ترفيه

زينة تلاحق عز بالخلع ونفقة الاطفال قريباً

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أقامت الفنانة زينة دعوى خلع من الفنان احمد عز استناداً لتأكيد المحكمة في حكم اثبات نسب الطفلين الذين انجبتهما منه وتأكيدها بالحيثيات ان عز لا يزال زوجها وأنها غير محرمة عليه.

&

القاهرة: يبدو أن الفنانة زينة لن تتوقف عن الملاحقة القضائية للفنان احمد عز بعد نجاحها في الحصول على حكم بإثبات نسب الطفلين الذين انجبتهما في الولايات المتحدة، حيث اقرت المحكمة ان الطفلين هما أبناء عز من زواج سري علم به المقربين منهما فقط، ورفض عز الاعتراف بالأطفال مؤكداً على انه لم يتزوج زينة ورفض إجراء تحليل الحامض النووي الذي يحدد بشكل علمي صحة النسب من عدمه معتمداً على الجينات الوراثية من الوالدين.

زينة أقامت مؤخراً دعوى خلع للضرر من احمد عز بعد اسابيع قليلة من نجاحها في الحصول على الاوراق الرسمية لاطفالها حيث استخرجت لهم شهادات ميلاد مصرية رسمية وجوازات سفر لتتمكن من السفر بهم في أي وقت، فيما ستنظر المحكمة أولى جلسات القضية يوم السبت المقبل.

واستندت زينة في إقامة دعوى الخلع إلى قيام المحكمة بالتأكيد في حيثيات حكمها بإثبات نسب الطفلين بأنها لا تزال زوجة للفنان احمد عز وهو الاسناد الرئيسي في دعوى الخلع التي يتوقع ان تشهد مفاجات عدة خلال الجلسات المقبلة خاصة مع ضرورة إبلاغ محامي عز للحضور.

زينة أعلنت تمسكها بالحصول على حقوق أبنائها من عز الذي يرفض الاعتراف بهما، حيث تعتزم إقامة دعوى قضائية لالزام أحمد عز بتوفير نفقة شهرية للأطفال من أجل الانفاق عليهم وتوفير أجر مسكن لهم استناداً للأجر الذي يحصل عليه من عمله.

ورغم انشغال زينة بتصوير مسلسلها الدرامي "أزمة نسب" المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، يواجه عز مشكلة مرتبطة باعتذار نجمات الصف الاول عن الوقوف أمامه خاصة وان حكم إثبات نسب الاطفال إليه اضره كثيراً وجعل الجمهور ينتقده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب بتأجيل تصوير فيلمه "الخلية" الذي لم يستقر المخرج طارق العريان على موعد لانطلاق تصويره حتى الان بسبب اعتذار البطلات.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
معاقبة عز
عبودي -

كل الدلائل تشير إلى أن أحمد عز هو والد الطفلين من زينة، ورغم ذلك فإنه يصر على النفي وعدم إجراء تحليل الحمض النووي مما يؤكد الشكوك بصحة نسب الطفلين له. يجب معاقبة عز من قبل نقابة الممثلين وعدم منحه أية أدوار جديدة في المسلسلات والأفلام حتى يعترف بالحقيقة التي يتهرب منها ويعتذر علناً لزينة وللجمهور.

قرفتينا بقصصك
اه من العرب -

كل يوم خبرفي كل الجرايد ارفناكي كتير كم عّم بتدفعي لتظلي بالإعلام لولا مشكلتك مع عز ما حدا داري فيكوحده زيك مفروض تنضب بالبيت وتستحي من عملتها الزواج العرفي اداره عن دعاؤه مرخصه هو آيه دا كل البكاحه به وقلت الدب على المُلا ولا همك حتي تربي ولا ك ازاي

!
rano -

هذا التعليق مهينا للنساء ولا يساوي بين المرأه والرجل ويحرض على النساء اللواتي تعرضن للظلم والعنف من رجل .على ايلاف ان لاتدعم وتعمم هذا التحريض