أخبار

الأناضول التركية تتحدث عن مقتل 400 إيراني في سوريا

بشّار رفض عرضاً لإرسال عائلته الى طهران

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مسؤول إيراني كبير ان طهران عرضت على رئيس النظام السوري بشار الأسد قبل عامين إرسال عائلته إلى إيران، إلا أنه رفض ذلك.

نصر المجالي: قال نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان في كلمة له خلال مؤتمر في جامعة شريف في العاصمة طهران، يوم الثلاثاء، إن الأسد رد على العرض الإيراني بقوله "أنا سأبقى لآخر لحظة في حياتي في بلدي، كما أن زوجتي مسؤولة&عن عائلات الشهداء، لذلك لن أغادر بلدي"، وذلك بحسب ما نقله& موقع "تانباك" الإخباري الإيراني.

وذكر عبد اللهيان أن إيران قدمت الدعم الأكبر لنظام الأسد من أجل صموده، خلال فترة الحرب المتواصلة منذ خمس سنوات، مضيفاً "دفعنا أثمانا باهظة على مدار السنوات الخمس الماضية في سوريا، وفقدنا أفضل قواتنا، كما أن النظام في سوريا كان قد سقط خلال سنتين أو ثلاث لولا الدعم الاستشاري الذي قدمناه للجيش والشعب السوري".

اجتماعات فيينا

ونقلت وكالة أنباء (الأناضول) كلاما لعبد اللهيان عن اجتماعات فيينا حول سوريا، قال فيه "إنهم عملوا على الحصول على أفضل المكاسب السياسية خلال المفاوضات من خلال الالتزام بالخطوط الحمراء التي وضعها المرشد آيه الله علي خامنئي".

وكانت الوكالة الرسمية الإيرانية "إرنا" أعلنت في 15 حزيران (يونيو) الماضي، تعليقا على إحدى الصور "أن 400 إيراني قتلوا في سوريا" في الوقت الذي لم تُدلِ أي جهة رسمية إيرانية أخرى معلومات عن عدد القتلى الإيرانيين في سوريا التي دخلت أزمتها عامها الخامس.

قتلى إيران

وقالت الأناضول إن مراسلها تمكن من الوصول إلى أسماء 300 قتيل من قوات الحرس الثوري بينهم مقاتلون أفغان وباكستانيون، كانت أرسلتهم طهران للقتال في سوريا،& ومن بينهم أيضاً 26 من أصحاب الرتب الرفعية.

وحسب معلومات جمعها المراسل من المواقع ووسائل إعلام إيرانية، فإن قوات الحرس الثوري الإيراني المتواجدين في سوريا، تتكون من ميليشيات إيرانية، وألوية "فاطميون" الأفغانية، وألوية "زينبيون" الباكستانية، وأن عدد مقاتلي ميليشيا فاطميون يبلغ قرابة 4500 مقاتل، حيث قتل منهم نحو 100 عنصر، بينهم قائد الميليشات علي رضا توسلي في آذار ( مارس) الماضي في سوريا.

وأوضح المراسل أن من بين قتلى أصحاب الرتب ثمانية جنرالات، أبرزهم اللواء حسين همداني الذي كان يشغل منصب مساعد قائد جيش القدس قاسم سليماني، حيث قتل في محافظة حلب السورية في التاسع من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

ومنذ منتصف مارس (آذار) العام 2011، تطالب المعارضة السورية بإنهاء أكثر من (44) عامًا من حكم عائلة الأسد، وإقامة دولة ديمقراطية يتم فيها تداول السلطة، غير أن النظام السوري اعتمد الخيار العسكري لوقف الاحتجاجات السلمية، ودفع سوريا إلى دوامة من العنف، جسّدتها معارك دموية بين القوات النظام والمعارضة، لا تزال مستمرة حتى اليوم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وألوية دواعش فاطميون
دواعش الحرس الثوري -

إن دواعش الحرس الثوري الإيراني المتواجدين في سوريا، تتكون من ميليشيات إيرانية، وألوية " دواعش فاطميون" الأفغانية.الارهابيون النائمون ، وألوية "دواعش زينبيون" الباكستانية.الارهابيون النائمون ، وأن عدد مقاتلي ميليشيا فاطميون دواعش يبلغ قرابة 4500 مقاتل، حيث قتل منهم نحو 100 عنصر، بينهم قائد الميليشات علي رضا توسلي في آذار ( مارس) الماضي في سوريا.

وبعون الجيش السوري الحر
بعون الله -

بعون الله وبعون الجيش السوري الحر وبعون الشرفاء سوف نقضي على عصابات المجرم المعتوه بشار و الدواعش ودجال الضاحية وملالي قم ومذهبهم وكل من ايدهم وتعاطف معهم ومولهم ويبدو ان نهايتهم قد اوشكت وهذه هي اخر رفسات موتهم واندثارهم واليوم اجتمع العالم كله ليمد يد العون لابادتهم جميعا وبدون رحمة وبعد الانتهاء منهم سوف يكون التحقيق بمن والاهم وساعدهم وببساطيل الجيش السوري الحر سوف تسحق رؤسهم العفنة . و لماذا داعش لم يستهدف ولا مرة.ايران .يا سكان القبور واللحى المليئه بالقمل .. كل العالم يعرف من يقف من وراء الهجمات الارهابية في فرنسا

القاذورات من الخارطة ...
أمحو عصابات المجرم -

أمحو عصابات المجرم المعتوه بشار من الخارطة فورا ....فكل إنسان يؤمن بالأنسانية يطالب أوروبا والعالم أجمع بمحي هذه القاذورات من الخارطة ... قبل 5 سنوات من اليوم "لو رجعنا قليلًا بذاكرتنا إلى تهديد أحمد بدر حسون (مفتي الإرهاب عصابات المجرم المعتوه بشار ) حين هدد أوروبا بتصريحه الشهير بأنَّ الآلاف ممن أسماهم استشهاديين جاهزون للرد في العمق الأوروبي،

بشار ومفتيه حسون
مجلس الدواعش القومي -

بادر الرئيس الروسي الارهابي بوتين إلى الإتصال بنظيره الإيراني حسن روحاني بهدف التنسيق حول من يساعدعصابات المجرم المعتوه بشار. وتحرك المجرمين و بعض الملفات المطروحة، فيما بحث مع مجلس الدواعش القومي مسائل تتعلق باالمعتوه بشار ومفتيه حسون وراء هذه التفجيرات .

ان جرائمكم مسطرة
الى جهنم وبئس المصير .. -

الى جهنم وبئس المصير ....الى جهنم وبئس المصير .... ان جرائمكم مسطرة في أضابير التاريخ وذاكرة الشعوب....خصوصا بعد الهزائم المتتابعة المنکرة التي يتلقونها يوما بعد يوم عصابات المعتوه بشار ، لکن طهران و عشية الهزائم التي تلقاها المعتوه بشار و إنهيار معنوياته... .المعتوه بشار. ﻻﻳﺳﺘﻂﻳﻊ ﺣﻤﺎﻳﻪ ﺃﻣﻪ ﻧﺎﻋﺳﻪ ﻭﺃﺧﺘﻪ ﺑﺸﺮﻰ ﻳﻌﻳﺸﻮﻥ ﻓﻲ ﺩﺑﻱ لماذا لا يتوجهون الى روسيا وايران

إنه مطمئن
أنس -

بشار الأسد مطمئن لكونه بين أبناء شعبه ومع الجيش العربي السوري وإلى جانبه الحلفاء الروس والإيرانيين وأبطال حزب الله وجميع أحرار العالم، فلماذا سيبعث بأفراد أسرته خارج سورية؟؟؟ هادي منصور هو الذي فر وأفراد عائلته وكل المقربين منه إلى الرياض، ومع ذلك يطبلون ويزمرون له.

الاسد باقي اسد
ابن الاسد -

بالتأكيد الاسد لن يترك عرينه وهو بلده كونه يتمتع بتأييد كبير من شعبه بكافة طوائفه ولنفترض التأييد بنسبة خمسين في المئه ناهيك عن القوات المسلحة فمن غير المعقول ان يترك بلده ويسلمها لتنظيمات مسلحة يتحكم بها الشيشاني والأفغاني والفرنسي والألماني والتونسي والمغربي والجزائري و اليبي و السعودي و الاماراتي و الكويتي و البحريني الصومالي و القائمة طويلة 80 بلد شاركوا في تدمير سورية …الخ من الذين لفضتهم بلدانهم وجاءوا ليقتلوا العباد ويدمروا البلاد.

,يعتبر نفسه فوق القانون
.أخرج من جحرك -

صنيعة صفوية مجوسية رمز اللصوص .. جلب داعش وساهم بدعمه وتسليم الاسلحه والملايين له....أخرج من جحرك وجاهد اذا انت تعتبر نفسك مجاهد وتطلب الشهادة؟.. جنة خامنئي و المرجع الداعشي وحورياتها بانتظارك؟؟ أنظروا إلى حالكم يا بشار..,يعتبر نفسه فوق القانون، فلا يخضع لمحاسبة ولا لمساءلة ولا لرقابة,,, وإعتبار نفسه مركز الكون ومصدر الإلهام...بعد رحيل المجرم المعتوه بشار ثم نشاهد محاكماتهم على شاشات التلفزيونات العراقية والعربية والأجنبية،

ما دفعتموه لا يساوي قطرة
من محيط يا لهيان -

بحسابات الشعب السوري لم تدفعوا شيئا يا لهيان لأن الفواتير لم يقدمها الثوار الأحرار بعد وستكون الأثمان رهيبة لكل من شارك في قتل أطفال سوريا سنجعلكم وحتى أجيالكم تلعنون الساعة التي ولدتم فيها لأنكم لا تعرفون أحفاد بني أمية وان نسيتم ما قاله الحجاج في أهل الشام فسنعيده عليكم للذكرى لعلها تنفع فينفذ بجلده من بقي فيه ذرة عقل وحكمة : لا يفرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم فهم ان قاموا لنصرة رجل ما تركوه الا وتاج على راسة .....وان قاموا على رجل ما تركوه الا وقد قطعوا رأسه.......فانتصروا بهم فهم خير أجناد الأرض واتقي فيهم ثلاث نسائهم فلا تقربوهم بسوء ...والا أكلوك كما تأكل الأسود فرائسها.....أرضهم والا حاربتك صخور جبالهم.....دينهم والا أحرقوا عليك دنياك

le d 233;bile
jamal -

il ne peut pas rester en syrie ce n''est qu''un mensonge il a tué des centaines de miliers le peuple peut lui faire plus que kadafi il a tort mais tiens à ce que tu dis !et tu verras ton triste sort espece d''idiot

بطل ووفي لوطنه
OMAR OMAR -

بطل ووفي لوطنه لايفر كما فر الاخرون انه الدكتور المهذب بشار الاسد اخصائي عيون ورئيس الجمهوريه العربيه السوريه

قاهر العلوج
OMAR OMAR -

الدكتور بشار الاسد قاهر العلوج من الارهابيين الدواعش والحسره وافرار الشام وغيرهم من المنغول والشيشان وقبائل الايكَور الصينيه

أرفع القبعة
صريح -

لو أن مشيخة من مشيخات النفط والغاز تعرضت لواحد في المليون من القصف والتدمير والحصار والتجويع الذي تعرضت له الشام أرض الحضارات، لكاننت تلكم المشيخة قد تشظت شدر مدر وانقسمت واندثرت من الوجود، ولأصبحت أثرا بعد عين. بشار الأسد الذي قاوم التحالف المكون من أكثر من 80 دولة وصمد ما يقرب من 5 سنوات، وظل بين أفراد شعبه يقاتل ويواجه مصيره بشجاعة منقطعة النظير، ليس في الأمر أي مبالغة إذا تم تصنيفه كأشجع شجعان حكام هذا القرن. أرفع القبعة احتراما وتقديرا لهذا القائد العربي الذي يتشرف به كل عربي حر وكريم وأبي..

جرذان داعش النصرة
ساميه امارتيه من الصومال -

كشف مسؤول إيراني كبير ان طهران ....ان بشار باق بين شعبه و لن يختبىء لا في استنبوووول و لا في الرياض و المرشح للرئاسة

.أخرج من جحرك
مجارير لداعش -

تحت وطئاة ضربات الروس يلجىء ثوار النكاح السوري للاختباء في المجارير٠٠٠و المعتوه جولان بن علوش لجاء الى اسرائيل

الملنيا
hamid khaled -

الآن على القناة الأولى الالمانية.رئيس إحدى الأحزاب الألمانية في ندوة مسائية يقول بالحرف الواحد."أن الفكر والعقيدة التي تحملها داعش، عدوتنا

إلى من يهمه الأمر
ن ف -

أنا أول مرّة في حياتي أرى طبيب عيون أعمى. لا يرى معاناة وفقر شعبه، إلا أنه يرى الكرسي فقط. ولكن وحق صاحب العرش لن يهنأ هذا الطبيب البليد بكرسيّه بعد اليوم حتى لو اجتمع الجن والإنس.

إلى OMAR OMAR
@@علي الأزرقي العراقي@@ -

دخلك شو هالأهبل يلي عم بتسميه رئيس؟ هاد بشار الجحش يلي وصل سوريا لهون وساواها مرتع لكل الأرهاب الأيراني والروسي

دور بشار الاسد قد انتهى
ساميه -

دور بشار الاسد قد انتهى ، فهو دمّر سوريا الدولة والوطن ، حيث سوى مدناً وبلدات بالأرض ، وأوهن الجيش وجعله عدوا ً للسوريين ، وحطم الاقتصاد ، وقتل أكثر من نصف مليون سوري ، وشرد ملايين في اربع جهات الارض ، ومزق نسيج سوريا الاجتماعي شر ممزق ، بحيث بات السوري عدو السوري يذبحه بدم بارد ، وسلم البلاد، والعباد للأشقياء وشذاذ الآفاق ، وساعد وسهّل لإيران احتلال دمشق وجزءا ً من ريفها احتلالا عسكريا مباشرا ً . ودخل التاريخ من بابه الاسود مجرما ً وقاتلا ً.

مرض المنحبكجية
ساميه -

يتميز المصابون بمرض المنحبكجية بحساسيتهم المفرطة لكلمة ( حرية ) فتراهم يبدأون بالصراخ حين سماعها وفي الوقت نفسه ترديدهم الدائم لكلمة ( مؤامرة ) بشكل هستيري وأيضا” يعرف هؤلاء بكثرة إستخدامهم للألفاظ البذيئة في تعاملهم مع الطرف الآخر الذي يطالب بالحرية والتي هي مرفوضة عندهم جملة وتفصيلا” فهم عاشوا عبيدا” ويريدون أن يموتوا كذلك , هذا عدا البلاهة الواضحة حين التعامل معهم أو نقاشهم أو حتى قراءة الأخبار التي ينشروها في مواقعهم والتي لا يصدقها عاقل و ذلك للدفاع عن سادتهم بأي شكل كان و الذي يعتبرهم البعض منهم آلهة مقدسة لا يجوز المساس بهم .

رأس الوغد بشار
ساميه -

لاموني لما أبكي فقلت ...... على شعبنا الجبار *****لا ليس خوفاً بكائي فأنا ...... أبكي وكلي إستكبار *****أخوتي أنتم لستم رجالاً ...... أنتم أسياد الرجال *****أقسمتم بحب سوريا ...... ستكونوا لها فخار *****أنتم من سينتصر وسيأتي ..... برأس الوغد بشار

حتماً إسمك بشــــار.
ساميه -

*** إذا كنت بلا ضمير ... فأنت إسمك حسن نصر الله. *** وإذا كنت تافهاً ... فأنت إسمك خامنئي. *** وإذا كنت لئيماً ... فأنت ولاشك من آل الأسد. *** وإذا كنت غبياً ... فأنت إسمك وليد المعلم. *** وإذا كنت مجرما ... فأنت إسمك ماهر الأسد. *** وإذا كنت لصاً ... فأنت حتماً إسمك رامي مخلوف. *** وإذا كنت كاذباً ... فأنت إسمك بشار الجعفري. *** وإذا كنت منافقاً ... فأنت إسمك المفتي حسون.*** وإذا كنت جباناً ... فأنت وزير الدفاع. *** وإذا كنت رخيصاً ... فأنت إسمك علي مملوك. *** وإذا كنت منافقاا؟؟؟؟؟ ... فأنت إسمك بثينه شعبان.*** أما إذا كنت تتحلى بكل هذه الصفات أعلاه ... فأنت حتماً إسمك بشــــار.

قرفنا يابشار، قرفنا منك
ساميه -

قرفنا يابشار، قرفنا منك ومن آل الأسد. قرفنا من هذا القرف الذي تقوم به. قرفنا من جيشك الطائفي الجبان، قرفنا من مخابراتك السخيفة ومن مؤامراتهم ولصوصيتهم، قرفنا من إستهتارك بدماء الشعب السوري، قرفنا من وزرائك التافهين. قرفنا من شعاراتك الكاذبة، قرفنا من خياناتك وخيانة أباك حافظ وخيانة جدك سليمان. قرفنا من جرائمك، قرفنا من ذئاب مفترسة في هيئة بشر تدعي بأنها أسود، قرفنا من بشار.

بالروح ... بالدم ....
ساميه -

أتدري يابشار كم أم قتلت أولادها؟ أتدري ماهو دعائها بعد كل صلاة فجر؟ أن يحرق قلبك كما حرقت قلوب عشرات ألوف الأمهات.أتدري يابشار كم قلب أب جرحت؟ أتدري ماهو دعائهم؟ أن يأخذك الله إلى جهنم وبئس المصير.أتدري يابشار كم طفل وولد جعلتهم أيتاماً؟ مئات الألوف جعلتهم يتامى وحولت طفولتهم وحياتهم إلى جحيم ولن ينسوا لك هذا.أتدري يابشار كم زوجة أفقدتها زوجها؟ عشرات الألوف.أتدري يابشار كم مليون مواطن شردت داخل وخارج سوريا؟ أتدري يابشار كم بيت دمرت؟أتدري يابشار بأنك دمرت سوريا؟أتدري يابشار بأن جدك سليمان الأسد خائن لسوريا؟هل تعرف الآن لماذا يكرهك السوريون والعرب وأحرار العالم؟بالروح ... بالدم ... سنسحقك يابشار.

كلام اعلامي
NTBLP -

الاسد اثبت بانه رجل دوله من الطراز الاول وانه رئيس وطني يحكم اكبر واقوي دوله عربيه. والجيش السوري اثبت بانه جيش يضاهي الجيوش الغربيه. ما يقال هنا وهناك ليس الا محاوله لاظهار ان الجيش السوري ضعيف, نعم هناك قوي تدعم الجيش السوري لاننا لا ننسي اننا نتحدث عن دوله كبيره والجيش السوري لا يملك العدد لحمايه كل الارض .

سوريا تدخل التاريخ
ساميه -

سوريا تدخل التاريخ بعد أن أخرجها منه نظام طائفي همه الأول والأخير هو سلطة ديكتاتور. الجيش السوري سقط في عام ١٩٦٧ وإستمرت عملية سقوطه على يدِ حافظ الأسد الذي حوله إلى مجرد مليشيات تابعة ليس للدولة وإنما لزعماء العصابات التي سيطرت على سوريا مثل سرايا الدفاع وسرايا الصراع وعصابات الشبيحة المسلحة والحرس الجمهوري ... وغيرها... كلها بقيادة أفراد من آل الأسد وهي لحماية مصالح الأسد وسلطة الأسد. والكل يعرف أن هذه السرايا والعصابات لم توظف ولم يفكر في توظيفها ولم تتواجد في الجبهة ضد إسرائيل.

كوهين الأسد
ساميه -

لقد أَمَنَ الله على شعب سوريا بمن حولهم إلى واحد من أفقر شعوب الأرض ... فبفضل جلالة الرئيس الأسد الأول وصل راتب إستاذ الجامعة في سوريا إلى نفس مستوى راتب إستاذ الجامعة في الصين ... وبفضل جلالة الرئيس الأسد الثاني وصل راتب إستاذ الجامعة في سوريا إلى نفس مستوى راتب عامل تنظيفات شوارع وأزقة (زبال). فهنيئاً للشعب السوري بباني سورية الحديثة وسورية المستقبل الذي لم ينس أن يدمر بلد الياسمين والورد بأسم الممانعة والدجل ولم ينسى أن يقتل جيلاً كاملاً من السوريين. لقد نجحت أسرائيل من خلال كوهين الأسد في تدمير قلب العروبة النابض.

في ال٧٥% من سورية!!!!
يسترجي ان يشرب فنجان -

.المعتوه بشار. وشبيحته ٥ نجوم ومساج حتى أبواق عصابات المالكي التي تدعمونها غير كل المنافقين في العالم . تدعون ان .المعتوه بشار. وشبيحته. يسيطر على ٢٥% من سوريا ويراه العالم يتنقل ﺇﻟﻯ ﺭﻭﺳﻳﻪ ﺑﻂﺎﺋﺮﻩ ﺷﺤﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺠﺮﺫ.. ﻫﻞ المعتوه بشار. وشبيحته. يسترجي ان يشرب فنجان قهوة في ال٧٥% من سورية!!!! وقبل ايام خرج علينا ثعلب الصحراء دجال الضاحية ليقول ان ۱۲% من الضاحية تحت سيطرة مايسمونه حزب نصر الشيطان اللبناني .. كالديك يصيح ورجليه في النجاسة .. .المعتوه بشار. ﻻﻳﺳﺘﻂﻳﻊ ﺣﻤﺎﻳﻪ ﺃﻣﻪ ﻧﺎﻋﺳﻪ ﻭﺃﺧﺘﻪ ﺑﺸﺮﻰ ﻳﻌﻳﺸﻮﻥ ﻓﻲ ﺩﺑﻱ لماذا لا يتوجهون الى روسيا وايران

محجوز في القاعده الروسيه
تنتظره المحكمه الدوليه -

المعتوه بشار قاتل الأطفال و النساء. محجوز في القاعده الروسيه ٠ومصيره مرتهن بصفقه قد تتم مع الامريكان ٠ الضربات الروسية لم تحقق شيئا على ارض الواقع ،، . المعتوه بشار قاتل الأطفال و النساء. تنتظره المحكمه الدوليه وساحة المرجه في دمشق !

يختبىءفي ايران
امارتيه -

نحن لن نقبل باالحركات الشيعيه في الامارات لانهم عصابات مافوييه و خطرين على المجتمع الاماراتي

قاتل الأطفال و النساء...
تعليق مشنقة المعتوه -

على الجيش السوري الحر تعليق مشنقة المعتوه بشار قاتل الأطفال و النساء.....كفاكم معاملة الإرهابيين الاتجاهات الشيعيه التي جلبت داعش.. معامله حضاريه...هؤلاء يجب حرقهم لانهم وباء على المجتمع العربي

ايران.. ملالي قم تستعمل الشيع
................ -

ﻨﻌﻢ ﺴﻮﻑ ﻨﺸﺗﻡ اعداء البشرية الارهابيين عصابات المجرم المعتوه بشار وايران وروسيا و عصابات الشيع التي جلبت داعش وساهمت بدعمه وتسليم الاسلحه والملايين له ..نعم اسرائيل اشرف مليون مرة... من ايران.. ملالي قم لاعلاقة لها بالاسلام ولا تعرف عنه شيئا ابران تستعمل الشيعة لشق صفوف المسلمين ايران منافقة وكذابة ومحتالة احتيالها يصل حد الاجرام ايران الخبيثة الكيل بمكيالين تريد أن توقف المظاهرات في العراق الغارق في الفساد و بنفس الوقت تحرض على المظاهرات و اعمال الشغب و الارهاب في البحرين التي تنعم بالاستقرار و الامن

: إنجازات ملالي قم تفجير الطائرات وتفخيخ
-

إنجازات ملالي قم أصبحت: تفجير الطائرات وتفخيخ السيارات والإعلان عن ذلك بكل فخر على قناة ابو السبح ، داعش جزء لا يتجزأ من عصابات المجرم المعتوه بشار ،

ايران الخبيثة
امارتيه -

ايران الخبيثة الكيل بمكيالين تريد أن توقف المظاهرات في العراق الغارق في الفساد و بنفس الوقت تحرض على المظاهرات و اعمال الشغب و الارهاب في البحرين التي تنعم بالاستقرار و الامن .

الروس+الشيع+ملالي قم
، فما الذي حققه تحالف -

اولا : الضربات الروسية لم تحقق شيئا على ارض الواقع ،، فما الذي حققه تحالف الاتجاهات الشيع التي جلبت داعش وساهمت بدعمه وتسليم الاسلحه والملايين له ناهيكم عن تهريبها الدواعش من السجون بقيادة ملالي قم واتياعها ؟ ولم تستوعب دروس الماضي التي تؤكد قدرة الشعوب على المواجهة وقهر أعدائها مهما طال الزمن..

رحيل المعتوه بشار
الخطوة الجدية الأولى -

أن رحيل المعتوه بشار ودجال الضاحية وملالي قم و معكم جميع أوباش داعش الأيرانيين هو الخطوة الجدية الأولى لأي حل سياسي ممكن في سوريا . ليس رحيله فقط بل سوقه أمام محكمة الجنايات الدولية ,,,، الشعب السوري قدم اكثر من ربع مليون شهيد في سبيل الحرية والخلاص من الاحتلال الايراني الفارسي والنفوذ الصفوي ، سوريا لن تكون صفوية ، لا مكان لايران.في سوريا ولا لعصاباتها والاتجاهات الشيعيه التي جلبت داعش وساهمت بدعمه وتسليم الاسلحه والملايين له ، هذا المحور الذي يجب ان تدور عليه المفاوضات .