ترفيه

مصادر خاصة بإيلاف تكشف

مشاركة نوال الكويتية بـ The voice باتت مؤكدة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: كشفت مصادر خاصه بإيلاف أن مشاركة الفنانة نوال الكويتية في برنامج The voice باتت مؤكدة، وأنها ستبدأ تصوير حلقات البرنامج من البداية في شهر ديسمبر المقبل، وستحذف القناة جميع حلقات أحلام التي صورت في الأسابيع الماضية، كما أن بقية أعضاء لجنة التحكيم باقون  في البرنامج .

كما ذكر المصدر أن نوال الكويتية سوف تطلق قريباً أغنية " عيد سعيد " من كلمات الشاعره سعاد الصباح والحان صلاح الكردي وسيكون موعد إطلاقها  في ليلة عيد ميلادها المصادف في 18 من الشهر الجاري.  بالإضافة الى أنها ستحل ضيفه على إذاعة MBC – FM الليله التي تليها لتسرد التفاصيل الكاملة حول مشاركتها في THE VOICE وتوضح جميع النقاط المهمة.

أحلام تشكر MBC

يذكر أن أحلام نشرت عبر حسابها على الإنستغرام صورة لشعار مجموعة MBC وارفقتها بالتعليق التالي: "‏⁦‪#mbc‬⁩ محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل ⁧‫#احلام‬⁩ فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً ????????????♥️ ".

 

 

‏⁦‪#mbc‬⁩ محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل ⁧‫#احلام‬⁩ فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً ????????????♥️ @mbc1

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Nov 8, 2017 at 11:19am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صوت جميل
Wahda -

ووجه جميل واخلاق جميلة بالتوفيق يا نوال

رحم الله من زال وخفف..!
عبـد المعطــي -

بما ان الموظوع اصبح منتهيا" وحتميا" فمبروك لنــوال ( العيدين) عيد ميلادها وعيد انظمامها للجنة برنامج ذي فويس وكل عام وهي بخير ونجاحات ..ويبدوا ان المسؤولين في قناة ام بي سي حسبوها صح (وان جائت حساباتهم متاخرة) ولكن اكيد افضل من الاستمرار بالبرنامج وبتواجد ا ح ح لا م ..! واكيد جاء هذا القرار الصائب بمعزل عن اي ظروف سياسية كما يعتقد البعض .. ! وانما لربما بعد ان وجدوا ظعف الحلقات الاولى للتجارب المصورة لحد الان (والتي لم نشاهدها طبعا") لمسوا هبوط رونق وتالق البرنامج كما كان سابقا" واكيد حدث عدم توافق وانسجام بين اعظاء اللجنة الاخرين و احلام ..كالعادة ..!وما لم يستغه القائمين على البرنامج وتحسسوا مبكرا" ظعف وفشل البرنامج في الموسم الجديد فيما لوعرض وبالتالي سيؤثر فنيا" وماديا" وجماهيريا" عليهم وكما قرائنا سابقا" بان الكثير من الجمهور محبي ومتابعي البرنامج قرروا عدم الاستمرار بمشاهدة ودعم البرنامج وخاصة بعد تغيير ثلاثة من اروع وابرز النجوم العرب واللذين كانو بمثابة ( ملح وعسل وبهارات البرنامج ) ..! واكيد بان نسبة الاستفتاء الذي اعلنته (ايـلاف) هنا لمعرفة راي القراء عن اللجنة السابقة ام الحالية اكيد لو تعلنها ايلاف ستتظح النسبة العالية المؤيدة للجنة السابقة .. ولكن ما حدث فقد حدث وبحرفية المسؤلين على القناة استدركوا وصححوا الامر .. فشكرا" لللام بي سـي . واتوقع ان تعلــن (حلـــومة) اعتــزالها قريــبا" ..! (قـــولــوا اميــــــــن .. ورحم الله مـن زال وخفـف .. قـولوا اميــــن ) .

فرح
قائل حق -

مبروك لفنانة الخليج الاولى الراقيه السيده نوال ومبروك لمتابعي برنامج ذا فويس هذا التغيير المهم جداً والمناسب جداً، شكراً لكم mbc لتدارك هذا الخطأ الكبير، اسعدتونا وارحتونا انقذتوا قناتكم وخلّصتونا من ازعاجات احلام

خير خلف لأسوأ سلف
بسام عبد الله -

الحمد لله الذي أبدل درهمنا بدينار. وجود بعض الوجوه غير المرغوب فيها بسبب مواقفها المكروهة يؤدي إلى مقاطعة العمل الفني ككل حتى لو شاركت به وجوه محبوبة. لذا يجب على المشرفين تدارك الأمر حتى لا يؤخذ الصالح بالطالح.

الان يمكن ان اشاهده
وسام يوسف -

الحمدلله ...تخلصنا من الزعيق المقرف واستعراضات النرجسية المخزية....مبروك للفنانة المحترمة نوال.