ترفيه

حبيبها "غوردون" يواجه دعوى بـ10مليون$ والأطباء يفقدون الأمل

عائلة بوبي كريستينا براون تقبل بعبورها للعالم الآخر

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لاحظ المراقبون حركة غير طبيعية خلف الخيمة التي نُصِبت في&مركز الرعاية&الذي&وُضِعَت فيه&بوبي كريستينا براون الإبنة الوحيدة للنجم بوبي براون من النجمة الراحلة&ويتني هيوستن، علماً أن المصادر تشير إلى أن العائلة قررت إزالة أنابيب التنفس الصناعي عنها والسماح لها بالعبور للعالم الآخر.

الخيمة أمام مركز رعاية بوبي كريستينا

&& بيروت: يبدو أن هناك حركة غير طبيعية وخبر ما يختبئ خلف الخيمة التي نُصِبت في&مركز الرعاية&الذي&وُضِعَت فيه&بوبي كريستينا براون الإبنة الوحيدة للنجم بوبي براون من النجمة الراحلة&ويتني هيوستن، لتتلقى علاجها بعد 3 أسابيع فقط من دخولها إليه. فالخيمة قد نُصِبَت لمنع المصورين من التقاط الصور، علماً أن العائلة قررت أن تودعها&والسماح لها بالعبور للعالم الآخر بعد أن أكد لهم&الأطباء أنه من الواضح أنه لا يوجد أي أمل حقيقي في الإنتعاش.

ويتردد معلومات أن صديقها نيك غوردون،&يواجه حكماً&بـ10مليون$ وذلك على أثر&الدعوى المدنية التي قُدّمَت ضده&بالنيابة عن "بوبي كريستينا" من قبل الوصي الذي عينته المحكمة عليها وهو Bedelia Hargrove "بيديليا هارغروف" حيث تم اتهامه بالاعتداء الجسدي عليها&وسرقة الآلاف منها. علماً أن "غوردون لم يزر كريستينا منذ فترة طويلة.

هذا وكان موقع ET قد ذكر في الشهر الماضي أن "غوردون" جمع فريقاً قانونياً معروفاً بخبرته&لمواجهة هذه الدعوى القضائية. كما ذكر أن هناك مصادر تشير إلى أن&بوبي كريستينا كانت تتواصل&مع شخص لم يتم الكشف عن اسمه في يوم 31 يناير(كانون الثاني)، ودار نقاشها معه&حول حياتها الشخصية حيث أكدت له أن&"غوردون لم يكن الرجل الذي ظنته مناسباً لها". ثم وجِدت في وقتٍ لاحق&فاقدة للوعي&في حوض الإستحمام في اليوم نفسه، حيث كان "وجهها للأسفل، وفمها متورماً&فيما خسرت&أحد أسنانها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف