أخبار

ابومازن في الكويت لبحث دعم الشعب الفلسطيني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فاخر السلطان - الكويت: يصل رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس في وقت متأخر من مساء اليوم إلى الكويت في زيارة تستغرق يومين يجري

إسرائيل تستأنف معركة المنازل وحماس تستعد

نائب عربي في الكنيست الإسرائيلي يتعرض لهجوم

حماس تدعو إلى فرض الحصار على تل أبيب

إسرائيل تتوعد الفلسطينيين بوسائل قتالية غير

وفد يوناني يندد بالحرب على فلسطين ولبنان

خلالها مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد ورئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد. وستتركز المباحثات الثنائية حول تطورات الاحداث في الأراضي الفلسطينية والأراضي اللبنانية، وكذلك البحث في امكان تقديم الدعم للشعب الفلسطيني .

من جانب آخر تبرعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي ب 5 آلاف حقيبة مدرسية لمساعدة التلاميذ في فلسطين مشاركة من الكويت لأطفال فلسطين في مواجهة الظروف الانسانية ولحاجة الاطفال للتعليم ومتطلباته مع بداية العام الدراسي .

على صعيد متصل استمع وفد من منطقة حولي التعليمية من رئيس مجلس ادارة الهلال الاحمر الكويتي برجس البرجس عن دور الجمعية لمساعدة المحتاجين في كل مكان وتحت اي ظرف، كما تم اعطائهم نبذة عن جميع مساعدات الهلال في الفترة الاخيرة من كارثة تسونامي حتى لبنان .

من جانب آخر وجه النائب فيصل المسلم سؤالا إلى وزير التربية والتعليم العال الكويتي استفسر فيه عن عدد الطلبة الكويتيين الدارسين في لبنان من المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص، مع بيان اسمائهم وتخصصاتهم والكليات او الجامعات المقيدين بها، وهل هناك احد من الطلبة الكويتيين مازال موجودا في لبنان، متسائلا عن خطة الحكومة تجاه مصير الطلبة الكويتيين المقيدين في الجامعات والكليات اللبنانية لضمان عدم تأخرهم الدراسي نتيجة للحرب على لبنان .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف