ترفيه

تتويج ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون

ملكة جمال مصر مع ملكة جمال الكون
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: حصلت ناريمان خالد على لقب ملكة جمال مصر للكون في المسابقة التي شهدت تنافساً شديداً خاصة في المرحلة النصف نهائية&التي اختيرت&فيها ثلاث متسابقات من أصل عشرة، ليتنافسن على التاج في المرحلة النهائية.
وحلّت ليلى ريحان وصيفة أولى للملكة، ونورين عصام وصيفة ثانية بإشراف لجنة التحكيم التي ضمت&المخرج وليد عوني ومنسقة الأزياء فرح باكي بالإضافة إلى منظمة المسابقة هدى عبود وملكة جمال الكون "ديمى بيترس".
يُذكر أن الملكة الجديدة تدرس&السنة الأخيرة في كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان، إلى جانب دراستها لإدارة ونظم المعلومات. علماً أن صاحبة لقب "ملكة جمال مصر للكون" تحرص دوماً على المشاركة في الأعمال التطوعية والإنسانية، وخاصة التطوع الخيري لصالح الحفاظ على البيئة، وتشارك أيضاً بمؤسسة خيرية بمدينة "نيودلهي" في الهند.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله جميل و يحب الجمال
الامين -

ولكن للأسف ملكة جمال مصر ليس لديها ذالك الجمال الكافي كي تكون ملكة الجمال مصر ، ( هذا رايي) لان في مصر يوجد جمال الجمال يتحدى ملكات جمال العالم ، لا اعرف ما هي العلامات او النقاط. او الصفات التي تتمتع بها ملكة الجمال ، الجمال يكون جمال الوجه حسب القياسات العالمية وتناسق الطول والرشاقة ثم إنسانيتها وأهدافها ، لا اعرف كيف يَرَوْن الحكام الجمال ، المهم من طرفي كأي انسان يحب الجمال وهوايتي رسم الوجوه الجميلات لا ارى في هذه الملكة اي جمال .

مقاييس الجمال
زارا -

هي في الحقيقة جميلة ماشاءالله ولكن اظن ان في مصر من هي اجمل منها بكثير جدا. على الاقل هي اجمل بكثير من ملكة جمال الكون.