لايف ستايل

هيئة الفجيرة للسياحة في معرض برلين العالمي للسياحة والسفر

مدير هيئة الفجيرة للسياحة والاثار سعيد السماحي أثناء تسلّم شهادة التميّز السياحيّ
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حرصاً على إبراز الجانب السياحيّ للإمارة المشهورة ببحرها وجبالها الحجريّة، حرصة إمارة الفجيرة للسياحة والآثار على المشاركة في معرض برلين العالميّ للسياحة والسفر.

الفجيرة: تماشياً مع استراتجية هيئة الفجيرة للسياحة والآثار الرامية للترويج للفجيرة كوجهة سياحيّة في المعارض السياحيّة العالميّة حرصت  الهيئة على المشاركة في معرض برلين العالميّ للسياحة والسفر الذي يستقطب أكثر من 180 دولة، وأكثر من 40 ألف عارض، و يعتبر من ابرز المعارض الاوروبيّة .

وقد شارك ضمن جناح الهيئة عدد من المعنيين بالقطاع السياحي والفندقيّ في امارة الفجيرة منهم  فندق "لو مرديان العقه"، وفندق ميرامار، وفندق كنكورد، ومطار الفجيرة إضافة الى الملا للسفر والسياحة .
و تم خلال المعرض الاجتماع مع عدد من مسؤولي قطاع السياحة والعارضين بهدف تعريفهم بالمنتج السياحي لامارة الفجيرة، ومحاولة إستقطاب أعداد متزايدة من السيّاح الألمان علماً أنّ أعداد السيّاح الألمان قد نما في عام 2015 الى ما يصل إلى 60% مقارنة بالعام 2014 حيث بلغ عدد نزلاء الفنادق من الألمان ..604544 نزيلاً.

كما استقبل وفد الهيئة خلال المعرض  سفير دولة الامارات العربية المتحدّة  لدى المانيا سعادة جمعة الجنبي الذي إستمع لشرح مفصّل لما وصلت اليه الإحصائيات والتقارير عن السياحة بإمارة الفجيرة حيث أشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة لجعل الفجيرة واحدة من أبرز الوجهات السياحيّة في منطقة الشرق الاوسط .
وتمّ في نهاية اللقاء تبادل الدروع التذكاريّة بين الطرفيْن ، كما  قدّم مدير عام المجلس الوطني للسياحة محمّد خميس المهيري لمدير هيئة الفجيرة للسياحة والاثار سعيد السماحي شهادة التميّز السياحي من المجلس الوطنيّ للسياحة والآثار، وذلك عن دور الهيئة الفاعل في مجال دعم السياحة بشكل عام.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف