ترفيه

حبس طليق حنان ترك بتهمة المثلية الجنسية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ألقت قوات الشرطة القبض على طليق الفنانة حنان ترك وزوجها الأول أمس بعد اتهامه بممارسة المثلية الجنسية، فيما قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القاهرة: ألقت قوات الشرطة مساء أمس القبض على&طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك، وهو زوجها الأول الذي عاشت معه أكثر من 11 عاماً. وقامت قوات الشرطة بالقبض على المتهم من داخل منزله في وسط القاهرة، فيما صادرت الشرطة ملابس وفيديوهات خاصة بالمتهم والطباخ الخاص به، حيث تم احتجازهما في قسم شرطة قصر النيل الليلة الماضية، وعُرِضَ على النيابة الليلة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت الشرطة القضية بعد تلقيها بلاغاً من رجل الأعمال يفيد بتعرضه للسرقة من الطباخ الخاص به الذي اعترف في التحقيقات أن الاشياء التي يقول أنه حصل عليها عن طريق السرقة كانت مقابل ممارساته المثلية مع رجل الأعمال وأدلى بمعلومات حول حفلات كان يقيمها في منزله، مما دفع الشرطة لمداهمة المنزل والقبض عليه ومصادرة فيديوهات يظهر فيها مع بعض الرجال.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لسه بدرى هههههه
عبدو -

زوج حنان الترك السابق كان باين من الاول انه مثلى الجنس و دوره الأنثى كمان ، الغريب أن مدام حنان ظلت معه 11 سنة ، لم تشعر انه مثلى الجنس ، ؟ ؟؟؟؟؟

ايه ا دة
عراقي شريف -

يخرب بيتك، كان عندك القشطة دي وكنت تدور رجالة، اخص عليك قليل .

احبكي حنان
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد حب

احبكو مرفت ويسرا ودلال
منير او منيرو -

اتصلي او اتصلوا او واتصلوا

احبكي حنان
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد حب.