ترفيه

تجاوزت الـ240 ألف مشاهدة في يومٍ واحد

دنيا سمير غانم ومحمد حماقي ينجحان بـ"أول مرة"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حقق دويتو "أول مرة" الذي جمع بين الفنانة دنيا سمير غانم وزميلها محمد حماقي نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، علماً بأن نسبة مشاهدته تجاوزت الـ240 ألف&في يومٍ واحد عبر الحساب الرسمي لشركة "روزمانا".

&& القاهرة: حقق دويتو "أول مرة" الذي جمع بين الفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد حماقي في أحداث المسلسل التليفزيوني "لهفة" نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك فور طرحه عبر القناة الرسمية لشركة "روزمانا" المتعاقدة مع&"غانم" لتقديم أعمالها الغنائية.

وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة وصلت إلى 240 ألف في يومٍ واحد فقط، علماً بأنه لم يسبق إطلاق&الأغنية حملةً دعائية، وهذا&النجاح يأتي&قبل وقتٍ قصير من استعداد حماقي لطرح ألبومه الجديد.

يُذكر أن "أول مرّة" من&كتابة أمير طعيمة وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي،&وتم تصويرها&في "قصر البارون" بالقاهرة، فيما ظهرت فيها حالة الإنسجام التي جمعت بين مقدميها&"غانم وحماقي" في أول عمل فني يجمع بينهما.

فيما يلي رابط الكليب:&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي دلال ودنيا وايمي و
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

احبكي دلال ودنيا وايمي و
منير او منيرو -

المحرر: لقد تم حذف التعليق لانه يخالف شروط النشر.