أخبار

روسيا تدفن اليوم أوائل ضحايا تحطم الطائرة في مصر

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نوفغورود: بدأت روسيا اليوم الخميس دفن اوائل ضحايا سقوط الطائرة التابعة لشركة ميتروجت قبل خمسة ايام في شبه جزيرة سيناء المصرية ما اسفر عن سقوط 224 قتيلا.

وقالت صحافية من وكالة فرانس برس ان نينا لوشتشينكو البالغة من العمر 60 عاما دفنت بحضور مئات الاشخاص في نوفغورود المدينة التي تضم مئتي الف نسمة وتبعد نحو 200 كلم جنوب سان بطرسبورغ (شمال غرب).

وقالت تامارا تيموفاييفا التي كانت تعمل معها في مطعم مدرسة في نوفغورود لوكالة فرانس برس "كنا نعمل معا. لا استطيع ان اصدق ما حدث". وذكر اقرباء لنينا لوشتشنكو انه للتعرف على جثتها توجهت ابنتها الى سان بطرسبورغ.

ولم يحاول اقرباء نينا الذين بدت عليهم الصدمة تحديد مسؤول عن هذه الكارثة الجوية غير المسبوقة لروسيا. وقال الكسندر افاناسييف (50 عاما) ان "الوقت ليس ملائما للحديث عن السياسة. نشعر بالالم ولا مكان للسياسة هنا".

من جهته، قال سيميون غيراسيمنكو الذي كان يشارك في قداس ديني نظم في كنيسة في وسط نوفغورود "لا اعرف من المذنب. يقولون ان السبب قنبلة لكنني لا اعرف". ودفن قتيل آخر في الحادث يدعى اليكسي اليكسييف في سان بطرسبورغ اليوم. وقالت ادارة مدينة نوفغورود ومنطقتها ان 15 من سكانها بينهم طفل قتلوا في الحادث.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف