ترفيه

بعد فيديو الدعاء لأصالة

أحلام تنشر صورها في المدينة المنورة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً جديدة لها من المدينة المنورة، حيث تقضي مناسك العمرة برفقة زوجها مبارك الهاجري.
وكتبت تدوينة عبّرت فيها عن سعادتها وامتنانها لوجودها في المكان المقدّس جاء فيها: "اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى.. الحمدلله في كل حين، والحمدلله على كل حال..#مكة #المدينة#المدينة_المنورة".

هذا ونشرت أيضاً صوراً من صلاة الفجر وصلاة الجمعة من مسجد المدينة، وشكرت البنات المراقبات في الحرم المدني على جهودهن، علماً أنها سبق وأرسلت فيديو تدعو فيه للفنانة السورية أصالة من أمام الكعبة. فشاركته الأخيرة عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" شاكرة نبل صديقتها. 

 

من بعد ماأخدت إذنها ... العزيزه الغاليه حلّووووومه وأنا عن جدّ تأثّرت بهالرساله ، وحبّيت تشاركوني شعور إنساني طيّب ، وأشكر الصديقه أحلام على دعاءها ، الله يحفظكم أجمعين #اصاله#صولا#موسيقى#غناء#إمارات#سوريا#البحرين#صديقتي. @ahlamalshamsi

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on May 31, 2017 at 3:43pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي احلام و واصاله و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو