رياضة

الهلال يقترب من يوردانسكو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الدعيع مع الهلال حتى 2010

رئيس الهلال يتراجع عن الاستقالة

إيلاف من الرياض : إقترب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع المدرب الروماني المعروفأنجيل يوردانسكو الذي أبدى ترحيبه بالعرض الهلالي لتدريب فريق الكرة بالنادي، حيث تشير التقارير إلى أن الهلال توصل لتفاهم شبه نهائي مع المدرب الروماني الذي طالبإدارة النادي بمزيد من المعلومات عن أسماء اللاعبين ومراكزهم وأعمارهم، كما تساءل عن بعض اللاعبين والذين كان على سابق معرفة بهم وهل مازالوا ضمن صفوف الفريق الهلالي، وبالرغم من قطع شوط كبير مع المدرب الروماني والذي سبق له تدريب الهلال إلا أن الإدارة الهلالية مازالت في حالة دراسة لعدد من ملفات المدربين البرازيليين.

المدرب الروماني أنجيل يوردانسكو في غضون ذلك، يواصل الهلال البحث عن مهاجم أجنبي بارز للتعاقد معه حيث انحصرت المفاوضات مع مهاجم برازيلي لم يسبق له خوض تجربة في المنطقة وكذلك مهاجم عربي بارز سبق أن تلقى عروضاً من أندية سعودية للتعاقد معه.

وعلى صعيد التعاقدات المحلية تؤكد المصادر توصل إدارة النادي لاتفاق مع اللاعب مسفر القحطاني لاعب نادي الاتحاد السابق، كما بدأت بمخاطبة عدد من اللاعبين المميزين في خط الدفاع للتعاقد مع أحدهم إما بالانتقال النهائي لصفوف الهلال وهذا ما ترغب به الإدارة الهلالية أو بنظام الإعارة.

يذكر أن الهلال كان قد جدد عقد عميد لاعبي العالم الحارس الدولي محمد الدعيع حتى العام 2010مإلى جانبعقد المحترف البرازيلي "تفاريس" .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف