أخبار

بناءً على اعترافاته والأدلة التي جمعها الإدعاء

السجن المؤبد للمعتدي على الإماراتيات الثلاث

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
يواجه فيليب سبينس، المعتدي الرئيس على الشقيقات الإماراتيات الثلاث، السجن المؤبد، بعدما نطق رئيس محكمة ساوثوارك اللندنية بالحكم اليوم.
ساره الشمالي من دبي:&حكمت محكمة ساوثوارك اللندنية اليوم بالسجن مدى الحياة على فيليب سبينس، المتهم الرئيس بجريمة المطرقة، التي اعتدى خلالها على الشقيقات الإماراتيات الثلاث خلود وعهود وفاطمة النجار، في 6 نيسان (أبريل) في لندن في غرفتهن في فندق كامبرلاند البريطاني.وأتى الحكم مبنيًا على مرافعة الادعاء العام، وعلى الأدلة العديدة التي توافرت للمحكمة، وعلى اعتراف سبينس نفسه بارتكابه جريمة السطو على مجوهرات وهواتف واجهزة إلكترونية من غرفة الضحايا، نافيًا نيته المبيتة لقتلهن.&النطق بالحكمقالت صحيفة تلغراف البريطانية إن القاضي أنتوني ليونارد نطق بالحكم، ثم قال لسبينس": لا شك في أن عهود نجت من الموت بأعجوبة، وبفضل العناية الطبية عالية المستوى، وأنت استخدمت العنف بشكل متعمد، وبما يتجاوز بأشواط أي عنف قد يصاحب عملية السرقة".وبعد النطق بالحكم، قال المدعي العام سيمون مايو إن ما من شيء يمكنه نكران نية القتل لدى سبينس أثناء هجومه على الشقيقات الاماراتيات، فما رآه عناصر الشرطة وأفراد النجدة لدى وصولهم الى مكان الحادث كان مروعًا، ويكاد يكون مستحيلًا أن نتخيل ما عاشته الشقيقات الثلاثة تحت مطرقة سبينس في ظلام غرفتهن، وكانت وحشية الهجوم على عهود أكبر، إذ حطم جمجمتها بشدة".&التباهيوكان سبينس اعترف خلال التحقيق معه في مركز شرطة ايسلنغتون في لندن بأنه لعق الدم عن المطرقة الخلبية، وهي أداة للجريمة، ليطمس أي دليل يدينه.ثم تفاخر سبينس أمام ضابط الشرطة وقال: "لقد لعقت الدم عن المطرقة وبلعته". كما تباهى سبينس في ليلة الجريمة أمام إيما موس، شقيقة شريكه في الجرم جيمس موس، بأن لديه هواتف ذكية وحاسوبًا محمولًا ومجوهرات وبطاقات ائتمان وحقائب وعطورًا، تصل قيمتها إلى 50 ألف جنيه إسترليني، "وهي الممتلكات التي سرقها سبينس من الإماراتيات الثلاث بعدما اعتدى عليهن بالمطرقة"، كما قال مايو.وعثرت الشرطة على هذه الممتلكات المسروقة في صندوق مخبأ بقبو منزل موس.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قاطعوا بريطانيا
الثائر الخليجي -

على العرب أن يقاطعوا بريطانيا سياحياً.

حماية سريعة
محمد -

يجب إجبار بريطانيا على حماية السياح الخليجيين. هناك أكثر من اعتداء يحصل وكثير من الاعتداءات لا ينشره الإعلام. هناك امرأة صديقة من الخليج أخبرتني ما حصل معها وهو أمر مؤسف. يجب إنشاء وحدة شرطة متخصصة بحماية سياحنا. ما داموا يستفيدون من ريالاتنا ودراهمنا، فليحموا سياحنا.