كتَّاب إيلاف

متى تتوقف خرافات ولطميات حسن نصر ولي الفقيه؟

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


حقيقة ومتابعة لمواقف وتصريحات وخطابات ولطميات " حسن نصر ولي الفقيه " و وكيله الرسمي في لبنان، تجعل الشخص المحايد يشعر ب ( الضحك لكنه ضحك كالبكا )، إذ ليس معقولا أن يستمر لسنوات طويلة في هذا الكذب الصريح الذي لا يجد قبولا وتصفيقا ولطما إلا من أنصاره في لبنان و " ديكتاتورية الملالي الإيرانية " التي أطلق مؤسسها الخميني منذ عام 1979 ما أطلق عليه " يوم القدس " كي يكون آخر جمعة من شهر رمضان. وفي هذه الجمعة عادة وكما تابعنا سنوات طويلة يتم إشهار أكثر الخرافات والأكاذيب التي لا تنطلي على عاقل يتابع احتلال فلسطين منذ عام 1948 . ولنكن صريحين في سؤالنا: ماذا قدّمت ديكتاتورية الملالي لتحرير فلسطين طوال 36 عاما منذ تأسيسها غير الخطابات البلاغية والشتائم للإحتلال خاصة في زمن وكيل الملالي أحمدي نجاد؟. هذا وفي نفس وقت الشتائم والخطابات تتطور العلاقات السرّية الأمريكية الإسرائيلية الإيرانية بشكل لا يتصوره عاقل يستمع لهذا النضال الخطابي والشتائمي. ومن لا يصدق ذلك عليه الرجوع إلى أخطر كتاب أكاديمي صدر بهذا الشأن، وهو كتاب ( التحالف الغادر، التعاملات السرّية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة الأمريكية ) للأكاديمي الأمريكي الأستاذ " تريتا بارسي " الذي يحمل درجة الدكتوراة في العلاقات الدولية من جامعة " جون هوبكيز " الأمريكية. وهو كتاب متخصص يوثق كافة معلوماته خاصة أنّ المؤلف قريب من ذوي القرار في الولايات المتحدة ويرأس " المجلس القومي الإيراني الأمريكي".

آخر اللطميات: تحرير القدس يبدأ من القلمون السورية
أعلن حسن ولي الفقيه يوم الجمعة العاشر من يوليو الحالي خبرا مفرحا ومثيرا للشعب الفلسطيني سيعرف منه لماذا تأخر تحرير فلسطين طوال 67 عاما مضت. السبب يا شعب فلسطين ويا شعوب وحكومات العرب أنّكم لم تهتدوا ولم تعرفوا الطريق الصحيح لهذا التحرير، وهاهو ممثل ولي الفقيه في لبنان يقول لكم حرفيا: ( نعم..نعم..طريق القدس يمرّ بالقلمون والزبداني وحمص والسويداء والحسكة ). ولم يوضح ممثل ولي الفقيه كم مترا اقتربت من القدس قواته التي تقاتل مع نظام وحش سوريا في المناطق المذكورة . ولا يمكن فهم أنّه رئيس حزب يدافع عن كرامة الشعب اللبناني وفي الوقت نفسه يقاتل دفاعا عن وحش هجّر حتى الآن ما يزيد على خمسة ملايين مواطن سوري وقتل ما يزيد على ثلاثمائة الف منذ اندلاع ثورة الشعب السوري ضده في مارس 2011 .

إن أحببت فلسطين يجب أن تحب ديكتاتورية الملالي،
وهذه أحدث لطميات حسن نصر الملالي، فهو يحدّد نظريته الغريبة العجيبة المثيرة إذ يقول شارحا لهذه اللطمية المبكية: " الأمل الوحيد المتبقي بعد الله في استعادة فلسطين والقدس هي الجمهورية الإسلامية.... لا تستطيع أن تكون مع فلسطين إلا إذا كنت مع الجمهورية الإسلامية في إيران، وإذا كنت عدوا للجمهورية الإسلامية فأنت عدو لفلسطين والقدس ".

مواقف نسبة عالية من الفلسطينيين،
كانت رافضة ومدينة لهذه اللطميات الكاذبة خاصة أنّ هذا الشعب لم يعرف من ملالي إيران سوى الخطابات الكاذبة، ويكفي رصد تعليقات عدد كبير من الفلسطينيين في دول عديدة على هذه الخرافات والأكاذيب لأنّهم يعرفون أنّ نظام وحش سوريا دمّر مخيم اليرموك القريب من دمشق، وما زال ألاف من الفلسطينيين مفقودين أو ماتوا في سجونه منذ زمن الوحش والده. ويمكن متابعة مواقف وتغريدات فلسطينية من لطمية حسن نصر الوحش هنا

فهل يا حسن نصر الملالي كل هؤلاء الفلسطينيين الرافضين لخزعبلاتك وخرافاتك أعداءا لوطنهم المحتل فلسطين؟
ولمن يصفقون عن سذاجة أو مصلحة لممثل ولي الفقيه وديكتاتورية ولي الفقيه الداعمة بكل الوسائل لوحش سوريا، أعيد تذكيرهم ب " سجل نظام الممانعة الأسدية في دعم المقاومة الفلسطينية ":
وليتهم يردون على هذه الحقائق المذكورة في هذا السجل المخزي وينفون واحدة منها بحقائق نقيضة وليس بلطميات وشتائم تعودنا عليها منهم دعما لهذا الوحش.

غضب عارم داخل أروقة حزب الشيطان
أكّدت مصادر لبنانية مطلعة أنّ غضبا عارما يسود أوساط الحزب إذ هدّد عدد من نواب الحزب بتقديم استقالتهم من الحزب إذا لم يتراجع عن إرسال مقاتليه إلى المستنقع السوري حسب وصفهم. وقد اعترض علنا الوزير الحاج حسن والنائب الموسوي على مشاركة الحزب في القتال الدائر في سوريا، وقد نقل الوزير الحاج حسن للمجتمعين غضب أبناء البقاع ورفضهم للحرب في ظل ارتفاع عدد قتلى الحزب بشكل غير مسبوق وعدم قدرتهم على تحمل تبعات ذلك الاقتصادية. وكشفت معلومات أنّ النائب نواف الموسوي هدّد بالاستقالة من الحزب في حال عدم ايجاد حل للنزيف الحاصل لعناصر الحزب في سوريا، وقد قال حرفيا: " يوميا يسقط لنا ما بين ثمانية وعشرة شهداء فإلى متى يمكننا تحمل هذا الوضع، فلم يعد يوجد بيت لا في البقاع ولا الجنوب ولا الضاحية الجنوبية إلا وزار الموت أهله بشاب أو أكثر، وأحيانا يقتل الأب والإبن ضمن العائلة الواحدة ".

وأبناء القدس يرفضون خرافات حسن نصر الملالي
فقد نشر فلسطيني تعليقا يقول فيه: " أنا فلسطيني وعربي ومسلم لا أريد للقدس أن ترجع إذا كان رجوعها على رقاب وقتل أطفال ونساء ورجال سوريا ". وفي القدس داخل الحرم الشريف رفع أحد أبناء القدس لافتة تحيي صمود مدينة الزبداني السورية في مواجهة إرهاب ميليشيات حسن ولي الفقيه كتب عليها: " لن تركع الزبداني إلا لله...سلام أحرار سوريا ".
و رفض كردي أيضا لهذه الخرافات الملالية،
فقد نشر الكاتب الكردي من سوريا " عبد الباقي حسيني " في صفحته على الفيس بوك تعليقا قال فيه:
( قال حسن نصرالله في خطابه البارحة؛ "إنّ الطريق لتحرير القدس تمر بمناطق سورية عديدة، وذكر أسم مدينة الحسكة في خطابه. ان هذه الاسطوانة المشروخة و" تحرير القدس" من فوق أجساد السوريين لا بل و زج أسماء مدن سورية- كردية تبعد المئات الكيلومترات عن القدس في حديثه، ما هو إلا هبل والاصطياد في المياه العكرة. الكورد الذين حرروا القدس المرة الأولى لن يكرروها ثانية طالما عقلية المسلم الذي يتعايش مع الكورد لا يعترف به وبحقوقه ).
فهل أصحاب كل هذه الإدانات لخرافاتك وأكاذيبك يا حسن نصر الملالي لا يحبون فلسطين حسب لطمياتك؟
www.drabumatar.com

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تعليقات الدجال
حسن زميرة -

اعانك الله يا دكتور احمد على تعليقات اتباع الدجال حسن زميرة وجحوش الولي الإيراني

حطين (شاغر بازار)
زبير عبدلله -

قرية شاغر بازار (حطين) ,قرية اثريه تقع في محافظة الحسكة, قريبة من بلدة عامودة, على الحدود التركية - السورية, واذا حالفك الحظ, وزررت متحف لندن, ستجد قطع اثرية من هذه القرية يعود تاريخها الى اكثر من ثلاثة الاف سنه.اغاتا كريستي, وزوجها كانوا, 1936عام, ينقلبون عن الاثار في هذه القرية, كون زوجها. كان مختص في هذا المجال(توفوا الاثنان) .كتبت اغاتا عن تلك الحقبة, وقد ترجمها الى العربية واحد من عائلة عبدالباقي الحسيني الذي ذكرته.الكتاب شيق وتتحدث عن ابناء المنطقة..بالاضافة الى كتابها..قطار الشرق السريع.تم تعريب القرية- اسمها- الى العربية, في عهد اسد الاب, وكان ذلك المرحلة الأولى لتعبيد الطريق الى القدس, الان بقي ان يطلقوا اسم القدس على عامودة, وننتهي من القضية الفلسطينية, لذلك,لاتستغرب ما يقوله حسن نصرالله..

الطريق الى القدس
Ashour -

الطريق الى القدس حسب معرفتي مر بعدة مسارات مرة مر عن طريق عمان وتارة عن طريق جونيه وتارة عن دمشق وأخيرا عن طريق القلمون تعددت المسارات حسب اهواء زعماء الدجل الذين صدعوا رؤوسنا بالصياح المزعج وتاه طريق القدس الى الابد في متاهات الزعماء

العكس هو الصحيح
إجتثاث أهل الحقد والغدر -

الحقيقة التي بات يعرفها الجميع هي أن تحرير القدس يمر عبر قم والضاحية، لأن رأس الأفعى دجالي قم هم من غيب المقاومة الحقيقية بواسطة أذنابها حاخام الضاحية وكوهين دمشق. هذا عدا عن دورهم الإجرامي في تدمير جيشي سوريا والعراق وخرابهما ودول عربية كاليمن ولبنان، وهذا سيطال دولا أخرى إن لم يتم مسح الضاحية وقم من الخريطة، وهذا سيتم قريباً بإذن الله.

حزب الشيطان
سرجون البابلي -

حزب الشيطان هو حزب الله.

بصراحة
خليجي-لا ينافق -

كل المذاهب---ماهي الا خزعبلات وتخاريف--لانريدها--كرهونا في اهمية ومتعةالحياة والحرية---لا للدين-لا للمشعوذين--لا للتراث المتخلف-الذي خلق الانسان ليس الله--لانه اصلا غير حقيقي-وانا اتحدى اي واحد يفند كلامي---وانتظر رد الفعل

عندي الجواب
سالم -

انا املك الجواب يا استاذنا العزيز مطر , ستنتهي لطميات وخزعبلات حسن نصراللات عندما يعتقله الجيش السوري الحر في احدى بواليع الضاحية في بيروت. وهذا اليوم قريب جدا انشاء الله.

كلكم كاذبون وكذابون
فول على طول -

قضية القدس للتجارة والنصب . يستطيع أى دجال عروبى أو اسلامى أن ينصب على المغيبين من الذين امنوا بواسطة قضية القدس . صدام بدأ بغزو الكويت لتحرير القدس . حسن نصراللة يريد ولاية الفقية لتحرير القدس . عبدالناصر كان يريد اغراق اسرائيل فى البحر فغرق هو والأمة العربية . أشاوس حماس يعربدون فى سيناء المصرية تحت اسم " سرايا القدس أو فيلق القدس " ويرتكبون أفظع العمليات الارهابية فى مصر والدول العربية والغرض يقولون لك هو تحرير القدس . الخمينى وأتباعة يتغنون بتحرير القدس وهم أعز أصدقاء لاسرائيل . الكثير جدا من الدول العربية أصدقاء لاسرائيل فى السر أو بينى وبينك ولكن فى العلن يريدون تحرير القدس بالخطب العصماء . الذين امنوا فى مصر كانوا يقيمون المظاهرات ويحرقون علم أمريكا واسرائيل ويهتفون " شهداء بالملايين وعلى القدس رايحين " ولكن كل ارهابهم يوجهونة للمصريين ولمصر ولم نرى منهم أشوس واحد يتيم يتجة للقدس ..والرئيس محمد مرسي كان يقول " حبيبى ونور وعينى وصديقك الوفى فى خطاب رسمى لشيمون بيريز . الفلسطينيين اغتالوا يوسف السباعى - وزير الثقافة المصرى - فى قبرص بغعرض تحرير القدس . أشاوس حماس يناضلون من فنادق خمس نجوم فى اوربا وقطر وتركيا بغرض تحرير القدس وهم أصدقاء للاسرائيليين ويتعالجون فى مستشفياتها . تركيا أكبر شريك لاسرائيل ولكن فى العلن هى مقر الخلافة الاسلامية وهى التى سوف تحرر القدس . الدكتور أبو مطر يكرة الأسد ويكذب ويقول على الارهابيين فى سوريا " ثوار " لأنة يكرة الأسد والشيعة ولكن لا يعرف أن ينحى كراهيتة جانبا ..نقول تانى ولا كفاية كدة ..ألم أقل أنكم كلكم كاذبون ؟ فضايح ..اليس كذلك ؟

bravoooo kk
shalooom -

اهنئ اسرائيل على وجود صحافيين مثلك و اهنئ شتامين نصرالله لقلة المادة الرماديه في نافوخهم و اهنئ الاسلام الحنيف الذي انجبكم بعقول و رؤوس مثل بطيخ الصحاري و اهنئ نفسي بالتخلي عن اسلامي ٠٠٠٠الى الامام يا امة الجهل و اسرائيل تستحق بلادكم فوالله ليس بصعب ان ترجعكم الى الخيام من حيث اتيتم

الحقيقة
فراس العجلوني -

تصريحات هذا الرجل اصبحت مقززة لانه وللاسف يتخيل نفسه قديس وان الاخرين اغبياء او مغفلين

سالم سرجون البابلي
christian -

اين يوجد اسلام يوجد قتل و جهل و فقر و غنى جاشع ٠٠٠٠ الحل الوحيد العلمانيه

حتى الكنسيين والملحدين
هاجموك يا دكتور ؟! -

ههههه لو لاحظت يا دكتور احمد انه ليس اتباع حسن نصرالله واتباع الولي الإيراني الفقيه هاجموك بل انظم اليهم الانعزاليون الكنسيون المسيحيون الارثوذوكس مثلا وانظم اليهم الملحدون والمتصهينون من هؤلاء وهؤلاء صحيح ان ملة الكفر واحدة

لماذا اسقط ارثوذوكس مصر
قرار مقاطعة الصهاينة ؟! -

لماذا كسر الارثوذوكس في مصر والذين اصطفوا مع الانقلابيين العسكر في مصر الحظر الذي سنه ابوهم الراحل شنوده وفيه منعهم من زيارة القدس ، رغم ان اليهود لم يسلموهم اوقاف كنيستهم في القدس ؟ عشان تعرفوا ان الارثوذوكس لا أمان لهم وخنجر مسموم في خاصرة الأمة المصرية والإسلامية

الى اذكى اخواتة
فول على طول -

حينما نقول أنكم كاذبون فهذة ليست شتيمة ولكن صفة أصيلة فيكم ..والكذب لديكم مباح وأنا ذكرت أمثلة حية على كذبكم ونفاقكم - راجع تعليقى السابق عدة مرات كى تفهم وكلها حقائق وحدثت بالفعل - أما الكنيسة واصطفافها مع العسكر فقد شرحتة سابقا ولكن الغريب أنك لم ترى السلفيين وشيخ الأزهر وكبير القضاة والجيش وممثلين عن المرأة وبسام الزرقا رئيس حزب النور ولم ترى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وملايين الناس فى المحروسة ولكن فقط رأيت البابا ....هذة مشكلتك وأنت حر فيها . عموما الخيانة منكم فيكم والعسكر عسكركم والجيش جيشكم والسلفيين سلفيينكم وهلم جرا . كراهية أحمد ابو مطر للنظام السورى واضحة للعيان وتبادل الكراهية بين الشيعة والسنة موجودة فى النصوص الغير محرفة وأنا وأنت والجميع يعرفها .

لاتنسى بني جلدتك
jj -

احمد جبريل ان طريق فلسطين يمر عبر جونيه ...

فلسطينية شجاعة ترد على
حسن زميرة ووليه السفيه -

الرد الأقوى على خطاب حسن نصرالله من إحدى الناشطات الفلسطينيات التي كتبت على فيسبوك: "مين قال الأقصى بخطر!!! مين قال القدس بخطر! الأقصى كل يوم بتنقام فيه الصلاة 5 مرات .. بنرفع فيه الأذان 5 مرات ..خلال شهر رمضان كل يوم 200 ألف مصلي بصلو صلاة التراويح بالأقصى.. ومتوقع 500 ألف مصلي يوميا بآخر أسبوع.. بالأقصى في رجال ونساء مرابطين ليل مع نهار ليحموه من أي اقتحام متطرف.. الأقصى مش بخطر...مساجد سوريا بخطر! مساجد حلب؛ الشام؛ إدلب وبكل المناطق عم تقصف يوميا من قبل نظام الأسد... هالمساجد انحرمت من رفع الأذان.. انحرمت من إقامة الصلاة.. لأنها تدمرت..حسن ما بشرفنا حدا متورط بهدم بيوت الله بسوريا بأنه جبينه يلمس ارض الأقصى للصلاة! أقصانا مش بخطر... عالمنا العربي هو يلي بخطر".جدير بالذكر أن يوم القدس العالمي أو اليوم الدولي لمدينة القدس، هو (اختراع) الخميني ليكون مناسبة لممارسة "سياسة النفاق" واستغلال عواطف العرب والمسلمين لممارسة التدليس والترويج للدجل المقاوم

يا راجل
سالم -

يبدو ان اكل الفول قد ذهب بقدراتك ولم تعد تنطق الا بالحقد والكراهية.

أبدعت
Majd -

أن الدكتور قد أعطى أفضل مثال على أن الفلسطينين ليس لهم أمان وليس لديهم مبدأ ودوما يعضون اليد التي تقدم لهم المساعده ... أبدعت يا حضرة الدكتور بهذه الخدمات الجليله

ما شاء الله
احد ما -

هذا المقال هو تقيح للحالة الطائفية التي تنخر اعماق المواطن العربي هذه الايام. طيب انت زمر على حسن زميرة قد ما بدك يا زلمة بس اشرحلي انت شو عملت لفلسطين؟ او بالفصحى ماذا عمل العرب لفلسطين؟ حزب الله يقاتل التكفيريين في سوريا المهددين لوجوده و وجود الشيعة في جنوب لبنان و سوريا و عن المقدسات التي يريد جماعتك الثوار المحترمين الانسانيين الذين يذبحوننا بعطفهم! كل العالم يعرف ذلك و كل صحف الغرب و محطاتهم تتفهم لماذا يقاتل في سوريا و لماذا تدعم ايران سوريا لا حبا ببشار بل دفاعا عن نفسها و مصالحها... الا انتم لا اعلم اي نوع من انواع الطين تمتلئ به تلكم الرؤوس او لعله شئ اخر يمنع اي معلومة بالدخول كالواقي الذكري المانع من الحمل لا بل اظن ان هناك فيروس تخزين قط لاجترار الحقد و الكره شغال 24 ساعة يوميا. طيب ايران و لبنان يستغلون قضية فلسطين من اجل مشروعهم الصفوي الفارسي المجوسي الصهيوني الامريكي الكنسي الملحد الايزيدي البوذي الفضائي... انتم ماذا فعلتم لفلسطينكم؟ او بالاحرى الارض التي سكنها اليهود قبل الاف السنين و عمروا فيها ثم اخرجوا من بالكراهية على يد بابل تارة و على يد روما تارة اخرى... لو تسألني كشيعي اقول لك ايران تستغل هذه الخبصة و اتفق معك في ذلك و لكن للاسرائيلي حق في هذه الارض كما لكم حق فيها و اذا مشينا بمقولة الارض لمن يعمرها فأنتم من يخربها اين ما نزلتم... لا اعلم ما لنا و ما لفلسطينكم و لماذا تتشدق ايران في قضية كالخربة المثقوية تنفخ فيها و تضيع جهدها حتى يأتي امثال المتحذلق ليكتبوا عن زميرة و حزب الشيطان الخ... على ايران صرف نقودها على شعبها و ترك الشد العسكري للمجتمع و اعطاء الناس المزيد من الحريات و النظر للامام للالتحاق بركب الامم المتقدمة و ترك اخوة يوسف وراء ظهرهم تأكلهم اسرائيل و سيسبوك سواء عاملتهم بالحسنى او اسأت اليهم... فلا حزن عليهم و لا بواكي.

الفول التايه
معقب -

خالف شروط النشر

عمى البصر و البصيرة
ابو مهدي سوريا المحتلة -

يبدو ان حسون بيك اب اصيب بعمى البصر و البصيرة و يجب عليه مراجعة دكتور عيوووووووووون?????????????,

نريد الانصاف
معقب -

.التوراة كتاب ديني وليس كتاب تاريخ ومن يقول غير ذلك اعددنا له ما يليق بمثله وماينطبق على التوراة ينطبق على الانجيل والقران .نحن الفلسطينيون من كل الاديان بلادنا لنا وليست معروضة لالهة الناس للاهداء لاحبابهم . .