على تلبية احتياجاتنا في تخريج طيارين ذوي مهارات وكفاءة عاليةquot;.

من جانبه علق السيد/ مايك إدجوورث ndash; الرئيس التنفيذي لكلية تدريب الطيارين (PTC) قائلاً quot;لدينا القدرة على استقطاب عملاء لديهم السمعة المميزة كطيران ناس وذلك من خلال تأكيدنا على عملنا بأعلى المواصفات العالمية ونحن نتمنى أن تكون هذه الاتفاقية بداية لتعاون طويل ومثمر بينناquot;. وأضاف السيد إدجوورث quot;لقد عملنا بجد في كلية تدريب الطيارين (PTC) للتعريف بعلامتنا التجارية عالمياً كأفضل مراكز التدريب جودة، ولدينا برامج تدريب تأهيلية للطيارين المبتدئين مع شركة فلاي بي FLYBE أحد أكبر شركات الطيران الإقليمي العاملة في أوروبا، وتعد كذلك مقدم خدمات التدريب المفضلة لدى شركة إير أستانا Air Astana الناقل الوطني الرسمي لكازاخستان والخطوط الجوية التركيةquot;.