أخبار خاصة

تحريض إيراني لإسقاط النظام المصري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيناريو الإستفزاز مستمر وموجة عنيفة من الهجوم
تحريض إيراني صريح لإسقاط النظام المصري

إيلاف تنشر قصة فيلم " الخميني بين الحقيقة والخيال "

محكمة مصرية ترفض دعوى كريمة السادات ضد الرئيس الإيراني

أسرة السادات تهدد بمقاضاة منتجي فيلم إيراني

ايران: الفيلم المسيء للسادات لا يمثل موقفنا الرسمي

مصر تغلق مكتب محطة تلفزيون إيرانية

مصر ترد على الفيلم الإيراني "إعدام فرعون" بـ"الخميني إمام الدم"

مصر تنفي إعادة العلاقات مع إيران

محمد حميدة من القاهرة: شهدت العلاقات الإيرانية المصرية تصعيدًا بالغًا فى الأيام الأخيرة وصلت إلى حد مطالبة أصوات من الجانبين بإغلاق مكتب رعاية المصالح فى كل من القاهرة وطهران والقضاء على أي روابط قائمة حتى فى المجال الإقتصادي. وذلك فى أعقاب موجة عنيفة من الهجوم من جانب إيران على مصر والرئيس مبارك، بدت مزعجة للمستوى الرسمي بما حملته من إهانات واتهامات بالغة القسوة للنظام المصري وشخص الرئيس مبارك سواء فى الصحف الرسمية او فى المظاهرات التي نظمت فى شوارع طهران وأمام مكتب رعاية المصالح المصرية. الهجوم الايراني على القاهرة جاء مختلفًا هذه المرة في قسوته وشدّته، ولم تكن مظاهرة يوم الإثنين 8 ديسمبر الا القشة التي قصمت ظهر البعير، والشرارة التي ألهبت رجال السياسة فى مصر.

فمع نهاية شهر نوفمبر بدأت محاولات طهرانية لإثارة حفيظة القاهرة. كانت تشتد وطأة وعنفًا يومًا بعد يوم في الصحف الرسمية والشارع الطهراني وخصوصًا مع صمت القاهرة وعدم مبالاتها. وضح ذلك جليًا مع مظاهرة عقدت في 30 نوفمبر طالب فيها المتظاهرون منظمة المؤتمر الاسلامي بشطب اسم مبارك الذي استبقوا اسمه بالخائن والفرعون من المنظمة.

وتواصلت مظاهر العنف والهجوم في أول ديسمبر باتهامات صريحة لصحيفتي " كيهان والجمهورية الإسلامية " المواليتين لحكومة المحافظين، لكل من النظام المصري والسعودي بالخيانة، لم تستثني من دعوات صريحة وتحريض للشعبين المصري والسعودي بالتحرك لإسقاط أنظمتهما. وتمجيد على الجانب الاخر على لسان "حسين شريعتمداري" رئيس تحرير كيهان، الذي تربطه علاقات وثيقة "بآية الله علي خامنئي " ، بقاتل الرئيس المصري الراحل أنور السادات المدعو "خالد الاسلامبولي" داعيًا إلى حذو حذوه.

ويبدو أن هذا لم يحقق الاستفزاز المطلوب حيث شهدت العاصمة الإيرانية تظاهرات طلابية تباعًا، دعا خلالها المتظاهرون إلى اغتيال الرئيس مبارك وألقوا زجاجات حارقة على مكتب رعاية المصالح المصرية. لينفذ صبر القاهرة من الأفعال الإيرانية ويستدعى وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط القائم بأعمال مكتب رعاية المصالح الإيرانية فى القاهرة ليبلغه استياء القاهرة من هذه التصرفات.

إحدى المظاهرات ضد مصر

ويبدو ان كل شيء كان معدًا سلفًا ومتفقًا عليه منذ البداية وبتوجيه من جهة محددة. يدعم هذا التصور تماثل افتتاحية كل من صحيفتي كيهان والجمهورية الإسلامية في عدد 2 ديسمبر، الى حد التشابه فى الألفاظ والعبارات من عينة " الحكام الخونة " و" العملاء للصهاينة والأميركيين " في إشارة الى الرئيس المصري حسني مبارك، وعبارات تحريضية تدعو الشعبين المصري والسعودي الى الانقلاب على تلك الأنظمة.

وقد بدأ رئيس تحرير كيهان الافتتاحية ناعيًا غياب "خالد الاسلامبولي" قاتل السادات واصفا اياه بالشهيد داعيًا له بالرحمة وطالب" الكثيرين أن يحذوا حذوه " ولفت الكاتب الى استطلاع أجري الشهر الماضي من قبل قناة الجزيرة، قال إن أكثر من 95 % ممن شملهم الاستطلاع ألقوا بمسؤولية ما يحدث في غزة على رؤساء الدول العربية وتساءل: ماذا تفكر الـ 5% المتبقية ؟"

وأضاف الكاتب "لا يمكن للمرء أن يتوقع من حسني مبارك ، الذي أظهر في عدة مناسبات تبعيته للصهاينة ، ان يفتح معبر رفح لشعب غزة". وبدأ يحرض الشعبين المصري والسعودي على حكامهما متسائلاً: هل المسلمين وخاصة في مصر والحجاز فقدوا تمامًا حسهم الإسلامي بالشرف والمشاعر الإنسانية ؟ كيف يمكن لشعب الحجاز ان يصمت ويتسامح مع الكارثة الإنسانية والإبادة الجماعية بلا رحمة لإخوانهم وأخواتهم من المسلمين في قطاع غزة، ويتقبل رحلة الملك عبدالله إلى نيويورك للتصديق على هذه الإبادة الجماعية؟ هل انهم نسوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن الذي يسمع صرخة مسلم مظلوم ولا يهب لنجدته ليس مسلمًا؟!!.ومضى قائلاً "والمدهش الذي يصعب تصديقه ايضًا أن الشعب المصري، المتحضر، لم يرفع إصبعًا لمعارضة إغلاق معبر رفح والكارثة الإنسانية في غزة. وإذا انتفضوا ضد النظام المصري ، لن يجرؤ احد على معارضتهم. وينبغي أن يتعلموا من الإيراني واللبناني والفلسطيني كيفية الصمود والمقاومة ".

"المسلمون الآن ، وخصوصًا المصريين ، يحتجون على مشاركة شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي في مؤتمر الحوار بين الأديان في نيويورك، ومحادثاته الخاصة مع شيمون بيريز، وهذا الاحتجاج جدير بالثناء، لكن المشكلة الرئيسة، الذي يجب ألا تغيب عن البال، هي أن الأنظمة المصرية والسعودية، إلى جانب رجال الدين مثل طنطاوي، يدعمون قادة الصهاينة في قمع وابادة شعب غزة. ان جرائم الصهاينة في قطاع غزة تقدم كل مبرر ديني وقانوني وعقلي وانساني لقتلهم، ومن الممكن للمسلمين في كل ركن من أركان العالم، ان ينجزوا هذه الواجبات والمهمات السماوية والإنسانية بسهولة ضد الاسرائيليين الذين يسافرون في حرية، وأن يكونوا هدفًا للانتقام".

اما صحيفة الجمهورية الإسلامية قالت فى افتتاحيتها "إذا لم يكن هناك مثل هؤلاء القادة الخونة في العالم الإسلامي والعربي!!.. ليت الأمم العربية والإسلامية تعبر صراحة عن رغباتها الخفية ، حينها سنراهم يثبتون للأعداء والأصدقاء على حد سواء أنهم يستطيعون إزاحة الخونة ورفضهم".

وبعد أيام قليلة، في عدد 7 ديسمبر، وصفت الصحيفة الرئيس مبارك بكلمات مثل "ديكتاتور" و "فرعون". وتابعت قائلة إن مبارك "ليس له مكانة بين الشعب المصري... ويبقى في مقعده فقط بفضل دعم الولايات المتحدة" ، وأضافت ان " الحكومات المستبدة هي أكبر عقبة أمام تطبيق وصايا ومبادئ وقيم الإيمان لإن هذه الحكومات تنظر إليهم كعقبة امام فرض رغباتها ونزعاتها الشخصية ".

وفي مظاهرة 8 ديسمبر ، أمام مكتب المصالح المصرية في طهران دعا الطلاب لقتل "الفرعون مبارك "، قائلاً انه "قاتل الأطفال قطاع غزة ،" ودعوا جماعة الإخوان المسلمين والطلاب إلى فتح معبر رفح. وألقوا قنابل حارقة على المكتب وحملوا صورًا ولافتات لقاتل السادات كتب عليها "نحن جميعًا خالد الاسلامبولي"

وفي 10 ديسمبر أضرمت مجموعة إيرانية تعرف "إخوان رضوان" النار في مكاتب الخطوط الجوية العربية السعودية في طهران، احتجاجًا على ما تسميه الجماعة التقارب بين المملكة العربية السعودية و"محتل القدس". وردد المتظاهرون هتافات منها "الموت لمبارك" و " مبارك عار عار ،" و" اقتلوا حسني مبارك ،" و " صمت جميع المسلمين هو خيانة للقرآن "، و" حسين حسين شعارنا ، الاستشهاد هو فخرنا ".

واعلن محمد محمدي المتحدث باسم منظمة العالم الإسلامي للاحتفال بذكرى الشهداء، التي أنتجت فيلم "اعدام فرعون" التي تسببت في توتر في العلاقات بين مصر وإيران خلال التظاهرة ان " الطلاب كانوا يحتجون ضد واحد من مظاهر الشر في عصرنا ". وتابع : "منذ 27 عامًا ، وحش اسمه مبارك يحكم مصر. ماذا يمكن أن نتوقع من الشيخ طنطاوي؟ هذا هو الرجل الذي قال ، في اليوم الثالث أو الرابع من عام 2006 في حرب لبنان بين حزب الله والعدو الذي يحتل القدس ، أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يرى نفسه صلاح الدين الأيوبي.و كيف يمكن لمبارك ان يكون مسلمًا؟ انه منع المسلمين من الحج ، وعقابه هو الإعدام. ولو أن مبارك كان حاضرًا هنا ، الناس في هذه المظاهر لم يترددوا للحظة فى إعدامه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إيران
سعيد السالم -

إيران بكل بساطه دولة دكتاتورية، أبسط الحقوق لا توجد للمواطن الايراني، الكل يجب أن يكون شبيه الآخر، إذا كنت مختلف فانت إما مسجون أو مقتول. أتمنى أن تتذكر إيران ومن يملك السلطة في إيران أن الدكتاتورية مصيرها النهاية مهما بلغت من قوة.

اللى بيته من زجاج
khaled -

وبما ان مصر والمصريين مش عاجبين ايران فلماذا لا تقوم ايران بتحرير فلسطين باعتبار ان ايران وأهلهااكتر ناس عندهانخوة ودين

كانت ناقصة ايران
عبدالله سليم -

هاهو الشعب الايرانى كلام وبس ..سنمحو اسرائيل من الخارطة وقبله صدام سامحو اسرائيل من الخارطة افتحو الابواب افتحو الحدود نريد ان ناكل اليهود كان لايوجد مكان اخر سوى معبر طوله اربعة امتار هو اللى مخلى الناس موش عارفة تدخل اسرائيل هاتو برنامج ارث فى جوجل وانتو تلاقو من البحر يوجد اماكن كثيرة جدا ومن الاردن ومن لبنان ومن سوريا عند الجولان تتحرر بكام جندى وتطلعو حته جبل وتنزلو تلاقو نفسكم فى اسرائيل عملية سهلة وبسيطة ومفيهاش عقد وانا مستعد اكون معاكم دليل بس من بعيد لبعيد علشان اخويا وحبيى براك ما يزعلشى ..شوفتو الحكاية سهلة وموش محتاجة تسبو الشعبين وتروحو النار بس اهم شىء النية انتو انو حتعملوا ايه واحنا معاكم بقلوبنا ودعواتنا ..احنا جربنا حظنا وعدت معان مره ..بس موش كل مرة تسلم الجرة وسلملى على اخويا وحبيى خامئنى ...

الله مايقطع احد
احمد الحمصي -

مصر والسعودية والاردن المسمى جبهة الاعتدال تخلواعن عن حماس لذااضطرت حماس ان تتجه الى من يساعدها فلم تجد من المحيط العربي ايا دولة تقف معها بوجه اسرائيل سوى ايران ...تقارب مصالح لا اكثر ولا اقل لو تقدمت الفلبين لمساعدة حماس لتخلت عن ايران ولو تقدمت مصر والاردن لمساعدة حماس اتركوا ايران فورا

تستاهلون
على الموسوى -

من حق اخواننا فى ايران ان يرجموكم بالحجارة.نحن شيعة العراق قلبا ودما مع ايران

الى علي الموسوي
وليد -

الاخ علي الموسوي الذي يريد ان يرجمنا بالحجارة..خليك يا حبيب قلبي قلبا ودما مع ايران..واهدي رسالة الاخ الموسوي الى المصريين الذين يتحدثون عن نجاح التجربة الايرانية..هاهاها تعيشوا وتاخدوا غيرها

ابو ظبي
ثائر -

إلى اصحاب التعليقات السابقة يا من تاجرتم بإسلامكم وبعروبة قدسكم بلاكم تهجماً على ايران يكفي بإنها رفضت ابقاء السفارة الاسرائيلية على اراضيها واستبدلتها بالفلسطينية يكفي بإنها صاحبة موقف وكلمة ... بعد مصر والاردن سوف تذهبون بالقريب العاجل للسعودية تباركون سفارة ... وتهللون لهم وهم يستبيحوا اهلنا في القدس فكفانا دفاعا عن مبارك وعبدالله . واعلموا بأن الساعة آتية لاريب فيها وبأن العمر كله وقفة عز فهنيئاً لإسلامنا بدولة قوية تحمي ظهورنا لأننا ضعفاء مستضعفين خونة لبعضنا البعض وقبل أن نحلل الحريات في إيران وغيرها أنظروا إلى واقع الشعب العربي من المحيط إلى الخليج .... ولا أدعي بكلامي هذا إلى العصيان المدني بل إلى الحوار المنطقي من جهة تفويض مصلحة البلد على الحريات الشخصية والمنافع المادية والوقوف صفاً منيعاً بوجه الغاصب المحتل ونصرة إخواننا في غزة وباقي الاراضي الفلسطينية .

انتم اللي تستاهلون ا
محمد - الكويت -

ردا على رقم 5 واللي يفتخر بانهم رافضة العراق قلبا ودما مع سادتهم الفرسعندي سؤال وهو اني الاحظ ان معظم السادة عندكم او كما تدعون انهم من آل البيت ولكنهم معظمهم او السواد الأعظم فرس وليسو عرب وعلى حد علمي ان آل البيت هم عرب من نسل سيدنا اسماعيل وليسو من نسل كسرى فممكن تفسرلي ياها يادم وقلب مع الفرس

فشل ايران مع امريكا
الزناتي -

عندما تفشل ايران في مواجهة امريكا وعندما لاتوافق امريكا علي خطة ايران (بتقسيم العراق والاستيلاء علي الاردن وتحكمها في دول الخليج مقابل ان تكون ايران حليفة لامريكا وان تون ولاية من ولايات امريكية ) عندما فشلت ايران في كل محاولاتها لفرض السيطرة ودور الزعانة في دول الخليج ليس امامها شئ الا انها تسئ الي مصر وشعب مصر وانها تريد ان تكون البطل علي حساب مصر ولكن مصر هي اكبر واعظم مماتظنون اي ظنون

اين العرب
موسي -

عجيب كل مشاكل ايران من دعمه لقضيه فلسطينيه بما فيها مشكله نووي هل تعرفون العرب كل يوم في جامعات و حوزات العلميه في ايران مظاهرات ضد اسراييل و اذنابها و وسايل الاعلام العربي لم يبث حتي خبر صغير حولهاز

ياكويتي
عراقي -

الاخ الكوبتي اتشرف بك لو بينت لنا تسب النسائي والترمذي وابن ماحة وابو حتيفة ومالك والشافعي واحمد بن حتبل وابو هريرة وابن داود البخاري ياحبيبي هؤلاء كلهم فرررررررررررررررس شكرا لايلاف على حرية النشر

الكل مدان حتى انا
فارس -

لاهى مشكلة مصر ولاايران ولاالسعوديههى مشكلةقمع حريات نعيشهافى كل الدول العربيه والاسلاميهعندما نتحرر منها سوف تتحرر فلسطين بالتبعيه

طيب كيف...؟
ابوعبدالله -

منذ قيام ثورة الخميني ونحن نسمع عن مسيرات واحتفالات بيوم القدس في عاصمة ايران التي لا يوجد بها مسجد لاهل السنه (وهو مذهب اهل فلسطين)ومن يومها نرى هجوم ايران وتوعدها لدول الخليج بالويل والثبور (تنسى امريكا واسرائيل) كذلك لا ننسى فيلق القدس وتوابعه في العراق واعمالهم الجليله في ذبح علماء ورجال العراق من عسكريين وغيرهم...قال محمد أبطحي نائب الرئيس محمد خاتمي خلال القائه محاضرة في مركز الامارات للدراسات الاستراتيجيه (واكد رافسنجاني هذا القول فيما بعد) لولا ايران لما استطاعت امريكا ان تحتل افغانستان والعراق....هنيئا لمن يرى في ايران دوله اسلاميه وصديقه للعرب والمسلمين.

عاشت مصر العروبة
طرابلس لبنان الحرة -

مصر حاربت وانتصرت وحررت وايران ثرثرت ثم ثرثرت وما زالت تثرثر وتريد من لبنان ان ينتصر على امريكا. وامريكا على حدودهم .

بس قارن لترى الفرعون
ابن العراق -

أولاً شعب العراق ومن ضمنهم الشيعة لم يكونوا قلباً ودماً مع نظام طهران الفاشي وعلى رأسهم أبو 1000 طلقة (نجادي الذي كان يطلق رصاصة الرحمة بعد أن لايتحمل التعذيب, وحطم رقم قياسي بعد 1000) نحن دماً وقلباً مع الشعب الأيراني المسكين وخصوصاً أهلنا في عربستان. السبب في تهجم نظام طهران على شخصية الرئيس مبارك تأتي من نظام يبدد موارد شعبه النفطية والغازية على التسليح الذي ممكن أن يدمر في ساعات من القوى العظمى كما حدث مع أبن العوجة الغير ذكي, و والجزء الأخر الكبير من موارد شعب أيران يبددها نظام طهران على المؤامرات والأرهاب في المنطقة, والذي لايصدق خلي يقراء تصريحات المسؤليين العراقيين وخصوصاً الشيعة منهم عن ما يقوم به نظام طهران في ضعضعة لأستقرار العراق, أما مبارك الذي لايملك الخزين النفطي أو الغازي الذي تحت تصرف حكومة طهران رفع المستوى الأقتصادي مع العلم بكثافة سكانية مشابهة لأيران, أما المقارنة من ناحية مكانة مصر وأيران سياسياً في العالم فهذا سهل أيضاً لو قارنا أذا كانت مشكلة في المنطقة لمن يهرع العالم ليستعين بحل المشكلة مصر أم أيران(هذا أن لم يكن النظام في طهران سبب المشكلة). هذه المقارنة تدفعنا الى طرح سؤال جداً سهل ومتكافء لان مبارك أستلم السلطة في نفس المدة التي أتت فيها الثورة الأسلامية والتي أتت لترفع المواطن الأيراني بعد عقود من أستبداد الشاه, والسؤال كالأتي ولكن موجه للفرد المصري والأيراني فقط, لو سألنا الفرد المصري هل أن حياتك صارت أفظل أم أسوء بعد أن أستلم مبارك السلطة ونقصد مقارنتاأ مع فترة عبد الناصر, والسؤال نفسه تقريبا للفرد الأيراني هل أنت تعيش بشكل أفضل بعد أستلام الخميني ومن أعقبه السلطة؟ أعتقد ان الجواب واضح مع العلم أن أيران تملك موارد أضعاف ماتملكه مصر ولكن لايزال الفرد الأيراني يهرب الى الخليج طلباً للرزق.

ليت القادسية تعود
أبو عمر اللبناني -

بكل بساطة يريد النظام الفارسي الديكتاتوري تعليق المشانق لحكام مصر والسعودية ، والسبب أنهم لا يتبعون دين الاسلام ولا يساعدون على انقاذ الشعب الفلسطيني من شبح الجوع والقتل والتهجير ، حسبما أعتقد أنه هناك بالتأكيد تقصير من زعماء العرب ولكن كما أعتقد أيضاً أن هذا الكلام الايراني العالي النبرة لا يهدف الا لزعزعة أمن واستقرار أكبر دولتين عربيتين تمهيداً للسيطرة على باقي الدول العربية والتي أصبحت أوهن من بيت العنكبوت ، نعم ، فالعراق أصبح 4 ، وسوريا أصبحت تابعة ولبنان منقسم والسودان منشغل ودول الخليج تتخبط بمشاكل البورصة ، لم يعد هناك سوى مصر والسعودية ، فالمخطط الايراني مبني على الحقد والكراهية لنا نحن العرب منذ أن كان انتصارنا على الفرس في معركة القادسية والاستيلاء على قصور كسرى ، فلا تعجبن من هذا الحقد والكره لنا ، أما ادعائهم موالاتهم لأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فما هو الا جزءاًً من المؤامرة المحاكة لتفريق وحدة المسلمين منذ أكثر من 1400 عام ، أكثر ما نتمنى هو أن يأتي اليوم الذي يجهز فيه العرب جيشاً يبدأ من مصر وينتهي في قلب طهران

من ايران ومن اسرائيل
الايوبي.... -

الى من يتكلمون عن شعب مصر ويعضمون ايران وحزب الات وحسن نصر .الصفويين عبر التاريخ هم اعداء الاسلام واحباب اليهود في الحقيقة,لكن الظاهر عكس ذلكتحالفت قديما الصغويين مع المجر والروس ضد العثمانيي.والان هم حلفاء الامريكان واليهود وما هذه الشعارات الكذابة الا لحشد الراي العام الاسلامي المخدوع المنجر الى الدعايه الشيعية وبالتالي السيطره على العالم الاسلامي.ماذافعل بهم صلاح الدين وسليمان القانوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى محمد - الكويت
عراقي - كندا -

أنا أرد على سؤالك الذي يحيرك : أن بعض السادة الإيرانيين هم من أصل عربي صحيح ولاغبار عليه وتشهد بذلك أنسابهم , ولكن الذي حدث في عهد الآمويين وبعدهم العباسيين أنهم كانوا مضطهدين ومطاردين من قبل السلطات لآنهم كانوا يوالون أهل البيت (ع) فأضطروا للهجرة والنزوح الى إيران وباكستان وبعضهم وصل للهند أيضا وتأقلموا مع بلدناهم الجديدة , أتمنى أن تكفوا عن المشاحنات الطائفية , رغم أني لاأؤيد سياسات الحكومة الإيرانية وتدخلها الفظ في الشأن العراقي , إلا أني أرى أنكم ناقمون على إيران لإسباب طائفية ولإنها أصبحت قوة إقليمية مؤثرة وحتى أمريكا ودول الغرب تعمل ألف حساب لها , ياليت الدول العربية تحذو حذوها بدل الشعارات الجوفاء والآحقاد الدفينة , إيران أمة ضخمة لها تأريخها الحضاري قبل الآسلام وبعده وكما رد عليك أحد ألاخوة قبلي فأن النسائي وإبن ماجةوأغلب أصحاب الصحاح وبعض أئمة المذاهب مثل الآمام أبو حنيفة هم من أصول فارسية .

أبكي علي مصر!!!
أبوبكر -

المفارقة أن الشباب الإيراني ينفعل بدينه للدفاع عن أخوتهم في الدين لا في الطائفة ولا العرق بينما العرب وبالأحري حكامهم يتآمرون علي أخوتهم في الدين والطائفة والعرق في سبيل إرضاء إسرائيل ( لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منه تقاة ويحذركم الله نفسه)...(ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين).الشعب المصري من أقوي الشعوب ولكن للأسف تحكمه طغمة فاسدة تستخفت بهم وتضخم من شأن العدو وتعلي من العنصرية الوطنية علي حساب وازعات الدين ودواعي الجهاد كل ذلك من أجل المراهنة علي دعم الغرب لوراثة الحكم..

من اجل كذا
محمد -

هاهي ايران بدأت تتصرف وكأنها وصية على العالم العربي,,,ههههه يالسخرية القدر....فمابالكم لو امتكلت مفاعل نووي ماذا عساها فاعله!!!!!! وعجبي من مصر وهي التي تمثل الدوله العظمى في الدول العربيه لماذا كل هذا السكون امام هذا العجوز الفارسي!!!!!

علامات الساعة
Amir Baky -

لو أمتلكت إيران السلاح النووى فى ظل قيادتها المريضة و المحرضة كأسلوب الشيطان أول من ستوجه له ضربتها هى السعودية و دول الخليج ولو قامت حرب نووية فى المنطقة ستكون إيران هى السبب و ستنتهى البشرية فى هذه المنطقة بسبب تخلف قادة إيران. فقادة لا ييبيدون و يقتلون من يعارضهم من الشعب الإيرانى. فهل سيبالوا بشعوب المنطقة !!؟ فقائد ظالم أفضل من قائد مريض يبيد الشعوب و يفنيها

تحيا ايران/
تونسى -

تحيا ايران التى تشبه الشعب المغاربى فى الرجولة و غزة النفس و القوة و الكرامة و عدم الانبطاح مصر و الاردن و غيرها من الدول المنبطحة!!!!!! و الضعف يبيعون كل شىء مقابل فتات القمح حاشى القليل و القليل من الفئات التى و ان وجدت على قلتها فأنها ضعيفة و مستضعفة أماأن يستهدف الايرانيون السعودية و النظام فى السعودية فهذا بصراحة نرفضه. صحيح نتقاسم معهم الرأى حول خيانة مصر و الأردن و غيرهما اما السعودية فاللله يحفضها

العروبة و مصر
MFL -

اللي يبي يحرر القدس ياخذ سلاح و يروح يحارب و يورينا كيف الحرب لان مافي دولة عربية حاربت و ضاع شعبها مع الحرب اكثر من دولة مصر من اول حرب 46 و56و 67 والاستنزاف و 73 و ابي اقول ان القدس عربية مش ولاية مصرية هي مصر الوحيدة المسئولة عنها و عن تحريرها...!!!!و مصر تقوم ما في وسعها لحل الازمة و لكن يجب ان يكون بدعم عربي موحد (اللي اشك في توحد العروبة) مش مصري منفرد

يلي فيه شوكة بتنخزو
ابراه -

يلي فيه شوكة بتنخزو... شو جاب إيران على مصر... إذا طلاب إيرانيين عملوا مظاهرة بطهران فهذا يعني إنو بدن يسقطو النظام بمصر... وهل المصريين أخذين الشغلة (جد) ورح يسقطوا النظام بمصر... ما بيعرفوا الإيرانيين إنو النظام بمصر (ملكي)... بلا مؤاخزة حابب أستعين بصديقي من مصر (هاني شاكر) وأعبر عن رأيي وقول: غلطة وندمان عليها...

العروبة و مصر
mohmaed fayed -

اللي يبي يحرر القدس ياخذ سلاح و يروح يحارب و يورينا كيف الحرب لان مافي دولة عربية حاربت و ضاع شعبها مع الحرب اكثر من دولة مصر من اول حرب 46 و56و 67 والاستنزاف و 73 و ابي اقول ان القدس عربية مش ولاية مصرية هي مصر الوحيدة المسئولة عنها و عن تحريرها...!!!!و مصر تقوم ما في وسعها لحل الازمة و لكن يجب ان يكون بدعم عربي موحد (اللي اشك في توحد العروبة) مش مصري منفرد

الاعتداء مرفوض
=.عبد الجبار العبيدي -

لا احديشك ان اخطاءً قاتلة ترتكب من قبل الانظمة العربية والشرق اوسطية دوت اسلثناء،لكن استخدام اسلوب التحريض على القتل والتدمير مرفوض من كل الوجوخ.لان النظام الذي يدعو لتصفية الاخر بحجة التقصير هو المقصر ايضا بذات العلة والسبب.هذه الصورة المرفوغةمن قبل المتظاهرين الايرانيين للرئيس مبارك صورة مستهجنة ومرفوضة لانها اسلوب لتعليم القتل والخروج على الشرعية الدينية للحكم .صحيح ان هناك اخطاءً في النظام المصري لكن لا تستدعي الجهر بالقول الباطل عليه ابدا. مصر لها مجالس للنواب ومؤسسات دستورية هي التي تُقوم الخطأ لا المظاهرات الشوارعية المدفوعة باغراض سياسية ،وقديما قيل (اذا كان بيتك من زجاج فلا تضرب الاخرين بالحجر).

أه ياعرب
عراقي -

صدام حسين لي حارب ايران نيابة عنكم أيها العرب 8 سنين جازيتموه خير الجزاء والعراقيين غير محترمين في بلدانكم ؟ نحنُ شيعة العراق لسنا مع شيعة ايران وبلا كلام ساذج

.....لحلفاء ايران
علي عامر -

لماذا لايتجرأ الايرانيون ويهاجمون الدكتاتور السوري بشار الاسد الذي يمنع المقاومة في الجولان ويتفاوض مع الصهاينة في تركيا ولماذا لايحتجون على مصافحته للرئيس الاسرائيلي خلال تشييع البابا يوحنا بولس الثاني ؟؟ ...........لايران ولكل حلفاءها العرب بدءا من آل الاسد وحماس ونصرالله.

حلو عنا
غزاوي حر -

ياخي مابندا ايران ولا الايرانيين تدافع عنا حتى لو بنموت من الجوع,,حلو عنا يالشيعه ونعيش في سلام,,,ما انتو سبب كل المشاكل في فلسطين ولبنان والعراق واي مشكله في كل الدول العربيه انتو وراهاااا,,,,,حلو عنا بنصطفل بدونكم وبتتحرر ارضينا

القصة مذهبية ليس الا
jihad -

قصة سنة شيعة وايران همها الوطن العربي وليس اسرائيل نتذكر الخميني وايران غيت

نرفض هذا الاستخفاف..
fahd -

يا عباد يرحمكم الله! انا لا احب النظام المصرى الحالى لأنه ببساطة نظام فاشل 100% وسوف يحاسبهم التاريخ والشعوب دة غير حساب الله عز وجل .المهم اذا كان من حقك ان تعتبر نفسك ذكيا فليس من حقك ان تعتبر الاخرين أغبياء أرجو ان تفهموا ما وراء الكلام. يعنى الله يرحمه عبدالناصر كان فى ميزان صناع القوميات وتقدم بخطى كبيرة ولما اصبح يمثل خطر اتفق الشرق والغرب على ضربه.والسادات بذكائه ومكره لما استعاد الأرض واعادة الكرامة بدأ يلعب معهم امك فى العش ولا طارت حينها قتل على ايد الإسلاميين الكرام. وأخيرا وأن كان الحديث لا ينتهى . بلا الاستخفاف التافه الذى يمارسه الخونه الحقيقين بعقول المخلصين من ابناء مصر وتذكروا ان نهاية التتار وكل المعتديين كانت وستكون على يد مصر.......ولو قرر المصريين تغيير النظام الفاسد لن يكون باستبداله بنظام افسد منه اىن كانت المسميات وشكرا للسادة الراغبين فى فهم الحديث وصدق الله العظيم ويمكرمون ويمكر الله والله خير الماكرين

الشجاعة المزعومة
Hasan -

أين الشجاعة المزعومة للرئيس الإيراني أحمد نجاد في تصريحه عن أكذوبة محرقة الهولكوست الألمانيةللمخلوقات اليهودية? في الحقيقة لا أرى أي شجاعة تذكر في عدم اعتراف الرئيس الإيراني بالمزاعم اليهودية, لأنه قد سبقه الكثيرون من أهل المراجل في دحض وتكذيب هذه المحرقة المزعومة, واذا كان أحمد نجاد يمتلك شجاعة حقيقة فعليه ان يتبرأ أمام العالم جميعاً مما تورط به سلفه من الزعماء الإيرانيين من علاقات وطيدة مع الدولة اليهودية ويعلن براءته منهم.في عام 1986 ضجت الاوساط العالمية بفضيحة علاقة الخميني مع الرئيس ريغن, تلك العلاقة الوطيدة التي أثمرت بامداد الحكومة الاسرائيلية لأسلحة كثيرة ومتطورة لمساعدة آية الله الخميني لاقامة دولته الاسلامية! وهي الصفقة الكبيرة التي عرفت بما يسمى (ايران غيت) خصوصا وان ايران كانت وما تزال تنادي بالموت لإسرائيل والموت لاميركا, وهذا النداء الرومانسي يذكرنا بنفس الصراخ والضجيج الذي قامت به ايران عندما شنت اميركا حربها على افغانستان قبل سنوات فأخذت ايران تصرخ وتولول وتتباكى على جارتها السنية افغانستان, وعندما سقطت افغانستان بأيدي الاميركان ونصبت اميركا حكومتها الافغانية هناك برئاسة حامد كرزاي, وعندما انقشع غبار المعركة, قامت ايران بكشف دورها الرئيسي في ضرب افغانستان فقالت (الاميركان يعلمون جيدا انه لولا ايران لما سقطت حركة طالبان)!كل الشعارات الإيرانية باتت جوفاء لا سيما تلك التي تنادي بحمايتها للاسلام والمسلمين, لأنها دولة لم تقم اساسا إلا لتصدير ثورتها الفارسية ولايهمها حتى لو احترق جميع من حولها, المهم ان تبقى الصدارة الفارسية. السيناريو الممجوج نفسه اعادته الدولة الايرانية ابان الهجوم الاميركي على العراق , فلقد صرخت وتباكت على وحدة اراضي العراق وحذرت من تقسيم العراق الى دويلات, وعندما سيطرت اميركا على العراق دفعت ايران بكل ثقلها داخل العراق وأرسلت كل مخابراتها هناك وبعثت بمواطنيها كي يتغلغلوا بالعراق وصارت تعمل بيديها ورجليها لتقسيم العراق وتحطيمه لتضمن بذلك مرجعيتها للطائفة الشيعية في العالم , وهكذا استباحت كل العراق لنفسها وصدق عليها المثل في رحيل صدام (اذا غاب القط لعب الفأر)!فضيحة ايران في الانتخابات العراقية الاخيرة تكشف لنا مدى السعار الايراني للسيطرة على العراق, وإذا كنا قد بدأنا الحديث عن الشجاعة المزعومة للرئيس الايراني فإننا نتمنى ان نستمتع بشجا

كونوا احرارا ولو مرة
راشد المطيري -

الى اعداء الأسلام حملة الغل الطائفي البغيض سماسرة الشعارات المدفوعة الثمن بالشيكل والدولار من طرابلس لبنان حتى عمان ومن ذباحي النساء والأطفال في الجزائر والعراق وفلسطين ومموليهم في الدرعية والبيت الحرام اقرأو ا التاريخ من خلال سلوك الأنظمة وتعلموا ان كيف تعرفون الحق ستعرفون اهله وكفاكم ....بسبب انكم فقدتم دليل الحق. هيهات وكلكم رعاة لم ينهض احد منكم كراع.هل تسائلتم يوما من قتل الملك العزيز فيصل بن عبد العزيز؟ ومن قتل جمال عبد الناصر ؟ ذلك بالأمس القريب .

الموسوي
حسن الوزان -

تعليقك سخيف وفيه بصمات بعثيه ماكدرتو عل الأمريكان و قبلهم الفرس في حرب الثمان سنوات و تريدون تشعلوهه طائفيات شيعه العراق لن تكون مع ايران ضد مصر ولا ضد اي شعب اخر الأجنده الأيرانيه معروفه ولن تكون في صالح شيعه العراق ابدا و اوجه كلامي للاخوه المعلقين من مصر لايجروكم البعثيين و ازلامهم لمعركه مع الشيعه انتم كنتم دوما مثال الوسطيه و الأعتدال

لحظه
مجاهد -

ازيكم ياجماعه معلش انا عندي تعليق ليه محدش فكر ان اللي بيحصل ده من مظاهرات فكر امريكي علشان الشرق الاوسط يخبط في بعضه وهما كالعاده يوقفوا يتفرجوا من بعيد والكل بيطحن في بعض وبكده تخلص امريكا من الكل بيفكروني لما نيرون راح يحرق روما واحد شافه قاله انت رايح تولع فيها من غير حاجه وحط في ايه صفيحه بنزين واداله ولاعه لزوم الحريق هههه اصحوا وفكروا صح بقي كفانا تخبيط في بعض وكفايه ارحمونا

شهيد الحج الاكبر
عراقي -

اين صدام للعجم 00 ذهب صدام والكل بدات تتكلم 00 ولكن سيظهر عراقي غيور ليطهر العراق من العجم 00 واعوانهم الامريكان 00 ويجرعهم السم كما جرعهم صدام ذلك 00وحبذا من الذين يضعون القاب اهل البيت على اسمائهم 00اما ان يكونوا على قدرها او يضعوا القابهم الاعجميهم 00 فالعراقيين لاتنطلي عليهم اللعبه بعد الان

قرصنة ايران
عمر حسين / بيروت -

ايران الغاضبة والتي يقوم كل يوم السيد احمدي نجاد اله الرعب ويقول سوف نمحي اسرائيل , ثم ينام نوم اهل الكهف ثم يعيد ويزيد سوف نزيل اسرائيل من الوجود ثم ينام وبعدها لا يعلم هل اسرائيل موجوده من الاصل. طيب هو موقع تحالف استراتيجي صاروخي باليستي هو والنظام البعثي العلوي وعلى رأسه بشار الاسد وهناك حدود واضحة وارض محتلة بين اسرائيل وسوريا, لماذا لا يذهب احمدي نجاد مع صواريخة الباليستية 110000 صاروخ ربما تضاعفت الان الى الجولان , اعتقد ربما يحتاج احمدي نجاد خارطة الطريق لانه لا يعرف اين تقع سورية على الخريطة او ربما يريد الاستعانة بصديق اما بشار او شافيز واعتقد شافيز انه ملم بالموضوع وقريب من الجولان اكثر من غيره. ان كانت ايران بهذه القوة الجبارة والخارقة والماحقة والساحقة والبارقة يمكن ان تسدي للنظام البعثي العلوي هدية تحرر ارض الجولان وبعدها تحرر القدس وتروح على نابلس ورام الله والضفة وتحررهم وبعد ذلك تدخل الى غزه ومن هناك تدخل الى الاردن ومصر وتحررهم من الاستعمار الامريكي وثم السودان وليبيا يتم تحريرهم من الاستبداد ثم تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا والسنغال , ثم تذهب الى الصومال وتطرد مليشيا المحاكم الاسلامية ثم تقوم هي باعمال القرصنة بدل الصوماليين حيث لها باع كبير في البحر والزوارق السريعة لانها بصراحة تحتاج لبعض المال لصرفها على بعض الجهات الارهابية في العراق وباكستان وافغانستان ولبنان. فلقونا النظام الايراني سنمحو اسرائيل والنظام البعثي العلوي جبهة الصمود والصراع والصداع والتصدي, يا جماعة لبنان انضرب وتهدم البنية التحتية وتشرد قرابة نصف مليون شخص وقتل اكثر 1500 شخص خسائر 13 مليار دولار لا ايران تحركت ولا النظام البعثي ضرب طلقة . هذه انظمة اكل عليها الدهر وشرب وانتهت دوليا وجماهيريا, انها في نزاعها الاخير . يريدون اشعال المنطقة وحرقها وهم يتفرجون يريدون مشاهدة فيلم نيرون يثأر من نفسة . العرب والعالم ليس لديهم مانع ان تاخذ ايران على عاتقها وتقوم بعمل القرصنه ان كان هذا يفرحها ويفرج كربها . نقول لحكام طهران وسوريا ومن يغني معهم نحن نحب حكامنا ملوكا ورؤساء وامراء وشيوخا من السعودية والاردن ومصر والكويت والامارات والبحرين وقطر وعمان والسودان وتونس والجزائر والمغرب وليبيا وموتوا بغيظكم ايها الفرس المجوس مهما حاولتم زرع الاحقاد والفتن والمؤمرات والدسائس والارها

ايران دوله صفويه
الدخيل -من الكويت -

ايران دوله صفويه اسسها اسماعيل الصفوي الي ذبح السنه لأنهم سنه و الشاهد أن الآن في ايران اكثر من مليون مسلم سني(على أقل تقدير) لكن لا يسمحون لهم ببناء مسجد.{ }

ايران دوله صفويه
الدخيل -من الكويت -

ايران دوله صفويه اسسها اسماعيل الصفوي الي ذبح السنه لأنهم سنه و الشاهد أن الآن في ايران اكثر من مليون مسلم سني(على أقل تقدير) لكن لا يسمحون لهم ببناء مسجد.{ }

علشان كده
أشرف قاسم مدير طوائ -

بحكم دراستى العلمية لخريطة العالم الاستراتيجية والقوى السياسية التى كنا ندرسها عام 93 والتى خرجنا منها بتصنييف لقوة الدول بالشرق الأوسط تحديدا أجد تفسيرا لكل ما يحدث حاليا من خلاف وجدال وسقوط لدول كانت مصنفة بالقوة اما عسكريا أو سكانيا أو اقتصاديا ، وعلى كل ما أخشاه حقا ان تكون هذة الدراسة توقع لما حدث وسيحدث اعالمنا العربى والأهم عالمنا الاسلامى ، وعلى الرغم من لغة الأدب التى حاولت التحدث بها عن شخصى الا اننى أجد نفسى أنجرف للدفاع عن مصريتى التى هى جزء من العالمين العربى والاسلامى ، بل وأنجرف أكثر بأن ادافع عن الرئيس الحكيم الذى تم اختيارة لقدرتة السياسية لآدارة شئون بلادة حتى ولو كان هناك تحفظات على أداء الحكومة الا أننى أقول لمن يطالبون باعدامة مثل صدام أن صدام هو الوحيد الذى استطاع حكم العراق بفلسفة حكيمة ولولا خيانة الايرانيين الشيعة الذين يعيثون الأرض العراقية الآن فسادا ،،جدلا الرئيس عفوا سيادة الرئيس كما ترونة خائنا وهى تعكس رؤيتكم القاصرة على تقييم الأمور الا أنى كمصرى أؤيدة بشدة ، وهذا هو رئيسنا وحامى حمانا والعند فيكم علشان كده احنا اخترناه ، بالمناسبة انا لست حزبيا ولا ناوى أعمل بالسياسة ولكن يكفينى حب دينى و بلدىوبغير على سيادة الرئيس وعلى كل زرة رمل مصرية

علشان كده
أشرف قاسم مدير طوائ -

بحكم دراستى العلمية لخريطة العالم الاستراتيجية والقوى السياسية التى كنا ندرسها عام 93 والتى خرجنا منها بتصنييف لقوة الدول بالشرق الأوسط تحديدا أجد تفسيرا لكل ما يحدث حاليا من خلاف وجدال وسقوط لدول كانت مصنفة بالقوة اما عسكريا أو سكانيا أو اقتصاديا ، وعلى كل ما أخشاه حقا ان تكون هذة الدراسة توقع لما حدث وسيحدث اعالمنا العربى والأهم عالمنا الاسلامى ، وعلى الرغم من لغة الأدب التى حاولت التحدث بها عن شخصى الا اننى أجد نفسى أنجرف للدفاع عن مصريتى التى هى جزء من العالمين العربى والاسلامى ، بل وأنجرف أكثر بأن ادافع عن الرئيس الحكيم الذى تم اختيارة لقدرتة السياسية لآدارة شئون بلادة حتى ولو كان هناك تحفظات على أداء الحكومة الا أننى أقول لمن يطالبون باعدامة مثل صدام أن صدام هو الوحيد الذى استطاع حكم العراق بفلسفة حكيمة ولولا خيانة الايرانيين الشيعة الذين يعيثون الأرض العراقية الآن فسادا ،،جدلا الرئيس عفوا سيادة الرئيس كما ترونة خائنا وهى تعكس رؤيتكم القاصرة على تقييم الأمور الا أنى كمصرى أؤيدة بشدة ، وهذا هو رئيسنا وحامى حمانا والعند فيكم علشان كده احنا اخترناه ، بالمناسبة انا لست حزبيا ولا ناوى أعمل بالسياسة ولكن يكفينى حب دينى و بلدىوبغير على سيادة الرئيس وعلى كل زرة رمل مصرية

الجهل
رضا اشكناني -

الشعب الايراني يتحدث الللغه الفارسيه ولا يعرف اللغه العربيه- فكيف يعرف هذا الشعب دينه وقرانه وكيف يؤدي العبادات التى تحتاج لقراءه القران؟!!! الشعب الايراني شعب لا يعرف عن الاسلام الا ما يقول له السيد! السيد هو اله في نظرهم معصوم عن الخطا يطيعونه طاعه عمياء ولا يفقهون شي بالدين

الجهل
رضا اشكناني -

الشعب الايراني يتحدث الللغه الفارسيه ولا يعرف اللغه العربيه- فكيف يعرف هذا الشعب دينه وقرانه وكيف يؤدي العبادات التى تحتاج لقراءه القران؟!!! الشعب الايراني شعب لا يعرف عن الاسلام الا ما يقول له السيد! السيد هو اله في نظرهم معصوم عن الخطا يطيعونه طاعه عمياء ولا يفقهون شي بالدين

قا ئد كبير
ابو جمال حسنى -

الر ئيس محمد حسنى مبارك بطل تحرير سيناء الذى دك خط بارليف المعجزة بالطيران انه بطل نسور الجو المصرى ايها الفرس انه بطل الامة العربية والاسلامية انه يمثل مليار وثلاثماية مليون سنى مصر هى العرب وهى الاسلام والسعودية قلب الاسلام والخليج العربى صدر الاسلام وكل الدول العربية سواعد الاسلاماما

قا ئد كبير
ابو جمال حسنى -

الر ئيس محمد حسنى مبارك بطل تحرير سيناء الذى دك خط بارليف المعجزة بالطيران انه بطل نسور الجو المصرى ايها الفرس انه بطل الامة العربية والاسلامية انه يمثل مليار وثلاثماية مليون سنى مصر هى العرب وهى الاسلام والسعودية قلب الاسلام والخليج العربى صدر الاسلام وكل الدول العربية سواعد الاسلاماما

النظام المصرى
الجنرال اللمبى -

النظام المصرى شأن يخصنا ولادخل لكم.أنتم بتوع بق وبس.سيبكوا من النغمة دى الشعوب العربية نضجت.والنظام المصرى والسعودى .بلاش ولموا الدور يابتوع ايران احسن ليكم. .اللى عاوز يصيح يروح يصيح على شرفة وبس. وبعدين انته يالله انته . .لو عندكوا بايران حرية زينا بمصر كنتم متم.لاتصدقوا اعلامكم.حد مانعكم تعملوا اللى انتوا عاوزينه روحوا حرروا ولا عاوزينا نحرر بدالكم. .

النظام المصرى
الجنرال اللمبى -

النظام المصرى شأن يخصنا ولادخل لكم.أنتم بتوع بق وبس.سيبكوا من النغمة دى الشعوب العربية نضجت.والنظام المصرى والسعودى .بلاش ولموا الدور يابتوع ايران احسن ليكم. .اللى عاوز يصيح يروح يصيح على شرفة وبس. وبعدين انته يالله انته . .لو عندكوا بايران حرية زينا بمصر كنتم متم.لاتصدقوا اعلامكم.حد مانعكم تعملوا اللى انتوا عاوزينه روحوا حرروا ولا عاوزينا نحرر بدالكم. .

ايران
فادي -

وعاشت ايران

ايران
فادي -

وعاشت ايران

الحصار الفرعوني
شيخ الازهر -

بينما راحت قافلة الشاحنات التابعة للأمم المتحدة، ذات اللونين الأزرق والأبيض والمحملة بالمواد الغذائية، تنتظر تصريحا إسرائيليا بالدخول إلى غزة، مضت جندية أبو عمرة وابنتها البالغة من العمر 12 عاما تبحثان عن الحشائش والأعشاب البرية التي غدت العائلة تقتات عليها هذه الأيام. هكذا بدأت ماري كولفين، مراسلة البريطانية، تقريرها المنشور في عددها الصادر اليوم والذي يرسم لنا صورة مقربة لما آلت إليه الأوضاع بالنسبة لحوالي مليون ونصف المليون نسمة من سكان القطاع الرازح تحت الحصار الذي تفرضه عليه إسرائيل منذ أكثر من عام. تنقل المراسلة عن جندية، البالغة من العمر 43 عاما، قولها: لقد حصلنا على وجبة طعام واحدة اليوم، إنها الخبًّيزة (نوع من الحشائش البرية وتردف جندية، التي أخذت تعرض ما جمعته من أوراق نبات الخبًّيزة التي تنمو بكثرة على جوانب طرقات وشوارع غزة، قائلة: ;أستيقظ كل يوم وأبدأ رحلة البحث عن الحطب والبلاستيك الذي أشعله للحصول على الوقود. وعندما لا أجد شيئا، فإننا نأكل هذه الأعشاب

الحصار الفرعوني
شيخ الازهر -

بينما راحت قافلة الشاحنات التابعة للأمم المتحدة، ذات اللونين الأزرق والأبيض والمحملة بالمواد الغذائية، تنتظر تصريحا إسرائيليا بالدخول إلى غزة، مضت جندية أبو عمرة وابنتها البالغة من العمر 12 عاما تبحثان عن الحشائش والأعشاب البرية التي غدت العائلة تقتات عليها هذه الأيام. هكذا بدأت ماري كولفين، مراسلة البريطانية، تقريرها المنشور في عددها الصادر اليوم والذي يرسم لنا صورة مقربة لما آلت إليه الأوضاع بالنسبة لحوالي مليون ونصف المليون نسمة من سكان القطاع الرازح تحت الحصار الذي تفرضه عليه إسرائيل منذ أكثر من عام. تنقل المراسلة عن جندية، البالغة من العمر 43 عاما، قولها: لقد حصلنا على وجبة طعام واحدة اليوم، إنها الخبًّيزة (نوع من الحشائش البرية وتردف جندية، التي أخذت تعرض ما جمعته من أوراق نبات الخبًّيزة التي تنمو بكثرة على جوانب طرقات وشوارع غزة، قائلة: ;أستيقظ كل يوم وأبدأ رحلة البحث عن الحطب والبلاستيك الذي أشعله للحصول على الوقود. وعندما لا أجد شيئا، فإننا نأكل هذه الأعشاب

iran
rebinn -

أنا أقولها لكم يا عرب لولا أيران وجمهورية إلاسلامية في المنطقة أبتلعت أسرائيل وأمريكاباقي أراضي وخيرات ونفط العرب .

iran
rebinn -

أنا أقولها لكم يا عرب لولا أيران وجمهورية إلاسلامية في المنطقة أبتلعت أسرائيل وأمريكاباقي أراضي وخيرات ونفط العرب .

واحد من الشعب السعوي
سعودي -

كل الشعب السعودي مع اخواننا الشعب المصري الاصيل رضى من رضى وابى من ابى نحن لا نخشى ايران ولا غيرها

واحد من الشعب السعوي
سعودي -

كل الشعب السعودي مع اخواننا الشعب المصري الاصيل رضى من رضى وابى من ابى نحن لا نخشى ايران ولا غيرها

شتتوقع م نظام التخلف
أبن العراق+علماني -

ماذا تتوقع من نظام دكتاتوري يريد أهماك شعبه بحكام دول أخرى لم يقترفوا شيء بحق الشعب الأيراني المسكين, مبارك لهل كم مرتزقة طالعين بالشارع ويسموا نفسهم طلاب, الطلاب الأيرانيين الحقيقيين الذين أشتركوا في المظاهرات قبل عدة أيام حاملين صور مصدق ومبدين أستيائهم ضد نظام منذ أتى ولثلاثة عقود لم يعطيهم سوى التخلف الأجتماعي, الفقر والحروب والمشاكل مع الجيران.

شتتوقع م نظام التخلف
أبن العراق+علماني -

ماذا تتوقع من نظام دكتاتوري يريد أهماك شعبه بحكام دول أخرى لم يقترفوا شيء بحق الشعب الأيراني المسكين, مبارك لهل كم مرتزقة طالعين بالشارع ويسموا نفسهم طلاب, الطلاب الأيرانيين الحقيقيين الذين أشتركوا في المظاهرات قبل عدة أيام حاملين صور مصدق ومبدين أستيائهم ضد نظام منذ أتى ولثلاثة عقود لم يعطيهم سوى التخلف الأجتماعي, الفقر والحروب والمشاكل مع الجيران.

العرب لايرحمون ولايس
fatima -

لاارحمك ولااسمح لغيري ان يرحمك ومن تخلى عنه الاقرب تناوله الابعد والفلسطينيون محاصرون من الصهاينة شمالا وشرقا وغربا وقام العرب باقفال الباب الجنوبي حتى بكى عليهم الحجر ومن ليس عنده دين وتاتي ايران سواء كانت صادقة ام كاذبة لتنتقد هذا الوضع الشاذ وتعريه لعل وعسى يتذكر العرب واجبهم الديني والاخلاقي وحق الجوار والعروبة وبدل من ان يشكرها من يدعون انهم لديهم حس انساني نرى الطائفية التي ملات قلوبهم حقدا تجعلهم ينسون الجاني ويكيلون الاتهامات لايران لمجرد انها شيعية الهذا الحد تعمي الطافية القلوب .؟ قال تعالى لايجرمنكم شنئان قوما على الا تعدلوا اعدول هو اقرب للتقوى يامن تدعون انكم اولى بالقران من غيركم ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

العرب لايرحمون ولايس
fatima -

لاارحمك ولااسمح لغيري ان يرحمك ومن تخلى عنه الاقرب تناوله الابعد والفلسطينيون محاصرون من الصهاينة شمالا وشرقا وغربا وقام العرب باقفال الباب الجنوبي حتى بكى عليهم الحجر ومن ليس عنده دين وتاتي ايران سواء كانت صادقة ام كاذبة لتنتقد هذا الوضع الشاذ وتعريه لعل وعسى يتذكر العرب واجبهم الديني والاخلاقي وحق الجوار والعروبة وبدل من ان يشكرها من يدعون انهم لديهم حس انساني نرى الطائفية التي ملات قلوبهم حقدا تجعلهم ينسون الجاني ويكيلون الاتهامات لايران لمجرد انها شيعية الهذا الحد تعمي الطافية القلوب .؟ قال تعالى لايجرمنكم شنئان قوما على الا تعدلوا اعدول هو اقرب للتقوى يامن تدعون انكم اولى بالقران من غيركم ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

شيخ المسلمين
غزاوي -

في مقابله مع الليثي ) تلفيزيون مصر * رد شيخ الازهر حول انتقادات الصحافيين لمقابلته جزار قانا , قال : حصار ايه و غزه ايه, احنا مالنا و مالهم

شيخ المسلمين
غزاوي -

في مقابله مع الليثي ) تلفيزيون مصر * رد شيخ الازهر حول انتقادات الصحافيين لمقابلته جزار قانا , قال : حصار ايه و غزه ايه, احنا مالنا و مالهم

القصه و ما فيها
محمد -

. خلاصة الكلام دول الخليج مرعوبه من ايران و وحركت اللوبي الخاص بها من اجل ايجاد مثل صدام ليحرق بلده من اجل حمايتهم . لكنهم لن ينجحوا لان كما الكل يعرف فأن مبارك بالطبع اذكى بمراحل من صدام كما ام الشعب المصري اوعى و اكثر تماسكا و تمدنا من العراقيين.

القصه و ما فيها
محمد -

. خلاصة الكلام دول الخليج مرعوبه من ايران و وحركت اللوبي الخاص بها من اجل ايجاد مثل صدام ليحرق بلده من اجل حمايتهم . لكنهم لن ينجحوا لان كما الكل يعرف فأن مبارك بالطبع اذكى بمراحل من صدام كما ام الشعب المصري اوعى و اكثر تماسكا و تمدنا من العراقيين.

نقل المشكلة
Amir Baky -

شعوب تحترف التهييج الكلامى فقط. شعوب يمكن أن تحركها بالكلام –حتى ولو كان غير منطقى- فإن إحترفت أن تتكلم فى الدين و السياسة و تلعب على مشاعر الغوغاء تنجح فى قيادتهم. فلغة الأرقام تؤكد أن مصر خاضت أكبر عدد من الحروب ضد إسرائيل. قدمت أكثر من عدة آلاف من الشهداء. أكثر دولة أستنزف إقتصادها بسبب الحروب. وحتى فى معاهدة السلام لم تنظر لنفسها فقط و قدمت عروض للفلسطينيون أكبر بكثير عن ما يتفاوضون عليه الآن ولكن رفضوا العرض و أتهمت مصر بالخيانة. فالعرب يريدون محاربة إسرائيل بالكلام فقط و لآخر جندى مصرى. وبعد ذلك نهان نحن المصريون و نجلد و نسب منهم. فهل مصر هى السبب بين ما يحدث بين فتح و حماس. وهل هى السبب فى تعذيب الغزاويين أم قيادة حماس الرشيدة هناك؟ إن نقل مشاكل الفلسطينيون الداخلية إلى مصر ليس هو الحل و على الغوغائيين إدراك ذلك

نقل المشكلة
Amir Baky -

شعوب تحترف التهييج الكلامى فقط. شعوب يمكن أن تحركها بالكلام –حتى ولو كان غير منطقى- فإن إحترفت أن تتكلم فى الدين و السياسة و تلعب على مشاعر الغوغاء تنجح فى قيادتهم. فلغة الأرقام تؤكد أن مصر خاضت أكبر عدد من الحروب ضد إسرائيل. قدمت أكثر من عدة آلاف من الشهداء. أكثر دولة أستنزف إقتصادها بسبب الحروب. وحتى فى معاهدة السلام لم تنظر لنفسها فقط و قدمت عروض للفلسطينيون أكبر بكثير عن ما يتفاوضون عليه الآن ولكن رفضوا العرض و أتهمت مصر بالخيانة. فالعرب يريدون محاربة إسرائيل بالكلام فقط و لآخر جندى مصرى. وبعد ذلك نهان نحن المصريون و نجلد و نسب منهم. فهل مصر هى السبب بين ما يحدث بين فتح و حماس. وهل هى السبب فى تعذيب الغزاويين أم قيادة حماس الرشيدة هناك؟ إن نقل مشاكل الفلسطينيون الداخلية إلى مصر ليس هو الحل و على الغوغائيين إدراك ذلك

المشكلة ليست فيهم..؟
ابو مازن -

المشكلة في ان بعض اخواننا العرب للان منخدعين بكلامهم.. علي فكرة مفاتيح الجنة هذة المرة مع مين ؟ مع خالص تحياتنا لاخواننا السنة المجاهدون هناك

المشكلة ليست فيهم..؟
ابو مازن -

المشكلة في ان بعض اخواننا العرب للان منخدعين بكلامهم.. علي فكرة مفاتيح الجنة هذة المرة مع مين ؟ مع خالص تحياتنا لاخواننا السنة المجاهدون هناك

...
عراقية -

مصر وبقية البلدان العربية شجعت أن يکون شيعة إيران والعراق وقودا لحرب دامت أکثر من 8 سنوات، وهم أيضا من دعموا دخول المرضی النفسيين [المتسللين} لتفجير أجسادهم وسط الأبرياء، نعم يسقط کل الخونة.

...
عراقية -

مصر وبقية البلدان العربية شجعت أن يکون شيعة إيران والعراق وقودا لحرب دامت أکثر من 8 سنوات، وهم أيضا من دعموا دخول المرضی النفسيين [المتسللين} لتفجير أجسادهم وسط الأبرياء، نعم يسقط کل الخونة.

اسئله
مصرى حر -

ممكن اسأل سؤال الى اى حد ايران ايه المقصود بالحوار اللى ايران عملاه ولو كان رده ده عشان احنا مسلمين وقلبو واجعو اوى على فلسطين ممكن اسألو سؤال كمان كام تبلغ نسبه المسلمون السنه فى ايران ولو قال اقل من 40 % من الشعب الايرانى فطبعا حيكون كذاب و ممكن سؤال كمان ما هو دور هولاء فى ايران وكيف يعاملون و الله يعاملون معامله اشد من المعامله التى يتعامل بها الصهاينه مع الفلسطين فياريت تشوفوا نفسكم الاول و بعد كده شوفوا حال فلسطين

اسئله
مصرى حر -

ممكن اسأل سؤال الى اى حد ايران ايه المقصود بالحوار اللى ايران عملاه ولو كان رده ده عشان احنا مسلمين وقلبو واجعو اوى على فلسطين ممكن اسألو سؤال كمان كام تبلغ نسبه المسلمون السنه فى ايران ولو قال اقل من 40 % من الشعب الايرانى فطبعا حيكون كذاب و ممكن سؤال كمان ما هو دور هولاء فى ايران وكيف يعاملون و الله يعاملون معامله اشد من المعامله التى يتعامل بها الصهاينه مع الفلسطين فياريت تشوفوا نفسكم الاول و بعد كده شوفوا حال فلسطين

poor arabians
from outside -

to all arabians stay as you are ,you will not be more than spectucular of arab''s country destruction.i''m sorry to hear that egypt is now the leader of israel fighters;beleive me egypt now is not even a part of the game it is a non significant observer. viva anti israel countries

poor arabians
from outside -

to all arabians stay as you are ,you will not be more than spectucular of arab''s country destruction.i''m sorry to hear that egypt is now the leader of israel fighters;beleive me egypt now is not even a part of the game it is a non significant observer. viva anti israel countries

سوريا و ايران
ضايع -

اكبر دليل على ان سوريا و ايران يدعمون لبنان لمصالح شخصية هي حرب تموز حيث ان لبنان كاد ان ينتهي ولم يحرك احدا ساكنا

سوريا و ايران
ضايع -

اكبر دليل على ان سوريا و ايران يدعمون لبنان لمصالح شخصية هي حرب تموز حيث ان لبنان كاد ان ينتهي ولم يحرك احدا ساكنا

WE HAVE TO REMEMBER
lebanon first -

for all those who defend IRANE...where is the courageous...the iranian''s courageous and they don''t do anything to erase ISRAEL ....is it the courageous to give HAMAS or HEZBOLLAH weapons and say to them go and make war!?! why doesn''t it make this war from its lands!?! why?!? why we...the arabian will die for iranian''s nuclear issue?!? then we have to remember that Irane has tooken weapons from ISRAEL...yes from ISRAEL..during iraqian-iranian war israel contrat and there are many speechs for israelian and iranian who say that they are not ennemies...and the last one was one month ago from the cousin of mahmoudi najad...plz arabians think think...THEN WHO SAY THAT IRAN IS HELPING HAMAS ;..is it helping PALESTINE TO MAKE HER SELF COUNTRTY?!? THEN WHY DOES IRANE GIVE HEZBOLLAH WEAPONS MORE EFFICACE AND MORE IN SUM THEN IT GIVES HAMAS did anyone ask himslef this question?! then who is against KING ABDULLAH and KING MUBRARAK...i will say that IRANE has made what it wants...DIVISE THE ARABIC AND SUNNITE WORLD>...so congratulations arabian..and let Irane continue like that...

WE HAVE TO REMEMBER
lebanon first -

for all those who defend IRANE...where is the courageous...the iranian''s courageous and they don''t do anything to erase ISRAEL ....is it the courageous to give HAMAS or HEZBOLLAH weapons and say to them go and make war!?! why doesn''t it make this war from its lands!?! why?!? why we...the arabian will die for iranian''s nuclear issue?!? then we have to remember that Irane has tooken weapons from ISRAEL...yes from ISRAEL..during iraqian-iranian war israel contrat and there are many speechs for israelian and iranian who say that they are not ennemies...and the last one was one month ago from the cousin of mahmoudi najad...plz arabians think think...THEN WHO SAY THAT IRAN IS HELPING HAMAS ;..is it helping PALESTINE TO MAKE HER SELF COUNTRTY?!? THEN WHY DOES IRANE GIVE HEZBOLLAH WEAPONS MORE EFFICACE AND MORE IN SUM THEN IT GIVES HAMAS did anyone ask himslef this question?! then who is against KING ABDULLAH and KING MUBRARAK...i will say that IRANE has made what it wants...DIVISE THE ARABIC AND SUNNITE WORLD>...so congratulations arabian..and let Irane continue like that...

ايران والوجه القبيح
حسن ليلام -

ايران كعادتها تلعب على مأساة الفلسطينيين وتتاجر بهم كما يفعل وكيلها المعتمد رئيس حزب الله حسن نصر الله ، تتعامل مع الفلسطينيين بالظاهر انها متعاطفة معهم وتريد رفع الحصار عنهم ورجال حماس صدقوها ليكتشف الشعب الفلسطيني وتحديدا في غزة ان التشيع بدأ ينتشر في الاوساط الفلسطينية بفعل الدولارات الخضراء وعائدات النفط الايراني التي يسخرها النظام لتدمير الشعوب كالعراقيين ويتجاهل توظيفها للشعب الايرايني الذي تجد معظمه في المهجر ودول الخليج يعمل من أجل كسب لقمة عيشه بعيدا عن نظام الملاللي .التجارب الواقعية على الارض اثبتت ان هذا النظام يريد تقويض الدول العربية بهدف اعادة احتلالها بوسائل مكشوفة وغبية ودول الخليج ليست مرعوبة من ايران بقدر ما هي لا تريد أن تتحول ايران الى عراق اخرى ويزداد عدد الشحاتين الايرانيين على اعتاب المساعدات المذلة واقول لاهلنا في غزة لاتصدقوا ايران ابدا وما تفعله لأجلكم لا يتعدى البروبوغاندا الاستعراضية والسعي باتجاه نشر المذهب الشيعي المتطرف في الاوساط العربية السنية ودعم جانب على آخر حتى تكثر الفتن والهرج والمرج ويعجل في ظهور المهدي المنتظر والمختبئ منذ 1350 عاما في سرداب سامراء خوفا من الأمووين !!الكل يريد تصديق ايران ونظامها بأنها لا تحابي اليهود والدولة الصهيونية ولكن الأفعال والممارسات التي تتكشف كل يوم تثبت ان ايران ونظامها في خدمة اسرائيل والذي يقول غير ذلك فليفتش جيدا بين يديه ويمقلب ببصره في الساحة العراقية وافغانستان .وخلاصة القول المفيد ما يقوله الاخ رضا اشكناني وهو ايراني من أشكنان وهي منطقة في ايران معظمهم من الشيعة ولكن يتميزون بالذكاء وقد صدق القول بأن الشعب الايراني يتحدث الللغه الفارسيه ولا يعرف اللغه العربيه- فكيف يعرف هذا الشعب دينه وقرانه وكيف يؤدي العبادات التى تحتاج لقراءه القران؟!!! الشعب الايراني شعب لا يعرف عن الاسلام الا ما يقول له السيد! السيد هو اله في نظرهم معصوم عن الخطا يطيعونه طاعه عمياء ولا يفقهون شي بالدين

ايران والوجه القبيح
حسن ليلام -

ايران كعادتها تلعب على مأساة الفلسطينيين وتتاجر بهم كما يفعل وكيلها المعتمد رئيس حزب الله حسن نصر الله ، تتعامل مع الفلسطينيين بالظاهر انها متعاطفة معهم وتريد رفع الحصار عنهم ورجال حماس صدقوها ليكتشف الشعب الفلسطيني وتحديدا في غزة ان التشيع بدأ ينتشر في الاوساط الفلسطينية بفعل الدولارات الخضراء وعائدات النفط الايراني التي يسخرها النظام لتدمير الشعوب كالعراقيين ويتجاهل توظيفها للشعب الايرايني الذي تجد معظمه في المهجر ودول الخليج يعمل من أجل كسب لقمة عيشه بعيدا عن نظام الملاللي .التجارب الواقعية على الارض اثبتت ان هذا النظام يريد تقويض الدول العربية بهدف اعادة احتلالها بوسائل مكشوفة وغبية ودول الخليج ليست مرعوبة من ايران بقدر ما هي لا تريد أن تتحول ايران الى عراق اخرى ويزداد عدد الشحاتين الايرانيين على اعتاب المساعدات المذلة واقول لاهلنا في غزة لاتصدقوا ايران ابدا وما تفعله لأجلكم لا يتعدى البروبوغاندا الاستعراضية والسعي باتجاه نشر المذهب الشيعي المتطرف في الاوساط العربية السنية ودعم جانب على آخر حتى تكثر الفتن والهرج والمرج ويعجل في ظهور المهدي المنتظر والمختبئ منذ 1350 عاما في سرداب سامراء خوفا من الأمووين !!الكل يريد تصديق ايران ونظامها بأنها لا تحابي اليهود والدولة الصهيونية ولكن الأفعال والممارسات التي تتكشف كل يوم تثبت ان ايران ونظامها في خدمة اسرائيل والذي يقول غير ذلك فليفتش جيدا بين يديه ويمقلب ببصره في الساحة العراقية وافغانستان .وخلاصة القول المفيد ما يقوله الاخ رضا اشكناني وهو ايراني من أشكنان وهي منطقة في ايران معظمهم من الشيعة ولكن يتميزون بالذكاء وقد صدق القول بأن الشعب الايراني يتحدث الللغه الفارسيه ولا يعرف اللغه العربيه- فكيف يعرف هذا الشعب دينه وقرانه وكيف يؤدي العبادات التى تحتاج لقراءه القران؟!!! الشعب الايراني شعب لا يعرف عن الاسلام الا ما يقول له السيد! السيد هو اله في نظرهم معصوم عن الخطا يطيعونه طاعه عمياء ولا يفقهون شي بالدين

الى الطائفيين العرب
hend -

ايران تدعم حماس رغم كونها سنية المذهب لأنها تنطلق من مبدأ ديني وليس طائفي

الى الطائفيين العرب
hend -

ايران تدعم حماس رغم كونها سنية المذهب لأنها تنطلق من مبدأ ديني وليس طائفي

تركيا وايران واسرائي
زعبور -

الشرق الاوسط الان فية 3 دول بنت نفسها بسرعة جدا وعندها قوة عسكرية واقتصاد قوى وستقود الشرق الاوسط هذة الدول هى تركيا وايران واسرائيل وبعدهم السعوديةاما مصر فقد خرجت بعد كامب ديفيد فى غيبوبة وهمشت واصبحت بلا قيمة زى الصومال وموريتانيا واصبح اقتصادها اقتصاد تسول يعتمد على المساعدات والهباتحينما يكون لمصر اقتصاد قوى وجيش قوى يصبح لمصر قيمةاما رئيس يبيع اصول الدولة - فالكل مش هيعمل لة اى حسابوها نرى ايران تتجرأ وتشتم رئيس مصر والسبب هو الذى اوصلنا الى تلك المكانة

تركيا وايران واسرائي
زعبور -

الشرق الاوسط الان فية 3 دول بنت نفسها بسرعة جدا وعندها قوة عسكرية واقتصاد قوى وستقود الشرق الاوسط هذة الدول هى تركيا وايران واسرائيل وبعدهم السعوديةاما مصر فقد خرجت بعد كامب ديفيد فى غيبوبة وهمشت واصبحت بلا قيمة زى الصومال وموريتانيا واصبح اقتصادها اقتصاد تسول يعتمد على المساعدات والهباتحينما يكون لمصر اقتصاد قوى وجيش قوى يصبح لمصر قيمةاما رئيس يبيع اصول الدولة - فالكل مش هيعمل لة اى حسابوها نرى ايران تتجرأ وتشتم رئيس مصر والسبب هو الذى اوصلنا الى تلك المكانة

مصر المحروسة
عمر حسين / بيروت -

والله( لو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشىء لا يضروك بشيء الا قد كتيه الله عليك....) الى اخر الاية..من هي ايران كي تتطاول على مصر الابية والسعودية الشامخة من هؤلاء الحاقدين المنبوذين في العالمين الاسلامي /العربي والدولي اقولها بالفم الملاءن ايران ومن ورائها البعث العلوي انهم حفروا قبرهم بأيديهم. ايها الفرس المجوس والبعث العلوي ومن معهم من الروافض انتم لا تفقهون سوى حياكة المؤامرات وهذا ما حصل في افغانستان والعراق من الاتصال بالقوات الامريكية وتمهد لها الاجواء الايرانية لشن حربها ضد الجارتان ليس الا انهم سنيتان .افتضح امركم ولا ارى على شاشة التعليق احد من ربيبي المخابرات السورية الدائمي الهجوم على السعودية ومصر اي انتم هل مسحت عقولكم ودلتت مواهبكم وسعقتم من الردود التي وضعتكم بزاوية صغيرة من العالم العربي والاسلامي . اقول للنظامين الايراني الملالي والسوري البعثي العلوي انتم من دخلتم عش الدبابير ورجونا كيف حا تطلعوا منوا. انني اتشوق ان احارب الفرس المجوس والبعث العلوي لما قاموا به من ارسال ارهابيين واسلحة وتفجيرات وقتل ضد الشعوب العربية والاسلامية . لا تحاولوا ان تتطاولوا على مصر المحروسة فالله حاميها ونحن في لبنان والدول العربية اجمع جنود في خدمة مصر وحاكمها ... وان كنتم رجالا باقوالكم ونساء بافعالكم ورجونا المرجلة واذا كنتم مش قد المرجلة ...شكرا ايلاف

مصر المحروسة
عمر حسين / بيروت -

والله( لو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشىء لا يضروك بشيء الا قد كتيه الله عليك....) الى اخر الاية..من هي ايران كي تتطاول على مصر الابية والسعودية الشامخة من هؤلاء الحاقدين المنبوذين في العالمين الاسلامي /العربي والدولي اقولها بالفم الملاءن ايران ومن ورائها البعث العلوي انهم حفروا قبرهم بأيديهم. ايها الفرس المجوس والبعث العلوي ومن معهم من الروافض انتم لا تفقهون سوى حياكة المؤامرات وهذا ما حصل في افغانستان والعراق من الاتصال بالقوات الامريكية وتمهد لها الاجواء الايرانية لشن حربها ضد الجارتان ليس الا انهم سنيتان .افتضح امركم ولا ارى على شاشة التعليق احد من ربيبي المخابرات السورية الدائمي الهجوم على السعودية ومصر اي انتم هل مسحت عقولكم ودلتت مواهبكم وسعقتم من الردود التي وضعتكم بزاوية صغيرة من العالم العربي والاسلامي . اقول للنظامين الايراني الملالي والسوري البعثي العلوي انتم من دخلتم عش الدبابير ورجونا كيف حا تطلعوا منوا. انني اتشوق ان احارب الفرس المجوس والبعث العلوي لما قاموا به من ارسال ارهابيين واسلحة وتفجيرات وقتل ضد الشعوب العربية والاسلامية . لا تحاولوا ان تتطاولوا على مصر المحروسة فالله حاميها ونحن في لبنان والدول العربية اجمع جنود في خدمة مصر وحاكمها ... وان كنتم رجالا باقوالكم ونساء بافعالكم ورجونا المرجلة واذا كنتم مش قد المرجلة ...شكرا ايلاف

أين أيران
سعودى و أفتخر -

لم نرى للإيران اى فعل تجاه المسلمين سوى التنديد بالعرب و إنهم خونه فأين أفعال إيران ضد الصهاينة لم نرى لها شيئا سوى الصراخ والعويل وقتل السنة فى العراق ولبنان و يمكن ان تحارب إسرائيل من جهة سوريا إن وافقت الأخيرة

أين أيران
سعودى و أفتخر -

لم نرى للإيران اى فعل تجاه المسلمين سوى التنديد بالعرب و إنهم خونه فأين أفعال إيران ضد الصهاينة لم نرى لها شيئا سوى الصراخ والعويل وقتل السنة فى العراق ولبنان و يمكن ان تحارب إسرائيل من جهة سوريا إن وافقت الأخيرة

جهل
انسان -

السلام عليكم جميعا قراة تعليقا لااحد الاخوة اظن اسمه الموسوي يقول نحن الشيعة مع الايرانين قلبا ودما احب ان اقول له من يوم الذي صرت بي قلبا ودما مع ايران استورتم للشعب العراقي الجهل والاجرام والعنصرية

جهل
انسان -

السلام عليكم جميعا قراة تعليقا لااحد الاخوة اظن اسمه الموسوي يقول نحن الشيعة مع الايرانين قلبا ودما احب ان اقول له من يوم الذي صرت بي قلبا ودما مع ايران استورتم للشعب العراقي الجهل والاجرام والعنصرية

from Egypt to iran
aaaaaaa -

I can not say any thingJust, all Iranian She3a

from Egypt to iran
aaaaaaa -

I can not say any thingJust, all Iranian She3a

بلد مكروها
مروان -

ايران بلد مكروها نعم ايران بتحب تعمل الخراب اين ما وجدة لازم تعمل بلبلة وطوشة وعبارات مزيفة ومهاترات عبيطة ايران اذا انمحت عن الخريطة يكون احسن لان شرها خطيراذا بقيت على الخريطة المفروض ازاحة ايران عن الوجود لانها خطر على الامة الاسلامية يارب اخسف بها الارض بزلزال يكون قوي لان ايران بلد ارهابي بلد الفرس بلد الرافضة بلد المجوسلعنة الله على ايران وعلى كل بلد توئيدها وشكرا

بلد مكروها
مروان -

ايران بلد مكروها نعم ايران بتحب تعمل الخراب اين ما وجدة لازم تعمل بلبلة وطوشة وعبارات مزيفة ومهاترات عبيطة ايران اذا انمحت عن الخريطة يكون احسن لان شرها خطيراذا بقيت على الخريطة المفروض ازاحة ايران عن الوجود لانها خطر على الامة الاسلامية يارب اخسف بها الارض بزلزال يكون قوي لان ايران بلد ارهابي بلد الفرس بلد الرافضة بلد المجوسلعنة الله على ايران وعلى كل بلد توئيدها وشكرا

دولة التناقضات
منى -

من خلال زياراتي لايران فهو بلد التناقضات بكل مقايسها لانريد وصيا علينا ولا من يملي علينا مايستوجب علينا فعله ايران اكبر دوله دكتاتوريه والشعب الايراني مقهور ومظلوم وساكت عالاقل باقي الدول لدينا بعض حرية الراي وحيز كبير من الدمقراطيهلتذهب ايران والشيعه الى الجحيم

دولة التناقضات
منى -

من خلال زياراتي لايران فهو بلد التناقضات بكل مقايسها لانريد وصيا علينا ولا من يملي علينا مايستوجب علينا فعله ايران اكبر دوله دكتاتوريه والشعب الايراني مقهور ومظلوم وساكت عالاقل باقي الدول لدينا بعض حرية الراي وحيز كبير من الدمقراطيهلتذهب ايران والشيعه الى الجحيم

الى علي الموسوي
االشر الفارسي -

من قال لك أن شيعة العراق العرب الاحرار مع أيران؟؟ هل هو عزوز أم قداوي؟؟ الشر الفارسي الايراني طال كل مفاصل العراق وأكثر الذين ذاقوا من الشر والكره الايراني الفارسي هم شيعة العراق المساكين الذين وقعوا بين سندان أيران ومطرقة السيستاني...أكاد أجزم أن اغلب شيعة العراق العرب الاشراف هم ضد الشر الفارسي وضد الشر الارهابي المتطرف

الى علي الموسوي
االشر الفارسي -

من قال لك أن شيعة العراق العرب الاحرار مع أيران؟؟ هل هو عزوز أم قداوي؟؟ الشر الفارسي الايراني طال كل مفاصل العراق وأكثر الذين ذاقوا من الشر والكره الايراني الفارسي هم شيعة العراق المساكين الذين وقعوا بين سندان أيران ومطرقة السيستاني...أكاد أجزم أن اغلب شيعة العراق العرب الاشراف هم ضد الشر الفارسي وضد الشر الارهابي المتطرف

حنجوري الحفره الجديد
مصري -

استغرب اشد الاستغراب من الاخوه الحنجوريين بتوع الحفر زي عدوهمالقديم صدام اذا لم يمكنكم هزيمه صدام ابان حربه معكم هلا الآن ترغبون في محاربه اسرائيل .. ببعض صولريخكم و قليل من المفرقعات ... احيي بشده الحناجر الهادره الهاتفه الذاهبه بخطا واثقه تجاه حفره صدام تشاطره مكانه و حربكم ضد اسرائيل بالكلام انتم و صديقكم حسن نصر الله و نصره و نصركم ( الالهي ) و حديثه ايامها انه انتصر علي اسرائيل و قارن نفسه و تابعيه - و هم يتخذون من المدنيين في لبنان ساترا في حرب الجرذان في تموز - قارن نفسه بحرب مصر و اسرائيل في 73 اليوم نري شمشون يهدم المعبد علي رأسه و رأس شعبه و للسياسيين المصريين ابلغ رد هو عدم الرد الي حين ...

حنجوري الحفره الجديد
مصري -

استغرب اشد الاستغراب من الاخوه الحنجوريين بتوع الحفر زي عدوهمالقديم صدام اذا لم يمكنكم هزيمه صدام ابان حربه معكم هلا الآن ترغبون في محاربه اسرائيل .. ببعض صولريخكم و قليل من المفرقعات ... احيي بشده الحناجر الهادره الهاتفه الذاهبه بخطا واثقه تجاه حفره صدام تشاطره مكانه و حربكم ضد اسرائيل بالكلام انتم و صديقكم حسن نصر الله و نصره و نصركم ( الالهي ) و حديثه ايامها انه انتصر علي اسرائيل و قارن نفسه و تابعيه - و هم يتخذون من المدنيين في لبنان ساترا في حرب الجرذان في تموز - قارن نفسه بحرب مصر و اسرائيل في 73 اليوم نري شمشون يهدم المعبد علي رأسه و رأس شعبه و للسياسيين المصريين ابلغ رد هو عدم الرد الي حين ...

العربه الطائشه وقائد
مصرواي -

رحم الله ايران خاتمي ذلك الرئيس العاقل المتعقل و لا شك لدينا ان ايران احمدي نجاد في محنه شديده ايران اليوم هي الدوله المخطوفه .. قرأت تحليلا ممتاز عن ان صفه الزهد في الاشخاص ليست قرين القياده العاقله المحنكه - بل يمكن ان تكون قياده مترفه و واعيه لصالح ابناء بلدها و مواطنيها و ها انا اليوم اري من يحاول الباس الشعب الايراني المسوح قهرا و يلعب ( بالسوفت وير بتاعه ) الهائا له عن واقع اليم و اخبار الجاز و نقص الجاز في بلد بترولي ..... ما هي الا فضيحه بكل معني الكلمه .... احدي اغنيات فيروز تردد فيها كلمه ( عمرها ) و انت اليوم تحاول تخربها يا مستر اخربها و توكل علي الله مسكين الشعب الايراني يا هذا ريسنا و احنا حرين فيه ممكن نقول في حقه كلام مش كويس احنا المصريين لكن اذا واحد زي حلاتك تطاول عليه فنحن نحميه و نعمله ريس علي مصر و ايران كمان ... احترامنا لعقلاء ايران و للسيد خاتمي الذي زار مصر و نطلب سماع رأيه في هكذا افعال ...

العربه الطائشه وقائد
مصرواي -

رحم الله ايران خاتمي ذلك الرئيس العاقل المتعقل و لا شك لدينا ان ايران احمدي نجاد في محنه شديده ايران اليوم هي الدوله المخطوفه .. قرأت تحليلا ممتاز عن ان صفه الزهد في الاشخاص ليست قرين القياده العاقله المحنكه - بل يمكن ان تكون قياده مترفه و واعيه لصالح ابناء بلدها و مواطنيها و ها انا اليوم اري من يحاول الباس الشعب الايراني المسوح قهرا و يلعب ( بالسوفت وير بتاعه ) الهائا له عن واقع اليم و اخبار الجاز و نقص الجاز في بلد بترولي ..... ما هي الا فضيحه بكل معني الكلمه .... احدي اغنيات فيروز تردد فيها كلمه ( عمرها ) و انت اليوم تحاول تخربها يا مستر اخربها و توكل علي الله مسكين الشعب الايراني يا هذا ريسنا و احنا حرين فيه ممكن نقول في حقه كلام مش كويس احنا المصريين لكن اذا واحد زي حلاتك تطاول عليه فنحن نحميه و نعمله ريس علي مصر و ايران كمان ... احترامنا لعقلاء ايران و للسيد خاتمي الذي زار مصر و نطلب سماع رأيه في هكذا افعال ...

ثرثرة
يوسف السيد محمد -

ايران دى ما دام هيا متحمسة قوى كدة ما تبعت سفينة محملة بالاغذية والمساعدات الى غزة وتتحدى اسرائيل عمليا افضل من الثرثرة

ثرثرة
يوسف السيد محمد -

ايران دى ما دام هيا متحمسة قوى كدة ما تبعت سفينة محملة بالاغذية والمساعدات الى غزة وتتحدى اسرائيل عمليا افضل من الثرثرة

تسقط عمائم الحقد
جحا المصرى -

لأن الصلف الفارسى صلف غبى ولاحدود له فإنه يعمى عيونهم ويحد من عقلهم المحدود اساسا حتى لا يدركوا طبيعة الشعب المصرى والذى مهما عظمت مشاكله مع النظام القائم وضاقت عليه الحياة بسببه إلا انه ابدا لا يستجيب لهكذا دعوات ...... لا تعدو .... بل على العكس فإن تلك الدعوات تزيد من شعبية النظام ودفع الناس الإهانة عنه، ولتسقط عمائم اللطامين البكائيين السوداء سودة القلب الحاقد على العرب دوما ولا زال

تسقط عمائم الحقد
جحا المصرى -

لأن الصلف الفارسى صلف غبى ولاحدود له فإنه يعمى عيونهم ويحد من عقلهم المحدود اساسا حتى لا يدركوا طبيعة الشعب المصرى والذى مهما عظمت مشاكله مع النظام القائم وضاقت عليه الحياة بسببه إلا انه ابدا لا يستجيب لهكذا دعوات ...... لا تعدو .... بل على العكس فإن تلك الدعوات تزيد من شعبية النظام ودفع الناس الإهانة عنه، ولتسقط عمائم اللطامين البكائيين السوداء سودة القلب الحاقد على العرب دوما ولا زال

ايران
منجود -

الي وقت قريب كانت ايران رمز الخراب و التخريب و التدخل بشئون الغير و هدأت الثوره المحمومه الي حين و اليوم اري البعض يحاول اشعالها مجددا في شكل نوبات تروح و تيجي اشعر اننا امام جمع سياسي مريض مصاب بنوبات هيستريا متقطعه ربنا يشفي

ايران
منجود -

الي وقت قريب كانت ايران رمز الخراب و التخريب و التدخل بشئون الغير و هدأت الثوره المحمومه الي حين و اليوم اري البعض يحاول اشعالها مجددا في شكل نوبات تروح و تيجي اشعر اننا امام جمع سياسي مريض مصاب بنوبات هيستريا متقطعه ربنا يشفي

تدخلات ايران
رضا بهلوي -

لبنان - فلسطين - العراق - الجزر الاماراتيه - اذا كنتم تحاربون الاحتلال يا هذا فعليكم اخراج الخشبه التي بعيونكم و الجلاء عن هذه الدول و اعطاء الحريه للاهوازوالشعب الاهوازي في استخدام اللغه العربيه - ممنوع عليهم اطلاق اسماء عربيه رغم انهم عرب ..... اي منطق و اي عقل فاقد الشئ لا يعطيه اعطوا الحريه اولا لمواطنيكم قبل المطالبه بها لحماس عبر الحدود ..

تدخلات ايران
رضا بهلوي -

لبنان - فلسطين - العراق - الجزر الاماراتيه - اذا كنتم تحاربون الاحتلال يا هذا فعليكم اخراج الخشبه التي بعيونكم و الجلاء عن هذه الدول و اعطاء الحريه للاهوازوالشعب الاهوازي في استخدام اللغه العربيه - ممنوع عليهم اطلاق اسماء عربيه رغم انهم عرب ..... اي منطق و اي عقل فاقد الشئ لا يعطيه اعطوا الحريه اولا لمواطنيكم قبل المطالبه بها لحماس عبر الحدود ..

وبعديييين معاكى بقا
MR_lonely -

ايران عايزة تخربها وتعد على تلها معتقدة انها كده هتبقا دولة ذات قيمة مصر دولة تقيلة اوى ومش هتعمل دماغها بدولة زي دي وايران يوم مانحب نغير رئيسنا او حكومتنا وغير ذلك لن ننتظر من مثلك ان يذكرناونعرف الوسائل التى نفعل بها ما نريده و بذلك سوف نتقدم ولن نتأخر لنكن مثلك منبوذة من الجميعوالجميع يعرف دور مصر والمصريين ....

وبعديييين معاكى بقا
MR_lonely -

ايران عايزة تخربها وتعد على تلها معتقدة انها كده هتبقا دولة ذات قيمة مصر دولة تقيلة اوى ومش هتعمل دماغها بدولة زي دي وايران يوم مانحب نغير رئيسنا او حكومتنا وغير ذلك لن ننتظر من مثلك ان يذكرناونعرف الوسائل التى نفعل بها ما نريده و بذلك سوف نتقدم ولن نتأخر لنكن مثلك منبوذة من الجميعوالجميع يعرف دور مصر والمصريين ....

رد الى رقم5
عراقي اصيل -

نحن مع المصريين والسعوديين ولسنا مع الفرس رغم المواقف المواقف الشيئة من الحكومتين المصرية والسعودية فهم اهلنا وجميع العراقيين معهم وليس مع الفرس

رد الى رقم5
عراقي اصيل -

نحن مع المصريين والسعوديين ولسنا مع الفرس رغم المواقف المواقف الشيئة من الحكومتين المصرية والسعودية فهم اهلنا وجميع العراقيين معهم وليس مع الفرس

لا تحيوز
الحق من يعرفه -

رد للجميع لتفكير فيه- الطرفين لا يستهان بهم - الطرفين لهم أخطاء نحنوا من ندفع أخطائها - ولكن وللحق حسني مبارك خائن و لا لديه لا رحمة على شعبه ولا على أي شعب عربي أخر ولكن لديه حنية على غير العرب وهو بالأحرى خوف لأعتقاده أنه موجود بالحكم بفضلهم - ولهذا أنه خائن لي ولك ولكل مسلم مثله مثل الكثير من حكامنا - فكر لتعرف الحقيقة

لا تحيوز
الحق من يعرفه -

رد للجميع لتفكير فيه- الطرفين لا يستهان بهم - الطرفين لهم أخطاء نحنوا من ندفع أخطائها - ولكن وللحق حسني مبارك خائن و لا لديه لا رحمة على شعبه ولا على أي شعب عربي أخر ولكن لديه حنية على غير العرب وهو بالأحرى خوف لأعتقاده أنه موجود بالحكم بفضلهم - ولهذا أنه خائن لي ولك ولكل مسلم مثله مثل الكثير من حكامنا - فكر لتعرف الحقيقة

الغطرسة الفارسية
جمعه محمد عبدالله -

ان الذي يحصل في شوارع وصحف طهران ماهو الا غطرسة فارسية وعنجهية متاصلة في نفس كل فارسيوالذي اعطاها القدرة على التمادي هو انهيار البوابة الشرقية للوطن العربي العراق العظيم وان لاأقول يستحق العرب مانالهم ولكني اقول كفاكم نوما وانهظو لتنفضو عنكم تراب الذي الذي يأتي من يد من هو اقل منك الا وهم الفرس المجوس

الغطرسة الفارسية
جمعه محمد عبدالله -

ان الذي يحصل في شوارع وصحف طهران ماهو الا غطرسة فارسية وعنجهية متاصلة في نفس كل فارسيوالذي اعطاها القدرة على التمادي هو انهيار البوابة الشرقية للوطن العربي العراق العظيم وان لاأقول يستحق العرب مانالهم ولكني اقول كفاكم نوما وانهظو لتنفضو عنكم تراب الذي الذي يأتي من يد من هو اقل منك الا وهم الفرس المجوس

ايران؟؟؟؟
الايوبي.... -

ابران التي تزعم مساهده حماس هي من ذبحت الفلسطينيين في صيرا وشاتيلا والمضحك انها اعلنت مساندة حماس بملايين و بعدها اعلمو انهم لن يدفعوا.حسن نصرالله يد لايران في تحالفها مع اليهود _ التي كانت تمدها بسلاح في حرب الخليج الاولى ونا تكشف من فضائج بهذا الأن_ وما تحرير الحنوب والحرب الاخيره الي دمرت لبنان الا مسرحية تماما مثل مسرحيات اتاتورك السابقه.ومن لم يعي الامر الان سيكون تحت الاقدام حينما يدرك حقيقة الامر.اسماعيل الصفوي قتل مليون سني حين اسس الصعوية واجتاح العراق ومدن عربي. والان كم قتل الشيعة الجدد حكام العراق؟؟؟؟؟ايران تهدد دائما اسرائيل قما بال الغواصات المشتره من روسيا والصاروخ المزعوم بانه احدث صاروخ بحري غي العالم صنعته ايران الا تقدر ان تدمر اسرائيل كما تزعم من البحر المتوسط؟؟؟ الا توجد صواريخ ايرانيه تستطيع ان تصل الى اسرائيل من ايران وهي دائم التبجخ بالصورايخ طويلة المدى الايرانية.وما بال جنوب لبنان والجولان؟؟ ما بال الجو والبحر؟؟؟؟لو كانت مصر هي من تملك المفاعل النووية لكام الرد من امريكا مختلق تماما ؟ ان تلعب مع مصر لعية توم وجيري كما هو الحال مع ايران والتبجخ في التصاريح عن مفاعلها .. انما هي مهزلة وايران هي الحليفه الحقيقية لامريكا في المنطقيه وهي القوه التي تحمي اسرائيل. امريكا توكلت بالقضاء على اكبر عدوان لايران هما طالبان والعراق والان الدور جاؤ على ايران كي تهيمن على المنطقه لصالح امريكا بالدعايه الغير صادقة او العداوه المصظنعة وللاسف الكثير منا مخدوع

ايران؟؟؟؟
الايوبي.... -

ابران التي تزعم مساهده حماس هي من ذبحت الفلسطينيين في صيرا وشاتيلا والمضحك انها اعلنت مساندة حماس بملايين و بعدها اعلمو انهم لن يدفعوا.حسن نصرالله يد لايران في تحالفها مع اليهود _ التي كانت تمدها بسلاح في حرب الخليج الاولى ونا تكشف من فضائج بهذا الأن_ وما تحرير الحنوب والحرب الاخيره الي دمرت لبنان الا مسرحية تماما مثل مسرحيات اتاتورك السابقه.ومن لم يعي الامر الان سيكون تحت الاقدام حينما يدرك حقيقة الامر.اسماعيل الصفوي قتل مليون سني حين اسس الصعوية واجتاح العراق ومدن عربي. والان كم قتل الشيعة الجدد حكام العراق؟؟؟؟؟ايران تهدد دائما اسرائيل قما بال الغواصات المشتره من روسيا والصاروخ المزعوم بانه احدث صاروخ بحري غي العالم صنعته ايران الا تقدر ان تدمر اسرائيل كما تزعم من البحر المتوسط؟؟؟ الا توجد صواريخ ايرانيه تستطيع ان تصل الى اسرائيل من ايران وهي دائم التبجخ بالصورايخ طويلة المدى الايرانية.وما بال جنوب لبنان والجولان؟؟ ما بال الجو والبحر؟؟؟؟لو كانت مصر هي من تملك المفاعل النووية لكام الرد من امريكا مختلق تماما ؟ ان تلعب مع مصر لعية توم وجيري كما هو الحال مع ايران والتبجخ في التصاريح عن مفاعلها .. انما هي مهزلة وايران هي الحليفه الحقيقية لامريكا في المنطقيه وهي القوه التي تحمي اسرائيل. امريكا توكلت بالقضاء على اكبر عدوان لايران هما طالبان والعراق والان الدور جاؤ على ايران كي تهيمن على المنطقه لصالح امريكا بالدعايه الغير صادقة او العداوه المصظنعة وللاسف الكثير منا مخدوع

الى ذيول ايران
علي الشمري -

الى توابع والامتدادات الايرانية وجيش رستم((احمد نجادي)) الجدد الذين يتقدمون جيوش بني فارس اقول: لقد انكشف الوجه الحقيقي للنظام المجوسي الايراني للعالم السني الاسلامي..فلا يخدعنا بعد اليوم الشعارات ..لقد عرف القاصي والداني ان ايران اصبحت الشريك الاوحد للمشروع الامريكي في المنطقة..الم يقل الابطحي علانية على قناة ابو ظبي انه لولا طهران لما سقطت كابول وبغداد؟؟الم يزور احمدي نجادي الثوري ابو الشعرالت الكربلائية العراق وهو تحت حراب الاحتلال الامريكي وفرش له السجاد الاحمر ورافقت الطائرات الامريكية طائرته حين مجيئه وحين عودته الى طهران؟؟كل الاحزاب الشيعية العراقية التي كانت تشارك الخميني والثورة اللاسلامية الايرانية شعار كلا كلا امريكا والموت لشيطان الاكبر اليوم هم في احضان امريكا وهي احزاب متدينة تلطم على الحسين ولكن تعاونت مع امريكا باوامر ايرانية..حتى في افغانستان الاقلية الشيعية تعاونت مع امريكا عن طريق حزب الوحدة الشيعي..والغريب ان امريكا عندما تدخل وتحتل اي بلد نجد ان ايران من اول المعترفين بالحكومات المنصبة في تلكم البلاد المحتلة..كما حصل في العراق وافغانستان...الخطر الايراني اكبر من الحطر الاسرائيلياليهودي..لا بل اليهود والمجوس في اصفهان متحالفون في المنطقة من اجل تغير خارطة المنطقة..وهذا دابهم طوال التاريخ من سقوط بغداد على يد المغول الى سقوك بغدد على يد بوش الصغير..شكرا ايلاف

الى ذيول ايران
علي الشمري -

الى توابع والامتدادات الايرانية وجيش رستم((احمد نجادي)) الجدد الذين يتقدمون جيوش بني فارس اقول: لقد انكشف الوجه الحقيقي للنظام المجوسي الايراني للعالم السني الاسلامي..فلا يخدعنا بعد اليوم الشعارات ..لقد عرف القاصي والداني ان ايران اصبحت الشريك الاوحد للمشروع الامريكي في المنطقة..الم يقل الابطحي علانية على قناة ابو ظبي انه لولا طهران لما سقطت كابول وبغداد؟؟الم يزور احمدي نجادي الثوري ابو الشعرالت الكربلائية العراق وهو تحت حراب الاحتلال الامريكي وفرش له السجاد الاحمر ورافقت الطائرات الامريكية طائرته حين مجيئه وحين عودته الى طهران؟؟كل الاحزاب الشيعية العراقية التي كانت تشارك الخميني والثورة اللاسلامية الايرانية شعار كلا كلا امريكا والموت لشيطان الاكبر اليوم هم في احضان امريكا وهي احزاب متدينة تلطم على الحسين ولكن تعاونت مع امريكا باوامر ايرانية..حتى في افغانستان الاقلية الشيعية تعاونت مع امريكا عن طريق حزب الوحدة الشيعي..والغريب ان امريكا عندما تدخل وتحتل اي بلد نجد ان ايران من اول المعترفين بالحكومات المنصبة في تلكم البلاد المحتلة..كما حصل في العراق وافغانستان...الخطر الايراني اكبر من الحطر الاسرائيلياليهودي..لا بل اليهود والمجوس في اصفهان متحالفون في المنطقة من اجل تغير خارطة المنطقة..وهذا دابهم طوال التاريخ من سقوط بغداد على يد المغول الى سقوك بغدد على يد بوش الصغير..شكرا ايلاف

عجبا
مصرى -

اتعجب منذ متى وايران تهتم بهموم المسلمين فى العالم ومن هى ايران وماذا فعلت للمسلمين حتى تنتقد مصر وموقفها الذى لايوجد فية مزايدة بالنسبة لاخوة العرب والمسلمين .وهل ايران كانت نائمة طوال الوقت وعندما استيقظت تتكلمعلى مصر بمثل هذة الاحتجاجات الهوجاء .فليدعونا واخوتنا الفلسطينيون فلا نحن ولاهم طلبنا الوصاية من ايران ومن على شاكلتها

عجبا
مصرى -

اتعجب منذ متى وايران تهتم بهموم المسلمين فى العالم ومن هى ايران وماذا فعلت للمسلمين حتى تنتقد مصر وموقفها الذى لايوجد فية مزايدة بالنسبة لاخوة العرب والمسلمين .وهل ايران كانت نائمة طوال الوقت وعندما استيقظت تتكلمعلى مصر بمثل هذة الاحتجاجات الهوجاء .فليدعونا واخوتنا الفلسطينيون فلا نحن ولاهم طلبنا الوصاية من ايران ومن على شاكلتها

فرعون مصر
شيخ الازهر -

افتحوا الابواب ...فكوا حصار غزه ان كنتم اعراب...

فرعون مصر
شيخ الازهر -

افتحوا الابواب ...فكوا حصار غزه ان كنتم اعراب...

رد على تعليق رقم 22
الاحوق -

اعتقد ان المغرب من الدول المتخاذلة والدليل على ذلك انها لا تصطيع ان تحرر شواطئها وجزرها من اسبانيا يا تونسى

رد على تعليق رقم 22
الاحوق -

اعتقد ان المغرب من الدول المتخاذلة والدليل على ذلك انها لا تصطيع ان تحرر شواطئها وجزرها من اسبانيا يا تونسى

to Number 5
Maha/Canada -

Mr. Ali you are Iranian live in Iraq, and unfortunately you have Iraqi passport, look at your name, we are going to kick you one day to Iran, the future will prove that

to Number 5
Maha/Canada -

Mr. Ali you are Iranian live in Iraq, and unfortunately you have Iraqi passport, look at your name, we are going to kick you one day to Iran, the future will prove that

الى رضا أشكناني !!
عراقي - كندا -

ماهذه الطائفية الكريهة التي تتمتع بها ؟, لماذا ذكرت الشعب الإيراني بالذات بأنه لايتكلم اللغة العربية؟؟ , ولم تذكر الشعب الباكستاني أو التركي أو ماليزيا أو إندوينسيا , كلها دول غير عربية وإسلامية أيضا , فكيف يؤدي الناس هناك فروضهم وكيف يقرأوان القرأن ؟, علما أن الشعب الآيراني من أقرب الشعوب للعرب بسبب التقارب الجغرافي والحضاري المتين , وللعلم فقط أن أكثر من 70% من الإيرانيين يتكلمون العربية بأفضل حتى من بعض العرب , ولكنك خصصت الإيرانيين بهجومك لسبب طائفي وهو كونهم مسلمين شيعة , لله المشتكى منكم

الى رضا أشكناني !!
عراقي - كندا -

ماهذه الطائفية الكريهة التي تتمتع بها ؟, لماذا ذكرت الشعب الإيراني بالذات بأنه لايتكلم اللغة العربية؟؟ , ولم تذكر الشعب الباكستاني أو التركي أو ماليزيا أو إندوينسيا , كلها دول غير عربية وإسلامية أيضا , فكيف يؤدي الناس هناك فروضهم وكيف يقرأوان القرأن ؟, علما أن الشعب الآيراني من أقرب الشعوب للعرب بسبب التقارب الجغرافي والحضاري المتين , وللعلم فقط أن أكثر من 70% من الإيرانيين يتكلمون العربية بأفضل حتى من بعض العرب , ولكنك خصصت الإيرانيين بهجومك لسبب طائفي وهو كونهم مسلمين شيعة , لله المشتكى منكم

وجه إيران القبيييح1
مصري -

وجه إيران الآخر !بعد أن لاحت تباشير النصر الكبير لقوات المقاومة الإسلامية في أفغانستان ، التي تقودها حركة طالبان ، وإعلان القيادة العسكرية الأمريكية وقيادات عسكرية غربية أخرى هناك بضرورة إجراء مباحثات مع الحركة ، واعترافهم باستحالة تحقيق النصر في المعركة الطويلة مع المجاهدين المسلمين في أفغانستان ، وهو ما اعتبر مقدمات للانسحاب والاعتراف بالهزيمة ، ووسط احتفاء العالم الإسلامي بانكسار آلة الحرب والعدوان الأمريكية في أفغانستان ، واقتراب النصر المبين على قوى العدوان وأذيالهم مما يسمى بحكومة كرزاي ، أعلن الإيرانيون بشكل غير مسبوق عن مخاوفهم من هزيمة القوات الأمريكية في أفغانستان ، وعبروا عن اعتراضهم الشديد على إجراء مباحثات غربية مع حركة طالبان ، وطالبوا قوات الاحتلال بعدم الاستسلام لمن أسموهم قوى الظلام ، وفي جلسة خاصة بالبرلمان الإيراني تحدث طويلا رئيس لجنة الأمن بالبرلمان مطالبا بسرعة التحرك لوقف الانهيار العسكري للقوات الأمريكية والحليفة لها في أفغانستان ، وضرورة تقديم الدعم العاجل للحكومة العميلة بقيادة حامد كرزاي وفي اليوم التالي مباشرة تكلم مندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة محمد خزاعي في اجتماع مجلس الأمن الطارئ المخصص لبحث الأوضاع في أفغانستان ، وحث القوات الأمريكية على التماسك في أفغانستان وعدم الاستسلام لمن أسماهم بالظلاميين والإرهابيين ، يقصد مجاهدي حركة طالبان وبقية المجاهدين الأفغان ، وهاجم المندوب الإيراني بشدة دعوة بعض الدول الغربية إلى فتح باب الحوار مع حركة طالبان ، وقال أن الأولى من ذلك دعم الحكومة العميلة بقيادة حامد كرزاي والميليشيات التابعة لها ، التصريحات الإيرانية منشورة بكاملها الآن على وكالات الأنباء الإيرانية الرسمية ، والحقيقة أن الموقف الإيراني الجديد مما يحدث في أفغانستان ليس مفاجئا بكل تأكيد لنا ، قد يكون محرجا للدراويش الذين يصدعون رؤوسنا بالحديث عن معسكر الممانعة والمقاومة ، والذين يحرصون على وضع إيران في القلب منه ، لأن معسكر المقاومة والممانعة الإيراني اتضح أنه أبرز حلفاء العدوان الأمريكي في المنطقة ، والأكثر حماسة لاحتلال الجيش الأمريكي لدولة مسلمة مجاورة ،

وجه إيران القبيييح1
مصري -

وجه إيران الآخر !بعد أن لاحت تباشير النصر الكبير لقوات المقاومة الإسلامية في أفغانستان ، التي تقودها حركة طالبان ، وإعلان القيادة العسكرية الأمريكية وقيادات عسكرية غربية أخرى هناك بضرورة إجراء مباحثات مع الحركة ، واعترافهم باستحالة تحقيق النصر في المعركة الطويلة مع المجاهدين المسلمين في أفغانستان ، وهو ما اعتبر مقدمات للانسحاب والاعتراف بالهزيمة ، ووسط احتفاء العالم الإسلامي بانكسار آلة الحرب والعدوان الأمريكية في أفغانستان ، واقتراب النصر المبين على قوى العدوان وأذيالهم مما يسمى بحكومة كرزاي ، أعلن الإيرانيون بشكل غير مسبوق عن مخاوفهم من هزيمة القوات الأمريكية في أفغانستان ، وعبروا عن اعتراضهم الشديد على إجراء مباحثات غربية مع حركة طالبان ، وطالبوا قوات الاحتلال بعدم الاستسلام لمن أسموهم قوى الظلام ، وفي جلسة خاصة بالبرلمان الإيراني تحدث طويلا رئيس لجنة الأمن بالبرلمان مطالبا بسرعة التحرك لوقف الانهيار العسكري للقوات الأمريكية والحليفة لها في أفغانستان ، وضرورة تقديم الدعم العاجل للحكومة العميلة بقيادة حامد كرزاي وفي اليوم التالي مباشرة تكلم مندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة محمد خزاعي في اجتماع مجلس الأمن الطارئ المخصص لبحث الأوضاع في أفغانستان ، وحث القوات الأمريكية على التماسك في أفغانستان وعدم الاستسلام لمن أسماهم بالظلاميين والإرهابيين ، يقصد مجاهدي حركة طالبان وبقية المجاهدين الأفغان ، وهاجم المندوب الإيراني بشدة دعوة بعض الدول الغربية إلى فتح باب الحوار مع حركة طالبان ، وقال أن الأولى من ذلك دعم الحكومة العميلة بقيادة حامد كرزاي والميليشيات التابعة لها ، التصريحات الإيرانية منشورة بكاملها الآن على وكالات الأنباء الإيرانية الرسمية ، والحقيقة أن الموقف الإيراني الجديد مما يحدث في أفغانستان ليس مفاجئا بكل تأكيد لنا ، قد يكون محرجا للدراويش الذين يصدعون رؤوسنا بالحديث عن معسكر الممانعة والمقاومة ، والذين يحرصون على وضع إيران في القلب منه ، لأن معسكر المقاومة والممانعة الإيراني اتضح أنه أبرز حلفاء العدوان الأمريكي في المنطقة ، والأكثر حماسة لاحتلال الجيش الأمريكي لدولة مسلمة مجاورة ،

وجه إيران2
مصري2 -

تعبنا من التذكير بالدور الإيراني الإجرامي في دعم احتلال الأمريكان لأفغانستان ، وتباهي بعض القادة الإيرانيين بهذا الدور ، وأنه لولا إيران لما استطاعت أمريكا البقاء في العراق أو أفغانستان ، ولما قلنا ذلك قالوا لنا هذا حديث للفتنة ، حسنا ، فما هو الوصف المناسب للتصريحات الإيرانية الأخيرة ، كيف نفسر هذا القلق الإيراني الكبير من انتصار المقاومة الأفغانية على الاحتلال الأمريكي والقوات المتحالفة معه ، كيف نفهم الدعوة الإيرانية إلى دعم قوات الاحتلال في أفغانستان ومنع انهيارها ، لماذا تخاف إيران من انتصار المقاومة الأفغانية ، هل نجيب الإجابة التي يعرفها الأمريكان قبل غيرهم أم يتهمونا بالطائفية ، المسألة بوضوح أن إيران قلقة للغاية من وجود حكومة إسلامية سنية على حدودها الشرقية ، وهي ترحب بوجود حكومة عميلة أو حتى جيش الاحتلال الأمريكي على وجود حكومة إسلامية سنية ، فالحسابات الإيرانية لا تتعلق بالمقاومة أو الممانعة مطلقا ، وإنما تتعلق بمصالح المشروع التوسعي الصفوي الطائفي ، وهو مشروع تدرك جيدا فرص وإمكانيات واقتراب تحالفه مع الأمريكيين وقوى أوربية أخرى ، ولكنه لا يمكن أن تتحالف أو تتعاون مع أي قوة إسلامية غير شيعية ، هل وصلت الرسالة ؟!

وجه إيران2
مصري2 -

تعبنا من التذكير بالدور الإيراني الإجرامي في دعم احتلال الأمريكان لأفغانستان ، وتباهي بعض القادة الإيرانيين بهذا الدور ، وأنه لولا إيران لما استطاعت أمريكا البقاء في العراق أو أفغانستان ، ولما قلنا ذلك قالوا لنا هذا حديث للفتنة ، حسنا ، فما هو الوصف المناسب للتصريحات الإيرانية الأخيرة ، كيف نفسر هذا القلق الإيراني الكبير من انتصار المقاومة الأفغانية على الاحتلال الأمريكي والقوات المتحالفة معه ، كيف نفهم الدعوة الإيرانية إلى دعم قوات الاحتلال في أفغانستان ومنع انهيارها ، لماذا تخاف إيران من انتصار المقاومة الأفغانية ، هل نجيب الإجابة التي يعرفها الأمريكان قبل غيرهم أم يتهمونا بالطائفية ، المسألة بوضوح أن إيران قلقة للغاية من وجود حكومة إسلامية سنية على حدودها الشرقية ، وهي ترحب بوجود حكومة عميلة أو حتى جيش الاحتلال الأمريكي على وجود حكومة إسلامية سنية ، فالحسابات الإيرانية لا تتعلق بالمقاومة أو الممانعة مطلقا ، وإنما تتعلق بمصالح المشروع التوسعي الصفوي الطائفي ، وهو مشروع تدرك جيدا فرص وإمكانيات واقتراب تحالفه مع الأمريكيين وقوى أوربية أخرى ، ولكنه لا يمكن أن تتحالف أو تتعاون مع أي قوة إسلامية غير شيعية ، هل وصلت الرسالة ؟!

فلتحملوا اخطاءهم
فيصل -

ياترى لماذا لايخرج هؤلاء بمظاهرات مؤيدة للشعب السوداني المسلم في دافور او العراقي وظروفهم اقسى من ظروف غزة يقتل بالمئات من الشعبين العراقي والسوداني كل يوم ظروف غزة سببها غسل عقول الناس هناك بالحقد والكراهية الاسلامية ويجب ان يتحملوا وزر ما انتخبوه من قيادة شيطانية تتاجر بقضيتهم و بشعارات اسلامية براقة مدعوة بعدم تحضر عقلية ولاية الفقيه

فلتحملوا اخطاءهم
فيصل -

ياترى لماذا لايخرج هؤلاء بمظاهرات مؤيدة للشعب السوداني المسلم في دافور او العراقي وظروفهم اقسى من ظروف غزة يقتل بالمئات من الشعبين العراقي والسوداني كل يوم ظروف غزة سببها غسل عقول الناس هناك بالحقد والكراهية الاسلامية ويجب ان يتحملوا وزر ما انتخبوه من قيادة شيطانية تتاجر بقضيتهم و بشعارات اسلامية براقة مدعوة بعدم تحضر عقلية ولاية الفقيه

الاخوة الشيعة
سامي -

اولا: الشيعة العرب المؤيدين لايران, ايران دولة فرس ولايحبون العرب حتى وان كانوا شيعة لذا خليكم مصحيحين لاياكلونكم ويرمونكم عظم وماحد ينفعكم بعدين. هدف ايران دولة فارسية شيعية وليس شيعية عربية فارسية فهم منذ قديم الزمن يعتبرون العرب طبقة دنيا كالاتراك, وان كنتم لاتصدقون فاسألوا الايرانيين العرب على الحدود مع العراق وهم شيعة.ثانيا: ايران تعزف على وتر فلسطين لاستمالة العرب البسطاء وهم كثير للأسف لانعدام التعليم والثقافة وتغليب العاطفة. ايران تريد السيطرة على العالم العربي وتشييعه بمنهجها وليس يمنهج الشيعة العرب, هل رأيتم اي تقدم او فعل من ايران ضد اسرائيل!! بالعكس لقد فضحهم احد مسؤوليهم حين قال منذ كم شهر انه اصدقاء لاسرائيل.

الاخوة الشيعة
سامي -

اولا: الشيعة العرب المؤيدين لايران, ايران دولة فرس ولايحبون العرب حتى وان كانوا شيعة لذا خليكم مصحيحين لاياكلونكم ويرمونكم عظم وماحد ينفعكم بعدين. هدف ايران دولة فارسية شيعية وليس شيعية عربية فارسية فهم منذ قديم الزمن يعتبرون العرب طبقة دنيا كالاتراك, وان كنتم لاتصدقون فاسألوا الايرانيين العرب على الحدود مع العراق وهم شيعة.ثانيا: ايران تعزف على وتر فلسطين لاستمالة العرب البسطاء وهم كثير للأسف لانعدام التعليم والثقافة وتغليب العاطفة. ايران تريد السيطرة على العالم العربي وتشييعه بمنهجها وليس يمنهج الشيعة العرب, هل رأيتم اي تقدم او فعل من ايران ضد اسرائيل!! بالعكس لقد فضحهم احد مسؤوليهم حين قال منذ كم شهر انه اصدقاء لاسرائيل.

TO 76
LEBANON FIRST -

are u sure that PRESIDENT MUBARAK hasn''t done anything for arabian people? so u are wrong...i am lebanese...and i say ...without egypt and saudi arabia we won''t be independant..we won''t see the tribunal..we won''t live...really 10x KING ABDULLAH and 10x PRESIDENT MUBARAK...who talk and talk and talk..without SAUDI ARABIA lebanon should be in a big ecenomic and financial problem...it helps us during july war..it helps us to stabilize our economic system..it pays for tribunal..it pays the scholarfees and books for students to go school free...it pays to the south after the war...then egypt..pays for tribunal..and give the army weapons...AND THE MOST IMPORTANT THING THAT THEY KEEPS SYRIA AND IRANE OUT OF LEBANON...they try...10x...10x..10x..

TO 76
LEBANON FIRST -

are u sure that PRESIDENT MUBARAK hasn''t done anything for arabian people? so u are wrong...i am lebanese...and i say ...without egypt and saudi arabia we won''t be independant..we won''t see the tribunal..we won''t live...really 10x KING ABDULLAH and 10x PRESIDENT MUBARAK...who talk and talk and talk..without SAUDI ARABIA lebanon should be in a big ecenomic and financial problem...it helps us during july war..it helps us to stabilize our economic system..it pays for tribunal..it pays the scholarfees and books for students to go school free...it pays to the south after the war...then egypt..pays for tribunal..and give the army weapons...AND THE MOST IMPORTANT THING THAT THEY KEEPS SYRIA AND IRANE OUT OF LEBANON...they try...10x...10x..10x..

....
مروان -

هوا الايراني مالو ومالنا, يعني علشان عندهم نووي عاوزين يعملونها شغلانه ولا هما فاكرين انو حرس الايراني حا يخوفنا لاء يا حبيبي دي مصر, و يامصر ما يهزك لاريح ولا غيره , مش كده ولا ايه

....
مروان -

هوا الايراني مالو ومالنا, يعني علشان عندهم نووي عاوزين يعملونها شغلانه ولا هما فاكرين انو حرس الايراني حا يخوفنا لاء يا حبيبي دي مصر, و يامصر ما يهزك لاريح ولا غيره , مش كده ولا ايه

وقع فيها
من حفر حفرة لاخيه -

معها الف حق امريكا فى تخوفها من ايران لان ايران هى افغانستان و طالبان و القاعدة و حزب الله و جماعة الاخوان و الى اخره من سلسلة الارهاب فى العالم اجمع فتنة قتل سفك ارهاب تفجير دمار مثل الاخطبوط و السرطان

وقع فيها
من حفر حفرة لاخيه -

معها الف حق امريكا فى تخوفها من ايران لان ايران هى افغانستان و طالبان و القاعدة و حزب الله و جماعة الاخوان و الى اخره من سلسلة الارهاب فى العالم اجمع فتنة قتل سفك ارهاب تفجير دمار مثل الاخطبوط و السرطان

مصر مبارك
مصر السلام -

تحية الى الرقم 89 و اول مرة شخص يعترف بجميل مصر- مصر هى التى وقفت مع الكويت فى حرب العراق ضدها و هى التى وقفت مع الفلسطينيين فى صراعهم مع بعضهم البعض و هى التى تسعى للوفاق السلمى بين الافرقاء و هى التى دعمت القضية الفلسطينية دائما و لولا افعال حماس لكنوا وصلوا لحلول مرضية و مصر هى التى عمرت لبنان و صنعت شبكة الكهرباء و مصر هى التى فتحت معبر رفح رغم تهديدات حماس و رغم قتل جنود مصريين على يد فلسطينيين و مصر هى كفة الميزان فى الشرق الاوسط كله و ليس غريبا ان سوريا تريد لفت الانظار بعيدا عنها لتلهى العالم عن موضوع الحريرى و تهديدات امريكا لسوريا و ايران بالطبع الحليف الاول لسوريا و مستعدون لتنفيذ الاهداف سواء فى لبنان او مصر فقط لحماية سوريا لكن اقول لهم انشالله مصر فى امان و سلام

مصر مبارك
مصر السلام -

تحية الى الرقم 89 و اول مرة شخص يعترف بجميل مصر- مصر هى التى وقفت مع الكويت فى حرب العراق ضدها و هى التى وقفت مع الفلسطينيين فى صراعهم مع بعضهم البعض و هى التى تسعى للوفاق السلمى بين الافرقاء و هى التى دعمت القضية الفلسطينية دائما و لولا افعال حماس لكنوا وصلوا لحلول مرضية و مصر هى التى عمرت لبنان و صنعت شبكة الكهرباء و مصر هى التى فتحت معبر رفح رغم تهديدات حماس و رغم قتل جنود مصريين على يد فلسطينيين و مصر هى كفة الميزان فى الشرق الاوسط كله و ليس غريبا ان سوريا تريد لفت الانظار بعيدا عنها لتلهى العالم عن موضوع الحريرى و تهديدات امريكا لسوريا و ايران بالطبع الحليف الاول لسوريا و مستعدون لتنفيذ الاهداف سواء فى لبنان او مصر فقط لحماية سوريا لكن اقول لهم انشالله مصر فى امان و سلام

نياتهم الدنيئة
افعالهم القذرة -

مجرد ان بدات امريكا و اسرائيل تلوحان ضد ايران و سوريا و لاول مرة كشفت ايران الوجه الحقيقى بلا ماكياج و لا اقنعة زائفة كشفوا انهم وراء الفتن الدينية و الطائفية التى حدثت مؤخرا فى مصر و انهم يسعون لابعاد الراى العالمى عن ايران و الاسلحة النووية و عن سوريا و قضية اغتيال الحريرى نفس السيناريو نريد ان ننجو فلنفتعل حربا بعيدا عنا لنلهى العالم نفس الطريقة ان ايران رغم انهم شيعة الا انهم ضحكوا على عقول بعض المصريين و جندوهم ضد وطنهم ليخدموا الارهاب ضد مصر

نياتهم الدنيئة
افعالهم القذرة -

مجرد ان بدات امريكا و اسرائيل تلوحان ضد ايران و سوريا و لاول مرة كشفت ايران الوجه الحقيقى بلا ماكياج و لا اقنعة زائفة كشفوا انهم وراء الفتن الدينية و الطائفية التى حدثت مؤخرا فى مصر و انهم يسعون لابعاد الراى العالمى عن ايران و الاسلحة النووية و عن سوريا و قضية اغتيال الحريرى نفس السيناريو نريد ان ننجو فلنفتعل حربا بعيدا عنا لنلهى العالم نفس الطريقة ان ايران رغم انهم شيعة الا انهم ضحكوا على عقول بعض المصريين و جندوهم ضد وطنهم ليخدموا الارهاب ضد مصر

هم الشياطين
مبارك ملاك -

شىء يفور الدم! قال مش عاجبمهم مبارك! مصر يا اخوتى هى التى جعلت احزاب لبنان تتفق و مصر التى جعلت لبنان يختار رئيسا هى و قطر و مصر هى التى تعبت و مللت من مباحثات السلام ايام عرفات و الان بين فتح و حماس و مصر هى التى فتحت مرارا و تكرارا معبر رفح رغم استغلاله فى ادخال متفجرات ضد مصر و الاعتداء على جنود من ابناء مصر و مصر هلى ام الكويت و الاخت الكبرى التى دافعت عنها و مصر هى التى تحمى سوريا من شر امريكا رغم افعال سوريا و مصر هى حمامة السلام و مبارك رجل السلام واحلف بالله و انا من مصر انه من رحمة الله علينا ان مبارك حكمنا و ما دخل ايران فى من يحكم مصر؟ و لما لا يقولون عمن خلف والده فى حكم سوريا؟1 عجبى و عجبى و عجبى لما لا يتكلمون عن حاكم ليبيا من 40 سنة؟ و هل ايران التى تقمع النساء و تعاملهم كالعبيد تتكلم فى الديمقراطية؟ شىء مضحك بل مبكى شىء قرف

هم الشياطين
مبارك ملاك -

شىء يفور الدم! قال مش عاجبمهم مبارك! مصر يا اخوتى هى التى جعلت احزاب لبنان تتفق و مصر التى جعلت لبنان يختار رئيسا هى و قطر و مصر هى التى تعبت و مللت من مباحثات السلام ايام عرفات و الان بين فتح و حماس و مصر هى التى فتحت مرارا و تكرارا معبر رفح رغم استغلاله فى ادخال متفجرات ضد مصر و الاعتداء على جنود من ابناء مصر و مصر هلى ام الكويت و الاخت الكبرى التى دافعت عنها و مصر هى التى تحمى سوريا من شر امريكا رغم افعال سوريا و مصر هى حمامة السلام و مبارك رجل السلام واحلف بالله و انا من مصر انه من رحمة الله علينا ان مبارك حكمنا و ما دخل ايران فى من يحكم مصر؟ و لما لا يقولون عمن خلف والده فى حكم سوريا؟1 عجبى و عجبى و عجبى لما لا يتكلمون عن حاكم ليبيا من 40 سنة؟ و هل ايران التى تقمع النساء و تعاملهم كالعبيد تتكلم فى الديمقراطية؟ شىء مضحك بل مبكى شىء قرف

الى رقم 22
الى التونسى الحاقد -

مابقضا الا التوانسة اللى مخهم كله فى الكورة و اللعب اللى عمرهم ما افادوا اى بلد و لا دعموا و لا ساندوا و لا كان لهم راى يعنى زى قلتهم بصراحة و الغريب ان تونس شبيها بفرنسا و تحرر ع الاخير انشالله عقبال ايران اللى انتم فرحانين بيها ما تيجى تحكمكم و تلبسكم البرقع بدل اللبس الخليع اللى يلبسوه نساءكم هذا فى نظر ايران بالطبع و ليس فى نظرى

الى رقم 22
الى التونسى الحاقد -

مابقضا الا التوانسة اللى مخهم كله فى الكورة و اللعب اللى عمرهم ما افادوا اى بلد و لا دعموا و لا ساندوا و لا كان لهم راى يعنى زى قلتهم بصراحة و الغريب ان تونس شبيها بفرنسا و تحرر ع الاخير انشالله عقبال ايران اللى انتم فرحانين بيها ما تيجى تحكمكم و تلبسكم البرقع بدل اللبس الخليع اللى يلبسوه نساءكم هذا فى نظر ايران بالطبع و ليس فى نظرى

أنا المصرى العربى
أسامة جمعة -

أمريكا تريد فتنة بين الدول العربية وأيران لا أكثر ولا أقل ويريت كونوا عقلانيين ومتفهموش غلط لأننا كلنا فى الشرق الأوسط

أنا المصرى العربى
أسامة جمعة -

أمريكا تريد فتنة بين الدول العربية وأيران لا أكثر ولا أقل ويريت كونوا عقلانيين ومتفهموش غلط لأننا كلنا فى الشرق الأوسط

الى رقم 74
صح لسانك -

عجبنى كلامك اوى ان مصر دولة تقيلة و كبيرة و ان شعبها مش شوية عيال و لا رضع و لا جهلة و لا اميين و لا يسهل التحكم فيهم و لا خداعهم و لا عايزين او محتاجين حد يقول لهم شيلوا رئيسكم او هاتوا نظام تانى يعنى المصريين ماشالله اكتر شعب متعلم و رجالة طول عمر ولادك يا مصر و انتى فوق راس الكل و غصبا عن الكل مصر احتاروا فيها فرعونية و اللا قبطية و اللا اسلامية المهم انها توليفة لن تتجزاء و ستبقى بمبارك ابن مصر المصرى الحكيم المسلم المعتدل غير المتطرف الذى قاد السفينة بامان و انشالله جمال من بعده

الى رقم 74
صح لسانك -

عجبنى كلامك اوى ان مصر دولة تقيلة و كبيرة و ان شعبها مش شوية عيال و لا رضع و لا جهلة و لا اميين و لا يسهل التحكم فيهم و لا خداعهم و لا عايزين او محتاجين حد يقول لهم شيلوا رئيسكم او هاتوا نظام تانى يعنى المصريين ماشالله اكتر شعب متعلم و رجالة طول عمر ولادك يا مصر و انتى فوق راس الكل و غصبا عن الكل مصر احتاروا فيها فرعونية و اللا قبطية و اللا اسلامية المهم انها توليفة لن تتجزاء و ستبقى بمبارك ابن مصر المصرى الحكيم المسلم المعتدل غير المتطرف الذى قاد السفينة بامان و انشالله جمال من بعده

مع حبى و احترامى
الى رقم 61 -

كل الحب و الاحترام للاخوة اللبنانيون الذين ردوا ردودا تعبر عن عشقهم لام الدنيا و الله الحب متبادل و القلوب عند بعضها و لا تخافوا لان فعلا مصر محروسة بمشيئة الله الى يوم الدين

مع حبى و احترامى
الى رقم 61 -

كل الحب و الاحترام للاخوة اللبنانيون الذين ردوا ردودا تعبر عن عشقهم لام الدنيا و الله الحب متبادل و القلوب عند بعضها و لا تخافوا لان فعلا مصر محروسة بمشيئة الله الى يوم الدين

ردا على المقال
ردودا اعجبتنى -

اعجبتنى بعض الردود على هذا المقال و منها اننا نحن ابناء مصر قد نضيق بها قد يطاوعنا لساننا و قلبنا ان نشتم عليها او على الظروف او ان نتهم او نشكو رئيسنا و لكن يوم ما اى غريب يتجاسر و يقول كلمة غلط على مصر او مبارك تشتعل فينا النار غيرة على مصر و على رئيسنا يعنى لا نريد دخلاء و لا نسمح لغرباء بالتطاول و احب اريح و اطمن بتوع ايران اوى اوى اوى لو هم فاكرين عشان شوية الكام الف سيدة اللى لابسين براقع فى مصر و لا الكام الف اللى مربيين ذقونهم صدقونى وقت الجد المصرى بيقول مصر و بلدى و رئيسى و اهلى و ابنائى فقط يعنى لا تراهنوا على الاخوان فى مصر قد يتقلون كام مسيحى و قد يحرقون كام كنيسة لكن و الله صدقونى الغالبية من شعب مصر يحبون مصر و يحبون بعضهم ابعض و يوم ما بيتقتل لنا جندى ع الحدود كل بيت بيبكى دم عليه يعنى اعرفوا ان جند مصر خير جند الارض و يكفى ان اهلنا استشهدوا و حررنا ارضنا ليس بالشعارات و لا بالتسرع لكن بالحرب و السلام و الحكمة

ردا على المقال
ردودا اعجبتنى -

اعجبتنى بعض الردود على هذا المقال و منها اننا نحن ابناء مصر قد نضيق بها قد يطاوعنا لساننا و قلبنا ان نشتم عليها او على الظروف او ان نتهم او نشكو رئيسنا و لكن يوم ما اى غريب يتجاسر و يقول كلمة غلط على مصر او مبارك تشتعل فينا النار غيرة على مصر و على رئيسنا يعنى لا نريد دخلاء و لا نسمح لغرباء بالتطاول و احب اريح و اطمن بتوع ايران اوى اوى اوى لو هم فاكرين عشان شوية الكام الف سيدة اللى لابسين براقع فى مصر و لا الكام الف اللى مربيين ذقونهم صدقونى وقت الجد المصرى بيقول مصر و بلدى و رئيسى و اهلى و ابنائى فقط يعنى لا تراهنوا على الاخوان فى مصر قد يتقلون كام مسيحى و قد يحرقون كام كنيسة لكن و الله صدقونى الغالبية من شعب مصر يحبون مصر و يحبون بعضهم ابعض و يوم ما بيتقتل لنا جندى ع الحدود كل بيت بيبكى دم عليه يعنى اعرفوا ان جند مصر خير جند الارض و يكفى ان اهلنا استشهدوا و حررنا ارضنا ليس بالشعارات و لا بالتسرع لكن بالحرب و السلام و الحكمة

الثوره يا مصر
ناصر -

على الشعب المصري ان ينتفض ...على الجيش المصري يثور...من يحاصر شعب فلسطين هو خاءن...

الثوره يا مصر
ناصر -

على الشعب المصري ان ينتفض ...على الجيش المصري يثور...من يحاصر شعب فلسطين هو خاءن...

للعراقي رقم 11
سوري الامانة بالتثبت -

ذكر احد المعلقين ان عددا من العلماء منهم احمد بن حنبل والشافعي ومالك وابو هريرة من الفرساولا لافرق بين عربي ولا اعجمي الابالتقوىثانيا هؤلاء العلماء والصحابي ابو هريرة هم عربوباقي الاسماء هم غير عرب منهم الفرس ومنهم غير ذاك من عموم الاعاجم رحمهم اللهثالثااتمنى على من بعض المشاركين التثيت من المعلومة وهذه المشكلة اكثر ما اجدها عند الشيعة عامتهم وسادتهم وهو عدم التحقق وغياب الامانة في النقول و لاحظت من متابعاتي للاخوة الشيعة انهم يتلقفون كل كلام من علمائهم ويتبنونه دون بذل اي جهد في التاكد سبحان الله كلنا يدعي الحق والحق واحداللهم اهدنا اليه جميعا برحمتك

للعراقي رقم 11
سوري الامانة بالتثبت -

ذكر احد المعلقين ان عددا من العلماء منهم احمد بن حنبل والشافعي ومالك وابو هريرة من الفرساولا لافرق بين عربي ولا اعجمي الابالتقوىثانيا هؤلاء العلماء والصحابي ابو هريرة هم عربوباقي الاسماء هم غير عرب منهم الفرس ومنهم غير ذاك من عموم الاعاجم رحمهم اللهثالثااتمنى على من بعض المشاركين التثيت من المعلومة وهذه المشكلة اكثر ما اجدها عند الشيعة عامتهم وسادتهم وهو عدم التحقق وغياب الامانة في النقول و لاحظت من متابعاتي للاخوة الشيعة انهم يتلقفون كل كلام من علمائهم ويتبنونه دون بذل اي جهد في التاكد سبحان الله كلنا يدعي الحق والحق واحداللهم اهدنا اليه جميعا برحمتك

.....
قرف -

نرجو ان تتخذ مصر موقفا ايجابيا ضد ايران يحفظ كرامة مصر و رئيسها و شعبها و ان تتقدم بشكوى فى الامم المتحدة و مجلس الامن ضد ايران حكومة و شعبا بتهم السب و الشتم و التحريض على الفتن و التحريض على الانقلاب و التحريض على القتل و التدخل فى شئون غيرهم من الدول و الاساءة لمصر حكومة و شعبا فى شخص رئيسها مبارك و ان يتم فرض عقوبات على ياران حتى يتادبوا- يبدو انهم فى نفس موقف صدام حسن البارانويا و جنون العظمة غرتهم قوتهم النووية و غرتهم عصاباتهم التى دبروها و اطلقوها فى كل الدول قتلا و فسادا و ارهابا لكن قبل نهاية كل ظالم يبدا فى التكبر و التجبر ثم يكون سقوطه عظيما اما مبارك فلا تنخدعوا ابدا فى المئة الف اخوانى الذين لا عمل لهم الا الشتم و الفتن و الخطب و الهتافات فى كل جريدة و منبر لان غالبية شعب مصر مسالم و طيب و يحب الرئيس لانه يستحق المحبة و رغم ان حوله اشخاص فاسدون لكن الفساد فى كل الدول حتى فى ايران و حتى فى امريكا قرانا عن فاسد نصب على امريكا بعشرات مليارات الدولارات

.....
قرف -

نرجو ان تتخذ مصر موقفا ايجابيا ضد ايران يحفظ كرامة مصر و رئيسها و شعبها و ان تتقدم بشكوى فى الامم المتحدة و مجلس الامن ضد ايران حكومة و شعبا بتهم السب و الشتم و التحريض على الفتن و التحريض على الانقلاب و التحريض على القتل و التدخل فى شئون غيرهم من الدول و الاساءة لمصر حكومة و شعبا فى شخص رئيسها مبارك و ان يتم فرض عقوبات على ياران حتى يتادبوا- يبدو انهم فى نفس موقف صدام حسن البارانويا و جنون العظمة غرتهم قوتهم النووية و غرتهم عصاباتهم التى دبروها و اطلقوها فى كل الدول قتلا و فسادا و ارهابا لكن قبل نهاية كل ظالم يبدا فى التكبر و التجبر ثم يكون سقوطه عظيما اما مبارك فلا تنخدعوا ابدا فى المئة الف اخوانى الذين لا عمل لهم الا الشتم و الفتن و الخطب و الهتافات فى كل جريدة و منبر لان غالبية شعب مصر مسالم و طيب و يحب الرئيس لانه يستحق المحبة و رغم ان حوله اشخاص فاسدون لكن الفساد فى كل الدول حتى فى ايران و حتى فى امريكا قرانا عن فاسد نصب على امريكا بعشرات مليارات الدولارات

لتهتموا بشؤونكم
خليجية -

ياريت لو الحكومه الايرانية تهتم بشؤونها الشخصية وتراعي مصالح شعبها تشوف الجائع منهم والمريض وذوي الحاجه وتسد احتياجاتهم وتعمل على اسعادهم وترعى اصحاب المواهب فيهم وتطور قدراتهم وتنهض بحس الخير فيهم بدل ان تكون عود كبريت يحرق نفسه والاخرين. مصر اعظم واكبر واجمل من ان يؤثر فيها هذا الكلام،والسعوديه اعز وامنع واشرف من ان ترد على ايران بنفس المنطق، ونحن في الخليج مع حكامنا وشيوخنا وحكوماتنا لا نرضى عنهم بديلا ولا أن يسمهم سوء، ونحن مع مصر قلبا وقالبا.

لتهتموا بشؤونكم
خليجية -

ياريت لو الحكومه الايرانية تهتم بشؤونها الشخصية وتراعي مصالح شعبها تشوف الجائع منهم والمريض وذوي الحاجه وتسد احتياجاتهم وتعمل على اسعادهم وترعى اصحاب المواهب فيهم وتطور قدراتهم وتنهض بحس الخير فيهم بدل ان تكون عود كبريت يحرق نفسه والاخرين. مصر اعظم واكبر واجمل من ان يؤثر فيها هذا الكلام،والسعوديه اعز وامنع واشرف من ان ترد على ايران بنفس المنطق، ونحن في الخليج مع حكامنا وشيوخنا وحكوماتنا لا نرضى عنهم بديلا ولا أن يسمهم سوء، ونحن مع مصر قلبا وقالبا.

من زمان وايران قبيحة
مصري -

لوحد يفتكر ايام حرب 73 بين مصر واسرائيل عندما قال احدهم للخمينى انا المصريين بيحربو اسرائيل قال لهم ايوجد بينهم شيعة قالو لا مجيبا فلا يحق لنا مساعدتهم

من زمان وايران قبيحة
مصري -

لوحد يفتكر ايام حرب 73 بين مصر واسرائيل عندما قال احدهم للخمينى انا المصريين بيحربو اسرائيل قال لهم ايوجد بينهم شيعة قالو لا مجيبا فلا يحق لنا مساعدتهم

مع غزاوي حر
noor -

انا مع غزاوي حر ، وأنا غزاويه وبضم صوتي الو ، وقسما بالله كلكم بضحكوا وانتم بتناقشوا قاعدين ، بدناش اتحرروا القدس ؟؟ ولا بدنا دوله اتساعدنا ؟؟ بالاول اه فكرنا احنا كلنا الدول عرب وحده ونخوه ودين ؟؟ بس هلا امبين العكس ؟؟ لو بهم الحكام كان من زمان ؟؟ وانتم مهما حكيتوا شو يعني ؟؟ مالعرب والقاده حكوا ما عملوا ايشي ؟؟ روحوا واسمعوا على أرض فلسطين كيف التحرير بكوووووون رغم المشاكل الموجوده لكن باذن الله سوف تزول ؟؟ اما بعد اكثر 50سنه احتلال قاعده الدول والعرب بنحكي بالتحرير ؟؟ حلو عنا حلو عنا حلو عنا ،، مع تحياتي لغزاوي حر ولكل فلسطيني ولكل من كان له نخوه حقيقه اتجاه فلسطين .

مع غزاوي حر
noor -

انا مع غزاوي حر ، وأنا غزاويه وبضم صوتي الو ، وقسما بالله كلكم بضحكوا وانتم بتناقشوا قاعدين ، بدناش اتحرروا القدس ؟؟ ولا بدنا دوله اتساعدنا ؟؟ بالاول اه فكرنا احنا كلنا الدول عرب وحده ونخوه ودين ؟؟ بس هلا امبين العكس ؟؟ لو بهم الحكام كان من زمان ؟؟ وانتم مهما حكيتوا شو يعني ؟؟ مالعرب والقاده حكوا ما عملوا ايشي ؟؟ روحوا واسمعوا على أرض فلسطين كيف التحرير بكوووووون رغم المشاكل الموجوده لكن باذن الله سوف تزول ؟؟ اما بعد اكثر 50سنه احتلال قاعده الدول والعرب بنحكي بالتحرير ؟؟ حلو عنا حلو عنا حلو عنا ،، مع تحياتي لغزاوي حر ولكل فلسطيني ولكل من كان له نخوه حقيقه اتجاه فلسطين .

النفاق الايراني
ابراهيم -

في الوقت الذي تدعي فيه ايران انها مع الشعب الفسلطيني نراها تقوم بتقتيل وتشريد ابناء هذا الشعب المتواجدين في العراق وذلك من خلال المليشات المتواجدة في العراق والمدعومة من قبلها... يا عرب يا مسلمين اصحوا من سباتكم ايران هي العدو الاول للعرب والمسلمين فهي لاتريد الا استعادة مجدها الفارسي .

النفاق الايراني
ابراهيم -

في الوقت الذي تدعي فيه ايران انها مع الشعب الفسلطيني نراها تقوم بتقتيل وتشريد ابناء هذا الشعب المتواجدين في العراق وذلك من خلال المليشات المتواجدة في العراق والمدعومة من قبلها... يا عرب يا مسلمين اصحوا من سباتكم ايران هي العدو الاول للعرب والمسلمين فهي لاتريد الا استعادة مجدها الفارسي .

لحظة مع الذات
مواطن عربي -

لاشك أن تفرق قلوب العرب وتخليهم عن بعضهم البعض في أوقات المحن والشدائد وخصوصا تخليهم عن دعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان وآخر قلاع الممانعة في وجه الأطماع الغربية(سوريا) قد أعطى الفرصة للحاقدين على أمة العرب إلى التدخل في شؤون العرب وفي ظل غياب الدعم العربي للمقاومين العرب وظهور الدعم الإيراني لهم كل ذلك أدى إلى إنقسام الشارع العربي إلى فريقين وكل ذلك بسبب الإخوان في شبه جزيرة العرب الله يهديهم وكذلك الإخوان في مصر الله يهديهم ولا يغيب عن ذهنكم الحصار الإسرائيلي لغزة الأبية بمشاركة العرب والله من وراء القصد .

لحظة مع الذات
مواطن عربي -

لاشك أن تفرق قلوب العرب وتخليهم عن بعضهم البعض في أوقات المحن والشدائد وخصوصا تخليهم عن دعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان وآخر قلاع الممانعة في وجه الأطماع الغربية(سوريا) قد أعطى الفرصة للحاقدين على أمة العرب إلى التدخل في شؤون العرب وفي ظل غياب الدعم العربي للمقاومين العرب وظهور الدعم الإيراني لهم كل ذلك أدى إلى إنقسام الشارع العربي إلى فريقين وكل ذلك بسبب الإخوان في شبه جزيرة العرب الله يهديهم وكذلك الإخوان في مصر الله يهديهم ولا يغيب عن ذهنكم الحصار الإسرائيلي لغزة الأبية بمشاركة العرب والله من وراء القصد .

فرج فودة قالها
milo -

كلمة حق للدكتور العظيم المعدور به فرج فوده هو الذى قال ان الخطر الحقيقى على مصر هو ايران وليس اسرائيل متى سنعطى الرجل حقه

فرج فودة قالها
milo -

كلمة حق للدكتور العظيم المعدور به فرج فوده هو الذى قال ان الخطر الحقيقى على مصر هو ايران وليس اسرائيل متى سنعطى الرجل حقه

مصرالعميلة الخائنة!!
عاااااجل الى رقم 95 -

أولا تونس بشهادة الكل مواقفها واااااضحة و مستقلة بخصوص القضايا العربية بلدك الذى يحاصر غزة و ليست تونس بلدك من أدخل البوارج الأمركية حتى تحارب العراق الشقيق و ليست تونس أو ايران انبطح لامريكا و اسرائيل من أجل فتات الخبزبلدك مصرهى من احترف الخيانة و الغدر و الانانية ..مصر من يستغل قضية فلسطين عن طريق الكذب و الخداع بلدك و نظام الحكم فيه قتل فيكم روح العروبة من عزة و كرامة فنظامكم العميل الخائن هو من أشبعكم اضتهادا بصرف النظر عن سياسات ايران و مخطاتها فهى ليست منبطحة. ودول و شعوب المغرب العربى لم و لن تنبطح لأى كان و كذلك سوريا الشقيقة و لمعلوماتك أيها المصرى نحن فرنسا أخرجناها بالدماء و بالقوة بدون مفاوضات و انبطاح و التاريخ يشهد لنا بذلك بدون مساعدة أحد افهم التاريخ جيدا و بالتال لابد لكم شكر ايران و مساعدتها حتى تساعدكم انتم أنفسكم يا مصريين على قلب نظام حكمكم القابض على أرواحكم و بالتالى استعادة بعض من كرامتكم امام العالم و حفظ ماءا لوجه للشرفاء منكم

مصرالعميلة الخائنة!!
عاااااجل الى رقم 95 -

أولا تونس بشهادة الكل مواقفها واااااضحة و مستقلة بخصوص القضايا العربية بلدك الذى يحاصر غزة و ليست تونس بلدك من أدخل البوارج الأمركية حتى تحارب العراق الشقيق و ليست تونس أو ايران انبطح لامريكا و اسرائيل من أجل فتات الخبزبلدك مصرهى من احترف الخيانة و الغدر و الانانية ..مصر من يستغل قضية فلسطين عن طريق الكذب و الخداع بلدك و نظام الحكم فيه قتل فيكم روح العروبة من عزة و كرامة فنظامكم العميل الخائن هو من أشبعكم اضتهادا بصرف النظر عن سياسات ايران و مخطاتها فهى ليست منبطحة. ودول و شعوب المغرب العربى لم و لن تنبطح لأى كان و كذلك سوريا الشقيقة و لمعلوماتك أيها المصرى نحن فرنسا أخرجناها بالدماء و بالقوة بدون مفاوضات و انبطاح و التاريخ يشهد لنا بذلك بدون مساعدة أحد افهم التاريخ جيدا و بالتال لابد لكم شكر ايران و مساعدتها حتى تساعدكم انتم أنفسكم يا مصريين على قلب نظام حكمكم القابض على أرواحكم و بالتالى استعادة بعض من كرامتكم امام العالم و حفظ ماءا لوجه للشرفاء منكم

الى مروان 90
عمر حسين / بيروت -

الان تاكد لي بالبرهان انك فعلا من البعث العلوي الحاقد انت لم تقول كلمة حق في مصر ورئيسها ولكن تحاول ان تؤجج نار الفتنة انني اتابعك في كل المواقع انت اشكنازي عميلي , روح شفلك شغلة وبلاش تقعد وتبرطم بالمصري لو كان عندك كلمة حق بمصر او قائدها الشجاع والحكيم فلتقل او ان تخرس نحن مش ناقصين عميل مخابراتي مرواني صهيوني خليك مدافعا عن نظامك البعثي العلوي فاجأتك مووووووووو

الى مروان 90
عمر حسين / بيروت -

الان تاكد لي بالبرهان انك فعلا من البعث العلوي الحاقد انت لم تقول كلمة حق في مصر ورئيسها ولكن تحاول ان تؤجج نار الفتنة انني اتابعك في كل المواقع انت اشكنازي عميلي , روح شفلك شغلة وبلاش تقعد وتبرطم بالمصري لو كان عندك كلمة حق بمصر او قائدها الشجاع والحكيم فلتقل او ان تخرس نحن مش ناقصين عميل مخابراتي مرواني صهيوني خليك مدافعا عن نظامك البعثي العلوي فاجأتك مووووووووو

انا عراقي شيعي
ahmed -

انا عراقي شيعي واكره ايران واحب مصر ومبارك الذين فتحوا لنا ابوابهم عندما غلقها الاخرين.

انا عراقي شيعي
ahmed -

انا عراقي شيعي واكره ايران واحب مصر ومبارك الذين فتحوا لنا ابوابهم عندما غلقها الاخرين.

parlez vous francais
الى رقم 109 -

صدقنى انت مثل سىء للتوانسة مصر اللى تتكلم عنها اول بلد طرد الاحتلال الفرنسى و انتم اخر شعب و اكثر من استعبد لهم مصر بلد الحضارة و الفراعنة و الاهرامات و مصر بلد الفن و الفنانين و مصر بلد العلم و زويل و حفوظ و السادات و جوائز نوبل و مصر بلد الحرب استردت اخر شبر من سيناء ارضها و مصر بلد السلام عملت سلام مع جيرانها و اعدائها و مصر اصغر مدينة فيه من محافظاتها اكبر من بلدك كلها على بعض و يكفى انكم تتكلمون عربى مكسر تاثرا بالاحتلال الفرنسى يعنى مافيش جملة واحدة تعرفوا تقولونها من غير كلمة فرنسية فيها و معروف عنكم التشبه بالغرب الى اقصى درجة و شبابكم عايش عيشة الغرب و لما فرق مصر الكروية تتنازل و تلعب معكم لا تعرفون اللعب النظيف الذى يلعبه تيجان راسكم المصريين لكن تفضلوا ركلات و ضرب و عنف لحد ما تكسروا ارجل الفريق و بعدها شوية رشوة للحكام عشان تفوزوا بجد انتم فالحين فى ايه بالضبط؟ عملتم ايه للعراق او فلسطين او لبنان او اى بلد عربى؟ انتم ولائكم لفرنسا فمن بيته من زجاجا لا يضرب اسياده بالطوب - برجاء النشر

parlez vous francais
الى رقم 109 -

صدقنى انت مثل سىء للتوانسة مصر اللى تتكلم عنها اول بلد طرد الاحتلال الفرنسى و انتم اخر شعب و اكثر من استعبد لهم مصر بلد الحضارة و الفراعنة و الاهرامات و مصر بلد الفن و الفنانين و مصر بلد العلم و زويل و حفوظ و السادات و جوائز نوبل و مصر بلد الحرب استردت اخر شبر من سيناء ارضها و مصر بلد السلام عملت سلام مع جيرانها و اعدائها و مصر اصغر مدينة فيه من محافظاتها اكبر من بلدك كلها على بعض و يكفى انكم تتكلمون عربى مكسر تاثرا بالاحتلال الفرنسى يعنى مافيش جملة واحدة تعرفوا تقولونها من غير كلمة فرنسية فيها و معروف عنكم التشبه بالغرب الى اقصى درجة و شبابكم عايش عيشة الغرب و لما فرق مصر الكروية تتنازل و تلعب معكم لا تعرفون اللعب النظيف الذى يلعبه تيجان راسكم المصريين لكن تفضلوا ركلات و ضرب و عنف لحد ما تكسروا ارجل الفريق و بعدها شوية رشوة للحكام عشان تفوزوا بجد انتم فالحين فى ايه بالضبط؟ عملتم ايه للعراق او فلسطين او لبنان او اى بلد عربى؟ انتم ولائكم لفرنسا فمن بيته من زجاجا لا يضرب اسياده بالطوب - برجاء النشر

ردا على رقم 109
هاهاهاهاها -

اقعد فيسا فيسا هكا هكاده مش صينى ده كلام تونسىمعناه اقعد شوية شوية كده كدهيا اخى لما تعرفوا تتكلموا عربى ابقوا تعالوا احشروا نفسكم فى اللى مالكومش فيهموضوع عن مصر و ايران مدخل نفسك فيه ليه؟

ردا على رقم 109
هاهاهاهاها -

اقعد فيسا فيسا هكا هكاده مش صينى ده كلام تونسىمعناه اقعد شوية شوية كده كدهيا اخى لما تعرفوا تتكلموا عربى ابقوا تعالوا احشروا نفسكم فى اللى مالكومش فيهموضوع عن مصر و ايران مدخل نفسك فيه ليه؟

sunni
Mohamed itani -

انا لبناني سني و اكره كل خائن و عميل و اكره الخونه الذين يحاصرون اهل السنه في غزه...و اكره الشيطان الاكبر اسرائيل و احب من ساعدنا في تحرير لبنان و خاصة ايران...و اجل و احترم المقاومه اللبنانيه

sunni
Mohamed itani -

انا لبناني سني و اكره كل خائن و عميل و اكره الخونه الذين يحاصرون اهل السنه في غزه...و اكره الشيطان الاكبر اسرائيل و احب من ساعدنا في تحرير لبنان و خاصة ايران...و اجل و احترم المقاومه اللبنانيه

هنيئا لإيران
أسيل البكر الرياض -

هنيئا لإيران فلقد نجحت في حصد نباتها المر الذي بدأت في زراعته في الأرض العربية منذ ثورة ، الخميني ا الذي بعث كل أحقاد الصفويين للانتقام من العرب ، وهاهو نجاد يكمل ما بدأه بمعاونة بعض العرب وفي مقدمتهم حماس وحزب الله وخالد مشعل وسوريا البعثية ، وبقية الشراذم من الشيعة الصفويين الطابور الخامس في الدول الخليجية إيران الصفوية تعد العدة للاستيلاء على دول الخليج لبسط سيطرتها عليه ، لكن هيهات لهم ذلك . ستظل البلاد العربية للعرب فقط وبعدا للمنافقين والمتاجرين بالقضايا العربية . تحيا السعودية ومصر والأردن وكل الشرفاء العرب فقط .

هنيئا لإيران
أسيل البكر الرياض -

هنيئا لإيران فلقد نجحت في حصد نباتها المر الذي بدأت في زراعته في الأرض العربية منذ ثورة ، الخميني ا الذي بعث كل أحقاد الصفويين للانتقام من العرب ، وهاهو نجاد يكمل ما بدأه بمعاونة بعض العرب وفي مقدمتهم حماس وحزب الله وخالد مشعل وسوريا البعثية ، وبقية الشراذم من الشيعة الصفويين الطابور الخامس في الدول الخليجية إيران الصفوية تعد العدة للاستيلاء على دول الخليج لبسط سيطرتها عليه ، لكن هيهات لهم ذلك . ستظل البلاد العربية للعرب فقط وبعدا للمنافقين والمتاجرين بالقضايا العربية . تحيا السعودية ومصر والأردن وكل الشرفاء العرب فقط .

الصورة الاخرى
الوجه الاخر -

فى علم النفس يسمونه الاسقاط اى ان شخصا ما يعانى مشكلة ما هو سببا فيها ثم يقوم بالقاء اللوم على غيره فى خياله الى ان يصدق فعليا انه برىء و ان غيره المذنبون ثم يتمادى و يلومهم و يعاديهم و يؤذيهم لكى يبرىء نفسه و ليوحى لنفسه لمريضة انه الافضل! خسارة ان التدن الزائد فى كل مكان لم يسفر عن مبدعين او مخترعين او حكماء بل متهورين متعصبين عاطفيين مستعدين لفعل الشر و القتل و السفك بينما يوحون لانفسهم ان رغباتهم الدراكولية نسبة الى داركولا هى ترجع الى الدين فمنذ متى يدافع شخص بشرى مخلوق صغير حياته قصيرة و عقله محدود و يسكن فى بقعة لا ترى بالعين المجردة فى كون لا متناهى غامض يعج بالكواكب و السموات و الاقمار و الشموس كيف يمكن لمخلوق ضعيف ان ينصب نفسه الها يحاكم و يامر و ينهى و يصدر قرارات و قضاءا على غيره و يتعلل انه يدافع عن دين او مذهب او قضية؟ انه اعتلال نفسى و مرض و كل المرضى غالبا يقتلون غيرهم و انفسهم فى النهاية

الصورة الاخرى
الوجه الاخر -

فى علم النفس يسمونه الاسقاط اى ان شخصا ما يعانى مشكلة ما هو سببا فيها ثم يقوم بالقاء اللوم على غيره فى خياله الى ان يصدق فعليا انه برىء و ان غيره المذنبون ثم يتمادى و يلومهم و يعاديهم و يؤذيهم لكى يبرىء نفسه و ليوحى لنفسه لمريضة انه الافضل! خسارة ان التدن الزائد فى كل مكان لم يسفر عن مبدعين او مخترعين او حكماء بل متهورين متعصبين عاطفيين مستعدين لفعل الشر و القتل و السفك بينما يوحون لانفسهم ان رغباتهم الدراكولية نسبة الى داركولا هى ترجع الى الدين فمنذ متى يدافع شخص بشرى مخلوق صغير حياته قصيرة و عقله محدود و يسكن فى بقعة لا ترى بالعين المجردة فى كون لا متناهى غامض يعج بالكواكب و السموات و الاقمار و الشموس كيف يمكن لمخلوق ضعيف ان ينصب نفسه الها يحاكم و يامر و ينهى و يصدر قرارات و قضاءا على غيره و يتعلل انه يدافع عن دين او مذهب او قضية؟ انه اعتلال نفسى و مرض و كل المرضى غالبا يقتلون غيرهم و انفسهم فى النهاية

هل من مجيب
سؤال فلسفى -

لماذا تقتل؟ لكى اتقرب الى الله! ليرضى الله عنى! لكى ادخل الجنة! لماذا تدمر؟ لماذا تحرم غيرك من الحياة؟ لماذا تملا حياة غيرك بالارهاب و الفتن؟ لماذا انت دائما غاضب ثائر متجهم؟ لماذا الحقد يملا قلبك؟ لماذا تصر على شتم و سب غيرك و نعته بالكفر و العمالة؟ لاننى متدين! لكى ارضى الله! لكى افوز بالجنة! نعم يا حبيبى انت حر ان تفوز بالجنة و لكن لا تجعل غيرك يدفع الحساب! لن نفرح و لن نسمح ان تدخلها بقتل غيرك او حرمانهم من حياتهم او سعادتهم! دخولك او خروجك من الجنة لا يعنينا فى شىء لكن لا تكن شخصا مريضا معتلا مضطربا نفسيا تجرى مفسدا فى الارض! هل الله او الدين او الاخرة تحتاج الى مساعدتك؟ الذى خلقك يحتاج لمساعدتك؟ اذن انت تتهم خالقك انه غير قادر ان يساعد نفسه كيف تتهم غيرك بالكفر اذن دون ان تنظر لتفكيرك الذى هو الكفر بعينه؟1

هل من مجيب
سؤال فلسفى -

لماذا تقتل؟ لكى اتقرب الى الله! ليرضى الله عنى! لكى ادخل الجنة! لماذا تدمر؟ لماذا تحرم غيرك من الحياة؟ لماذا تملا حياة غيرك بالارهاب و الفتن؟ لماذا انت دائما غاضب ثائر متجهم؟ لماذا الحقد يملا قلبك؟ لماذا تصر على شتم و سب غيرك و نعته بالكفر و العمالة؟ لاننى متدين! لكى ارضى الله! لكى افوز بالجنة! نعم يا حبيبى انت حر ان تفوز بالجنة و لكن لا تجعل غيرك يدفع الحساب! لن نفرح و لن نسمح ان تدخلها بقتل غيرك او حرمانهم من حياتهم او سعادتهم! دخولك او خروجك من الجنة لا يعنينا فى شىء لكن لا تكن شخصا مريضا معتلا مضطربا نفسيا تجرى مفسدا فى الارض! هل الله او الدين او الاخرة تحتاج الى مساعدتك؟ الذى خلقك يحتاج لمساعدتك؟ اذن انت تتهم خالقك انه غير قادر ان يساعد نفسه كيف تتهم غيرك بالكفر اذن دون ان تنظر لتفكيرك الذى هو الكفر بعينه؟1

اليوم مصر و غدا تونس
الى التونسى الحقود -

اعجب من كلامك الغريب كانك تعيش فى اوروبا او انك تعيش فى الجنة لا ترمى غيرك يا اخى بالحجارة و بيتك من زجاج لم نكن نعرف انكم فى تونس فى الجنة و حولكم ملائكة و بلا مشاكل! لا تحزن انشالله غدا ينقلب عليكم ايران و تصفكم بالفرنجة او المتفرنجين و تصف نساءكم بالسافرات اى غير المجبات و تنعتكم بالكفر لانكم الغيتم و منعتم الحجاب و تعدد الزوجات و وقتها ستدخلكم ايران بحجة تاديبكم و اعادتكم للدين الصحيح فى نظرهم و تلبس نساءكم الحجاب و الخمار و البرقع وقتها سيكون رايك نفس الشىء؟1

اليوم مصر و غدا تونس
الى التونسى الحقود -

اعجب من كلامك الغريب كانك تعيش فى اوروبا او انك تعيش فى الجنة لا ترمى غيرك يا اخى بالحجارة و بيتك من زجاج لم نكن نعرف انكم فى تونس فى الجنة و حولكم ملائكة و بلا مشاكل! لا تحزن انشالله غدا ينقلب عليكم ايران و تصفكم بالفرنجة او المتفرنجين و تصف نساءكم بالسافرات اى غير المجبات و تنعتكم بالكفر لانكم الغيتم و منعتم الحجاب و تعدد الزوجات و وقتها ستدخلكم ايران بحجة تاديبكم و اعادتكم للدين الصحيح فى نظرهم و تلبس نساءكم الحجاب و الخمار و البرقع وقتها سيكون رايك نفس الشىء؟1

الى الاخوة المعلقين
عمر حسين / بيروت -

انتبهوا الذي يدعى انه تونسي ليس الا هو ربيب مخابراتي بعثي علوي وهؤلاء هم والصفويين الحاقدين على العرب والمسلمين لا احد ياخذ بكلامة يريد ان يؤجج روح العداء بين الاخوة في تونس ومصر , والمعروف عن الاخوه التونسيين والمغاربة انهم يدينون بالحب والود والاحترام لكل ما هو مصري . فيا شاطر العب غيرها واريد ان اقول لك الرئيس حسني مبارك ليس لمصر فقط ولكن لكل العالم العربي والاسلامي , فليفهم القاصي والداني وارتاحوا ايها المخابراتيون من اراد ان يهزم اسرائيل فامامه الجولان ارض شاسعة كبيرة وتستوعب مئات الالاف من المقاتلين الاشاوس امثال صاحب رقم 109 وعيب تكتب مصر الخائنة والعميلة انت وامثالك واهل بيتك واقربائك كلهم خونه وليست مصر المحروسة روح العب بالكره بعيد يا شاطر لو ما عندك ممكن نرسلك مبلغ ب western union وتشتري كرة تلعب بها في زقاق الحي.

الى الاخوة المعلقين
عمر حسين / بيروت -

انتبهوا الذي يدعى انه تونسي ليس الا هو ربيب مخابراتي بعثي علوي وهؤلاء هم والصفويين الحاقدين على العرب والمسلمين لا احد ياخذ بكلامة يريد ان يؤجج روح العداء بين الاخوة في تونس ومصر , والمعروف عن الاخوه التونسيين والمغاربة انهم يدينون بالحب والود والاحترام لكل ما هو مصري . فيا شاطر العب غيرها واريد ان اقول لك الرئيس حسني مبارك ليس لمصر فقط ولكن لكل العالم العربي والاسلامي , فليفهم القاصي والداني وارتاحوا ايها المخابراتيون من اراد ان يهزم اسرائيل فامامه الجولان ارض شاسعة كبيرة وتستوعب مئات الالاف من المقاتلين الاشاوس امثال صاحب رقم 109 وعيب تكتب مصر الخائنة والعميلة انت وامثالك واهل بيتك واقربائك كلهم خونه وليست مصر المحروسة روح العب بالكره بعيد يا شاطر لو ما عندك ممكن نرسلك مبلغ ب western union وتشتري كرة تلعب بها في زقاق الحي.

رد سريع
السالك -

اخي العربي والمسلم.اليك هدا الرد ايران كسائر الدول المسلمة دولة يحسد عليها تنظيم وتسيراشاءت الظروف ان زرت هده المنطقة وبالظبط لعبادان فحياني شخض على الواجهة الفاصلة بين شط العرب والعبادان وهو جالس تحت شجرة النخيل .الفارسية كالكردية وكباقى اللغات التى تطالب يالاستقلال.لمادا يعدم اخى المصري الر ئيس مبارك وانتم الى حد الان لم نعطونا ولو سبب اخطائه.مبارك مناضل معروف على الصعيد العربي بنكتته السيالسية لكن صدام والخمينى كانوا احسن فاستحقوا الاعدام واستشهدوا .

رد سريع
السالك -

اخي العربي والمسلم.اليك هدا الرد ايران كسائر الدول المسلمة دولة يحسد عليها تنظيم وتسيراشاءت الظروف ان زرت هده المنطقة وبالظبط لعبادان فحياني شخض على الواجهة الفاصلة بين شط العرب والعبادان وهو جالس تحت شجرة النخيل .الفارسية كالكردية وكباقى اللغات التى تطالب يالاستقلال.لمادا يعدم اخى المصري الر ئيس مبارك وانتم الى حد الان لم نعطونا ولو سبب اخطائه.مبارك مناضل معروف على الصعيد العربي بنكتته السيالسية لكن صدام والخمينى كانوا احسن فاستحقوا الاعدام واستشهدوا .

...
مغربي -

ا يها العرب ناموا و لا تستيقظوا و ما فاز الا النوم يا امة ضحكت من جهلها الامم ادهبوا و دعوا الشعوب تعمل

...
مغربي -

ا يها العرب ناموا و لا تستيقظوا و ما فاز الا النوم يا امة ضحكت من جهلها الامم ادهبوا و دعوا الشعوب تعمل

الى عراقي كندا
رضا اشكناني -

يا اخي تركيا وباكستان وماليزيا واندونيسيا دول لا تحكمها العقليه المتخلفه المتمثله في الملالي الرجعيه وايران دوله شاذه في هذا العالم وانظر كيف يعيش الشعب المسكين الذي لا يفقه من دينه شيئا غير ما يقول له السيد الذي يعتقد انه رب

الى عراقي كندا
رضا اشكناني -

يا اخي تركيا وباكستان وماليزيا واندونيسيا دول لا تحكمها العقليه المتخلفه المتمثله في الملالي الرجعيه وايران دوله شاذه في هذا العالم وانظر كيف يعيش الشعب المسكين الذي لا يفقه من دينه شيئا غير ما يقول له السيد الذي يعتقد انه رب

السفارة في العمارة
مروان -

عالقليلة ايران سكرت سفارة اسرائيل و عطتها لفلسطين بينما في مصر السفارة صارت في كل عمارة

السفارة في العمارة
مروان -

عالقليلة ايران سكرت سفارة اسرائيل و عطتها لفلسطين بينما في مصر السفارة صارت في كل عمارة

دول بيدوروا علي خائن
مصري -

ما كتبة الكاتب ما هو الا اعلان للبحث عن خائن او احمق لتحقيق اغراضهم الرخيصة

دول بيدوروا علي خائن
مصري -

ما كتبة الكاتب ما هو الا اعلان للبحث عن خائن او احمق لتحقيق اغراضهم الرخيصة

الموت لاسراءيل
عمر حسين\بيوت -

العقاب الذي يستحقه الرئيس بوش، وكل الذين تورطوا في مجازره في العراق، سواء من المسؤولين الامريكان او العراقيين، هو الوقوف في قفــــص الاتهام كمجرمي حـــــرب، في محكمـــة عادلة، في حضور كل ضحاياه من العراقيـــين وأهاليـــهم، سواء اولئك الذين واجهوا التعذيب والانتهاكات الجســدية والجنسية في سجن ''ابو غريب'' او الذين استشهدوا بالقنابل العنقودية واليورانيوم المستنفد والاسلحة المحرمة دوليا في الفلوجة والبصرة والقائم، او برصاص القوات الامريكية الغازية في معظم أرجاء العراق.

الموت لاسراءيل
عمر حسين\بيوت -

العقاب الذي يستحقه الرئيس بوش، وكل الذين تورطوا في مجازره في العراق، سواء من المسؤولين الامريكان او العراقيين، هو الوقوف في قفــــص الاتهام كمجرمي حـــــرب، في محكمـــة عادلة، في حضور كل ضحاياه من العراقيـــين وأهاليـــهم، سواء اولئك الذين واجهوا التعذيب والانتهاكات الجســدية والجنسية في سجن ''ابو غريب'' او الذين استشهدوا بالقنابل العنقودية واليورانيوم المستنفد والاسلحة المحرمة دوليا في الفلوجة والبصرة والقائم، او برصاص القوات الامريكية الغازية في معظم أرجاء العراق.

بصراحه
مواطن عراقي عربي -

بصراحه نتكلم لا تشدد ايران الديني مقبول ولارغبة مبارك الابديه بالكرسي مقبوله بالمره وخليكم عقلانيين وتهدوا ياخواني هياعرب كفاكم عصبيه وتناحر,لان لاهذول بيقل تشددهم بكره الصبح ولا مبارك يطلع تقاعد بكره ولا بعده,اللي بيحصل انكم متوترين وشد اعصاب وناس بتسب ناس ولعنات وتقاطعات وعزله والمستفيد الوحيد هو......بنو اسرائيل .

بصراحه
مواطن عراقي عربي -

بصراحه نتكلم لا تشدد ايران الديني مقبول ولارغبة مبارك الابديه بالكرسي مقبوله بالمره وخليكم عقلانيين وتهدوا ياخواني هياعرب كفاكم عصبيه وتناحر,لان لاهذول بيقل تشددهم بكره الصبح ولا مبارك يطلع تقاعد بكره ولا بعده,اللي بيحصل انكم متوترين وشد اعصاب وناس بتسب ناس ولعنات وتقاطعات وعزله والمستفيد الوحيد هو......بنو اسرائيل .

حد اشتكى لكم؟
ما دخلكم؟! -

مثلكم مثال جارة عانس كل يوم تقول لجارتها كيف تتحملين زوجك هذا؟ طلقيه و ارتاحى منه فترد عليها و انتى ما شانك جوزى و انا حرة فيه!

حد اشتكى لكم؟
ما دخلكم؟! -

مثلكم مثال جارة عانس كل يوم تقول لجارتها كيف تتحملين زوجك هذا؟ طلقيه و ارتاحى منه فترد عليها و انتى ما شانك جوزى و انا حرة فيه!

اياكم و التدخل
لستم اوصياء -

اول شىء لو مبارك فرعون فهذا فخر له لانه فعلا ابن الفراعنة صانعى الحضارة للعالم كله و هى ليست شتيمة اما عن تدخل ايران التى تحب مصر و المصريين اوى يا عينى و يا روحى و يا كبدى قال ايه ماما ايران حلت كل مشاكلها الداخلية و الخارجية و مع السنة و امريكا و سارائيل و بس اللى حارق دمها و مبكيها الليل يا ولداه هى و الشعب الايرانى كله زعلهم على مصر و رغبتهم فى انقاذ شعب مصر من مبارك! يا اخى روحوا طلعوا الخشبة من عيونكم لتقدروا تبصروا و تطلعوا القذى من عيون الاخرين يعنى بجد اللى اختشوا ماتوا خالص! قال ايه ايران نصبوا نفسهم من دلوقت حكام للعالم و بيتجراوا على التدخل فى شئون اسيادهم المصرييين الداخلية و عايزين يعرفوا المصريين مين يراسهم و مين لا قال ايه متكلين ان لهم عملاء اخوان بضعة عشرات او مئات الاف من بين 80 مليون مصرى طيب مسالم راضى محب للسلام و لبلده و لرئيسه! قال ايه ايران على اخر الزمن مثال الديمقراطية و هم اصحاب الثورات و الاغتيالات ليس فى بلدهم فقط بل فى بلاد اخرى! قال ايه ايران رمز عدم التحضر اصبحوا مرجعا لمصر رمز التقدم! قال ايه ايران الحليف الاول لسوريا اللى هى برضو رئيسها تولى بالوراثة بعدما حكم والده سوريا عشرات السنوات و هذا بالطبع شانهم و لا دخل لاحد به و ايران تتجاهل ليبيا و القذافى و ابنه الذى يتم اعداده لتولى الخلافة ايضا و ايران تتجاهل الملكية و السلطنة فى بقية البلاد العربية و خلاص حلت مشكلة العراق و فلسطين و لبنان اللى هم كانوا السبب فيها و خلاص تفرغت ايران و شعبها لنصح المصريين و تحريضهم ضد رئيسهم! انهم لا يعرفون المصريين الاغلبية حتما 99% من شعب مصر يشتم على مصر و رئيسها لكن لو مصر نادت او الريس نادى بيهب كل مصرى يبقى فرعون و اسد و لا يقبل ان غريب يقول كلمة على مصر و لا مبارك! الله يحيمك يا ريس و انشالله جمال من بعدك فهو مثال مشرف و تعلم وورث حكمتك

اياكم و التدخل
لستم اوصياء -

اول شىء لو مبارك فرعون فهذا فخر له لانه فعلا ابن الفراعنة صانعى الحضارة للعالم كله و هى ليست شتيمة اما عن تدخل ايران التى تحب مصر و المصريين اوى يا عينى و يا روحى و يا كبدى قال ايه ماما ايران حلت كل مشاكلها الداخلية و الخارجية و مع السنة و امريكا و سارائيل و بس اللى حارق دمها و مبكيها الليل يا ولداه هى و الشعب الايرانى كله زعلهم على مصر و رغبتهم فى انقاذ شعب مصر من مبارك! يا اخى روحوا طلعوا الخشبة من عيونكم لتقدروا تبصروا و تطلعوا القذى من عيون الاخرين يعنى بجد اللى اختشوا ماتوا خالص! قال ايه ايران نصبوا نفسهم من دلوقت حكام للعالم و بيتجراوا على التدخل فى شئون اسيادهم المصرييين الداخلية و عايزين يعرفوا المصريين مين يراسهم و مين لا قال ايه متكلين ان لهم عملاء اخوان بضعة عشرات او مئات الاف من بين 80 مليون مصرى طيب مسالم راضى محب للسلام و لبلده و لرئيسه! قال ايه ايران على اخر الزمن مثال الديمقراطية و هم اصحاب الثورات و الاغتيالات ليس فى بلدهم فقط بل فى بلاد اخرى! قال ايه ايران رمز عدم التحضر اصبحوا مرجعا لمصر رمز التقدم! قال ايه ايران الحليف الاول لسوريا اللى هى برضو رئيسها تولى بالوراثة بعدما حكم والده سوريا عشرات السنوات و هذا بالطبع شانهم و لا دخل لاحد به و ايران تتجاهل ليبيا و القذافى و ابنه الذى يتم اعداده لتولى الخلافة ايضا و ايران تتجاهل الملكية و السلطنة فى بقية البلاد العربية و خلاص حلت مشكلة العراق و فلسطين و لبنان اللى هم كانوا السبب فيها و خلاص تفرغت ايران و شعبها لنصح المصريين و تحريضهم ضد رئيسهم! انهم لا يعرفون المصريين الاغلبية حتما 99% من شعب مصر يشتم على مصر و رئيسها لكن لو مصر نادت او الريس نادى بيهب كل مصرى يبقى فرعون و اسد و لا يقبل ان غريب يقول كلمة على مصر و لا مبارك! الله يحيمك يا ريس و انشالله جمال من بعدك فهو مثال مشرف و تعلم وورث حكمتك

الى 125 عيب عليك
عمر حسين / بيروت -

بعض المعلقين للاسف ليس لديهم ثقة بانفسهم ويتخذون اسمي (عمرحسين) للتشويش على القارىء وهذه تعد عدم ثقة والى اظهار ان تعليقاتي فيها شيء من التضارب ويختلط على القارىء اهداف التعليق . ارجو من ايلاف التحقق من صاحب التعليق 125 قبل نشر الاسم وانتحال شخصيات ثانية بغية التشويش على القارىء . وجب التنوية

الى 125 عيب عليك
عمر حسين / بيروت -

بعض المعلقين للاسف ليس لديهم ثقة بانفسهم ويتخذون اسمي (عمرحسين) للتشويش على القارىء وهذه تعد عدم ثقة والى اظهار ان تعليقاتي فيها شيء من التضارب ويختلط على القارىء اهداف التعليق . ارجو من ايلاف التحقق من صاحب التعليق 125 قبل نشر الاسم وانتحال شخصيات ثانية بغية التشويش على القارىء . وجب التنوية

ردأ على العنوان 5
7or al a7wazi -

اخي العزيز الشيعي العراقي ليس كل شيعة العراق مع ايران قلبأ و دمأ وإنما كل شيعي خائن مع الصفويين وأكيد ليس سوا دمأ و قلبأ بل ناموسأ وشرفأ ايضأ تحياتي الى كل من عرف تدابيرة

ردأ على العنوان 5
7or al a7wazi -

اخي العزيز الشيعي العراقي ليس كل شيعة العراق مع ايران قلبأ و دمأ وإنما كل شيعي خائن مع الصفويين وأكيد ليس سوا دمأ و قلبأ بل ناموسأ وشرفأ ايضأ تحياتي الى كل من عرف تدابيرة

إلى الجحيم أيها العر
قيصر المصرى -

الى الجحيم ايها العرب الاغبياء انتم متاخرين عن العالم 500 سنة بسبب التمسك بالدين الظاهرى والاسلام العلنى ؟ وغالبا لا يوجد ولا واحد سوف يفهم كلامى لانكم اغبياء وأغبياء جدا

إلى الجحيم أيها العر
قيصر المصرى -

الى الجحيم ايها العرب الاغبياء انتم متاخرين عن العالم 500 سنة بسبب التمسك بالدين الظاهرى والاسلام العلنى ؟ وغالبا لا يوجد ولا واحد سوف يفهم كلامى لانكم اغبياء وأغبياء جدا