ترفيه

بعد حضورها اللافت في Arabs Got Talent

المشتركة ياسمينا تُحقق أعلى نسبة مشاهدة عبر "يوتيوب"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كسرت المتسابقة المصرية في برنامج اكتشاف المواهب "Arabs got talent" والتي تُدعى "ياسمينا" الأرقام القياسية بالنسبة للمواهب الجديدة، بعدما تجاوز عدد مستمعي فقرتها بالبرنامج حاجز 12 مليون مستمع، الأمر الذي&يًعتبر سابقة في برامج المواهب.

القاهرة: حققت المتسابقة الشابة ياسمينا التي تُطِل ضمن برنامج اكتشاف المواهب "Arabs got talent" نسبة استماع وصلت لأكثر من 12 مليون شخص خلال 3 أسابيع فقط.علماً أن نسبة الإستماع والمشاهدة التي حققتها&عبر القناة الرسمية للبرنامج على "يوتيوب" تعتبر الأكبر على الإطلاق في تاريخ برامج اكتشاف المواهب المختلفة، فيما يتردد أن&هذه النتيجة تُعبِّر عن&صدق اختيار الفنانة نجوى كرم للمتسابقة المصرية لمنحها الباز الذهبي الذي أوصلها مباشرةً&للتصفيات النهائية.

يُذكر أن&"ياسمينا" التي تغني في دار الأوبرا المصرية قد أثارت حالةً من الجدل حول موهبتها في الغناء ما بين مؤيد ومعارض لأدائها الصوتي، فيما ستُطل خلال حلقات التصفيات النهائية للبرنامج& في نهاية الشهر المقبل.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحلو حلو بلا منازع
حورية الحلبى -

حقيقة الحلو حلو بلا منازع وهذه الفتاة لها صوت رائع و موهبة مشتعلةوحضور طاغى على المسرح ولقد أعادت لنا الأمل فى عودة الطرب الأصيل مع الجيل الجديد ايضا