ترفيه

أحلام تضع نفسها في مواجهة مع المرأة السعودية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: يبدو أن الفنانة أحلام وضعت نفسها في موقع مواجهة مع المرأة السعودية بعد إقرار حقها بقيادة السيارة بقرارٍ ملكي. حيث كتبت تغريدة اعتبرها البعض ساخرة ومهينة بحق السيدات السعوديات عبر صفحتها الخاصة على "تويتر"، فانهالت عليها التعليقات المسيئة والتي عبّر أصحابها عن رفضهم لتدخلها بقوانين المملكة، واعتبروا الأمر حشرية منها مطالبين بوقفها عند حدها. 
 

#خبر_عاجل راح تنتهي موضه ألوان #الشنط وتبداء موضه ...... نقط نقط نقط ???????????????????????????????????????? من الشاطر اللي بيجاوب ؟؟؟!!!????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

— Ahlam - احلام ???????? (@AhlamAlShamsi) September 27, 2017


ويبدو أن الجمهور حين ينوي النيل من الفنان، يترصد لهفواته ومواقفه، ويستعيدها لو بعد حين! وهذا ما حصل حين استعاد بعض الرافضين لموقفها الساخر من حق المرأة السعودية بالقيادة. حيث أعادوا نشر فيديو مداخلتها التلفزيونية من يونيو 2016، والتي قالت فيها: "أحس أن البلد هذا له قدسية، القرار مش عندي، في السعودية تخيل وحدة راكبة في السيارة وتقول تعو ناخد عمرة بنات... أحس إنها مش مظبوطة."

وفيما قالت بالفيديو أنها مرتاحة ولديها سائق خاص بها، سألها الإعلامي: "ما الحل إذا كانت السيدة غير قادرة مادياً على توظيف سائق خاصّ؟" فقالت له "لي ما عندها قدرة تجيب سواق ما عندها قدرة تجيب سيارة."!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حين يتعالم الغباء
آدم -

خذ العلم من رؤوس الجهلة

جنون العظمة
العربي محمد العربي -

للأسف ،، الغرور عندما يتحول إلى [جنون العظمة] .. هذا ما وصلت إليه هذه "المغنية" !!!فلا يحق لها ولا لأي إنسان التقليل من قيمة أو قدرات الآخرين مهما كان مستواه المجتمعي أو المهني أو الماديوقد تكون هي ذاتها في يوم من الأيام في أقل مستوى، ولكن الظروف الكريمة التي منحت لها أتاحت لها الفرصة لتصبح "أحلام" ..فالفضل لله وحده وللمجتمع الكريم التي عاشت فيه.

عيب
Rano -

عيب عللي بيسمعلها وبيشغلها< لانها اغتنت وفقدت عقلها<

لكل متعجرف نهاية
Wahda -

هي هذه أصلا تعرف تحكي كلمتين على بعضهم حتى تستضيفوها وتأخذوا رايها الا اذا كان الهدف التمسخر عليهاا . اَي عنده قرشين يشتري سيارة ولكن ما عنده قروش زيادة يدفع كل شهر للسا ئق. أصلا المسألة ليست في الفلوس الي مطيرة عقلك اذا كان عندك عقل أصلا المسألة هي الثقة بالمرأة وقدراتها واعتمادها على نفسها لتربي جيلا سويا يا غيارة

الله من يعطي يدهش
رامي ريام -

نعم صحيح ما يقال ( الله من يعطي يدهش ومن ياخذ يفتش ) وحالياً دور العلي في كرمه هو العطاء الوفير الى احلام بدون حساب يذكر ويقول الراوي احياناً السماء من فوق بيت احلام تمطر عليهم ( فلوس بلا حساب وكأنه حبات المطر ) والدليل على ذلك انها تمشي على الارض وكأنها تتمخطر وتتمايل ومن يشاهدها يقول انها ترقص على انغام اغنيتها التي تشجي جسدها رقصاً وطرباً ناسية حالها من اين أتت ومعها فريقها ( احلام الطقاقة ) حيث كانت حينها معروفة بأحلام الطقاقة لذلك الان تجدها حتى كلامها فيه نوع العجب من رقص ودلع وهز مفاتن البطن والارداف ناسية الطقاقة التي صنعت منها ( احلام اليوم ) حيث حالياً هي السنوات الخير والبركة والازدهار من اي اتجاه ( تلفت تغرف ) لانها بين شطين وغداً ربما تكون عجاف وهذا ما لا نستسيغه ولا نحببه لانها الان ابنت اليوم وما قضت من سنين ولت الى غير رجعة ولكن عليها ان تتحفظ بحيث تحافظ على اتزانها ولا تتدخل في شوؤن غيرها ومن وهبها الثراء قادر ان يقلب الطاوة طبق والحليم يفهم الشارة