أخبار

الامين العام لحزب الله يدين اعتداءات باريس "بشدة"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: دان الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله مساء السبت "بشدة" اعتداءات باريس الدامية منددا ب"مجرمي" تنظيم الدولة الاسلامية الذي تبنى الاعتداء.

وقال في خطاب عبر التلفزيون "نعبر عن ادانة حزب الله واستنكاره الشديدين للهجمات الارهابية التي شنها مجرمو داعش في باريس" وخلفت 129 قتيلا على الاقل في آخر حصيلة غير نهائية.

وكان نصرالله يتحدث بعد تفجيرين انتحاريين استهدفا الخميس الضاحية الجنوبية لبيروت معقل تنظيمه، واسفرا عن 44 قتيلا وتبناهما تنظيم الدولة الاسلامية.

واعرب عن "تضامنه" مع فرنسا، معتبرا ان منطقة الشرق الاوسط تعاني جراء "الزلزال" الذي احدثه التنظيم المتطرف.

ويتصدى حزب الله في سوريا المجاورة للجهاديين دعما لنظام الرئيس بشار الاسد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بيرفع الراس
ibnmoqraq-المانيا -

نعم هؤلاء قادة بيرفعوا الراس امثالك يا سيد حسن ،كلامك من دهب،داعش إلى زوال انشاء الله.

.اسمعوا لهذا الصعلوك
من يمول و يؤيد داعش. -

ان كنت تريد معرفة من يمول و يؤيد داعش......ما عليك سوى مشاهدة الأحزاب والحركات والاتجاهات الشيعيه و بالتحديد المالكي ابو السبح او ابو ذبانه..و ودجال الضاحية وملالي قم ..اسمعوا لهذا المالكي الصعلوك . تساعد وتؤيد. المعتوه بشار.. .

دجال الضاحية وملالي قم
دجال الضاحية وملالي قم -

دجال الضاحية وملالي قم......دجال الضاحية وملالي قم..........كل شيعي هو مشروع إرهابي لحين يموت دون أن يقوم بعملية إرهابية آنذاك سنقول حقا هذا شيعي ومع قتل الأبرياء جرت عملية غسل دماغهما في طهران وهاهو العراق أمامك مثال حي ..لبيك خامنيء هذا مايقوله مقاتلوهم ماذا تتوقع من قذارة اللصوص . وهو شعب يلطم ويطبر ويسير كالخراف نحو قبور مزعومه ؟