ترفيه

سلمى حايك تودّع كلبتها بكلامٍ مؤثر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: ودّعت نجمة هوليوود المكسيكية اللبنانية الأصل سلمى حايك كلبتها بكلامٍ مؤثر من خلال مدونة  كتبتها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام". حيث عبّرت عن علاقة وطيدة معها عبر السنوات الـ 18 التي عاشتها في منزلها.
وعبّرت عن حزنها الشديد ومرارة فراقها بعدما أغنت أيامها بروحها الجميلة. وكتبت تعليقاً باللغتين الإنجليزية والإسبانية على صورتها الوداعية التي احتضنتها فيه: "يؤلمني أن أودّع كلبتي العزيزة. فلا الدموع ولا الكلمات قادرة أن تترجم مشاعري تجاهها وتعبّر عن مدى حزني لرحيلها. أتمنى لروحها لها عبوراً مريحاً إلى الجنة، ورفقةً طيبة مع الكلاب الذين سبقوها إلى هناك".

 

With my heart filled with love and pain I had to say goodbye to my Lupe. I am so grateful for the 18 years she enriched my life with her great spirit. I have no words or tears to describe how much she meant to me. May she run free with my pack of dogs that are already waiting for her in dog heaven Con el corazón lleno de amor y dolor le dije adiós a mi Lupe. Le estoy muy agradecida por enriquecer mi vida con su grandioso espíritu por 18 años. No tengo palabras ni lágrimas que describan lo que ella fue para mí. Correrá libre con mis otros perros que ya la esperaban en el paraíso canino #dog #bff #doglover

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on Jan 17, 2018 at 11:25am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف