ترفيه

شائعات الخلافات تلاحق نجوم دراما رمضان

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تتزايد الشائعات التي تحيط بصنّاع الأعمال الدرامية خاصةً فيما يتعلق بالخلافات بين الأبطال، وذلك بالتزامن مع تكثيف المخرجين لتصوير هذه الأعمال، علماً أن بعض هذه الشائعات يساهم في الترويج رغم أن&غالبيتها تُبنى على أساس غير صحيح.

القاهرة: بالتزامن مع تكثيف ساعات التصوير الخاصة بالأعمال الفنية الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، تنطلق العديد من الشائعات حول الخلافات التي تنشب بين أبطالها، علماً بأن بعض هذه الشائعات يكون مجرد تقارير إعلامية غير صحيحة. "إيلاف" ترصد في التقرير التالي أبرز شائعات الخلافات التي لاحقت الأعمال الدرامية خلال الأسابيع القليلة الماضية، وترددت في الوسط الفني والإعلامي.

غادة وإسلام خيري:
تردد أن هناك خلافات بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج إسلام خيري خلال تصوير أحداث مسلسل "الكابوس" الذي تقوم ببطولته، لخلافهما بوجهة النظر فيما يتعلق بتصوير بعض المشاهد. إلا أن "عبد الرازق" تواصل التصوير ما بين الديكورات الداخلية والبلاتوهات الخارجية من أجل الإنتهاء من تصوير المسلسل الذي تم إنجاز نحو 80% من مشاهده.

شيرين ومحمد شاكر:
وانتشرت عدة شائعات عن وجود خلافات بين المخرج محمد شاكر والفنانة شيرين عبد الوهاب التي تخوض تجربتها الأولى بالدراما التليفزيونية، لتباطؤها بالعمل واستغراقها وقتاً طويلاً بتصوير كل مشهد، الأمر الذي استغرق فترة أطول من المتوقع لإنجاز المشاهد. لكن مؤلف المسلسل السيناريست تامر حبيب قال لـ"إيلاف" أن التصوير يتم بمعدلات جيدة وفقاً لما هو متفق عليه من البداية، خاصةً وأن&هناك رغبة مشتركة بين فريق العمل بالتأني بتصوير كل مشهد لتقديم أفضل صورة فيه- حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت، مؤكداً على أن ما تردد عن وجود خلافات لا يتجاوز كونه شائعات لا أساس لها من الصحة.

دنيا ومعتز:
تردد أن هناك مشاكل بين المخرج معتز التوني الذي يقوم بإخراج مسلسل "لهفة" والفنانة دنيا سمير غانم بسبب انشغالها بتصوير برنامج "إكس فاكتور" وتكرار سفرها إلى بيروت خلال الأسابيع الماضية، لكن "التوني" نفى ذلك في تصريحات صحفية مؤكداً على أن هناك اتفاق بينهما على مواعيد التصوير منذ البداية وتكثيف مشاهد دنيا في عدة أيام كل أسبوع حتى تتمكن من الوفاء بارتباطتها مع البرنامج.

&

خلاف فيفي وسمية مع حموده:
من جهةٍ أخرى، تأكدت الشائعة حول نشوب خلاف حاد بين المخرج أحمد حموده والفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب بسبب تفاوت وجهات النظر بينه وبين بطلتي العمل، وهي الخلافات التي تم احتوائها أكثر من مرة، قبل أن يضطر للإنسحاب مع تكرار الخلافات ووصولها لطريقٍ مسدود. الأمر الذي& دفع المنتجة مها سليم لإسناد المهمة&للمخرج ياسر زايد لاستكمال أحداث المسلسل الذي تم الإنتهاء من تصوير نحو 85% من أحداثه.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إلى من يهمه الأمر
ن ف -

الخلافات الواردة أعلاه في غاية الأهمية وفعلاً تستحق تغطية اعلامية.. ليس هذا وحسب إنما نحن بحاجة إلى معرفة ما سيحدث في قادم الأيام.. هذه المشاكل أو الخلافات من الأهمية بمكان أنها تؤثر على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للعالم العربي.. أما الجانب الأهم هو أنها تؤثر على الغلاف الجوي ويقال أن ثقب الأوزون حدث بسببها. يا إلهي!