ترفيه

لا أخشى غضبها وستسامحني بالتأكيد وهي تعلق حركة لطيفة

خالد تاج الدين: التعاون مع سميرة سعيد كذبة أبريل

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الشاعر الغنائي خالد تاج الدين بالأمس عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك عن تعاون جديد يجمعه بالديفا سميرة سعيد، بعد النجاح الكبير الذي حققه ديو "يوم ورا يوم" الذي جمعها بالشاب مامي وكان من كلماته. وبشر معجبي الديفا بأن هناك عمل عالمي جديد يتم التحضير له سيجمعها بنجم كبير وأنه سينشر تفاصيل هذا التعاون قريباً. لكن الأمر في الحقيقة لم يكن سوى كذبة أبريل.

جانب من تعليقات المعجبين على الخبر

&&&& بيروت:&أعلن الشاعر الغنائي خالد تاج الدين بالأمس عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك عن تعاون جديد يجمعه بالديفا سميرة سعيد، بعد النجاح الكبير الذي حققه ديو "يوم ورا يوم" الذي جمعها بالشاب مامي وكان من كلماته. وبشر معجبي الديفا بأن هناك عمل عالمي جديد يتم التحضير له سيجمعها بنجم كبير وأنه سينشر تفاصيل هذا التعاون قريباً.
وفيمايلي نص ما كتبه:
"الحمد لله تاني تعاون مع الفنانه سميره سعيد بعد دويتو يوم ورا يوم مع الشاب مامي ... دويتو آخر عالمي مع نجم سوبر ستار .. التفاصيل قريباً .. ‫#‏خالد_تاج_الدين‬".


كذبة أبريل
ولأن" تاج الدين" إختار يوم الأول من أبريل ليعلن خبراً كهذا، توقعنا أنه ربما يكون مقلباً، فإتصلنا بالفنانة سميرة سعيد للتحقق من صحة كلامه، في البداية فوجئت عندما قرأنا لها ما نشره خالد عبر صفحته، وأكدت بأنه "كذبة أبريل" فلا يوجد حالياً عمل كهذا،&وعندما سألناها عن رأيها بالأمر علقت ضاحكة: "كذبة لطيفة وحركة دمها خفيف".
إستأذناها في نشر الخبر ومن ثم تكذيبه في اليوم التالي،&ووافقت على&أن تترك خالد يتم مقلبه.
وبالفعل قامت إيلاف بالتواطؤ مع خالد وسميرة بنشر الخبر على الموقع، وتمت إعادة نشره من قبل المشرفين على صفحتها فصدقه معجبيها، وقراء إيلاف، ناهيك عن متابعي خالد تاج الدين، والوسط الصحفي والإعلامي فإنهالت التهاني عليه، وتداولت المواقع الأخرى الخبر.
ولأن حبل الكذب قصير كان لابد من نشر التكذيب اليوم مع&&سؤال "تاج الدين" عن سبب إختياره للفنانة سميرة سعيد لتكون موضوعاً لمقلبه، فرد قائلاً:
هي من أعظم مطربات جيلها وانا أتفاءل بها لأن بداياتي في عالم الشهرة كشاعر غنائي كانت من خلال أغنية "يوم ورا يوم " التي حصلت على جائزة الموسيقى العالمية.

هل كان موضوع تعاونك معها مجدداً& في ديو عالمي كذبة أم أمنية في حقيقة الأمر؟
لا يوجد أحد لا يتمنى العمل مع سميرة سعيد سواء كان معروفاً أم مبتدئاً .. تلاقي كل الناس مجتمعه على حبها لطيبتها ورقتها في التعامل.

لماذا لم يتكرر التعاون معها رغم النجاح الكبير الذي حققته أغنية يوم ورا يوم؟
والله النصيب لم يجمعنا مرة أخرى في عمل ... وإحنا الاتنين بنحاول وربنا يسهل ممكن يكون فيه حاجة قريب.

لم تفكر وأنت تقوم بهذا المقلب بأنها قد تتضايق من إستغلال إسمها في كذبة؟
"لأ خالص .. سميره حبيبتي وهتسامحني اكيد "

ماذا تقول لها ؟
أنت أرق وأطيب أنسانة .. وحققت مكانة& من الصعب جداً أن يصلها أحد .. ونجاحك يوم ورا يوم (ومازال)

المعجبون عندك وعندها صدقوا الكذبة، بإعتقادك كيف ستكون ردة فعلهم؟
متعودين مني على كده وهما أصلاً أصدقائي حتى اللي معرفهمش.

جديدك؟
هناك تعاون مع& كل من آمال ماهر، ومحمد حماقي، وحسين الجسمي، وإيهاب توفيق،& ونانسي عجرم. غير المطربين الشباب نهال نبيل ومي فاروق ومش فاكر تاني بصراحه.

كلمة أخيرة؟
كل 1 أبريل وأنتم طيبين، وشكراً على حسن تعاونكم.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف