أخبار

استنكار وارتياح لسرعة كشف الجريمة

أصوات إماراتية تطلب الإعدام لـ "شبح الريم"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار كتّاب إماراتيون مسألة جريمة النقاب في الريم، فاستهجنوها، وأعربوا عن ارتياحهم لكشف الجريمة في 48 ساعة، وطلبوا إعدام المجرمة.

دبي: يعمّ الاستنكار الامارات، بعد جريمة "شبح الريم المنقب"، إلا أن الراحة عادت إلى قلوب الاماراتيين والمقيمين والزوار، بفضل سرعة أداء رجال الشرطة، وكشفهم القاتلة المتنكرة في زمن قياسي. وقد أشادت افتتاحيات بعض الصحف الاماراتية بهذه السرعة، مستهجنين جريمة دخيلة على ثقافة الامارات، ومطالبين بالإعدام جزاءً وحيدًا.&&

تعلمت تصنيع المتفجرات بنفسها واختارت ضحيتها عشوائيًا
"شبح الريم" لا تنتمي إلى خلية إرهابية
الشيخ محمد بن زايد يتكفل بتعليم أطفالها الثلاثة
الزوج السابق لضحية "شبح الريم": الجريمة عمل فردي
وزير الداخلية: عقوبات رادعة للعابثين بأمننا
"شبح الريم" في قبضة الشرطة الإماراتية

الإعدام جزاؤها

فقد أكد محمد الحمادي، رئيس تحرير صحيفة "الاتحاد" أنه عندما يدين القضاء قاتلة المعلمة الأميركية، "فإن الإعدام هو الجزاء العادل في حق المجرمة ولا شيء غير هذا الحكم يمكن أن يقبله مجتمع مسالم، اختار التسامح والعيش المشترك واحترام الآخر".

وأضاف في افتتاحية الصحيفة اليوم، تحت عنوان "الإعدام جزاء عادل": "الجريمة التي صدم بها المجتمع عشية احتفالات الدولة باليوم الوطني 43 ووسط أفراح المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة الوطنية الغالية كانت غريبة جدًا ومستهجنة".

كشفت هوية القتيلة الأميركية ونشرت صورتها
صحافة العالم تهتم بسرعة إلقاء القبض على "شبح الريم"

وأكد الحمادي أن المتنقبة "لم تقم بجريمة واحدة، وإنما بجرائم عدة كلها غريبة على مجتمع الإمارات، كما أنها لا يمكن أن تكون من دون دعم خارجي ومن دون تخطيط مسبق، وهذا ما قد تكشفه التحقيقات خلال الأيام المقبلة، وما تحمله اعترافات المتهمة".

رسالتان

وتابع: "فات القاتلة أنه لم يكن عليها أن تعبث على أرض الإمارات، فقبلها من حاولوا العبث فتم كشفهم وإلقاء القبض عليهم، وتمت محاكمتهم وإنزال العقوبة عليهم، ومهما تغطت القاتلة بالنقاب المزيف أو &بأي وسيلة للاختفاء فإنها لن تفلت من يد رجال الأمن الساهرين على حماية هذا الوطن".

حادثة شبح الريم تجعلهم حذرين لا خائفين
التايم: 30 ألف أميركي ينعمون بالأمان في الإمارات

وختم قائلًا إن نجاح الشرطة في اعتقال القاتلة في أقل من 48 ساعة، والإعلان بشفافية عن تفاصيل الجريمة للإعلام المحلي والخارجي، رسالة طمأنينة لكل من يعيش على أرض الإمارات بأن الشرطة هي العين الساهرة، "وهي في الوقت نفسه رسالة تحذير لكل مواطن ومقيم وزائر مفادها أن العابث في هذا الوطن لا ينجو بجريمته، وسينال مصيره المحتوم سريعًا".

هل تتصدّى خطب الجمعة لشبح الإرهاب المتخفّي بالنقاب؟
بعض واعظي الإمارات يعيشون في عباءة العصر العباسي

خط أحمر

أما صحيفة "الرؤية" فقالت في افتتاحيتها تحت عنوان "مطمئنة إماراتنا": "قلناها مرارًا وتكرارًا، والواقع يجسدها ويعكسها، الأمن في الإمارات خط أحمر، وهو مسألة لا عبث فيها ولا تهاون، سواء من جهة المواطن أو المقيم أو الزائر، بل زاد عليها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مؤتمره الصحافي أمس "من يريد العبث بالأمن سيواجه قوة الشرطة والمجتمع معًا"، في تأكيد منه على أن الكل في الإمارات رجال أمن قادرون على التصدي لأي محاولة أو شبهة".

وأضافت& أن الكل استنكر جريمة جزيرة الريم، "لكن لم يلبث الجميع أن تنفس الصعداء إثر تفوق أجهزة الأمن السريع في تحديد هوية المجرمة، ثم القبض عليها، في أقل من 48 ساعة، فضلًا عن أن يقظة الأمن والمهارة في التحريات والتتبع أبطلتا عبوة ناسفة جهزتها المجرمة وزرعتها أمام منزل أميركي".

للمرأة أن تلبسه أو أن لا تلبسه فوجهها ليس عورة
دعاة وأزهريون: النقاب ليس من أصل الدين الإسلامي

وختمت: "جريمة من هذا النوع بدت معقدة وعصية على الكشف بالنظر إلى تخطيط المجرمة بطمس ملامحها عبر نقاب أسود، وكذلك الطريقة والمكان والأدوات التي استخدمتها، ولأن مجتمع الإمارات - مواطنين ومقيمين - لم يعتادوا الجريمة في العموم، وهذه الجريمة النوعية على وجه الخصوص، فإنهم يعتبرون هذا النمط من الجرائم دخيلًا وغريبًا وسيظل كذلك ما دام في الإمارات أمن وإصرار على الأمن".

شاهدة عيان

ونشرت صحيفة البيان تقريرًا نقلت فيه رواية شاهدة عيان في الجريمة النكراء، التي ذهبت ضحيتها الأميركية ايبوليا رايان.

قالت الشاهدة: "كنت هناك يومها، رأيتها ممددة على الأرض بعد أن حاولت التحامل على نفسها والخروج من الحمام ثم سقطت أرضًا، ووسط الصراخ والهلع، حاول رجل هندي مساعدتها بعد أن خرجت مترنحة من باب الحمام، لكنّ مسؤولي الأمن في بوتيك مول لم يفعلوا شيئًا، وبدأت أصرخ فيهم لينادوا المسؤول عنهم لإنقاذها، لكنهم بدوا غير مدربين على مواجهة المواقف الطارئة".

أضافت: "كنت أعمل ممرضة من قبل، وأعرف الكثير عن الجروح، جاءت الطعنات في جسدها بيد محترف، يملك القوة لإحداث جروح عميقة ودقيقة كهذه، فقد قطع شريانها في أعلى فخذها، والشريان السباتي في عنقها، عندها أصابني الهلع أكثر، فهذه طعنات قاتلة لا تسمح لك بالوقت الكافي لإنقاذ الضحية".

حادثة تطرح تساؤلات حول دور النقاب في عالم الجريمة
"شبح منقب" يقتل أميركية بمركز تجاري في أبوظبي

جراح عميقة

وتابعت الشاهدة روايتها: "حاول رجل هندي الضغط بكلتا يديه على مكان القطع، بينما طلبت ممن هم حولي الإتيان بمعطف أو غطاء لتدفئتها، لكن كان علينا كذلك رفع ساقها الجريحة للأعلى".

حاول رجل آخر المساعدة، ثم جاءت سيدة بريطانية ملمة في الإسعاف الأولي، وحاولوا جميعًا قصارى جهدهم لكن الضحية كانت قد فقدت الكثير من الدم داخل الحمام، قبل أن تستلقي خارجه، بحسب الشاهدة. وأضافت: "جاء بعد ذلك رجل إيرلندي، يبدو أنه مسؤول في المول، حين رأى الطعنات قال لي إن هذه الجراح عميقة جدًا... نعم كانت كذلك بالفعل".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محلل
محلل -

يعني كل هالتقرير لف ودوران دون اظهار الحقيقة؟ ما اسم المتهمة او المتهم؟ هذه مجرد صور من المول واي مول يستطيع الاتيان بهذه الصور؟ لكن كيف عرفو الشخص وكيف وصلو إليه؟ اتحدى شرطة ابوظبي ان تقول من هو الفاعل او الفاعل وكل التقرير يراد به التضليل والتأكيد على ان الامارات هي واحة الامن والامان ولكن اين الادلة؟ اقنعوني فقط ولو كان هناك امان لما حدث كل هذا بهذه السهولة في مول تجاري معروف وفي يوم يفترض ان يكون الامن فيه على اهبة الاستعداد وهو اليوم الوطني؟ اين هو الامن والامان وعلى من تضحكون يا ايلاف؟

ضرورات التحقيق
ابو سيف -

من ضرورات التحقيق ان لا يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة الان وبعد انتهاء التحقيقات ستظهر شخصية المجرمة ودوافع ، لا يوجد تكتم ولا تضليل. تحية تقدير واجلال لرجال الشرطة والامن وعلى راسهم الفريق الشيخ سيف بن زايد. أدام الله نعمة الامن والامان على اماراتنا الحبيبة

إلى رقم 1
عبدالله -

وليش إنته زعلان ومضايق بأن الامارات واحة الأمن والأمان ،لها الدرجة حاقد على الامارات ، في بلدك تسجل الجريمة ضد مجهول ، وبعدين استحي من كلامك يتضح بانك انسان حاقد وحاسد

مساعد
مساعد -

لا بعد مصدق عمره المحلل بس اقول الله يعينا على اللي مثلك

جريمه شبح الريم
عبدالله -

انت طلع جريمه في بلادك اكتشفتو فيها الفاتل عقب تعال تكلم

تعليقي على تحليل المحلل
للمحلل -

اقولك يالزلمه ابو الحمص والفلافل ، روح حلل طريقة اعداد الفول بالطعمية احسنلك هههههههههههه

جريمه شبح الريم
Bnt el dar -

ماقصرو رجال الامن الساهره على الامن و امان الدوله في القبض على هذه المجرمه ، صراحه جريمه بشعه ويجب ان تعاقب مرتكبه هذه الجريمه لتكون عظه لغيرها ولمن تسول له نفسه في العبث في امن الدوله ..

شبح الريم2014
فارس -

انا اتفق مع محلل وين الادله؟وين البراهين؟كيف عرفوا المجرم بأنها انثى؟كيف تأكدوا من المجرم عندما خرج من المول؟في المول في اكثر من خمسين أمرأه متحجبه ومتنقبه كيف عرفوا ان هذي هي القاتله؟وشكرااحب اهني شرطة بلادنا على الامن والامان والله يحفظهم

سهل جدا معرفه من قتل
sam1149@ -

انت بالنسبه لك صعب او لا يمكن معرفه القاتل و لكن كان من السهل معرفته و ابسط شئ كان من فتره دخول و خروج السياره المستخدمه حيث يتم تتبع كل السيارات الخارجه بعد ارتكاب الجريمه و التحقيق في طريقه خروجه و عليه تمم تتبع صاحب السياره ماذا فعل و الي اين ذهب ... و اكثر من ذلك و علي العموم برافو علي اداره الشرطه على تطبيق العلم لمعرفه القاتل و حل الجريمه .

lol
محمد موسى -

يعني شو اسم المتهم او المتهمة او جنسها او جنستها او سبب القتل او العمر على الاقل شكرا

الى الرقم 1
سعد بن ابي وقاص -

انت ليش محروك ؟؟؟ الامارات واحة الامن والامان لكل من يقيم فيها , الامارات دولة متحضرة ومتقدمة ويبدو انك لاتفهم شيىء , تحية لرجال الامارات ونخص منهم وزارة الداخلية وشرطة ابو ظبي على جهودهم التي ادت الى القاء القبض على المجرمة خلال 48 ساعة

رد
عبد الرحيم -

اكبر دليل هو الدماء والاسلحة الموجودة في السيارة

أين العدل
jubran -

عندما يدين القضاء قاتلة المعلمة الأميركية، فإن الإعدام هو الجزاء العادل في حق المجرمة ولا شيء غير هذا الحكم يمكن أن يقبله مجتمع مسالم، اختار التسامح والعيش المشترك واحترام الآخر. طيب لو إفترضنا أن الأمر جرى بالعكس وكان القتلة والمجرمون أمريكيون أو أوروبيون أو نيوزيلانديون أو كنديون أو أستراليون أو حتى فرس ومجوس إيرانيون هل ستطبق بهم العدالة؟

الأمان
ام محمد -

الي يشوف انه الامارات ما فيها أمان يرجع بلده احسن ترى لو مافيها أمان ما كثرو الوافدين والأجانب الي مخربين البلد وماخذين جوازات بعد ..

متى يمنع النقاب والحجاب ؟
فول على طول -

الضرورات تبيح المحظورات وهذة قاعدة فقهية معروفة ...هل يتحلى بنو يعرب بالشجاعة ولو مرة واحدة ؟ النقاب لم يحفظ العفة ولا الطهارة بل بالعكس يتخفى بة وتذهب الى الأماكن المشبوهة دون أن يتعرف عليها أحد ..ويتخفى بة كل ارهابى أو ارهابية وينفذ بة أقذر العمليات الارهابية ..وها هى جريمة شبح الريم وبالطبع ليست هى الجريمة والأولى ولن تكون الأخيرة ..هل يتشجع بنو يعرب ويقومون بالغاء لبس النقاب منعا للجرائم ؟ وأصبح كل من يرتدى النقاب محل شكوك ..وبالمرة هل يلغى الحجاب وخاصة أن الاخلاق تنبع من الداخل وليس من الحجاب ؟ أشك .

الجاهل عدو نفسه يا 1
فيلسوف -

التحقيقات في بدايتها وانت تبغي الجهات الامنيه تكشف عن معلوماتها وخيوط الجريمه يا اذا انت مب فاهم و؟ مابغي اقول لا تضحك الناس عليك وتخلي نفسك جاهل صدق ان شر البليه ما يضحك , ملاحظه عيب عليك يا فيلسوف ويا متابع ومدقق تكتبون بأسماء غيركم والله انكم مكشوفين يا مكتب ؟ وجهاز ؟ الفاشل , الظاهر ما دربوكم عدل في معهد او اكاديميه التخريب عفوا التغير وانا مب فيلسوف يا اعزاء لانه ما يشرفني فقط لابين ان هناك اشخاص يكتبون بأسماء غيرهم لجهلهم او لعبطهم

فهمت بقى فين العيب ؟؟
جاك عطاللة -

الاخ اللى بيقول جاك عطاللة ملك الحقد - ها احقد على ايه يا تعبان؟؟ الست الارهابية دى ماجاتش من المريخ لكنها تسمع العظات واتغسل مخها.

قنابل فكرية موقوتة
عزاء -

اعتقد ان هذه المرأة هي عميلة لجهة ما وتعمل بالتنسيق معها. غياب اي تفاصيل وافية عنها لحد الان يزيد فعلا في كون هذه القصة مثل قصص الأشباح ولكن كائنا ما كانت هذه القصة فيجب الاعتراف بأنها وليدة الثقافة المتزمتة التي يرضعها الأطفال وبقية الناس في مناهج المدارس وخطب الجوامع والاجتماعات المظلمة التي تعقد في غياب أعين الأجهزة، حتى انه من المعروف عن مثل هذه الاجتماعات بأنها موجودة داخل اميركا عينها في معظم الجوامع والأندية الاسلامية كما يحصل في جامع سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا الذي يسيطر عليه متشددون بفكرهم ويقدمون هذا الفكر المتطرف للمجتمعين وهو اخطر من القنابل والقتل لانه يحول كل واحد من هؤلاء الى مشروع قنبلة كراهية وحقد تنفجر في كل لحظة بمحيطها وليس هناك من يراقب، فهل تتوقف كل انواع الشعوذة الفكرية باسم الدين

الى1 المسمى محلل
عابر سبيل دايكحيز عابر -

الى المسمى محلل روح إبني حلل النفط والغاز، لالالا حلل كيف يتم التخلص من الفضلات في مراحيض البيت ؟ ودع مسألة الإعدام لـ "شبح الريم" إلى المختصين ، كل حسب إختصاصــــــه يا إبني .

الى1 المسمى محلل
عابر سبيل دايكحيز عابر -

الى المسمى محلل روح إبني حلل النفط والغاز، لالالا حلل كيف يتم التخلص من الفضلات في مراحيض البيت ؟ ودع مسألة الإعدام لـ "شبح الريم" إلى المختصين ، كل حسب إختصاصــــــه يا إبني .

شمه المهيري
Shamma Almuhairi -

اولا يا جماعة الخير اماراتية الجنسيه وليس هناك اي خلاف شخصي بينها وبين المغدور فيها الامريكيه وساكنه في خليفه أ بيتها كبير وراضح انها انسانه مرتاحه عالاقل عايشه في بيت كبير يعني الدوله هب مقصره معاها فالنهايه تطلع خاينه للدوله تزرع قنبله بدائية الصنع وتحطها امام بيت امريكي من اصل عربي مصري وتقتل امريكيه منو هي لاجل تسلب روح الامريكيه ليش خاينه لبلدها انسانه ما ثمر فيها الخير وحاولت لكن ما تقدر لانه رب العالمين حامي دولتنا العظيمه منو هي لاجل تحاول تزعزع امن واستقرار دولتنا الحبيبه تستاهل الاعدام ولن نرضى الا بالاعدام قاتله وخاينه لبلدها وقالها الشيخ سيف الله يحفظه انا عندي ذيابه الله يحفظك يا بوزايد شكرا جزيلا لحكومتنا هب مقصره مع المواطنيين والوافدين اللهم احمي دولة الامارات من كيد الكائدين

شمه المهيري
Shamma Almuhairi -

ودائما تذكروا انه يوجد السي ويوجد الجيد ومن ناحية المتهمه فهي خاينه وخاينه وتستحق الاعدام وندعي الله انه حكمها يكون الاعدام وتموووت لتكون عبره لمن يحاول زعزعت امن واستقرار البلاد دولة الامارات ...وفالنهايه سامحوني طولة عليكم بس فعلا لا تنسون انها خاينه وقاتله وتيتموا اطفال تؤام مهما كانت ديانتهم ففراق الام صعب يا جماعة الخير والله يحفظ والدتنا وامهاتكم وامهات جميع المسلمين شكرا لكم اختكم شمه المهيري

فكر ارهابي في الغرب!
استاذ صادق -

ما تقوله عزاء فهو صحيح مئة بالمئة والفكر الارهابي الاخواني موجود في الغرب بشكل كبير خصوصا بين من يدعون الثقافة في الجامعات والمؤسسات التعليمية والتربوية .فبريطانيا يكاد هذا الفكر بالاطاحة بما بنته بريطانيا من ديموقراطية وحرية على مدى قرون وكذلك فرنسا التي استشعرت الخطر وتحاول ان تنتفض لكرامتها متاخرة علها تمسك بذنب اللعبة وكذلك اوروبا من اليونان الى هولندا والسويد اما اميركا فحدث ولا حرج .هم يمرحون ويسرحون دون ان يقول لهم احدا ما احلى الكحل بعيونكم .وهم يتمسكنون للحصول على مناصب ادارية.ساعتذاك يحولون دائرتهم لكل ما تسول له نفس الارهابي من بث للكره والحقد والضغينة وجامع سانتا كلارا في كاليفورنيا هو واحد من المئات التي في داخلها خلايا خطيرة وخطيرة للغاية وهي تتناقض كليا مع مبادئ اميركا ودستورها.قم لمن لا يعرف بعض الادارات الاميركية تمنح المسلم حرية الطلاة في العمل بعدد المرات التي يفرضها الدين وعلى مراى وملائه غير المسلمين ورؤسائه في حين يمنع الاخرون من الاشارة حتى الى ديانتهم باي رمز او اشارة......هذا تساهل ام خوف ام ديموقراطية بعين واحدة؟

جريمة الريم
صباح -

عهدنا الامارات بلد أمن وأمان وأنا كعربية أفتخر بالجنود الساهرة على راحة الوطن وعلى سرعة القبض على الجانية وأكيد رح نعرف التفاصيل عند الانتهاء من التحقيق وأتمنى أن تكون العقوبة هي الاعدام

الإمارات يا قلبي النابض
لارا -

والله إني انولدت في هذه الأرض الطيبة وعشت عمري الثلاثين والله انها أرض الخير والأمن والأمان وان الواحد يحط راسه اخر الليل باله مطمن لأن ذيابه الإمارات بره يشتغلون كل الليل ويوفرون لكل مواطن ووافد الأمن والطمأنينة هاي بلاد خير وأمان وأنا وافدة لكن هالبلد عليها فضل كبير علي وعيب يلي يصف الإمارات لأنها ما وفرتله الأمان لأنها أروع بلاد العالم والله اني اسافر كل سنة ولفيت العالم بس مافي بأمان وخير وعطاء الإمارات وأهلها .. الله يحميكي والله اني يا أجمل بلد أحبك في الله وأحب كل أهلك

الى رقم 1 المشكك
الكتبي سلطان -

هل تريد من الاجهزة الامنية ان تكشف لك عن طريقة القبض عليها وعلى اي متهم آخر حتى ياخذ المجرمين حذرهم في المرات القادمة .. يا عزيزي هناك الكثير من الطرق للوصول للمجرم غير كاميرات المراقبة والاجهزة الامنية المحترفة لا تكشف اساليبها الا بالقدر الضئيل اما وسائل التحري المتطورة فلا تنشر للعامة حتى لا يتفاداها المجرمون ولا تستغرب ان بنطلونك ربما يدل على مكان تواجدك لحظة بلحظة

الله يحفظج يا بلادي ..
أم فيصل -

إلى المحلل رقم 1 ما أقول غير أعوذ بالله من حقدك وحسدك أنا كإماراتية وأقول بكل فخر إمارات دولة الأمن والأمان والراحة والسلام الجرايم هاي تستوي في كل الدول العالم وعندنا الحمدلله نادرة والمجرمة إنزخت خلال ساعات بسبب سرعة تصرف وتدخل رجال الشرطة والمباحث الأكفاء ونشروا إسمها وجنسيتها بسرعة في وسائل الإعلام المتنوعة وكل شي تم بكل شفافية وإنت شو تبا تعرف بالضبط أكثر عن جذي ؟! راجع وسائل الأعلام والصحافة نشرنا الجريمة بكل تفاصيلها وربي يحفظ الإمارات وشيوخها من كل حاقد وحاسد ومن نوى لنا الشر فنسأل الله أن يجلبه عليه وما أقول غير الله يحميج يا بلادي وأحبج يا إماراتي..

السلام عليكم
اماراتي -

اول شي يا اخواني أعذروا الرجل شكله مايعرف الإمارات ولا مابيحلل ع كيفه ... ثانيا انت يا محلل حبيبي هذه أمور أمنيه لا يجب الإفصاح عن اي معلومه مالم ينتهي التحقيق في القضية واكتشاف كافة الأمور المتعلقة بها ... والأمن والامان في إماراتنا الحبيبه يتصدر المراكز الاولى عالميا ... حفظ الله وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد وكافة رجال الأمن .. وداااام أمنج واستقرارج يا بلادي

السلام عليكم ورحمة الله
مها محمد -

ا حسبي الله عليها الي خذت روح ام ومعلمه كانت رسالتها التعليم ومن طريقة اختيراها للضحايا يبين انها انسانه حاقده ,, صراحه اهنى الحكومة والشرطه على هذه السرعه في القاء القبض وان شاءالله يعدمونها وتاخذ جزاها عسب محد يتعبث بأمن الدوله مافي دوله في العالم تطلع جهه رسميه وبها المنصب يتكلم بشفافيه عن اي جريمه الله يحفظ دولة الامارات العربيه وحكامها وان شاءالله كل حاقد ياخذ جزاه

حفظ الله الامارات
تاليد -

انا غير اماراتيه لكن ..لو كنت عشت انت فى هذه البلد لكنت عرفت أنها فعلا بلد الأمان الذى ما شعرتهببلدى فهنيئا لكل وافد أتيحت له فرصه ليعيش فى إمارات الحب .إمارات الأمان يكفى أن الأمان الذى يعيشه أى وافد أو وافده فى اى وقت ليلا أو نهارا لن تعيشه فى اى بلد أخرى. ..لو كنت عرفت كيف يعاملوك كوافد بكل احترام وتقدير لكنت شعرت بشعورى وتقديرى لها البلد العظيم...ارسل تحياتى وتقديرى لكل شرطى يعمل على راحتنا ...يكفينى انى انام مرتاحه البال...أنعم الله عليك ياصاحب التعليق السلبى براحة البال...من يحكى عن اماراتنا الحبيبه...لابد أن يعرف أن شرطه الإمارات لا تنامحفظك الله يا إمارات ياحبيبتى من عيون حسادك امين..