رياضة

الأمير سلطان:القحطاني يستحق الجائزة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الأمير سلطان بن فهد الرياض: اعتبر الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني يستحق جائزة افضل لاعب في اسيا لعام 2007.

وقال الامير سلطان في تصريح الى وكالة فرانس برس "ان ياسر القحطاني ياسر يستحق الفوز بجائزة افضل لاعب في اسيا عن جداره بعد المستوى الذي قدمه في بطولة الامم الاسيوية 2007 واحرازه اربعة اهداف، وايضا لما يقدمه ياسر القحطاني من مستوى مميز في الدوري السعودي مع ناديه الهلال".

وتابع "ان حصول المنتخب العراقي على جائزة افضل منتخب اسيوي لعام 2007 والمنتخب السعودي على افضل منتخب ثان في القارة الاسيوية، وحصول ثلاثة من نجوم الكرة العربية هم السعودي ياسر القحطاني والعراقيان يونس محمود نشأت اكرم على المراكز الثلاثة الاولى هو تأكيد جديد على علو كعب الكرة العربية اسيويا"، مضيفا "ان التنافس العربي-العربي على الجوائز الاسيوية يدل دلاله واضحة على ان الكرة العربية تسير في الاتجاه الصحيح وتسير وفق ما هو مخطط لها".

القحطاني: اللقب صفحة جديدة في مسيرتي

ياسر القحطاني أفضل لاعب لعام 2007 في قارة آسيا

واوضح الامير سلطان "ان اللقب الذي حققه ياسر القحطاني يعد الرابع في مسيرة الكرة السعودية على مستوى جائزة افضل لاعب اسيوي بعد حصول سعيد العويران ونواف التمياط وحمد المنتشري عليه، وهذا ان دل على شيىء فانما يدل على ان الكرة والملاعب السعودية زاخرة بالمواهب".

واشار الى ان ان الكرة العربية "اثرت بشكل كبير في تطور مستوى الكرة الاسيوية وان هذه المحصلة الكبيرة من الالقاب ستسهم في دفع عجلة المنتخبات العربية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في جنوب افريقيا 2010".
واعتبر ايضا ان حصول السعودي محمد الغامدي

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحق باين للفارس
اسد عراقي -

سمو الامير انا اقدر وارفع لك عقالي عندما تقول ان الثلاثي هم عرب وشرفوا الكرة العربية ولكن نشعر نحن العراقيين ان بن همام يلعب على حباله ويريد الجوائز على مقاسه .. نحن لانقول ان القحطاني لايستحق ابدا فهو نتاج كرة سعودية تستحق الاحترام لكن يونس محمود فرّح شعب كامل ياسمو الامير وكان لابد ان يراعي الاتحاد الاسيوي هذه المسالة لانها معنوية جدا و انتم مواقفكم بالمملكة رائعة نحو العراق.. بصراحة سمو الامير بن همام جامل الاخ القحطاني لان اخوه يونس البطل في عيون العراقيين هو الفارس المتوج في قلويهم .