ترفيه

بعد أن أصدر بيانه مؤكداً لجوئه إلى القضاء

"روتانا" واثقة من موقفها ضد عمرو دياب

عمرو دياب
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صرّح مصدر مسؤول بشركة "روتانا" أن لديهم ثقة بقوة موقفهما القانوني ضد الفنان عمرو دياب مؤكداً على أن اللجوء إلى القضاء بدأ من طرفهما، وأنها تتمسك بالشرط الجزائي البالغ مليون دولار بسبب الخسائر التي تعرّضت لها نتيجة عدم وفائه بالتزاماته تجاهها.

القاهرة: صرّح&مصدر مسؤول بشركة "روتانا" أن البيان الصادر من الفنان عمرو دياب لم يحمل الحقيقة وأن لجوئه للقضاء لم يأتي إلا بعد لجوء الشركة لإجراءات فسخ التعاقد&قانونياً بينهما، مشيراً إلى أنه لم يفُصِح عن أسباب عدم التزامه بالعقد رغم توفير الشركة كافة إمكانياتها لتحقيق بيئة عمل مناسبة له.

وأضاف لـ"إيلاف" أن الشركة تنتظر الفصل بدعوى فسخ التعاقد وإلزامه بالشرط الجزائي البالغ مليون دولار خاصة بعد الإساءة التي تعرّضت لها عبر مكتبه الإعلامي، مؤكداً على أنها أعدت ملفاً قانونياً عما حدث&بينهما دون مبرر.

وأكد المصدر على أن الشركة بالرغم من لجوئها إلي القضاء كان بإمكانها التنازل عن القضية وحل المشكلة ودياً لكن "الفنان المصري" تمسك بوجهة نظره وشروطه، لافتاً إلى أن الإساءة للشركة ليس مقبولاً على الإطلاق.

هذا وكان "دياب" قد أصدر بيانه الذي&أكد فيه أنه أصدر ألبومه الأخير "شفت الأيام" بتمويل ذاتي، ولفت إلى أنه أرسل خطاباً لشركة "روتانا" يؤكد سعيه لفسخ العقد نتيجة&إخلالها&ببنوده&وعدم إنتاج ألبومين غنائيين.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف