ترفيه

وائل كفوري وبلقيس وماجد المهندس يطربون جمهور هلا فبراير

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إجتمع الفنانون وائل كفوري، بلقيس&وماجد المهندس&في الحفل الثالث لمهرجان فبراير&الكويت 2016&بسهرة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

&& بيروت: وسط أجواء الموسيقى العربية الطربية ، تستمر الليالي الروتانية لمهرجان "فبراير الكويت 2016" ، حيث استمتع الجمهور بنجوم الحفل الثالث ماجد المهندس ووائل كفوري وبلقيس، وهو المهرجان الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد.

واستمع الحضور من محبي نجوم روتانا إلى الأداء المتميز ، حيث غنى الفنان وائل كفوري أشهر أغانيه، وسط استقبال عارم من الجمهور، وقدم " شو قيمة النظرة ، عتابا + شو رأيك ، عمري كله ، قولك غلط ، ناس بنتلاقى فيهن، مدللتي، لو حبنا غلطة، صار الحكي، يا ضلي يا روحي، ما وعدتك، الغرام المستحيل، بطلع بعيونك، موال قمري وبتضلي قمري وغيرها من الأغاني التي أمتعت الحضور.

وتبعته الفنانة بلقيس بوصلة طربية قدمت فيها باقةً من أغانيها منها "مجنون، دي جت، مبروك، مادريت، أمت أمت، يا فهد، سالم يا سالم، التاج، يوي يوي، ارجع يا كل الحب"، وسط تفاعل كبير من الحضور .

&واختتم الفنان ماجد المهندس، الليلة الثالثة من مهرجان "فبراير الكويت"،&بجموعة كبيرة من أغانيه، مزج خلالها بين أغانيه القديمة والجديدة ،&الأمر الذي أسعد الجمهور، الذي تفاعل خاصةً مع أغنية "الكويت" التي افتتح بها فقرته الغنائية، ليتبعها بمجموعة من أشهر أغانيه منها "أنا بلياك، تعبت اسولفلك، يا حب يا حب، تناديك، أنا حنيت، مشكورة، على مودك، بسم الله على قلبك، ابد عادي، سامحت جرحك، أعلن انسحابي، على الذكرى، موسيقى الكويت".

&

&

&

&

&

&

&

وأكد الحفل الثالث من مهرجان "فبراير الكويت" ، حرص روتانا على تقديم الجديد والمبهر ، لإثراء الحركة الغنائية ، من خلال حفلات اتسمت بالتنوع والقدرة على جذب مختلف من شرائح المجتمع .

&

وموعدنا هذا المساء الجمعة ١٩ فبراير مع الحفلة الختامية لمهرجان "فبراير الكويت" مع النجوم عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ووائل جسار .

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف