ترفيه

تايلور سويفت عرّابة طفل "جايمي كينغ" المنتظر

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد المغنية الأميركية "تايلور سويفت" لمهمتها الجديدة وهي دور العرّابة (الأم بالمعمودية) لإبن الممثلة الأميركية "جايمي كينغ".

القاهرة: تستعد المغنية الأميركية "تايلور سويفت" لمهمتها الجديدة وهي دور العرّابة (الأم بالمعمودية) لإبن الممثلة الأميركية "جايمي كينغ" الثاني المنتظر.

وكشفت "سويفت" عن تلك الأخبار السعيدة عبر حسابها الشخصي على& "إنستغرام" بعد أن نشرت صورة لها وهي تحاكي الطفل في رحم صديقتها "كينغ" وكأنها تتحسسه وتنظر إليه باهتمام. وكانت"كينغ" البالغة من العمر 35 عاماً قد صرّحت في&الشهر الماضي حول حملها، ونشرت صورةً لها مع "سويفت" وهي& عارية البطن في تركيزٍ على حملها.

والجدير بالذكر هو أن "كينغ" وزوجها "كايل نيومان" لديهما طفل يدعى "جايمس نايت" ويبلغ من العمر 16 شهراً، وهو المولود الذي رُزِقا به&بعد&أن عانت "كينغ"&لمدة ثمان سنوات مشكلة مع الإنجاب ووتعرضت 5 مرات للإجهاض&والحقن المجهري.

هذا وصرّحت&"كينغ" لـ Us weekly في شهر سبتمبر(أيلول) الماضي، فعبّرت&عن سعادتها بالأمومة قائلة: "الأمومة أفضل وأهم&حدث في العالم كله". كما صرّحت لموقع E-Online قائلة: "تايلور من أقرب أصدقائي".

يُذكر أن زوجها "نيومان" لم يختر العرّاب الرجل لابنهما المنتظر بعد، علماً أن عرّابي طفلهما الأول "جايمس نايت" هما جيسيكا ألبا وتوفر غريس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف