ثقافات

عاطف محمد عبد المجيد: حين تغيبين يا روح الروح

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

" 1 "ما أسْعدنيحين أعرفُ فقطْأنّكِ على قيد الحياةفما بالك بمدى سعادتيحين تدخلينَ حياتي!
" 2 "يااااااااااااااااااااه...!لقد انخدعْتُ فيَّلمْ أكنْ أعرفُ من قبْلُأنني ضعيف أمامكِ لهذه الدرجةأنا الذي كان يتحمّل الكوارث بأنواعهايحاربُ جيوشَ المشكلات العويصة&كمَنْ يُدخّن سيجارةًويفعلُ بالزمانِ ما يريدْ!
" 3 "تُرى&&هل سيظلُّ حبكِ لي متقدًا&دائمًا هكذا؟&&أم هو كحبِّ طفل للعبة&&ما إنْ يمتلكها&&إلا ويستمتع بتحطيمها؟
" 4 "لن أرجوكِ&&لن أتوسل إليكِ&&لن أُقبّل يديكِ&قائلاً لكِ لا تغيبي&فقط أخبركِ& أنني في غيابكِ&يا " روح الروح "&&تُسْلبُ الروح مني.
" 5 "هل تعلمين أنني لمْ أفتح قلبي&لامرأة غيركِمن قبل؟نعمفأنتِ الأنثى الوحيدةبالنسبة لي&في هذا الوجود.
" 6 "ماذاأفعل من أجلكِ الآن؟وقد فاض قلبي حبًّا لكِلم تعد بي نقطة دم واحدةإلا وتنبض بحبكِهل تعرفين أن قلبيلمْ يعد مثلما كانلقد تمدد واستطال ملايين المراتحتى يتّسع لحبكِالذي ليس كمثله حبهل تدركين الآنيا " روح الروح "كم أحبكِ؟
" 7 "كلما أظهرتِ ضعفكِ قداميأصبحتِ&أقوى امرأة في العالمفي نظري.
" 8 "هل تعرفين يا حبيبتيأنني كانت لديّ أحلام لا حصر لهانعم كانتأما الآن فلم يعد لديّسوى حلم واحد وحيدهل تعرفين ما هو؟مؤكد هو أنتِ يا " روح الروحِ "
" 9 "لقدْ عاشَ الشّعراءُ أزْمنةً طويلةً،&يظنّون أنّ هناكَ وَحْيًا للشِّعرِ،يهْبطُ عليْهم مِن السماءِ،&يتْلو عليهمْ قصائدهم فيكْتبونهاوأنَّ هناكَ مُلْهماتٍ كثيراتٍالحقيقةُ أنّ هناكَ مُلْهمةً واحدةً&ووحيدةً في هذا الوجود:&هي أنتِ يا حبيبتيولهذا يغيبُ الشعرُ حينَ تغيبينْبلْ حينَ تغيبينَ تموتُ الحياةُ،وتنْعدمُ رغْبتي في كلِّ الأشْياءْ.
" 10 "ما الذي يَجْعلُكِ تَشْعرينَ أنَّنيسَأبْتعدُ عنْكِ ذاتَ يوْمٍ ؟!هلْ سَمعْتِ مِنْ قبْلُعنْ أَحدٍ فارَقتْهُ روحُهُثمَّ ظلَّ بَعْدَها&على قيْدِ الحيَاةْ؟!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف