ترفيه

تحل بديلة لـ"حورية فرغلي" في "حرامي الجسد"

ناهد السباعي تنضم لـ"الأسطورة"

ناهد السباعي
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إنضمت الفنانة ناهد السباعي لفريق عمل مسلسل "الأسطورة" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث أبدت موافقتها المبدئية على العمل بانتظار الإنتهاء من كتابة الحلقات الأولى منه.

القاهرة: وافقت الفنانة ناهد السباعي بشكلٍ مبدئي على الإشتراك في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان.

ورشحها المخرج محمد سامي للقيام بدور شقيقة "رمضان" في العمل الذي&انتهى السيناريست محمد عبد المعطي&من كتابة الحلقات الخمس الأولى للمسلسل منه وتنتجه شركة o3،علماً بأن فريق العمل لا يزال قيد الإكتمال حيث يضم أيضا فردوس عبد الحميد وروجينا، فيما سيتم توقيع العقود مع الفنانين المشاركين بعد الانتهاء من كتابة نصف الحلقات على الأقل.

هذا وتباشر "السباعي" خلال الفترة الحالية تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد "الحرامي والجسد" مع المخرج خالد الحجر والذي انطلق تصويره الشهر الماضي بعدما وافقت على أن تحل بديلة للفنانة حورية فرغلي التي اعتذرت عن الفيلم لظروفٍ صحية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي يمكن حوريه وناهد و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو