أخبار

اخترقت شظية سبّبها تفجير انتحاري شاشة هاتفه

جوّال "افتدى" صاحبه الفرنسي من هجمات باريس

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أنقذت العناية الإلهية مواطنا فرنسيا كان في محيط مسرح أحد التفجيرات الإرهابية أمس بعدما تمكنت شظية نتجت من تفجير انتحاري نفسه في باريس من اختراق شاشة هاتفه الجوال لتستقر فيها، مفتدية إياه بذلك، لأنها كانت على بعد سنتمترات بسيطة من إصابة في الرأس فموت أكيد.

إيلاف - متابعة: روى رجل فرنسي كيف أن هاتفه الجوال أنقذه من موت محقق، حيث إنه كان على بعد أمتار قليلة من أحد الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت العاصمة الفرنسية باريس مساء الجمعة، وأدت إلى سقوط المئات ما بين قتيل وجريح.
&
كان سيلفستر، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يقف على بعد أمتار من الانتحاري الذي فجّر نفسه خارج إستاد فرنسا الدولي، حيث أدى ذلك التفجير إلى مقتل ستة أشخاص. وتطايرت إحدى الشظايا الناتجة من التفجير لتصطدم بهاتفه الجوال، وتخترقه وتحطمه، بدلًا من اختراقها رأس سيلفستر نفسه، بحسب روايته.
&
إلا أن سيلفستر لم يسلم من بعض الإصابات الأخرى، حيث أصابت بعض الشظايا قدمه وبطنه، في الحادث الذي أدى إلى إصابة العشرات بالقرب من الاستاد الذي كان يشهد مباراة كرة قدم بين منتخبي فرنسا وألمانيا، بحضور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.
&
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الارهاببين
2242 -

انا لا اعاتب الارهابيين لانهم ضحية .

pas plus b&;te que &;a
jamal -

c vrai des ignorants mais comment aller combattre gratuitement pour le seul compromis que tu seras martyr et que tu auras72horia et que Daech va diriger le monde , une idée que meme un gosse de10ns ne croirait pas les bénificiaires (l''USA et LES G CAPITALISTES)de ce conflit ne paient aucun sous ls chioukhs les encouragent pour aller mourir quand ça sera fini on les emménent à Gwantanamo jusqu''à ce qu''ils auront besoin de leurs servise

We love Paris
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wow what an amazing story God Bless we Love

الضحايا أبرياء
تركت محمد -

ضحية فكر داعشي من الطراز الذي تحمله أنت.